صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

تقرير عن ناروتو بالصور

الموضوع في 'أرشيف صحراء الأنمي' بواسطة اسيرة الانمي, بتاريخ ‏26 أغسطس 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

حالة الموضوع:
مغلق
  1. الاسم : Naruto

    الاسم بالياباني : NARUTO-ナルト-


    الصنف : Action* Adventure* Comedy* Magic* Martial Arts


    سنة الانتاج : 2002


    اسم الاستديو : Studio Pierrot

    عدد الحلقات : لم ينتهي






    .:: القصة ::.




    قبل أثني عشرة سنة جاء ثعلب المُلقّب بـ( الثعلب ذو تسعة أذيال ) واسمه بالياباني هو (Kyuubi no Youko" ) وهو ثعلب ضخم الحجم ولونه احمر تقريبا وله تسعة أذيال * جاء إلى قرية (كونوها) ودمّر مباني وأشياء كثيرة في القرية وحاولوا الجنود الشجعات تصدّيه لكنهم أخفقوا ولم يفلِحوا في ذلك * إلى أن جاء الهوكاجي (أعلى مستوى من مستويات النينجا) وهو الهوكاجي الرابع الملقب بـ( Yondaime ) وهو يشبه ناروتو كثيرا * نفّذ تقنية للثعلب وحبسه داخل جسم طفل صغير وضحّى بنفسه من أجل أهل القرية وهو أشهر الهوكيجات وله أعمال عظيمة * فبعد أثني عشرةَ سنة * كبِر الطفل واصبح في المدرسة (الأكاديمية) وهذا الطفل يثدعى "ناروتو" * ناروتو فتى مشاغب جداً ويدمر ويفعل أشياء غبية * أهل القرية كرهوا هذا الطفل لأنهم أعتقدوا أنه الثعلب ذو تسعة أذيال الذي هدم قريتهم وقتل أهلهم * لكن ناروتو على عكس ذلك فهو ناروتو من قرية كونوها وهو طيب * فبعد نجاحه من الأكاديمية أصبح ناروتو نينجا رسمي... فبعد ذلك أنضم مع sakura و sasuke بفريق وهو الفريق السابع * لكن من هو معلّم الفريق؟؟ إنه شخص هادئ جداً الملقب بـ Hatake kakashi ولديه قدرة الشارينجان (سأتكلم عن هذه القدرة لاحقاً) ويُقال أنه لااحد تجاوز إختباره!! * فبعد هذا بدأوا أهل القرية بحب ناروتو * ومن هنا تبدأ المهمات الخطيرة والمغامرات المشوّقة * فأنصحكم بمشاهدة هذا الانمي الرائع!.





    .:: الشخصيات ::.
    [​IMG]

    (لكل انمي شخصيات * لكن في هذا الانمي شخصيات من نوع ثاني! *
    فشخصيات المسلسل الرائع ناروتو رائعة جداً وليس بمثيل لها! * فلنتعرّف عليها!)

    الاسم : Uzumaki Naruto

    [​IMG]




    الجنس : ذكر
    العمر : 12
    لون الشعر : أصفر
    لون العينين : أزرق
    الطول : 145.3
    الوزن : 40.1
    فصيلة الدم : B




    وهي الشخصية الرئيسية في المسلسل * ناروتو فتى طيب ومحبوب * فهو الطفل الذي حُبِس الثعلب داخل جسده * فهو يطمح أن يصبح الهوكاجي ليحترمه الجميع ويكره أن ينتظر ثلاث دقائق أو أكثر على إعداد طعامه في المطعم * ناروتو فتى موهوب فهو يجيد أخطر التقنيات ومنها ( تقنية التعدد والراسينجان ) * فقبل تخرّجه من الأكاديمية كانت الناس تكره كره شديد لأنه الثعلب الذي قضى على أهل معظم القرية.



    منذ إنضمام ناروتو إلى الفريق السابع كان يغار من ساسكي لأنه تعجب بِهِ الفتيات وقرر أن يصبح أقوى منه * وكانت ساكورا تكرهه لأنه كان يخرّب مخططاتها وبالحقيقة مع مرور الوقت اصبح ساسكي وساكورا يحبان ناروتو * وناروتو حاول ان يثبت جدارته وقوته أمامهما فهو يكره أن يفقد أصدقائه * ناروتو فتى غبي قليلا لكنه يحمل ذكاء وخطط رائعة ومفيدة.





    ناروتو له ماضي حزين وريع * فكانت الناس تكرهه وليس لديه أصدقاء وبالحقيقة كانت علاقته بساسكي أول علاقه أقيمها في حياته *كُتِبت التقرير بواسطة ايفل سايان * بالرغم من كرهه الناس له إلا ان معلم يدعى "إروكا" كان يهتم به ويعتني به كـولده فكان ناروتو فرحاً بذلك * وبالاول اعتقد ناروتو أن إيروكا يكرهه لأنه لم ينجحه بالاختبار (سقوط ناروتو بالاختبار كانت نتيجة فشله وعدم اهتمامه بمستقبله) فبعد إنقاذه من خطر خائن من قرية الكونوها نجح ناروتو بالاختبار وتأكّد أن إيروكا لا يكرهه.





    ناروتو له تقنيات كثير وخطيرة * فلديه تقنية التعدد التي تعتبر من أخطر تقنيات القرية * فمن الممنوع أن يتعلم احد هذه التقنية بمثل مستواه * ولكن حصل عليها بعد سرقته كتاب التقنيات السري فهو كتاب كتبه الهوكاجي الاول وفيه تقنيات خطيرة و "محظورة" بمعنى يمكن أن يصبح أقوى واحد بالعالم من يتعلم كل هذه التقيات * فبخبث أحد خائني القرية دل ناروتو على مكان الكتاب واخذه ناروتو وسرقه وتعلم هذه التقنية * ولديه تقنية اخرى وتعتبر أقوى تقنية لناروتو * فقد تعلمه من "جيرايا" أحد أساطرة السينين *فهذه التقنية تجمع التشاكرا بين أيديه وتقضي على الخصم فناروتو استخدمها كثيراً * ولايستطيع أي أحد تعلمها.






    بالرغم من فشل ناروتو ببعض الاعمال إلا أنه يملك قوّة جنونية * وهي قوّة الكيوبي ( الثعلب ) ... وهي تظهر فقط عند استدعائه ناروتو له * والتشاكرا الخاصة بالثعب مختلفة تماما عن أي تشاكرا فهي حمراء اللون ومخيفة جداً * وتحدث تغير في جسد ناروتو عند كل مستوى من الكيوبي * فـ ناروتو وصل إلى المستوى الثاني لحد الآن * المستوى الأول شكله عادي فقط هناك "شخابيط" على خدّه وعيناه تصبح حمراوتان وسرعته وقوته تزداد * والمستوى الثاني يظهر له ذيل على شكل تشاكرا ويصبح شكله مخيف قليلا بالاضافة الى الاسنان الحادة كالثعلب المخيف * وتزداد قوته وسرعته أيضاً * ووصل إلى مستويات كثيرة في المانجا "الجزء الثاني" * لكن تظل شخصية ناروتو قوية جداً ولا يُستهان بها.


    الاسم : Uchiha Sasuke
    [​IMG]




    الجنس : ذكر
    العمر : 13
    لون الشعر : أزرق قامق جداً
    لون العينين : أسود
    الطول : 150.8
    الوزن : 42 تقريباً
    فصيلة الدم : A/B




    ساسكي هو الناجي الوحيد من قرية "uchiha" وهي القرية الذي ينتسب ساسكي فيه .. ساسكي هو فتى هادئ ووسيم ولديه هدف في الحياة وهي "الانتقال" فقد عاش ساسكي كلّ هذه المدة من اجل الحصول على الطاقة للإنتقال من أخيه لقتل قريته! * ساسكي في بداية حياته كان سليماً ومعافياً ... وكان فتى دائما يبتسم * لكن بعد الجريمة الكبيرة اصبح ساسكي مكروه وهادئ ولايتكلم كثيراً.





    منذ إنتضام ساسكي إلى الفريق السابع كانت ساكورا فرحانة كثيرا لإنضمامه وناروتو على عكس ذلك * فقال ناروتو لمعلمه كيف لساسكي ان ينضم مع شخض مثلي! * فأحرجه معلمه وقاله ان ساسكي هو افضل الخريجين وانت أفشلهم! * ساسكي عادةً لايحب احداً * لكن مع مرور الوقت بدأ بحب ناروتو قليلاً * وهو بالاصل يحب ساكورا ويهتم بها لكن يتظاهر انه يكرهها والسبب غاية في النفس.





    ساسكي له تقنيات كثيرة وخطيرة ومن اهمها الـ chidori الذي تعلمها من معلمه kakashi قبل آخر مرحلة لإمتحان الجونين * فساسكي تدرب عليها جيداً واصبح يتقنها جيداً *كُتِبت التقرير بواسطة ايفل سايان* وهناك الكثير من التقنيات التي يستعملها ساسكي مثل قذف النار من فمِهِ التي تعلمها لوحده عندما كان صغيراً.



    Cursed Seal وهي اللعنة التي ختمها اوروتشيمارو في عنقه ولقد حدث هذا الامر في المرحلة الثانية لإمتحان الجونين * ويُقال ان 10% ينجو من هذه اللعنة * ومن ينجو يحصل على تشاكرا بنفسجية اللون وقوية وطبعا تزداد قوته وسرعته في الحركة * ولقد ظن ساسكي ان اوروتشيمارو اهداه هذه القوة لمساعدته في الانتقام من اخيه فهو مخطئ * يريد اوروتشيمارو ان ساسكي يلحق به لكي يأخذ جسده والحصول على الـ"تشارينجان".


    الأسم : Hatake Kakashi

    [​IMG]

    الجنس : ذكر
    العمر : 26
    لون الشعر : فضي
    لون العينين : أسود * أحمر
    الطول : 181
    الوزن : 68 تقريباً
    فصيلة الدم : O






    وهو معلم ناروتو* ساسكي و ساكورا * كاكاشي شخص هادئ وقوي * قد يستائل البعض ويقول "كيف لكاكاشي أن يحصل على الشارينجان بالرغم من أنه ليس من قرية اليوتشيها؟" * فـ كاكاشي عندما كان في صغر سنه كان مع فريق يقوده يوناديمي (الهوكاجي الرابع) ومعه فتى من قرية اليوتشيها يُدعى Obito * فهذا اوبيتو دائما يفشل في مهماته وكاكاشي كان يساعده ويسانده * فحدث شي مريع لـ اوريتو وكان على وشك الموت من شخص حاول قتله * فقبل موته اهدى لـ كاكاشي احد الشارينجان التي لديه كـ" رمز للصداقة " فعندما كبر كاكاشي وهو يحاول الحفاظ عليها * فهمو يستخدم الشارينجان استخداما صحيحاً * ويتقنه جيداً * كاكاشي الملقب بـ" النينجا الناسخ * copy ninja " فهو يستطيع أن ينسخ أي تقنية من الخصم "إلا الـ" BloodLine " وهي التقنية المخصوصة لأفراد قبيلتها * وكاكاشي متعاطف مع فريقه ودائما يهتم بهم خاصةً مع ساسكي.


    الأسم : Haruno Sakura
    [​IMG]



    الجنس : أنثى
    لون الشعر : وردي فاتح
    لون العينين : أخضر
    الطول : 148.5
    الطول : 35 تقريباً
    فصيلة الدم : O




    ساكورا كانت معجبة بـ ساسكي منذ الطفولة * فهي تعشقه وتحبه وكانت معجبة بقوته وشكله الـ"وسيم" * ساكورا تفعل أي شي لإبقاء ساسكي بخير وقالت له أنها سوف تساعده في انتقامه إذا اراد * في البداية كانت ساكورا تكره ناروتو لأنه كان يزعجها ويريدها معها دائما * وناروتو ايضا في البداية اعتقد ان ساكورا تحبه * فكانت صديقى لـ" ino " منذ الطفولة وعندما اصبح ساسكي في الاكاديمية التي يدرسون بها * تفرّقوا وتحدّوا بعض على حب ساسكي ومن يصل الى المدرسة اولا يجلس بجانب ساسكي.


    انتهت رحلتنا مع نارتو والشخصيات اتمني ان ينال اعجابكم ارجو اتصويت ولي و يصوت ترني بزعل
    :blink(1): :dudu:
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    تقرير عن ناروتو أرشيف صحراء الأنمي ‏25 مارس 2011
    تقرير عن انمي ناروتو أرشيف صحراء الأنمي ‏8 فبراير 2010
    اكبر تقرير عن ناروتو أرشيف صحراء الأنمي ‏15 يناير 2010
    تقرير لناروتو شيبودن ^_* أرشيف صحراء الأنمي ‏30 نوفمبر 2009
    تقرير مص عن شخصيا ت ناروتو أرشيف صحراء الأنمي ‏22 نوفمبر 2009
    تقرير هائل عن كل أسليب وتقنيات أوزوماكي ناروتو القتالية أرشيف صحراء الأنمي ‏6 نوفمبر 2009

  3. يسلمووووووو على التقرير الرائــــــــــــــــــــع
     
  4. مشكوووووووووره على التقرير الرئع
    ما ننحرم منك يا عسل
     
  5. تقبلي مرور أختك saoas
    ومشكوووووووووووره
     
  6. مشكوووووووووووووره على التقرير
    تقبلي مروري
     
  7. شكرا عالموضوع الروعة اروع ما قرأت اليوم شكرا تم التقييم
     
  8. يسلموووووو علي المرور الرائع
     
  9. هلا



    كيفك


    انشاء الله بخير


    موضوع حلو


    جهود ... حلو

    لو خليتي الصور صغيرهـ ~

    كاان احسن

    تم التقيم

    في امان الله
     
  10. مشكوره على التقرير الممتاز

    تقبلى مرورى
     
  11. موضوع منقول ومكرر..

    +

    يغلق..
     
حالة الموضوع:
مغلق