لعبة الرعب والاكشن الرائعة

الموضوع في 'أرشيف صحراء الأنمي' بواسطة El Madridi, بتاريخ ‏24 يوليو 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

حالة الموضوع:
مغلق
  1. [​IMG]



    أخوانى الكرام .. أعضاء وزوار


    منتديات صحراء الانمي


    أقدم لكم ...


    [​IMG]


    المقدمة
    اذا سمعت عن شيء غريب

    يحدث فهل ستذهب لاكتشافة
    هنا ستكون قائد فرقة الاكتشاف
    فانتبه قد تقابل اشخاص يقاتلون
    معك و في لحظة يتحولوا من
    اصدقاء لك الى اعداء لك






    غلاف اللعبة

    [​IMG]





    المتطلبات

    Minimum System Requirements
    OS: Windows 98/ME/2000/XP
    Processor: Pentium 2 @ 400 MHz
    Memory: 64 MB
    Hard Drive: 600 MB Free
    Video Memory: 8 MB
    Sound Card: DirectX Compatible
    DirectX: 8.0
    Keyboard & Mouse
    CD/DVD Rom Drive

    Recommended System Requirements
    OS: Windows 98/ME/2000/XP
    Processor: Pentium 3 @ 600 MHz
    Memory: 128 MB
    Hard Drive: 600 MB Free
    Video Memory: 8 MB
    Sound Card: DirectX Compatible
    DirectX: 8.0
    Keyboard & Mouse
    CD/DVD Rom Drive​


    ___________________________


    الصور


    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    طريقة التشغيل

    من الملف المشار اليه فى الصورة التالية


    [​IMG]




    [​IMG]

    http://www3.kokoshare.com/SRYw9m8
    http://www3.kokoshare.com/xDeHcyU


    [​IMG]

    http://www3.kokoshare.com/n9BH0bX
    http://www3.kokoshare.com/Mp4NW1V

    [​IMG]

    http://www3.kokoshare.com/SkNYYkb
    http://www3.kokoshare.com/moK6ZPY

    [​IMG]

    http://www3.kokoshare.com/KqFbSct
    http://www3.kokoshare.com/tz0IfqV

    [​IMG]

    http://www3.kokoshare.com/q4k5ZjX
    http://www3.kokoshare.com/h69yitG


    مقاطع فيديو العبة

    http://www.youtube.com/watch?v=ZUUmILXecvU


    http://www.youtube.com/watch?v=AfVRnVCzq5c


    http://www.youtube.com/watch?v=16dfCv-yQgE&feature=related


     
    • أعجبني أعجبني x 3
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    لعبة الساحر أرشيف صحراء الأنمي ‏1 نوفمبر 2014
    لعبة المشاكل أرشيف صحراء الأنمي ‏11 يوليو 2013
    لعبة السماء ......... أرشيف صحراء الأنمي ‏11 نوفمبر 2011
    لعبة ناروتو + دراغون بولZ + ونبيس أرشيف صحراء الأنمي ‏30 أكتوبر 2011
    تقرير عن لعبة ..ll resident evil 5 ll .. مسابقة تقارير الـ GAMES ..~ أرشيف صحراء الأنمي ‏18 أغسطس 2011
    قصة اغتصاب بسبب لعبة القيمزر أرشيف صحراء الأنمي ‏10 يوليو 2011

  3. الحل الكامل

    الحل الكامل :


    المرحلة الأولى:
    بعد انتهاء المشهد الأول* ستكلف باسترجاع الدليل وانقاذ الناجين*تقدم للأمام مسافة20 قدم ثم قم بالانعطاف بزاوية180 درجة لتجد سلاح mp5 وذخيرة و4 شعلات*التقطها وتابع تقدمك وادخل مبنى نقطة المراقبة عبر الباب الوحيد المفتوح أمامك ثم توجه نحو أول باب على اليسار لتدخل الى غرفة المراقبة.

    بعد انتهاء المشهد* تقدم عبر الغرفة نحو الصندوق الذي يصدر منه الشرار بجانب الباب والذي سيعطيك بعض الارشادات* قم باصلاحه أو تحدث الى المهندس واطلب منه القيام بذلك وعندما يتم اصلاح الصندوق سيفتح الباب الموجود بجانبه. تقدم من خلاله الى المقطع التالي وسينفجر جهاز الكمبيوتر متسببا في احداث بعض الاضرار التي ستضطرك الى التوجه الى رجل الاسعافات لمعالجتك (حاول دائما الحفاظ على مستوى طاقة رجل الاسعافات لأنه لا يستطيع معالجة نفسه).

    التقط المسدس والذخيرة وذخيرة mp5 من غرفة الكمبيوتر وقم بتوزيع الاسلحة والذخيرة على أعضاء الفريق لتلاحظ ظهور مؤشرات الثقة بأعلى رؤوسهم.
    عد الى الممر الرئيسي لترى مشهد انفجار يزيل جميع العوائق التي كانت تحول دون تقدمك. قم باستكشاف غرفة الاستجمام والمخيم أثناء تقدمك لنهاية الممر وبعد ان تتخطى الغرفة الاخيرة توجه نحو عمود النور بالخارج* خارج الغرفة المحطمة غرفة مغلقة تقدم نحوها لتظهر لك تعليمات جديدة تحصل بعدها على مهمتك التالية وهي الدخول الى المستشفى.

    اتبع مسار أعمدة الانارة وستشاهد أثناء تقدمك حطام مروحية وكاسحة ثلوج* ستصل في النهاية الى حفرة* تقدم خلالها لتكتشف وجود رف فوقه بعض الذخيرة وطفاية حريق عند الزاوية.

    انعطف جهة اليسار لتصل الى منطقة مليئة بالشعلات* التقط ما تحتاجه منها (لن تستطيع حمل اكثر من خمس شعلات فقط).

    تابع الدوران باتجاه عقارب الساعة حول الحفرة لتجد ما تبقى من كوخ ماكريدي* ادخل الكوخ وشغل جهاز التسجيل لتستمع الى رسالته التي سجلها من الفيلم* غادر الكوخ وتوجه الى المنطقة الأخيرة لتستكشفها وستجد سفينة بلاير بالأضافة الى بعض المشاهد مع الفريق* ومفتاح المستشفى على الطاولة بداخل الغرفة*عد الى المستشفى واستخدم المفتاح لتتمكن من الدخول وانعطف نحو اليسار لتجد صندوق معطل وهو معقد للغاية* لذلك دع المهندس يقوم باصلاحه.

    لاحظ أن الباب الموجود بجانب الصندوق يحتاج الى كلمة مرور* لتتمكن من اختراق المنطقة.

    بداخل الغرفة اربعة مستندات مبعثرة يمكنك ان تحصل منها على بعض المعلومات بالأضافة الى حقنة ادرنالين وجهاز كمبيوتر*استخدم الكمبيوتر لادخال كلمة المرور* اذا تقدمت نحو الشخص الملقى على الأرض عند الزاوية وتفحصته فسيرتفع مستوى الأداء لدى رجل الاسعافات الذي بصحبتك* بعد انتهاء المشهد.. ادخل الى قائمة الفريق لتلاحظ علامات الهلع والخوف تظهر على وجه ولدون* بامكانك السيطرة على مخاوفه بطريقتان الأولى حقنة بالأدرنالين والثانية بالأبتعاد بالفريق عن الشخص الملقى على الأرض.

    الآن وبعد أن حصلت على شفرة الدخول* توجه نحو الباب المغلق وشغل لوحة المفاتيح وتقدم من خلاله*وستجد خلفه جهة اليسار صندوق اسعافات على الحائط بداخله 3حقائب اسعافات* كما ستجد في الغرفة صندوق آخر معطل. وجه المهندس لاصلاحه أو قم بذلك لنفسك.

    بعد اصلاحه يمكنك فتح الباب الآخر والدخول الى أول منطقة حفظ* غادر المنطقة من الباب يسار الصندوق وتوجه نحو الخارج.

    اتبع أعمدة الانارة وتقدم نحو الكوخ وعندما تصل اليه ستشاهد طفل على الأرض. بعد انتهاء المشهد ستكلف بالمهمة الجديدة وهي التقاط بعض ال ( (c4التي تم وضعها بالمخيم. اتبع عمود الانارة الثاني الى منطقة الهبوط ويمكنك معرفتها بالدخان أو حطام المروحية*افتح الصندوق والتقط من داخله (c4) بعد ذلك عليك القيام بمهمة جديدة تقتضي وضع (c4) في المستشفى وواحدة في غرفة المراقبة.

    بامكانك اتباع أعمدة الانارة التي ستعيدك الى القاعدة لكن اذا وجدت نفسك متجها نحو ال ((c4 عليك عكس اتجاهك وبعد أن تعود الى المستشفى* ابحث عن شكل خارجي احمر لل c4 لتفتح القطعة الأولى*عند هذه النقطة*عد الى غرفة المراقبة وابحث عن شكل خارجي آخر مماثل لتضع القطعة الأخيرة* بعد ذلك عد الى المستشفى* وخذ أعضاء الفريق وانطلق بهم خارج المنطقة التي وجدت بها قطع c4 (ملاحظة:التقط الأسلحة من أعضاء الفريق).

    عندما تصل أنت والفريق الى منطقة الاخلاء سيظهر عرض ينهي المرحلة الأولى من اللعبة.

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
     
  4. التكملة

    المرحلة الثانية(1):
    بعد الوصول الى القاعدة النرويجية تفحص المنطقة الخارجية لتكتشف سقوط السياج الكهربائي انه أمر يثير القلق.

    اتجه نحو اليسار من منطقة السياج لتجد باب يقودك الى ممر طويل به شعلة مضيئة* تابع السير في الممر لتجد بابا مغلقا جهة اليمين* لا يمكنك فتحه الآن. بل تابع تقدمك حتى تصل الى صندوق يتوجب عليك اصلاحه لفتح الباب الموجود هنا.

    تقدم من خلال الباب ثم توجه نحو أقصى يسار الغرفة لتتعرف على موظف النقل قم بمعالجته لتكسب ثقته*ابحث في الغرفة حتى تجد حقيبة اسعافات ومصباح ضوئي وطفاية حريق وذخيرة mp5 وشخص ملقى على الأرض بلا حراك. تابع البحث لتجد شفرة الدخول لمنطقة الحفظ التالية* ستلاحظ أن منطقة النقل التالية عبارة عن غرفة على مدخلها خزانان.

    عد الى متعهد النقل بحقيبة الاسعافات وقم بمعالجته لترتفع نسبة ثقته بك* لكن ليس بدرجة أن يتقبل منك الأوامر. أعطه بعض الأسلحة والذخيرة لتنجح في ذلك* ستجد يمين هذا المكان بقرب جهاز الكمبيوتر نقطة حفظ ومشغل cctv* وصندوق يتوجب عليك اصلاحه باعطاء الأمر لمتعهد النقل.

    عد الى موقع الخزانان وأطلق عليهما نيرانك لينفجرا ويفتح لك الباب. استخدم طفاية الحريق لاخماد ألسنة اللهب أثناء دخول الغرفة* ستجد مصباح يدوي* وعلبة وقود وذخيرة mp5. عد الى الغرفة الرئيسة.

    بعد أن يتم توصيل الطاقة يمكنك استخدام أي من الأدوات الموجودة على الطاولة عند الزاوية* وستحصل على بعض المعلومات حول المخيم النرويجي من جهاز الكمبيوتر بعد ذلك استخدم نقطة الحفظ.

    ادخل الى محطة cctv وهذا سيسمح لك بمشاهدة ما بداخل الغرفة التي ستحتاج الى شفرة لدخولها* ابحث بالكاميرا عن مكعب ثلجي ثم قم بتقريب الصورة نحو ورقة النشرة حتى تقرأ رسالة (ice blick code key).

    توجه نحو الباب وادخل الى تلك المنطقة.بعد انتهاء المشهد ستجد مفتاح مع الشخص الملقى على الأرض خاص بالغرفة التي مررت بجانبها أثناء سيرك في ممر الدخول* عند الزاوية ستجد المفتاح الكهربائي الذي سيوقف عمل الناقلات* وعلى مهندسك القيام باصلاحه وعند الانتهاء من ذلك سترى مشهدا قصيرا.

    أطلق الأمر ( (follow meوقم بتوزيع الأسلحة واستعد.

    غادر الغرفة وعد الى الممر حيث ستلتقي بالوحش لأول مرة. ستتعرض للهجوم عدو مرات تخلص من الوحوش التي حولك وأطلق النار على الخزان لينفجر ويساعدك في القضاء عليهم* يفضل أن تستعين بمن معك.

    بعد أن تتأكد من خلو الممر من الوحوش ادخل من الباب جهة اليسار والتقط جميع الأدوات (3حقائب اسعافات* ذخيرة* مسدس* 4 قنابل)* ثم غادر المكان واستمر في تقدمك جهة اليسار حتى تجد عمود انارة اسفل نقطة التفتيش.

    قد تتعرض للهجوم أثناء تقدمك وعندما تصل للأسفل* ستجد ذخيرة مسدس بحوزة شخص ملقى على الأرض* كما ستجد لديه ذخيرةmp5 وحقيبة اسعافات.
    غادر المنطقة باستخدام الناقلة لتتمكن من العبور وانهاء القسم الأول من المرحلة الثانية.

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
     
  5. التكملة

    المرحلة الثانية(2):
    بعد أن تصل الى الطرف الآخر* اتبع أعمدة الانارة نحو نقطة المراقبة حيث البرج الهوائي* وادخل الغرفة* سيحاول أحد الوحوش مهاجمتك بالقفز من داخل أحد الصناديق* تخلص منه تفحص المكان لتجد نقطة حفظ وطفاية حريق.

    غادر الغرفة واتبع أعمدة الانارة من عند السقيفة الصغيرة* اقترب من المكان لتبدأ مجموعة من الوحوش في مهاجمتك* تخلص منها بسرعة وقم باصلاح الصندوق ثم ادخل السقيفة*بالداخل ستجد قاذفة اللهب. التقطها ثم استخدم طفاية الحرق لاستخدام ألسنة اللهب لتتمكن من التقاط(3) علب وقود.

    غادر السقيفة وعد الى سقيفة المراقبة وتخلص من الوحوش المزعجة التي ستحاول اعتراض طريقك.

    بعد وصولك الى سقيفة المراقبة* ادخل للتدفئة* وبعد أن تخرج توجه نحو المبنى جهة اليسار* اقترب من الباب لترى مقطعا يرشدك الى كيفية فتح الباب* وستجد عند الزاوية مجموعة من الصناديق الخشبية* أطلق عليها النار ليظهر الصندوق المختبئ خلفها.

    قم باصلاح الصندوق لفتح الباب والدخول وسترى مشهدا قصيرا تتعرف من خلاله على بيرس الذي سيطلب منك احضار حقيبة الاسعافات من عند بيت الكلب.

    توجه الى هناك والتقط الحقيبة وعد اليه كي يخضعك لأختبار فحص الدم* قبل مغادرة الغرفة* التقط المفتاح وعلب الوقود واستخدم نقطة الحفظ.

    عد الى الخارج واذهي خلف سقيفة المراقبة نحو بيت الكلب* لكن احذر الوحوش واستعد لمواجهتها.

    المزيد من الوحوش حول منطقة بيت الكلب تخلص منها ثم ادخل البناية الأولى جهة اليمين والتقط حقيبة الاسعافات من فوق الطاولة خلف القفص وعند عودتك ستجد بابا بجانبه صندوق بحاجة الى اصلاح* وبالداخل ذخيرة مسدس وذخيرة MP5 والمزيد من الشعل المضيئة.

    عد الى المبنى الثاني جهة اليمين من عند الدخل وتوجه الى فناء المبنى واصعد لأعلى المنحدر وافتح الباب* وستجد في الخلف صندوق به (3) عينات اختبار دم التقطها وعد الى بيرس.

    عندما تقترب منه ستبدأ عملية اختبار الدم* بعد ظهور النتيجة السلبية لكل أعضاء الفريق* التقط ما تجده من ذخيرة وأسلحة وغادر المكان لانهاء المرحلة.

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    المرحلة الثالثة(1):
    بعد انتهاء المشهد التقط القنابل الضوئية وذخيرة mp3. وتأكد من تجهيز باك بالأسلحة والذخيرة للقيام بذلك* غادر المكان واتبع أعمدة الانارة نحو المبنى التالي وستجد صندوق يتوجب عليك اصلاحه لتتمكن من الدخول وكن مستعدا لمواجهة مجموعة من الوحوش ستظهر عند بدأ عملية الاصلاح* لذلك قم بتدمير الأنبوب الموجود بالخارج لمنعها من الخروج (حول المبنى جهة اليمين شخص ملقى على الأرض يحمل حقيبة اسعافات من الأفضل التقاطها) اصلح الصندوق وادخل المنطقة التالية وبعد المشهد ادخل الغرفة واستعد لصد هجوم من قبل الوحوش.

    غادر الغرفة واتجه الزاوية اليسرى لتحصل على ذخيرةMP5 من داخل الصندوق ثم انظر من النافذة لتشاهد جزء من مهمتك التالية.

    عد لأعلى الممر واتجه نحو الصندوق المعطل على الحائط وقم باصلاحه لتتمكن من دخول الغرفة التالية* التقط القنابل الحارقة من فوق الخزانات وبعد اصلاح الصندوق ادخل الى المطعم.

    يسار المدخل كمبيوتر وصندوقان* استخدم الكمبيوتر لتحصل على المزيد من المعلومات* ثم أطلق النار على الصندوق الموجود بالأسفل لتحطم الصندوقان الآخران وتحصل على الصاعق* تقدم نحو أقصى مكان بالغرفة حتى تحصل على مهمتك التالية وهي القضاء على ثلاثة من وحوش الووكر* عليك اسقاطهم باستخدام الطلقات النارية وقاذفة اللهب* كما يتوجب عليك أن تعرف بأن الووكر يطلق وحشان صغيران عند القضاء عليه.

    الووكر الأول أمام خزانات الوقود عند الممر* بعد أن تقضي عليه تقدم عبر الفتحة بالحائط وتخلص من بعض الوحوش الصغيرة واستعد لمواجهة الووكر الذي سيدخل من الباب* قم باعادة تعبئة ذخيرة الأسلحة.

    بعد التخلص منه تقدم نحو الغرفة التالية وتابع القضاء على الوحوش الصغيرة والتقط حقنة الأدرنالين من فوق الطاولة* ثم قم بالدوران حول الحلقة بداخل الغرفة ذات السرير ليظهر وحش الووكر الأخير مخترقا الحائط بعد القضاء عليه قم بفحص الغرفة التي جاء منها* الغرفة الأولى مليئة بالصناديق* أطلق النار عليها لتحصل من داخلها على بندقية الرش* في الغرفة التالية عند الزاوية البعيدة* ستجد صندوق به ذخيرة البندقية التقطها وعد الى وليام.

    وبعد انتهاء المشهد قم بقيادته الى غرفة الاتصالات لتتمكن من الدخول* ادخل غرفة الاتصالات وقم باصلاح الصندوق عند الزاوية واستخدم نقطة الحفظ* عندما تبدأ في استخدام المذياع ستهاجمك مجموعة من الوحوش عبر الغرفة المجاورة. خذ وقتك في القضاء هذه الوحوش ومن الأفضل التوجه الى غرفة التصنيع لتجنب الوقوع في المأزق.

    قم بمعالجة أعضاء الفريق* واستخدم نقطة الحفظ وستجد بالداخل ذخيرة بندقية رش وحقيبة اسعافات* اتبع وليام والتقط ما تجده من الذخيرة لانهاء هذه المرحلة.

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    المرحلة الثالثة(2):
    افتح الباب الأول لتدخل الغرفة ( (1Aوستظهر لك مجموعة من الوحوش عليك القضاء عليها* تقدم بحذر عبر الباب وتخلص منها جميعا. ستجد المقبض الأول على اليمين بجانب الباب* انتبه فهناك وحش ينتظرك خلف الباب ووحشا آخر خلف الباب الذي بالأعلى* المقبض الثاني ستجده خلف هذا الباب.

    قم باصلاح الصندوق في الغرفة لتتمكن من دخول غرفة جهاز المراقبة (غرفة2).

    ادخل الغرفة واحفظ اللعبة والتقط الأدوات من فوق السرير وتقدم نحو أقصى زاوية بالغرفة لتتعرض لهجوم متتالي من قبل مجموعة من الوحوش الصغيرة.

    جهز بايس وويليم ليساعداك في القضاء على هذه الوحوش. غادر الغرفة وتوجه نحو الغرفة التي خرجت منها الوحوش الصغيرة* لا تنسى الغرفة(2)فهي مليئة بالأدوات المفيدة.

    بعد الانتهاء من المعركة سيهاجمك الووكر. بعد أن تتخلص منهما غادر الغرفة. وعندما تصل لأسفل الدرج سيظهر لك عرض قصير.قبل التوجه الى الحوامة انعطف جهة اليمين وتخلص من الووكر وتابع تقدمك نحو اليمين لتجد المزيد من الأدوات المفيد عد الى الحوامة وانطلق باتجاه معاكس للمبنى حتى تنتقل الى المرحلة التالية.

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    المرحلة الرابعة(1):
    بعد انتهاء المشهد اتبع أعمدة الانارة حتى تصل الى منطقة السياج انعطف جهة اليمين وتقدم مع السياج حتى تصل الى كوخ صغير* ادخل الكوخ لتدفئة جسدك ثم التقط ذخيرةMP5 والمسدس وذخيرته من الشخص الملقى على الأرض* ثم توجه نحو منطقة الضوء الرئيسية.

    اصعد لأعلى الدرج عند المنطقة( (1C وستواجه بالداخل بعض الوحوش الصغيرة عند غرفة الهوائي والغرفة التالية* وستجد بعض المشاعل المضيئة ستتابع تقدمك في المنطقة التالية بمفردك لذا اطلب من الفريق اللحاق بك* ستوجه للغرفة ذات الدرج. لتجد بالأسفل ذخيرة MP5. اصعد لأعلى الدرج لتصل الى السطح وانعطف نحو اليمين ثم اقفز لسطح المبنى التالي على اليمين واضرب المقبض بالأعلى لتتمكن من دخول المبنى* تخلص من الوحوش وادخل الفتحة وتخلص من المزيد من الوحوش* بداخل هذه الغرفة مقبضان اختر أحدهما وأطلق عليه النار لتنزل للطابق السفلي حيث ستقضي على وحشي ووكر.

    ابحث في الغرفة عن مفتاح منصة الأرصاد. وعد الى الفريق وتوجه نحو منصة الأرصاد وعند دخولها ستشاهد مقطعا قصيرا.

    أثناء توجهك الى هناك يمكنك الحصول على ذخيرة لقاذفة اللهب بواسطة الدخول عبر الفتحة الموجودة بين منصة الأرصاد والمخزن كما ستجد شخصا ملقى على الأرض يحمل قاذفة لهب. تخلص من الوحوش التي ستهاجمك عند الاقتراب منه ثم ادخل عبر باب منصة الأرصاد.

    بعد التخلص من الوحوش افحص الخزانة لتحصل على ذخيرةMP5 وحقيبة اسعافات واختبار دم.

    في الغرفة التالية ستجد نقطة حفظ* عند استخدامها ستتعرض للهجوم من بعض الوحوش* تخلص منها وتوجه نحو الزاوية عند الغرفة ذات الدرج تقدم نحو النهاية بجانب الشخص الملقى على الأرض لتواجه المزيد من الوحوش. تخلص منها ثم قم بتأمين المسدس عبر فحص الشخص الملقى على الأرض* ادخل من جانبه الى المطبخ.

    لتعثر على ذخيرةMP5 وبندقية رش جهة اليسار* بسرعة غادر الغرفة قبل أن ينفجر المكان وانتظر حتى يعمل نظام اطفاء الحريق* بعد اخماد ألسنة اللهب عد الى الغرفة وافحصها لتجد ذخيرة ومفتاح عند الزاوية* غادر المكان للخارج وتوجه يسارا والتقط بعض ذخيرة بندقية القنص وذخيرة بندقية الرش.

    غادر المطبخ واصعد لأعلى الدرج لتواجه أحد وحوش الووكر تخلص منه ومن المزيد من الوحوش الصغيرة* تابع الصعود للأعلى وتخلص من الوحوش حتى تتعرف على نوع جديد منها.

    افحص الخزانة بجانب الحمام لتحصل على حقيبة اسعافات تابع تقدمك عبر الحمامات لكن أحذر وحوش الووكر وعندما تصل الى باب المنطقة ستجد بعض الوحوش بعد التخلص منها افحص المادة الموجودة على الطاولة لتحصل على اختبار دم* غادر الحمام وعد الى الغرفة الرئيسية لكن لا تنسى أن تتخلص من جميع الوحوش الموجودة فوق الطاولة.

    عد أقصى زاوية الغرفة اذهب الى جهاز الكمبيوتر افحصه لتعرف المزيد عن قصة اللعبة ثم اصعد لأعلى الدرج وغادر المكان. بعد مغادرة المكان وانتهاء المشهد* ابحث في الغرفة والتقط الذخيرة واستخدم جهاز الكمبيوتر لتتعرف على عمل الصندوق الموجود فوق الطاولة.

    غادر المكان* وانزل الدرج وابحث عن الباب الذي سيقودك الى السطح* أطلق النار على البراميل حتى تتمكن من العبور الى سطح المخزن بواسطة الهوائي الذي سيسقط* التقط حقيبة الاسعافات ثم عد وتابع تقدمك عبره.

    بعد ذلك اتجه نحو اليسار وتابع البحث في المنطقة متخلصا من الوحوش التي تقابلك حتى تصل الى مقبض* أطلق عليه النار لتدخل المرحلة التالية.
     
  6. التكملة

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    المرحلة الرابعة(2):
    ستلاحظ أثناء العرض أن الباب المؤدي الى المكتب مغلق* مهمتك الأساسية في هذه المرحلة هي الدخول الى هذا المكتب ومحاربة الزعيم الأول.

    ادخل المكتب وتحدث الى كولينس واستخدم الكمبيوتر لتحصل على مهمتك التالية* أعط كولينس بعض الأسلحة والتقط حقائب الاسعافات من على الحائط واهبط الدرج للأسفل وتوجه نحو الصندوق لتتخلص من الوحوش واصعد للأعلى وتابع تخلصك من الوحوش.

    بعد ذلك عد للأسفل عبر الدرج لتجد بابا مغلقا* ومقطورة كبيرة بها بعض الذخيرة وفي الزاوية المقابلة ذخيرة بندقية و mp5 تخلص من الوحوش التي ستظهر ثم توجه نحو الباب المواجه للدرج لتجد شخص ملقى على الأرض يحمل مذكرة عن ضرورة وجود مفتاح للغرفة الموجودة بجانبه. قم باصلاح الصندوق لفتح بوابة تقودك للأعلى. تقدم في الممر وتابع تقدمك عبر الاشعاع حتى تصل الى سطح غرفة المكتب ذات الفتحة التي يمكن استخدامها للدخول.

    بعد أن تنزل تقدم نحو جهاز الكمبيوتر فوق الطاولة لتجد بطاقة مغناطيسية* التقطها واستخدم جهاز الكمبيوتر لمعرفة المزيد عن قصة اللعبة.

    غادر المكان وتوجه نحو الباب الموجود بجانب الشخص الملقى على الأرض الذي يحمل مذكرة المفتاح وادخل الباب بجواره واستخدم نقطة الحفظ* ثم انزل لأسفل الدرج. من المتوقع أن يقوم أحد أفراد الفريق بخيانتك* تخلص منه وتابع تقدمك لتلتقي بالزعيم الأول.

    الزعيم الأول
    التغلب على هذا الزعيم ليس صعبا قبل انتهاء المشهد استعد وابدأ بالحركة بمجرد هجومه عليك* قف قرب الصناديق عند الزاوية واستخدم نظام التصويب التلقائي لأحد الأسلحة التي لديك سيغادر الغرفة لفترة من الزمن* اذا قام بكسر الحائط المجاور لك سيظهر أحد الوحوش* تخلص منه* واذا لم يقم بكسر الحائط فاعلم بأنك على مشارف مواجهة مجموعة من الوحوش الصغيرة.
    استمر في الهجوم على الزعيم حتى يظهر مشهد قصير استخدم سلاح mp5 لتتخلص من المقابض وبعد التخلص منها جميعا قم بتحطيم الصناديق لتحصل على بعض الأدوات المفيدة* ثم قم بمواجهة الزعيم ووجه له بعض الضربات حتى تقضي عليه* ثم توجه الى الزاوية بقرب الباب وقم باصلاح الصندوق واتجه الى المرحلة التالية.

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    المرحلة الخامسة(1):
    اهبط للأسفل واتجه نحو اليسار حتى تجد بها منطقة صغيرة بها ثلاثة أبواب* قم بتسجيل الأرقام الموجودة بأعلى كل باب وما هو موجود خلفه.

    عد عبر الممر الذي أتيت منه وتقدم في الممر الآخر وتخلص من الوحوش التي ستحاول اعتراضك. سترى عدة أشخاص يخرج منهم مجموعة من الوحوش هاجمها وتخلص منها ثم سجل الأرقام الموجودة على الأبواب* الباب الذي في جهة اليسار سيقودك لغرفة سيئة* تقدم نحو المنحدر في جانبها الأيمن وتسلق للأعلى* ستجد صندوق بداخله بعض الأدوات المفيدة* دمر الخزانات لتنتشر ألسنة اللهب ثم استخدم طفاية الحريق لاخماد النار ولتصل الى الباب الموجود عند أقصى الزاوية* ستجد ذخيرة mp5 وحقيبة اسعافات وطفاية حريق وذخيرة قاذفة اللهب.

    قم بتأمين الطريق المؤدي الى الغرفة التالية. ثم انعطف يسار وتابع السير في الممر القصير وادخل من الباب يسار غرفة العمليات. بالداخل ستجد عدد من الكاميرات* وكمبيوتر وجهاز تحكم بالأبواب ونقطة حفظ.

    توجه نحو الكمبيوتر وادخل أرقام الأبواب. شغل الباب رقم 4* وتقدم في الممر* حتى تصل في نهايته الى متاهة صغيرة توجه نحو اليمين لعبورها ولا تنسى أن تقضي على الوحوش.

    عندما تصل الى الغرفة ذات المفتاح الهيدروليكي* تخلص من الووكر وشغل المفتاح* ستواجه وحش ووكر آخر قبل عودتك الى غرفة العمليات* بعدها احفظ اللعب وافتح الباب المؤدي الى معمل بريبrm2 وعند فتح بابrm2 ستجد النار مشتعلة بالداخل* افتحrm3 حيث وجدت الووكر لتقوم النار بالقضاء عليه.

    عد الى معمل بريب وتخلص من الووكر وادخل الغرفة rm3 واحصل على فحص الدم وقاذفة القنابل* تقدم في الممر واخمد ألسنة اللهب في rm2 واحصل على ذخيرة قاذفة اللهب.

    ادخل المعمل وانعطف جهة اليسار وتقدم عبر الباب التالي نحو الممر لتصل الى الجزء الثاني من المرحلة.

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
     
  7. التكملة

    المرحلة الخامسة(2):
    مهمتك الأساسية في هذه المرحلة هي أيجاد الدكتور فريدي. تابع تقدمك نحو أقصى الممر وادخل من الباب* في هذه الغرفة وحوش ووكر وبعض الوحوش الصغيرة. تخلص منها جميعا. ثم التقط حقيبة الاسعافات وفحص الدم من فوق الطاولة. توجه نحو الباب البعيد من المدخل. لتجد بريس* تخلص من الوحوش عند هجومها عليك.

    احصل على قنابل الأعصاب واجعل بريس يتبعك ادخل الغرفة الرئيسية ومنها الى الغرفة الموجودة في أقصى الزاوية.اجعل بريس يفتح الباب والتقط ما بداخلها من أدوات.

    توجه نحو الغرفة ذات الدرج* وتخلص من الوحوش التي ستظهر أمامك وتابع تقدمك حتى تصل الى المنطقة التالية وعند الهوائي ستجد كمبيوتر* ونقطة حفظ ولوحة تحكم بالأبواب و3 شاشات مراقبة.

    اذا استخدمت شاشات المراقبة بامكانك مشاهدة القاعة من ثلاث جهات ستلاحظ وجود أبواب من (1الى9) وهو نفس رقم التسلسل الموجود على لوحة التحكم* عليك اختيار الأبواب التي ستقودك الى فريدي. بعد فتحها انزل قاعة الاختبار.

    تقدم عبر القاعة حتى تصل الى فريدي ثم عد به الى منطقة لوحة التحكم السابقة وتوقع هجوم بعض الوحوش* احفظ اللعبة اذا احتجت لذلك. يوجد رجل اسعافات مصاب في الغرفة الأولى لن يهاجمك مباشرة بل يمكنك الاستفادة منه اذا رغبت بذلك* انتبه لأنك اذا فتحت الباب رقم (2) قد يتأذى فريدي لذا افتح له باقي الأبواب وأمن له الطريق* بعد ذلك اصعد الدرج وافتح الباب الأخير ثم احضر فريدي. اصعد الدرج وعندما تصل للأعلى* اخرج من الباب لتصل الى الغرفة الرئيسة حيث واجهت وحشي الووكر تخلص من الوحش الصغير* ثم عد عبر الممر الى معمل بريب.

    بعد أن تتخلص من الووكر والمقابض غادر المكان الى الممر لتنتقل الى المرحلة التالية.

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    المرحلة السادسة:
    ستبدأ هذه المرحلة دون أسلحة لذلك يتوجب عليك اللعب بذكاء توجه أولا نحو الغرفة المجاورة وقم باصلاح مزود الطاقة* وستجد في غرفة الاختبار كمبيوتر وشاشة مراقبة* استخدم الكمبيوتر والكاميرات لتعرف من هو خصمك. انتبه للووكر في الممر.

    افتح الباب الى الممر* ثم عد الى الطاولة التي كنت ملقى عليها* وانتظر هجوم الووكر* وعندما يفعل الهجوم حاول تفاديه واخرج من الباب وأغلقه خلفك* ستجد أمامك الآن صندوق معطل سيقودك الى المنطقة الأمنية لكن للأسف لن تستطيع اصلاحه بمفردك* بالقرب منك ستجد شخص ملقى على الأرض يحمل ذخيرةmp5.

    تقدم عبر الباب الأقرب لديك وقم باصلاح مزود الطاقة لتتمكن من دخول الغرفة ومقابلة العضو فالشيك بالداخل. قدم له بعض الذخيرة واجعله يتبعك.

    تقدم في الممر وتجاوز جهاز الكمبيوتر الملغم* وستجد فوق بعض الصناديق المزيد من ذخيرةmp5 تابع تقدمك وتخلص من الوحش ثم اجعل فالشيك ينتظر.

    عد الى الباب المؤدي الى الغرفة التي وضعت فيها الووكر* لتقوم بالخطوة التالية يجب أن تتصرف بسرعة. افتح الباب ثم توجه الى المنطقة التي وجدت بها فالشيك ثم قم بمراوغة الووكر وغادر المكان وأغلق الباب خلفك.

    عد الى فالشيك واجعله يتبعك ثم قم باصلاح مزود الطاقة الموجود بالمنطقة الشمالية. وتقد عبر الباب الموجود بقربك.واعبر الممر وتخلص من الوحوش الصغيرة* ثم اتجه الى قسم مقر النوم* وهناك ستجد نقطة حفظ ونقطة طاقة وكاميرات مراقبة. استخدم الكمبيوتر لتعرف أنه يمكنك دخول قسم الأسلحة.

    عد مع فالشيك الى غرفة الاختبار* وغادر عبر الباب الآخر* ستجد في تلك المنطقة بعض القنابل الضوئية وبعض المذكرات ثم قم باصلاح مزود الطاقة لتدخل الغرفة التالية. واجعل فالشيك يعالج ديكسون حتى ينضم الى الفريق. عند عودتك الى غرفة الاختبار اغلق الباب خلفك.

    توجه نحو المنطقة الأمنية ليتمكن ديكسون من اصلاح الصندوق* ثم ادخل المنطقة التالية والتقط ما تجده من أدوات ثم ادخل غرفة الأسلحة وزود نفسك وفريقك بها. عند تقدمك ستظهر مجموعة من الوحوش الصغيرة* بالطبع سيقوم الفريق بتغطيتك أثناء التقاطك للأدوات الموجودة. تقدم عبر الممر وادخل من الباب لتجد كارتر. تابع تقدمك وتوجه نحو آخر الممر حيث الزنزانة. استخدم الكمبيوتر لتجد الزنزانة المحتجز بها فيسك والتقط فحص الدم. ثم توجه أليها وافتحها وتفحصه بفحص الدم لتتأكد من شخصيته.

    ابحث عن الزنزانة التي بداخلها مقبض وبعد أن تتخلص منه تابع تقدمك نحو الغرفة التي بداخلها وحش ووكر* ستجدها أسفل الدرج عند آخر المنصة وبها قنابل حارقة استخدمها لاسقاط الووكر.

    أمامك صندوق عليك اصلاحه أعط الأوامر لديكسون ليقوم بذلك* انزل لأسفل الدرج واجعل ديكسون يصلح الصندوق لتتمكن من استخدام الكمبيوتر الذي سيعطيك شفرة المصعد الذي سينقلك الىالمرحلة التالية.

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
     
  8. التكملة

    المرحلة السابعة(1):
    تقدم في الممر جهة اليسار ثم ادخل من الباب جهة اليسار. وتخلص من الوحوش* وتجاوز المكان الى الغرفة الكبيرة التي تضم ثلاث أنابيب بداخلها وحوش. اجعل ديكسون يصلح الصندوق وفي هذه الأثناء يمكنك الصعود لأعلى الدرج. ستجد طفاية حريق و(4) حقائب اسعافات وكاميرات مراقبة مجهزة ببندقية قنص يمكن استخدامها على الوحوش بجوار الدبابات.

    غادر الغرفة وانظر أسفل المنصة لتجد ثلاثة صناديق* أطلق النار على الصندوق الأخير لتحصل على بعض الذخيرة من داخله.

    عد الى الغرفة التي بدأت منها مهمتك وتخلص من الوحوش ثم تابع تقدمك بالاتجاه الذي تهاجمك منه الوحوش.

    ستنطلق صفارة الانذار لا تهتم بل تابع تقدمك وتخلص من الوحوش عند الزاوية ثم التقط الأدوات الموجودة عندها.

    تقدم بالاتجاه المعاكس وامنع الوحوش من تشغيل المفتاح الموجود على الحائط لأن ذلك سيشغل الأسلحة التلقائية التي تصوب النار على أي شيء يتحرك* تقدم في الممر وعند نهايته ستجد باب مغلق ووحشان من الووكر* ونافذة ومقبض. أطلق النار على المقبض ثم ادخل.

    أثناء تقدمك ستضطر الى مواجهة بعض الوحوش الصغيرة* دمر المقبض الموجود عند النهاية واستعد للهروب.

    عندما تصل الى للطابق الأرضي ستشتعل ألسنة اللهب* اصعد الدرج وتقدم وتخطى الووكر* وتابع تقدمك حتى تدخل من الباب لكن استعد لمواجهة المزيد من الوحوش. بعد أن تهدا النيران استخدم طفاية الحريق لاخماد ما تبقى منها ثم عد الى الغرفة التي بدأ فيها الحريق وستجد قنابلhe وبعض الذخيرة. التقطها ثم عد الى غرفة المفتاح.
    داخل الغرفة ستجد عددا من المفاتيح وصندوق مزود طاقة ونقطة حفظ وبعض الذخيرة. ومن منطقة الدخول توجه لأقصى اليسار وادخل الغرفة لتحصل على حقائب الاسعافات ومن هناك ستجد بابا يقودك الى الممر التالي.

    اضغط المفتاح بالمنتصف وسيبدأ بلاك بالتحدث الى نفسه ستعلم عندها بأنه يبحث عن طريقة لتشغيلها.

    توجه نحو الباب الذي يقودك الى الممر* وتخلص من الوحوش الصغيرة وعند نهاية الممر ستجد بابان. افتح الباب الموجود أمامك مباشرة وتخلص من جميع الوحوش* ثم ادخل وبعد أن تهدأ ألسنة اللهب* قم باصلاح صندوق مزود الوقود وغادر الغرفة وادخل من الباب الموجود جهة اليسار.

    أطلق النار على خزانات الوقود واصعد لأعلى الدرج جهة اليسار عند الزاوية.

    تخلص من جميع الوحوش ثم توجه لنهاية هذه المنطقة وتابع التخلص من الوحوش والتقط القنابل والذخيرة. عد
    للأسفل وقم باصلاح أنبوب الضغط الذي سيقوم باصلاح المفاتيح ثم عد الى غرفة المفاتيح.

    لاحظ أن مجموعة الأبواب مرقمة وهي مقترنة بالمفاتيح. شغل المفتاح رقم(1) لتقضي على الووكر.

    لقد أتم ديكسون مهمته وستعمل الآن محطة الحفظ* اضغط المفتاح رقم(4) وتقدم من الباب ودمر الصناديق الموجودة فوق الأرض.

    قف أمام الحائط عند الزاوية حتى لا يتمكن السلاح من مشاهدتك واستخدم قنابل he فوق الممر لتتخلص منه.بعد أن اصلح ديكسون المصعد استعد لمواجهة بعض الأعداء ثم تقدم عبر المصعد لتنتقل الى القسم التالي من المرحلة.

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    المرحلة السابعة(2):
    انعطف نحو اليسار مرتان وتابع تقدمك لتجد لوحة تحكم* قم باصلاحها ثم افتح الباب المجاور وبعد انتهاء المشهد اغلق الباب ليتمكن الفريق من التقدم.

    افتح الباب الكبير المواجه للمصعد* الغرفة التالية متصلة بطابق علوي وطابق سفلي* انزل للأسفل لتحصل على بعض الذخيرة وتواجه بعض الوحوش.

    اتجه نحو اليسار واجعل ديكسون يقوم باصلاح الصندوق مزود الطاقة الخاص بباب غرفة المكتب ثم ادخل وقم بمعالجة تيمبل واعطائه بعض الذخيرة.

    استخدم كاميرات المراقبة وانتظر قليلا* تخلص من الوحوش ثم استخدم الكمبيوتر لتحصل على معلومات عن بعض الأسلحة المصممة لمحاربة الوحوش.

    غادر الغرفة وانعطف يسارا وتابع تقدمك لالتقاط الذخيرة ثم اهبط الدرج وبالأسفل انعطف يسارا واجعل ديكسون يقوم باصلاح لوحة التحكم الخاصة بالباب. دمر الصندوق بالمنتصف لتحصل على حقيبة اسعافات* توجه الى غرفة التعديل واحفظ اللعب واحصل على الذخيرة* عد للأعلى وانعطف لليسار وادخل من الباب المواجه لزاوية باب غرفة المكتب* تخلص من الوحوش وعندما تصل الى لافل استخدم فحص الدم ليتأكد منك* أعطه بعض الأسلحة وذخيرة mp5 ثم غادر الغرفة.

    اهبط الدرج واتجه نحو الزاوية البعيدة وعند الغرفة حيث نقطة الحفظ. مفتاحان افتح بهما البابان لتخرج مجموعة من الوحوش* تخلص منها ثم تقدم عبر الباب للغرفة الأخيرة.

    عند الباب الموجود بالأسفل يوجد متعقب ليزر استخدم القنابل لتعطيله وتقدم بعدها للأمام ثم ادخل من الباب والتقط حقيبة الاسعافات وغادر المكان.

    تقدم بحذر عبر النفق وانعطف نحو اليمين وادخل وجهز القنابل المضيئة وتقدم نحو اليمين قليلا وأطلق النار على الخزانات لتنفجر وتقضي على الوحوش.اتجه نحو اليمين والتقط الذخيرة وتقدم نحو الجهة الأخرى والتقط he.

    لقد قام أحد المهندسين بالانتهاء من عمله* ستعمل الآن المصابيح الضوئية بداخل النفق. تقدم نحو نهاية النفق وتخلص من الوحوش بواسطة بندقية القنص.

    ادخل الغرفة الصغيرة واستخدم كاميرات المراقبة لتحريك السلاح والقضاء على الوحوش ثم دمر الخزانات خلف العائق الذي أمامك.

    تقدم وتخلص من الأعداء والتقط الذخيرة واجعل المهندس يقوم باصلاح مزود الطاقة وادخل عبر الباب. تخلص من الوحش بالداخل ثم التقط الذخيرة وعلى يمين الباب ستجد صندوق خلفه بعض الذخيرة* قم بتدميره لتتمكن من الحصول عليها.

    اصعد للأعلى واصلح مزود الطاقة وعند الانتهاء ستتعرض للهجوم من الوحوش* تخلص منها* ثم التقط طفاية الحريق والذخيرة واستخدم نقطة الحفظ واهبط لأسفل الدرج واستعد لمواجهة الزعيم الثاني.

    الزعيم الثاني
    افتح الباب الأيمن وسيبدأ مشهد سينمائي يتم فيه تقديم الزعيم الجديد* لا تهاجمه الآن بل اتجه لاصلاح الرافعة واعادة الطاقة لها ثم عد الى الباب واتجه نحو الصناديق ولاحظ وجود منطقة منخفضة بالوسط اتجه نحوها وتسلح بأقوى الأسلحة ثم قم باطلاق النار من قاذفة القنابل التي بحوزتك واحذر من أن ترتطم بالقنابل العائدة وبعد اطلاق ما يكفي* عد الى ساحة الغرفة وواصل اطلاق النار متفاديا بحذر هجوم الزعيم وعندما يصاب بالاعياء صوب نحو منطقة الرقبة وأطلق النار للقضاء عليه بعدها اضغط المفتاح فوق الجدار لفتح الغرفة التالية ثم غادر متجها نحو المنطقة الجديدة وهناك قم باصلاح مزود الطاقة الكهربائية وشاهد العرض السينمائي وعندما يبدأ العد التنازلي اركض بأقصى سرعة لأن أمامك 35 ثانية فقط* اركض متجها نحو كاميرا المراقبة ومن هناك توجه نحو المصعد للانتقال للمرحلة التالية.

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
     
  9. التكملة

    المرحلة الثامنة(1):
    ستبدأ المهمة في منطقة مكسوة بالثلوج لذا ينبغي عليك التحرك بسرعة وحذر لتجنب اكتشاف أمرك. هذه المرحلة طويلة ومعقدة بعض الشيء. اقترب من الحظيرة وتخلص من اثنان من الأعداء بالخارج ثم ادخل من الباب وتخص ممن بالداخل* ستجد في الناحية اليسرى حقيبة اسعاف التقطها واتجه يمينا وستجد ذخيرة بندقية تصويب وباب في الناحية اليسرى* أعبر منه وتخلص من العدو بالداخل قبل قيامه بتشغيل جهاز الانذار* ستجد داخل الغرفة غرفة بها نقطة حفظ وسلاح وذخيرة لكن الباب مغلق حاليا لذا عد اليها لاحقا. اتجه للغرفة التالية وستجد داخلها أحد الأعداء تخلص منه ثم واصل تقدمك للغرفة التالية واخرج من الباب لتصل لغرفة صغيرة تقودك لغرفة أخرى بداخلها اثنان من الأعداء تخلص منهما وستجد صناديق في الناحية اليمنى يمكنك استخدامها للوقاية وبعد القضاء على الأعداء استخدم جهاز الكمبيوتر لأخذ معلومات عن متفجرات c4 المحفوظة في المخزن والتي ستضطر لأخذها لاحقا. بالقرب من جهاز الكمبيوتر آلة تحتاج لاصلاح مما يعني أنك ستعود لاحقا* الآن اعبر نحو الممر التالي وستجد اثنان من الوحوش عند الباب ومثلهما في آخر الغرفة بعد القضاء عليها اعبر الباب التالي وتحرك بسرعة ثم اعبر الباب وتخلص من الوحوش التي ستقابلها ليخرج المزيد منها من المصعد وبعد القضاء عليها جميعا ستجد نقطة اسعاف على الجدار أكمل من عندها طاقتك. ثم اتجه نحو الممر المنحني وستقابل ثلاثة وحوش اعبر الباب عند نهايته واستعد لمواجهة عدو آخر تخلص منه واتجه للغرفة التي على اليسار وتحرك بسرعة للقضاء على الوحوش وبعد القضاء عليها ادخل الغرفة لترى مشهدا جديدا بعدها اركض وأعطي الأمر لزميلك باول للدفاع عن نفسه واصلاح الثلاجة وبعد أن ينتهي ادخل الثلاجة الكبيرة وستجد اثنان من الوحوش وبندقية وذخيرة بالاضافة الى مسدس وسلاح mp5.

    غادر الغرفة واتجه لآخر الصالة لتجد وحش يهم بمهاجمتك اعبر الباب وانعطف يسارا وواصل تقدمك لآخر الممر وعند الركن ستجد وحشا بانتظارك تخلص منه ثم التقط طفاية حريق واتجه للناحية الأخرى من الغرفة واعبر الباب وانزل السلالم وتخلص من أية وحوش تقابلك وعندما تصل للأسفل تفقد الشخص الملقى على الأرض لأخذ حقيبة علاج بعدها اعبر الأبواب في آخر السلم واطلب من باول تصليح الباب الأمني وواصل تقدمك من خلاله حتى آخر الصالة بالداخل وأطلق النار على براميل الوقود للقضاء على بقية الوحوش بعدها واصل تقدمك وألق نظرة على الغرفة التالية وستجد بالداخل وحوشا تخلص منها.

    في هذه الغرفة سلاح mp5 وذخيرة وبندقية تصويب وبندقية عادية وقنابل التقطها ولاحظ وجود لوحة تحكم بالباب استخدم كاميرا المراقبة لاختلاس نظرة خلف الباب عبر النافذة بعدها اتجه عائدا نحو الصالة ومنها للغرفة التالية.

    استعد لأي هجوم من قبل الوحوش ثم وجه باول لاصلاح نقطة الحفظ واستخدمها* اتجه نحو الغرفة في الطرف وافتح الباب ثم اقذف قنبلة أو قنبلتان من قنابل النار وأغلق الباب وبعد الانفجار ادخل مجددا وان يتم القضاء على الوحش اقضي عليه واتجه للداخل لأخذ مفتاح الغرفة التي تضم متفجرات c4. ثم اتجه نحو الباب الثاني وافتحه لتجد متفجرات c4 بعد أخذها ستبدأ الوحوش في التوافد أطلق النار عليها صانعا لنفسك طريقا للخروج عائدا الى الباب الرئيسي عند الحظيرة.

    في طريق عودتك ستواجه وحوشا عده غادر الغرفة متجها نحو الممر الصغير ثم الغرفة التي تليها واطلب من باول اصلاح باب المخزن* اذا تمكنت من الوصول بسرعة سيقوم باول باصلاح الباب واذا تأخرت ستنتابه حالة من الذعر يمكنك علاجه وقتها بحقنة ادرينالين* اذا تمكنت من اصلاح الباب ستحصل على شفرة لفتحه ونقطة حفظ وقاذفة قنابل. واصل تقدمك للغرفة التالية وسيظهر أحد العملاء تخلص منه والتقط القنابل ثم احفظ اللعبة واتجه نحو الباب الرئيسي للحظيرة لتجد اثنان من الأعداء بطول الطريق أحدهما يختبئ في الحاوية والآخر سيخرج من الباب تخلص منهما واخرج من الباب للمرحلة التالية.

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    المرحلة الثامنة(2):
    ستبدأ المرحلة في منطقة مكسوة بالثلوج اتجه نحو الأمام حتى ترى حظيرتان واثنان من الأعداء يقومان بحراسة كل حظيرة تخلص منهما مستخدما بندقية التصويب وادخل الحظيرة ((a وازرع المتفجرات c4 ثم اتجه للحظيرة (b) وتخلص من الأعداء والتقط الأدوات والذخائر المنتشرة في المكان ثم ازرع وانتقل للحظيرة (c) وازرع بها أيضا c4 بعدها اتجه نحو الحظيرة الأخيرة وازرع متفجرات c4 ثم التقط الأسلحة والذخيرة. الآن وبعد وضع المتفجرات اتجه نحو المبنى في المنتصف وستجد اثنان من الأعداء يقومان بالحراسة تخلص منهما ثم ادخل وتخلص من الوحش الموجود في الداخل وقم باصلاح مدخل غرفة العمال وادخلها* ستجد مفتاحا ومصباحا يدويا بجوار الشخص الملقى على الأرض ومجموعة من الوحوش تخلص منها ثم احفظ اللعبة. اخرج من غرفة العمال وانعطف يسارا متجها نحو الباب في نهاية الصالة ادخل منه ثم قم باصلاح صندوق غرفة الصيانة وستجد لوحة تحكم غرفة البيانات التي تحتاج لمهندس لاصلاحها اذا كان باول لا يزال في الطريق اطلب منه اصلاحها ثم واصل تقدمك نحو غرفة الصيانة وتخلص من جميع الوحوش التي تقابلها ثم اتجه يمينا وتخلص من الأعداء وتراجع واتجه يسارا لتجد خزان وقود* أطلق النار عليه لتدميره والقضاء على الوحوش بالمنطقة بعدها واصل تقدمك وتخلص من الوحش قبل أن يتمكن من القضاء على ريد.

    التقط حقيبة الاسعاف وعالج ريد وأعطه سلاحا ثم عد الى غرفة العمال وهناك احفظ اللعبة ثم اخرج من الغرفة واتجه يمينا وستجد حماما اصعد من عنده لأعلى البرج حيث ستجد وحشا قرب الباب تخلص منه وواصل تقدمك الى الغرفة* هنا اما أن تصل لغرفة يبدأ فيها عرض سينمائي أو أخرى بها وحش ونقطة حفظ بعد الانتهاء احفظ اللعبة ثم أطلق النار على ال c4 التي قمت بزرعها لترى مشهدا سينمائيا بعده غادر البوابة لتجد الوحوش بدأت في التوافد اتجه نحو السلالم واهبط الى غرفة الصيانة وعند فتح الباب ستجد مجموعة من الوحوش تخلص منها ثم واصل تقدمك الى الباب الخلفي واخرج منه الى المرحلة التالية.

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    المرحلة التاسعة(1):
    واصل الزحف في أنابيب التبريد لتصل الى كهف* ابحث عن مكان الكوفان وقم باصلاح الصندوق* سيهاجمك وحش بالداخل تخلص منه ثم تقدم والتقط قاذفة القنابل وقاذفة اللهب وذخيرة البندقية وحقيبة الاسعاف. بعدها اقترب من المصعد وسيهاجمك وحشان تخلص منهما ثم حاول أخذ المصعد وستكتشف أنه معطل لذا انعطف يسارا واتجه لأعلى المرتفع حتى تصل لأنابيب التبريد وبعد الانفجار سيهاجمك أحد الوحوش تخلص منه وادخل أنبوب التبريد.

    بعد أخذ المنعطف الثاني ستهاجمك مجموعة من الوحوش تخلص منها والتقط الذخيرة ثم واصل تقدمك حتى المنعطف التالي لتجد ذخيرة.

    الآن ستصل لواحدة من أصعب المعارك في اللعبة. عند خروجك من أنبوب التبريد سيركض كوهن خلفك أعطه سلاحا والحق به عندما تصل لأعلى المرتفع اطلب منه اللحاق بك وتخلص ممن حولك. انزل المرتفع وكن حذرا. وعند قطع مسافة قصيرة ستجد مدفعية قي كل ركن* ابحث عن براميل الوقود وأطلق النار عليها لتدميرها أما تلك التي لم يتم تدميرها فأطلق النار عليها من مسدسك. اتجه للأسفل بحذر وحاول استكشاف المنطقة قبل التقدم فيها وعندما تصل للأسفل تخلص من الأعداء وأعطي كوهن كمية من الذخيرة واتركه بالخارج واتجه أنت لتدمير المدفعان اركض نحو الغرفة وظل بالقرب من مؤخرتها. المدفعية الموجودة هنا لا تصيب الأهداف البعيدة بدقة لذا ظل بعيدا وأطلق النار على الصندوق الذي يعيق تقدمك للباب الذي أمامك* ثم شغل المفتاح على الجدار لايقاف عمل المدفعية بعدها ابحث لتجد ذخائر موزعة ومفتاح على الجدار بعد تشغيله احفظ اللعبة واترك كوهن في هذه الغرفة واستعد للانتقال للغرفة التالية.

    اركض للأمام واعبر الغرفة لتصل لغرفة جانبية بها مفتاح تشغيل* قم بتشغيل المفتاح لايقاف عمل المدفع ومجددا اركض للخارج وشغل مفتاحا جديدا لايقاف عمل الدفع الآخر ثم عد الى الغرفة والتقط الذخيرة وعد حيث تركت كوهن والتقط الأدوات والذخيرة في طريقك. الغرفة الثالثة هي الأصعب لأنها تضم أربع مدافع اثنان في آخر الغرفة ومثلهما خلف الباب. ومفتاحان سيساعدانك في ابطال وتدمير المدافع. المفتاح الأول في الناحية اليمنى سيقوم بايقاف عمل المدفعان في آخر الغرفة وتشغيل المدفعان خلف الباب والمفتاح في الناحية المقابلة سيقوم بايقاف المدفعان في مقدمة الغرفة وتشغيل المدفعان في مؤخرة الغرفة واليك ما ستفعله... اركض متجها نحو الغرفة الأخرى في الناحية اليمنى وقبل تشغيل المفتاح عد الى الباب ودمر المدفعان أمام الغرفة ثم شغل المفتاح لايقاف المدفعان في آخر الغرفة وفتش الغرفة بحثا عن ذخيرة* بعدها عد الى كوهن واطلب منه اللحاق بك ثم واصل تقدمك واخرج من الباب في آخر الغرفة.

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
     
  10. التكملة

    المرحلة التاسعة(2):
    ريان وستول بانتظارك ادخل الغرفة والتقط الأدوات ثم اركض للناحية الأخرى وخذ عينة فحص دم واستخدمها على ريان لتكتشف أنه حامل للوباء* تخلص منه* ثم اطلب من ستوك اللحاق بك متجها عبر القوس والبابان الى غرفة روبوتات بالداخل التقط الذخيرة واطلب من ستوك اصلاح لوحة تحكم غرفة البيانات (1) ثم جهز الأسلحة بالذخيرة واحفظ اللعبة* ستجد بالقرب من غرفة البيانات (1) طاولة بها كاميرا مراقبة وجهاز فتح أبواب وطفاية حريق* اتجه لأعلى المنحدر لتشغيل الطاقة واعادتها للغرفة واطلب من ستوك اصلاح مزود الطاقة ثم عد لأسفل المنحدر لترى مشهدا سينمائيا تحصل منه على كل المعلومات التي تحتاجها* بعد ذلك اتجه الى كاميرا المراقبة وراقب ستوك أثناء عبوره للباب الأول وبعدها افتح الباب والحق به وعند المنعطف سيحدث انفجار* اعبر الباب المحطم لتصل لغرفة بها ثلاثة كرات على الأرض تخلص من الوحوش وقم باضاءة الكرات* ستحتاج لطفاية حريق لاطفاء النار ليتسنى لك عبور الغرفة* افتح الباب في الجهة اليمنى وستجد ستوك تخلص منه واجمع الأدوات والذخيرة وجهز المسدس بالذخيرة ثم اتجه للخارج واعبر الباب في نهاية الصالة وسيبدأ مشهد سينمائي آخر ينتهي بك في غرفة مليئة بغاز سام.

    أمامك 30 ثانية للخروج من الغرفة. يوجد مزود طاقة بالقرب منك قم باصلاحه ثم اتجه نحو كاميرا المراقبة التي تتحكم بالمدفعية وأطلق النار على الحاوية التي يخرج منها الغاز وبذلك سيتوقف العداد ويتم نسف الباب* هنا جهازي كمبيوتر وذخيرة وأدوات متنوعة بعد التقاطها اتجه خارجا من الغرفة وستجد نقطة حفظ بالقرب من الباب بعدها عد الى المحطة الأمنية وواصل تقدمك الى المنطقة ذات الضوء الأحمر* المنطقة بها مدفع لذا اقذف ببعض القنابل لتحطيمها واختبئ أو صوب نحوها حتى تدمرها. بعد ذلك اتجه نحو الغرفة التالية وقم بتشغيل الكرات على الأرض وبعد أن تختفي شغل المفتاح على المدفعية وواصل تقدمك للغرفة التالية ثم انعطف يمينا وقم باصلاح لوحة التحكم بالباب وادخل الى الغرفة واستخدم كاميرا المراقبة لالقاء نظرة على المنطقة* بعدها اخرج متجها نحو غرفة الملاحظة وتخلص من اثنان من الأعداء وسر من تحت السلالم لالتقاط الذخيرة والقضاء على أية وحوش تقابلك ثم أصلح لوحة تحكم غرفة الملاحظة واصعد السلالم للقاء بيلتولا وأعطه سلاح ثم اطلب منه اللحاق بك وقبل مغادرة المنطقة استخدم السلاح لتحطيم خزانات الوقود حتى تتمكن من الوصول لغرفة الأسلحة التي بداخلها وحش تخلص منه ثم اتجه الى غرفة أبحاث الأسلحة وتخلص من الوحش* والتقط المفتاح من فوق الطاولة الموجودة في نهاية الغرفةبعدها اخرج واطلب من بيلتولا اصلاح باب غرفة البيانات وادخل الغرفة ثم التقط الذخيرة واحفظ اللعبة. اتجه نحو آخر باب وتخلص من الوحوش هناك ولا تدخل الغرفة الآن بل توجه نحو اليسار لتجد رفا فوقه الكثير من الذخيرة والقنابل التقطها واستعد للقاء أصعب الزعماء.

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    الزعيم الثالث
    قد لا تدرك خطورة تحذيري اذا أخبرتك أن هذا الزعيم هو الأصعب في اللعبة بأكملها عند دخولك الغرفة اركض الى منتصفها حيث ستكون بمأمن جزئي من هجومه وأطلق النار حتى يتحول لونه للأحمر ثم استدر لمواجهة الحاوية التي بداخلها الوحش وأطلق النار واحرقه دون مغادرة موقعك لذا وقت جيدا* بعدها استعد للقضاء على الزعيم برمي قنبلة نارية أو قنبلتان تحته وتحرك لأبعد نقطة ممكنة وواصل السير حتى تنفجر القنابل وتقضي عليه. استعد الآن لهجوم اثنان أو ثلاثة وحوش* تخلص منها ثم احفظ اللعبة واستعد لمغادرة المنطقة.

    اتجه عائدا من حيث أتيت وسر بحذر شديد لتجنب ألسنة اللهب والانفجارات وفي الأعلى ستواجه مجموعة من الوحوش تخلص منها وعندما تصل للقمة تسلق فوق الصناديق واهرب عبر فتحة التهوية ثم انزل واتجه عائدا الى الكهف مع الحذر من أربعة وحوش تستعد للهجوم عليك* تخلص منها ثم واصل تقدمك نحو الكهف لتجد وحوشا أخرى* تخلص منها كذلك واتجه نحو المصعد واستعد للمرحلة الأخيرة من اللعبة.

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    المرحلة العاشرة:
    في الأعلى سترى وايتلي يركض مبتعدا الحق به في الممر الثلجي وبطول الطريق ستترصد بك الوحوش. كن حذرا وحاول ألا تتم محاصرتك. بعد أن يبتعد عنك وايتلي تسلح ببندقية التصويب وصوب نحو ثلاثة من الوحوش للقضاء عليها ثم واصل تقدمك وكن مستعدا للقضاء على المزيد منها اذا كان لديك الكثير من القنابل اقذف بواحدة عند كل ركن لتأمين الطريق* بعد أخذك للمنعطف الأول ستجد مجموعة من خزانات الوقود قم باطلاق النار عليها للقضاء على مجموعة كبيرة من الوحوش دفعة واحدة* ثم توجه نحوها لتجد أحد الأعداء يحمل بندقية تصويب* تسلح أنت كذلك ببندقية تصويب وتخلص منه ومن باقي الأعداء واتجه نحو الكهف للحصول على ذخيرة وبعض الأدوات المفيدة.

    واصل تقدمك بطول الطريق وكن مستعدا لقناص آخر في أعلى الدهليز قم بالقضاء عليه ثم اتجه الى القبة.

    ستواجه بداخلها وايتلي الذي سيدخل المتاهة الموجودة تحتها* احفظ اللعبة وفي الناحية الأخرى من الغرفة ستجد حقائب علاج وذخيرة. انه مكان ملئ بالوحوش والألغام التي تعمل بمجسات ليزرية تقدم بحذر واذا رأيت احداها تراجع بسرعة وبعد قليل سيقوم أحد الأعداء بابطال اللغم.

    أطلق النار على الأعداء واليك تفاصيل مواقعهم:
    من نقطة البداية اتجه يسارا لتواجه أولهم تخلص منه ثم واصل تقدمك لتواجه خمسه آخرون بانتظارك* أطلق النار على خزان الوقود للقضاء عليهم وواصل تقدمك بطول الممر لتقابل أحدهم عند المنعطف الثاني وبعد العبور من الممر المنحني ستجد مجموعة أخرى تخلص منها.

    أمامك الآن طريقان أحدهما يحتوي على الغام يمكنك تدميرها بالقاء قنبلة أو باطلاق النار على خزانات الوقود والآخر اذا تقدمت فيه ستقابل وحوش تخلص منها وواصل تقدمك حتى تقترب من الركن التالي لتجد مجموعة من الصناديق ومجموعة من الوحوش وخزان وقود أطلق النار عليه للقضاء على الوحوش* وفي الركن المقابل ستجد ممرا به لغم* كن حذرا وتراجع لأن أحد الوحوش سيمر من فوقه ويتسبب في تفجيره نيابة عنك بعدها واصل تقدمك وخذ حذرك عند الأركان وعندما تصل للركن الأخير ستجد ثلاثة وحوش بانتظارك وذخيرة منتشرة في المكان. اخرج للمنطقة الثلجية لتجد خمسة حاويات يمكنك الاختباء خلفها في ركن الحاويتين الأخيرتان* ذخيرة بندقية قنص التقطها اذا كنت بحاجة اليها. وواصل تقدمك حتى تصل لمنطقة بها خمسة قناصة* أفضل طريقة يمكنك اتباعها هنا هي الاحتماء خلف الحاويات واقتناصهم واحدا تلو الآخر* بعدها اتجه للناحية الخلفية الظليلة من المبنى والتقط حقائب العلاج ثم استعد لمعركة ضد وايتلي.

    وايتلي
    اخرج من المنطقة الظليلة خلف المبنى وسر في الممر البعيد نسبيا وفي منتصف الطريق سيظهر مشهد يوضح لك ما يحدث مع وايتلي واصل تقدمك حتى تصل لنهاية الممر وسيبدأ مشهد سينمائي آخر تنطلق معه شرارة المعركة.

    من موقع الطوافة سيكون أمامك هدفان للتصويب نحوهما* أسفل وايتلي أربعة خزانات وقود أطلق النار عليها لاشعال النار في المنطقة* ثم صوب نحو يد وايتلي وواصل اطلاق النار حتى يسقط وبذلك تكون قد أنهيت اللعبة.
    تهانينا لقد أنجزت عملا رائعا تستحق الثناء عليه.
     
  11. النهاية

    ارجو وضع تقيم واي استفسار عن العبة الحل موجود عندي لان انتهيت من اللعبة
     
  12. 29 مشاهدة ومافي اي رد ولا تقيم
     
  13. [​IMG]
    تم التقيم اخوك lufy
     
  14. تسلم يديك خيوو
    مشكور اوي اوي على الموضوع الرائع
    دايمن انت مبدع خيوو
    تقبل مروري البسيط--ولاتحرمنا من جديدك
    مع تحيات اخوك::::: جــــــــــــــــــراده
    في امان الله
     
  15. السَّل ـآم خ ـيو

    كي ـفك .؟

    أكرهـ ألع ـآب الرع ـب ي ـمآهـ

    الله يع ـطيك الع ـآفية

    ع ـاللع ـبة المخ ـيفة هههـ

    والله تستـآآهل تق ـييم

    ع ـالمج ـهود الرآئـع ..
     
  16. مشكووووووووووور خوي على اللعبة
     
  17. الله موضووع رآآئع ومتكآآمل
    الف شكر للك خييو
    تحيآآتي لك
    جودي ابوت
    +
    تقييم اذآآ قدرت
    ^^
     
  18. اللعبه وايد حلوه يسلمووووووووووو
     
  19. تم التقييم + فآيف ستآرز
     
  20. مشكووووووووووووووووور
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
     
حالة الموضوع:
مغلق