طلب عن الأنمي

الموضوع في 'ألبوم صور الـ أنمي' بواسطة lily4ever, بتاريخ ‏23 يوليو 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. أنا عندي طلب بسيييييييييييييييييييييييييييييييييييط جداً

ممكن تقولولي شو قصة هاذي الأنمي

[​IMG] ممكن تقولولي

هذا طلب بسيييييييييييييييييييييييييييييييط

ومشكوووووووووورين أريد ردوووووووووووووود

2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    حصرياً على صحراء الأنمي: 300 صورة أنمي بجودة HD 1080 ألبوم صور الـ أنمي ‏31 ديسمبر 2015
    مجموعة جميلة جداً من ايقونات الأنمي الجميلة ألبوم صور الـ أنمي ‏25 فبراير 2015
    صور جميلة لألعاب الأنمي جديدة ألبوم صور الـ أنمي ‏17 فبراير 2015
    صور الأنمي على القهوة ألبوم صور الـ أنمي ‏18 نوفمبر 2014
    الجيل الصاعد: دمى شخصيات الأنمي ألبوم صور الـ أنمي ‏13 أكتوبر 2014
    ×.. موسوعة رمزيات الأنمي ..× موضوع مُشترك ..~ ألبوم صور الـ أنمي ‏27 يناير 2014

3. يا حياتي متعرفين انا اقولك

في .................................(ا)........................................................
    ................................(ل).....................................................................................................(ن)........................................................
    .................................................(ص)................................................................................................................................................
    ................................................(م)......................................................................................(ف)...............................................
    ...............................................(ق)...................................
    ............................................(و).................................
    .........................................(د)...................................

الكلمه (النص مفقود)
    من توتوفوري

4. انا مااعرف سوري وشكرااااا لك

5. اسفه انا ما أعرف القصة

6. ولا أنا بعد يا بعد عمري

7. ايام سوووووووووووووووووري ماأعرف القصة

8. ok عادي مو مشكلة

مشكوووورين على الردود

9. أنا كمان ما بعرف القصة ان شاء الله تجدي حد يساعدك وتقبلي مروري البسيط علي موضوعك

10. أن شاء الله ألقى أحد يعرف القصة

مشكوووورة أختي على الرد