صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

هزائم طاقم قبعة القش

الموضوع في 'الأنمي العام' بواسطة mihawk, بتاريخ ‏22 يوليو 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. ~ السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ~



    ~ one piece~

    O




    أعزائي اعضاء وزوار منتديات وان بيس ، يسعدني اليوم أن أقدم لكم أجدد مواضيعي ، و الذي سيتكلم عن الهزائم التي تلقاها طاقم قبعة القش منذ بداية مغامرتهم ، الهزائم التي جعلتهم أقوى و طورت من مستواهم ، اتمنى أن يعجبكم الموضوع .






    الحقيقة الحافز الي جعلني أكتب هذا الموضوع هو الهزيمة الأخيرة التي تلقاها طاقم قبعة القش ، و هي ليست الهزيمة الأولى ، و هذا ما يميز وان بيس حيث بالغرم أنه في البداية ، عندما يبدأ اي شخص بمتابعت وان بيس يظن بأن الامر سيكون على النحو التالي ، يواجه لوفي و الأصدقاء عدو في كل جزيرة ، و يتمكن من هزيمته ، ثم ينتقل للجزيرة التالية لمواجهة عدو أقوى نسبياً ، لاكن سرعان ما أثبت اودا خطاً هذه النضرية حيث بالرغم من أن طاقم قبعة القش كان يواجه خصم مختلف في كل جزيرة الا أنه قد يكون أقوى من الذي قبله أو أضعف ، و من حين الى أخر تضهر شخصيات من مستوى مختلف حيث نرى أنه لا مجال للمقارنة بينهم و بين لوفي و رفاقه ، و هنا تكمل روعة وان بيس ، في واقعيته الخاصة .










    زورو vs عيون القصر




    المكان / الزمان : مطعم البحر / ما قبل دخول الغراند لاين

    أول هزيمة يتلقاها زورو ، حيث و بعد بحث طويل يعثر على أقوى سياف في العالم ، عيون القصر ميهوك لذالك يقرر أن يقاتله ، لكي يحقق حلم حياته بأن يكون أقوى مقاتل بالسيف في العالم ، الا أن زورو سرعان ما يكتشف الفارق بينه و بين واحد من أعظم قراصنة الغارند لاين ، و المذهل في الأمر بأن ميهوك هزم زورو بسكين صغير ، لاكن ميهوك سرعان ما علم أن يقاتل شخصاً يملك روح معنوية مرعبة ، لذالك يستخدم سيفه الأسود الكبير الذي يضعه على ضهره ، يُهزم زورو و يكتفي ميهوك بالمتعة التي حصل اليها ، لذالك يوجه ضربته الأخيرة لزورو و ينسحب .


    بعد هذه المعركة : يبكي زورو لأول مرة منذ صغره ، و يتعاهد مع نفسه بانه لن يهزم مرة اخرى ، بينما يعجب ميهوك بعزيمته الرهيبة .







    لوفي vs سموكر

    المكان / الزمان : مدينة لوق/ قبل دخول الغراند لاين .

    أول هزيمة للوفي منذ بداية رحلته ، حيث لأول مرة يواجه شخص يمتلك فاكه الوجيا ، سموكر الذي يملك فاكهة الدخان ، حيث شاء القدر أن يواجه لوفي هذا الرجل ، واحد من قادة المارين الأقوياء ، ربما قوته تفوق قائد في المارين حتى ، المهم يجد لوفي نفسه في مأزق امامه ، و يكاد يقبض عليه لولا تدخل والد لوفي مونكي دي دراغون .

    بعد الهزيمة : يكتشف لوفي و الباقين أنه قد يواجهون أشخاص يمتلكون فواكه قوية كالتي يمتلكها سموكر ، بينما يتم يقرر سمكور أن يمسك بلوفي بعد بهذه المعركة







    لوفي vs كروكودايل - الجولة الأولى



    ثاني مواجهة مع واحد من مستخدمي فواكه الويجا ، لاكن الأمر أكثر جدية الان ، فهو يواجه تشيوباكي ، مستخدم فاكهة الرمال كروكدايل ، يبذل لوفي كل جهده في هذه المعركة ، و يستخدم اقوى تقنياته لاكنه يجد نفسه عاجزاً مرة أخرى ، يُهزم لوفي و لاكن هذه المرة يكاد أن يموت لو لا تدخل روبين .

    بعد هذه المعركة : يكتشف لوفي أنه يمكن لمس كروكدايل أذا أستخدم الماء ، لذالك يعود مرة أخرى و يهمزم كروكدايل ، و ينقذ أرباستا .








    زورو ، روبين vs أينيل





    المكان : جزيرة السماء .

    يواجه زورو و روبين أينل ، اثناء لعبة الباقاء ، الا أنه و كما كان متوقع يُهزم هؤلاء الاثنان بسهولة فأينل هو واحد من مستخدمي فواكه الويجا ، مستخدم فاكهة البرق .

    بعد هذه المعركة : يضهر لوفي و يهزم أينيل معتمداً على قوته المطاطية المضادة للكهرباء .







    لوفي vs اوكيجي


    يتلقي لوفي و الأصدقاء بالأدميرال اوكيجي ، واحد من اقوى رجال المارين ، و واحد من الأدميرالات الثلاثة ، مستخدم فاكهة الجليد ، و بالرغم من أنه يعلن أنه لم يأتي من اجل القتال ، الا انه يتحدث عن روبين بطريقة لم تعجب لوفي ، لذالك يقرر لوفي قتاله ، و يطلب من الأخرين المغادرة ، الا أن قوة الأدميرال هذه مرعبة ، يُهزم لوفي بسهولة ، و يتجمد بواسطة اوكيجي .

    بعد هذه المعركة : ينقذ الأصدقاء لوفي بصعوبة ، و يكتشف طاقم قبعة القش انه سيواجهون خصوم أقوياء جداً في مغامرتهم القادمة .





    طاقم قبعة القش vs الـ cp9 - الجولة الأولى



    المكان : واتر سيفين

    أثناء محولة قتل ايسبيرق و أخذ روبين و اجه لوفي و رفاقه الـ cp9 ، و تفاجئوا بقوتهم المذهلة ، و كانت هذه المفاجئة أقرب ما تكون الى هزيمة مخيبة للأمال .

    بعد هذه المعركة : أنطلق لوفي و رفاقه الى أينس لوبي لأعادة روبين ، و في هذه المعركة دمر لوفي و طاقمه أينس لوبي بتقنياتهم الجديدة .





    يوسوب vs عائلة فرانكي



    يسرق رجال عائلة فرانكي مئتين مليون من طاقم قبعة القش ، و بالتحديد من يوسوب الذي كان يحمل المال وقتها ، لذالك يشعر يوسوب بأنه لا يستحق أن يكون بين طاقم قبعة القش ، و انه عبئ عليهم ، و يذهب لكي يقاتلهم الا أن عددهم كان كبير لذالك يٌهزم يوسوب هزيمة نكراء .


    بعد المعركة : يكتشف لوفي و الأخرين ما أصاب يوسوب ، لذالك يقرر لوفي أن يهجم على بيت عائلة فرانكي ، و يقوم لوفي و البقية يتحطيم عائلة فرانكي و يدمرون بيتهم ، تحصل الكثير من المشاكل بعد هذه الحادثة لدرجة أن يترك يوسوب الطاقم ، لاكن تتصلح بضهور شخصيات رائعة كزعيم القناصين سوقي كنغ .



    كاليفا vs سانجي





    المكان : أينس لوبي


    أثناء بحث سانجي و الطاقم عن مفتاح قيود روبين ، يقوده قدره الى مواجهة كاليفا و بالطبع فسانجي يقدس المرأة و من المستحيل أن يلمسها حتى لو قاده هذا الى الموت ، تستغل كاليفايا هذا و تهزم سانجي هزيمة نكراء .


    بعد هذه المعركة : تتولى نامي امر مواجهة كاليفا ، و بينما يواجه سانجي جابيرا ثالث أقوى شخص في السبي ناين و يهزمه .

    زورو vs كوما

    بعد أن يهزم لوفي موريا يغمى عليه و يسقط متعباً ، الا أن تشيوباكي أخر يقرر أن يقضي على قبعة القش و رفقاه ، موريا القرصان الهادء ، و من هذه النقطة يتحمل زورو مسؤلية الطاقم ، يتقاتل معه و يضهر زورو مستوى مذهل الا أن هزيمة كوما تبدو أقرب الى المستحيل فقوته تكاد تكون متكاملة ، لذالك يقوم كوما بضربة يسقط كل من في الجزيرة على أثرها ، و يقرر أن يأخذ لوفي لكي يرضي حكومة العالم ، لاكن زورو يباغت كوما بضربة خاطفة تكاد أن تقطعه الى جزئين ، و مع ذالك لا فائدة فكوما هو أنسان ألي يتكون جسمه من الفولاذ ، الا أن زورو لا يستسلم و يقرر أن يقدم نفسه بدلاً من لوفي ، الا أن لكوما أفكار أخرى لذالك يعقد صفقة مع زورو ، و يقوم بنقل الم لوفي اليه و يرحل بعد ذالك .


    بعد المعركة : يستيقض لوفي من دون أي أصابة ، ينجو زورو بأعجوبة من كوما ، و يبقى أمر صفقة زورو مع كوما سر لا يعلم أحد عنه بأستثناء سانجي و بروك .

    طاقم قبعة القش vs القوات البحرية - مأسات الأرخبيل






    يضرب لوفي واحد من نبلاء العالم الذي ما أن يتم ضربه يأتي أدميرال لمعاقبة الجاني ، و بالفعل يضهر أدميرال في الأخربيل ، لاكن قبل الأدميرال يضهر شخص يشبه كوما ، يستطيع أستخدام الشعاع ، و بصعوبة يهزمه الطاقم ، لاكن يضهر شخص أكثر قوة سنتيماور صاحب الفأس الكبيرة ، الرجل الذي يستخدم الهاكي ، و برفقته كوما أخر يشبه الاول الذي قام الطاقم بهزيمته ، و لأول مرة في الأنمي يعترف لوفي انه ليس قادراً على هزيمتهم ، و يقرر الهرب مع البقية لاكن الأن الوضع اسوء فقد وصل الأدميرال ، و بوصول الأدميرال يضهر رالي ملك الضلام لمساعدة أصدقائه ، ضهور رالي يثير الرعب حتى في قلب الأدميرال ، و يحاول الأصدقاء مرة اخر الهروب لاكن هذه المرة يضهر كوما الحقيقي و يستخدم حركته الغريبة التي ما أن يلمس خصمه حتى يختفي ، و يختفي جميع أعضاء طاقم قبعة القش ، في جو مليئ بالحزن يبكي فيه لوفي يائساً قبل أن يقوم كوما بنقله هو الأخر .
     
    • أعجبني أعجبني x 3
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    المقطع الذي أبكى الملايين لحظة فراق طاقم لوفي مع ميري الأنمي العام ‏22 أغسطس 2014
    تقرير عن طاقم قبعة القش الأنمي العام ‏24 ديسمبر 2009
    One Piece اكبر وافضلـ تقرير عنـ (طاقمـ القبعة القشية) ^^ الأنمي العام ‏1 ديسمبر 2009
    ما هو الشخص الذي تريد زواله من طاقم قبعة القش ..؟ الأنمي العام ‏4 أكتوبر 2009
    مقابلة مع طاقم قبعة القش الأنمي العام ‏16 سبتمبر 2009
    قصص لـ(طاقم قبعة القش) الأنمي العام ‏15 سبتمبر 2009

  3. مشككوووووووووووووووووور على الموضوع الرائع
    بس لو كنت اضفت بعض التزيين كان سيكون أجمل
    المهم المحتوى جدا رائع واصل إبداعك
    دمت مبدعا كما أنت
    تحياتي
     
  4. مشكوور على الرد الجميل بس ماعرف كيف احط تزيين
     
  5. رووووووووووووعه الموضوع تسلم أناملك أخوي


    على الموضوع الأكثر من رائع
     
  6. ................تم التقييم ......................


    لك أخوي ................
     
  7. مشكوووورين على الردود الاكثر من رائعة
     
  8. طيب وش يصير بعدين ؟
    ^ــ*
     
  9. ههه والله مادري بس مشكور على كل حال
     
  10. مشكور ع الموضوع
    ولا تحرمنا من جديدك
     
  11. الف شكر على الموضوع الرائع
     
  12. Wooooooooooooooooow..

    مــــــــــشـــــــــكـــــــور..ع آلـــــــــمــــعــــــآآآرك..آلـــــــــــرآآآآآآآئـــــــــعــــــهـ..

    ===========================

    ==================

    =============

    =========

    ====

    =
     
  13. نـــــــــــنــــــتـــــــــظــــــر..آلآبـــــــــــــــــــدآآآع..آلــــــــــــــقــــــــآآآدم..مـــــــــــــع تـــــــــحـــــــيـــــــآآآتـــــــي..

    ========================

    Thanks..
     
  14. ......................................................
     
  15. شكرا لك اخي على المعلومات
     
  16. مشكور يالطيب على الجهد الرائع
     
  17. مشكور على الموضوع
    المفـــــــــــــــــــــيد
    وبـــارك الله فيك
     
  18. يسلمووووو ع الموضوع الرائع والحلو

    عجبني الموضوع مره تسلم

    تشااو
     
  19. رووووووووووووووووووووووووووووووووعة
    روووووووووووووووووووووووووعة
    رووووووووووووووووووعة
    مشكور اخوي على التقرير الاكثر من رائع
     
  20. مشكوووووووور على اثبات افضلية ون بيس على غيره
     
  21. مشكوووووور اخوي على الموضوووع الرائع