اليوم جبتلكم لقاء مع الجاسوسه المغروره كلوفر

الموضوع في 'صحراء تقارير الأنمي' بواسطة عطر الزهرة, بتاريخ ‏31 يوليو 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم جبتلكم لقاء مع الجاسوسه المغروره كلوفر

المذيعه :: انا .. ـههههههـ

الضيفه :: كلوفر من الجاسوسات ...

سنبدا مع الجاسوسة كلوفر
    انا: الأجمل و الأرق و الأصدق و الأوفا و الأحلى و (( ثم تتكلم بصوت منخفض )) و الأكثر تكبرا (( ثم بعالي )) في عالم الانيمي إنها ... إنها ............. كلوفر
    كلوفر: أقسم أنكِ وقحه فلماذا لم تذكري كلمة الأكثر اهتماما بالموضة
    انا: نسيت مع أن هذا أهم المواصفات
    كلوفر: لااااااا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا الأهم هو الأجمل
    انا: أوكي ... كيف تحبين أن تكون حياتك اليومية
    كلوفر: تسوق .. و سكون .. و أفلام .. و تجمل ..... و الأهم من هذا أنه يكون خالٍ تماما من سامنتا أو آلكساندرا أو
    الووووووووب و جيري خصوصا
    انا: و لم خصوصا
    كلوفر: يعطينا المهمات بلا رحمة و مع ذلك فهو يقسو علينا بأن لا يعطينا إجازة ليوم واحد و هو لا يوفر لنا وسائل النقل و المواصلات لم افرح إلا عندما أصبحت من السوبر جواسيس
    انا: ههههههه ... و تستحقين ذلك
    كلوفر: و هل لديكِ شك في هذا
    انا تنتقل للسؤال التالي: ما نوع الأفلام التي تحبين متابعتها
    كلوفر: آكشن .. رعب .. قتل .. نهب .. خيال .. تشويق .. إثارة .. شرطة .. محاكم .. تطور .. طب .. كوميديا ...... إمممم الكثير
    انا في نفسها: يا إلهي رعب و قتل و نهب و محاكم و شرطة و طب يا ساتر
    انا: إذكري ثلاثة أو أربعة منها
    كلوفر: هاري بوتر لورد اوف ذا رينق فورن إكتشينج فول هاوس إيفن ستيفنز ليزي ميغواير
    انا: أرجوكِ يبدو أنكِ لن تنتهي و الكرتون
    كلوفر: احب الجاسوسات في المقدمة يوغي يو القناص أسطورة زورو اسرار ليلى فرسان الأرض ميغامان محارب النت
    انا: ليتني لم أسألكِ أوكي كيف تحبين أن تكون ثيابك
    كلوفر: سؤال سخيف و غير مختلف عن صاحبته طبعا على الموضة و جذابة
    انا: من تفضلين مِن مَن تعرفينهم
    كلوفر: أنا
    انا في نفسها: مغرورة
    كلوفر: سام تمثل دور المثقفة و آلكس تمثل دور بطلة الكاراتية و ماندي غبية للغاية و جيري يلقي المهمات بلا رحمة

انا: ألم يكن لكِ معارف من الكرتون

كلوفر: بلا طبعا أنا لم أنوي التعرف عليهم و لكن طبعا هم من تكاثفوا علي بالطبع
    انا في نفسها: إممممممم يا لها من متكبره
    كلوفر : أعرف أقصد .. ممن يعرفني هم ... كورابيكا .. لوليتا .. تيا .. جوي .. يوغي .. لورا .. ديقو .. ماي ..
    انا: أوكي ما رأيكِ بهم
    كلوفر: أوففففففف كورابيكا لا تحب الحداثة أبدا فملابسها تعود للعصر القديم في يوغي يو و لوليتا مجنونةو لا تعرف الأتيكيت و الملابس الجميلة و تيا تتكلم عن الصداقة بشكل غير
    معقول حتى أثناء مبارزتها لماي جوي شره و يحب الطعام و هو غبي يوغي عيناه أكبر من رأسه لورا صغيرة و الكل يبدي عليها أوامرة ديقو يعتبر نفسه بطلا لأنه زورو و ماي متكبرة
    انا في نفسها: ألا ترين نفسكِ يا حمقاءكلوفر في نفسها و هي تنظر لساعة يدها: يا ويلي لقد قالت لي امي أن أذهب قبل العاشرة للمنزل ماذا أفعل الساعة الآن العاشرة و ربع دقيقة
    و بعد قليل تأتي أم كلوفر
    أم كلوفر تمسك بأذن كلوفر: يا حمقاء ألم اقل لكِ بأن تاتي في تمام العاشرة
    كلوفر: آي ... آي ........ أمي ... إتركي إذني أنا على الهواء مباشرة ........ آآآآآآي
    انا: هاهاهاا و تقول بأن الكل يبدي أوامرة تجاه لورا هذا هو جزاء من يعتقد ذلك

اتـــــــ م نـــــــــى يــــــــ ع ــــــجـــــبــــ ك م

2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    اليوم ماعطيكم دروس على طريقة الانمي صحراء تقارير الأنمي ‏26 يوليو 2009
    جبتلكم أسماء ممثلين ناروتو الحقيقين صحراء تقارير الأنمي ‏6 فبراير 2009

3. هههههههههههههههههه
    حلوة المقابلة بقوووة
    يسلمو ايديكـِ