صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

.؟! عالم يغطيه الدماء .. Vampire Knight Guilty .. حيث للدماء عنوان !؟.

الموضوع في 'صحراء تقارير الأنمي' بواسطة *كايري*, بتاريخ ‏26 أغسطس 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]


  1. [​IMG]

    [​IMG]

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ..
    شحالكم أنشالله بخير ..
    [​IMG] ..

    .

    .

    .

    كانت هنالك ثلاث صديقات .. (( شكوسه و أوسكار وميسو )) .. [​IMG] !!
    إتفقن أن يذهبن إلى المكتبه ليستمتعن في القراء قمن بالبحث عن الكتاب ليتسلين قليلاً وقعت عين شكوسه على كتبًا لونه غريب وله رائحه غريبه ..
    [​IMG] أقتربت شكوسه من الكتاب لتجد أن لون الكتاب أحمر كالدم تفوح منه رائحه الدم عندها نادت صديقاتها ..
    وفتحن الكتاب و أختفين و وجدن نفسهن في عالم الفمباير تحديدًا في أكاديمية كروس فهل يا ترا سيتمكن من الخروج و ما هو السبيل في ذلك فالنرا معًا ..
    و يرجى من الجميع ألتزام بالصمت عند حضور الفلم ..
    [​IMG] ..

    [​IMG]

    [​IMG]

    الأسم: Vampire Knight Guilty
    الأسم يالياباني: ヴァンパイア騎士
    المؤلف: Matsuri Hino
    المخرج: Kiyoko Sayama
    الشركه المنتجه للمسلسل: Studio DEEN
    القناه الناقله: TV Tokyo
    أول تاريخ لصدور أول حلقه: April / 7 / 2008
    أول تاريخ لإصدار المانجا: 5 / 7 / 2005
    عدد حلقات المسلسل: 13 حلقه
    مده الحلقه: 24 دقيقة
    نوع الأنمي: شوجو * خارج للطبيعة * رومانسي * خيالي
    أغنيه البدايه: RoNoDo للثنائي الرائع ON/OFF
    أغنيه النهايه: Suna no Oshiro أو قصر الرمال ، للمغني Kanon Wakeshima
    الموقع الرسمي للأنمي: http://www.vampire-knight.jp/

    [​IMG]

    [​IMG]

    يوكي تريد معرفه المزيد حول عائلتها الحقيقيه وما ضيها المنسي وتبدأ بالبحث و ينكشف السر ..
    يوكي وكانامي وزيرو سيظهرون بدايه لغز جديد وحباً محرماً [​IMG] ..
    ~> ما حبينا نكتبلكم القصه فتلخيصنا للحلقات يكفي بكونه قصه و مشاهده بطريق القراء ..
    [​IMG] ..


    [​IMG]
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    عنف... دماء... قتل... جرائم...هذا هو عالمي في.. Chaos Head صحراء تقارير الأنمي ‏17 أغسطس 2010
    اسطورة تهز عالم الانمي Ergo Proxy تقرير+ صور+القصه صحراء تقارير الأنمي ‏23 يناير 2010
    عالم One Piece (الاميرال كيزارو ) صحراء تقارير الأنمي ‏17 ديسمبر 2009
    أكبر تقرير في عالم الأنيمي عن ..~~:: ( chobits ) ::~~.. صحراء تقارير الأنمي ‏29 سبتمبر 2009
    اكبر و اصخم تقرير عن عالم مصاصي الدماء في الانمي الغامض Vampire Knight من اعدادي صحراء تقارير الأنمي ‏16 سبتمبر 2009
    <{ سينشي كودو }> أعظم محقق في العالم .... صحراء تقارير الأنمي ‏10 سبتمبر 2009

  3. [​IMG]

    [​IMG]

    .

    .

    .

    [​IMG]

    يوكي هي الشخصيه الرئيسيه لمسلسل فامبير نايت وفامبير نايت جيلتي الفتاه المتبنيّه لمدير أكاديميه كروس .. يوكي طالبه في السَنَة الأولى وعضوه في لجنه مدرسهَ تأديبيهَ وتَعْني بأنها تَقُومُ سراً لحراسه الأكاديميهِ كروس بمراقبه وحِمايه طلاب الصَفِّ النهاريِ مِنْ طلاب الصَفِّ الليليِ .. يوكي مبتهجه و كوميديه لكنها تشعر بالخوف
    من مصاصين الدماء عندما تخرج لوحدها في الحديقه .. تستخدم قضيب " أرتميس" السلاح ضد مصاصين الدماء والذي يتحول لاحقاً إلى " منجل" ..

    عندما كانت يوكي بعمر خمس سنوات تقريباً هاجم رايدو كوران عائله كوران بينما يسعى إلى أخذ يوكي .. جوري ضحت بنفسها لحمايه إبنتها يوكي بختم جانبها مصاصه الدماء ومسحت ذاكرتها .. أول ذكريات ليوكي مِنْ تلك النقطةِ عندما أنقذها كانامي مِنْ مصّاص دماء كَبرتْ إخْفاء مشاعرها الحقيقيه لَهُ .. إعتقدَت يوكي بأنّها لم تكن لديها فرصهُ وجودها مَع كانامي وبَدأتْ بإبْعاد نفسها عنه بدافع الخوف مع ذلك أبقت إعجابها به .. بعد تبنيّها من قِبل كاين كروس تأتيها كوابيس مزعجه حتى شكلت مع زيرو علاقه قويه كالأخوه ..

    عندما أكتشفت يوكي بأنّ زيرو مصّاص دماء ويُقاومُ رغبته بدمها تسمح له بالسر بالتغذيّه على دمِّها .. لكي توقفَ هروب زيرو يوكي وعدته بأَنْ تكُونَ حليفَته وبأنّها سَتَقْتلُه إذا أصبح في " المستوى إيه " .. مع ذلك يوكي مدركه بإن زيرو يحقد على مصاصين الدماء تُدركُ أيضاً بإنه يَحتقرُ نفسه أكثر مِنْ أي شخص كما أنه يَمُوتُ ببطئ .. عندما شيزوكا هيو تعرض صفقه مع يوكي لإنقاذ حياة زيرو توافق يوكي بذلك مع ذلك يوقفها زيرو ..

    تشعر يوكي بالقلق في ذاكرتها تحاول سؤال كانامي لمعرفة ماضيها ..
    عرض عليها كانامي بإنه سيخبرها عن ماضيها بشرط أن تصبح حبيبته فتوافق يوكي بذلك لكن تنتهي المحاولة لتذكير ماضيها المنسي بنفسها عندما لا يجيبها كانامي .. تعود إليها كوابيسها وكانامي يمتص دمها لإيقاظها ثانية من طبيعتها الحقيقة كمصاصة دماء نقية وعندها نشرب دمه لإعادة ذكرياتها الكاملة.. فهي شقيقة كانامي وخطيبته المستقبليه .. بعدما عادت إلى طبيعتها لا تستطيع يوكي السيطرة على غرزيتها وتحدث تغييرات جسديه .. تقرر يوكي بقطع علاقتها الصداقية بزيرو مدركة للخصومه الجديده بينهما وتبدأ بإحساس الخطر إحياء رايدو .. كانامي يحاول إزالة يوكي من الخطر أعتقد بإنها سترفض مغادرة أكاديميه كروس وتقنعه بمغادره ومواصله مهمته الخاصه بينما تضمّه وتطمأنه بإنها ستذهب معه .. تقرر مقاتلة رايدو لكن طبيعه قضيب أرتميس يرفض مصاصين دماء ويتحول إلى المنجل ..

    عند مواجهه رايدو تقع يوكي الفريسه إلى كلماته أنقذت بواسطه زيرو الذي أعترض محاوله قتل رايدو .. مع إنهما أعداء الآن تؤكد يوكي بوعدها بإن تكون حليفه زيرو يحاول زيرو إخراجها من المعركه ولكن يوكي أستطاعت إحراز ضربة قاتلة على عمِّها.. على أية حال، زيرو ينوي قتل يوكي وجميع مصاصين الدماء النقيه بينما تركهما كانامي ليودعا بعضهما .. يمتص زيرو دم يوكي ويقبلها بينما يعترف بمشاعره الرومانسيه تجاهها أخبرته يوكي بإنها لا ترغب بإمتصاص دم أحد غير كانامي .. بينما يفترقان أخبرها زيرو بإن تذهب إلى كانامي ولكنه سيقتلها في المرة القادمه عندما يراها أخبرته يوكي بأنها ستستمر بالهرب منه لكي يكون لديه سبب للعيش .. بعد إنتهاء محادثه بينهما حزنت يوكي بإنها عدوته وبدأت بالبكاء .. لكنها تدرك بإنها مصاصه دماء لذا تخفي مشاعرها تجاهه .. بعد ذلك تذهب مع كانامي ويغادرا الأكاديميه لكنها تتوقف لرؤيه زيرو ووهو يحمل شقيقه إتشيرو ..

    [​IMG]

    [​IMG]

    زيرو كيريو أحد الشخصيات الأساسيه في المسلسل فامبير نايت و فامبير نايت جيلت الصديق المقرب ليوكي وحارس في أكاديميه كروس زيرو إبن عائلةَ الصيادين لمصاصي الدماء وتُدرّبَ لِكي يَكُونَ صائد لمصاصي الدماء على يد " توجا ياجاري " .. زيرو يحمل سلاح ضد مصاصي الدماء يسمى " الزهره الداميه " الذي أعطاه إياه كاين كروس .. ومن ضمن قدرات زيرو " إلتئام جرحه بسرعه "صيد مصاص الدماء " القدره على المقاومه قوه إمتداد الزهره الداميه في جسده " ..

    قبل أربع سنوات أخذه كاين كروس إلى منزله للإعتناء به هو المتبقي الوحيد في أسرته على قيد الحياه من هجوم قاتل على يد " شيزوكا هيو " .. عُضَّ زيرو في رقبته أثناء الهجوم وقضى السنوات الأربع الأخيره وهو يقاوم التحول إلى مصاص دماء رمز tattooed الرمز الذي على رقبته ساعد على إخماد تحويل لمصاص دماء
    بسبب الهجوم زيرو يشعر بالكراهيه عميقه تجاه مصاصين دماء .. أبقى سرَّ عن يوكي بأنه مصاص دماء لكنها كشفته عندما أمتص دمها .. زيرو يحاول أن يقاوم رغبته بالدم وأخبر يوكي بإنها يجب أن تقضي عليه إذا وصل " لمستوى أيه " .. أعطى المدير يوكي السوار الذي يقاوم على زيرو ويخدره إذا لم يستطع السيطره على نفسه .. على الرغم من هذه الإجراءات يرفض جسم زيرو أقراص الدم الذي يستعمل لإشباع عطش مصاصين الدماء يوكي تقنع زيرو للإستمرار بشرب دمِّها ..

    بينما زيرو يكن مشاعره الرومانسيه تجاه يوكي إلا أنه يشجّعها بحبها لكانامي كوران لأن زيرو سيصبح بشكل تدريجي في " المستوى أيه " .. زيرو حامي ليوكي يمنعها من تبادل إنسانيتها إلى شيزوكا هيو كبديله لإيقاف الفساد إلى المستوى أيه أقسم بإن لا يسمح أبداً أن تتحول يوكي لمصاصه دماء يعلم بإن كانامي كوران جعله حي لأنه يعلم بإن زيرو سيفعل أي شيء لحماية يوكي .. بموت شيزوكا يُجبر زيرو بشرب دم نقي كانامي للتأخير في أن يصبح بمستوى أيه .. بعد إدراك زيرو بإن يوكي مصاصه دماء نقية يقطع صلة صداقتهما ..

    زيرو قادر إبقاء سلامه عقله بعد شرب دمّ كانامي مع ذلك جمعيه الصيادين أرادوا إعتقاله وسجنه .. أثناء هذا الوقت يكتشف كانامي بإنّ هدفه تقويه وتنشيط زيرو لكي يتمكن من حمايه يوكي ويهزم كوران رايدو مباشره .. بعد ذلك إيتشيرو أصاب زيرو بطلقه من مسدسه وينجز إيتشرو جزئه الأخير بعد إقناع زيرو بإمتصاصه دمه .. بهذا العمل كصياد مصاص دماء لنسل ممتاز الذي أصبح مصاص دماء ويحمل دمّ ثلاثة دماء نقية (" كانامي ،يوكي، شيزوكا ") زيرو يصبح أحد أقوى الشخصيات الذين ظهروا في السلسله ..

    أعترض زيرو معركه بين يوكي ورايدو مع أنها عدوته وصديقته السابقه عملا سويه وهزما ريدو .. زيرو يعلن هدفه بقتل جميع مصاصو دماء الأنقياء بضمن ذلك يوكي لكنه يكتشف بإنه لا يستطيع قتلها .. بسبب علاقته الطويلة معها وكفتاة ما الذي جعلته يشعر بالأمان يجد في مثل هذا الفعل القاسي ويوضح بإنه لا يهتم إذا يوكي قتلته في تلك اللحظه .. على أية حال عندما ينضم كانامي إلى موقع الحادث زيرو لا يتردد في قتاله مع روز الداميه ويعيد تأكيد رغبته لـ"يبيد كل الدماء النقيه " .. زيرو يدرك بأن يوكي يجب أن تكون مع كانامي ويقبلها يوكي تطمأنه بأنها لن يكون هناك أي قلق في المستقبل .. زيرو يفترق عن يوكي ويخبرها بأنه سيجدها ويقتلها ويوكي تخبره بأنها ستنتظره حتى ذلك اليوم .. يوكي رأت زيرو وهو يحمل جثة إيتشيرو ويحدق بها زيرو من الأعلى ويعطيها وهج الموت ..

    [​IMG]

    [​IMG]

    كانامي كوران مصاص دماء نقي الذي أنقذ يوكي من هجوم مصاص دماء عندما كانت بعمر خمس سنوات .. رئيس الصفِّ الليلي جميع الطلاب الليلي مخيفون ومحترمون من قِبل الصف الليليين الأخرين .. كدمّ نقي فهو قادر على توجيه مصاصي الدماء على الأقل لكنه أختار أن لا يستعمل سلطاته لهذا يكسب إحترام مصاصي الدماء النبلاء الأخرين .. يشترك كانامي في تحقيق أمنية الرئيس لـسلام بين مصاصي الدماء والبشر وعمل مع الرئيس لجعل الصف الليلي في أكاديمية كروس.. على الرغم من إرتياب زيرو، حضور كانامي يبقي الصف الليلي تحت المراقبه .. موقف كانامي الرحيم واللطف نحو يوكي حيّر زملائه مصاصي الدماء .. يظهر غضبه على زيرو لأنه إمتص دمّ يوكي وعرضها للخطر .. كانامي يخبر زيرو بأنه يسمح له بالعيش لضمان سلامه وحمايه يوكي ويحسده بذلك لأنه لا يستطيع حمايتها .. يكتشف في النهاية بإنه يحب يوكي ..

    بينما كانامي يقتل شيزوكا هيو ويعدّها بأنه سيهزم الشخص الذي يهدّد قدر الدماء النقيّه ويشرب دمها لكي يكسب قوه لحمايه يوكي مع ذلك يترك البعض من دمّها لزيرو لإنقاذه .. يعرض كانامي ليوكي السماح لها للبقاء بجانبه بضمن ذلك جعلها مصاصه دماء ويطلب منها أن تصبح حبيبته عندما تضعطه بالمعلومات المتعلقه بماضيها المنسي .. يقنع زيرو أيضاً لشرب دمه لتفادي الجنون ويبطئ تحويل زيرو إلى المستوى أيه .. في النهايه يكتشف كانامي بأنَّ هذا العمل كان أحد العديد من الخطوات التي تطلبت لإستعداد وتقويه زيرو لكي يستطيع قتل رايدو ويحرر عشيره كوران من وجود رايدو ..

    عندما أظهر رايدو وجوده.. كانامي يعضُّ يوكي لكي يوقظها طبيعه مصاصة دماء ويغذّيها دمّه لإعاده ذكرياتها ككوران وأخته .. يوضح لتاكوما إيشجو بأنه ليس أخ يوكي الحقيقي لكنه الملك الأول ومؤسس عائله كوران الذي أحياه رآيدو كوران .. في حد ذاته كانامي غير قادر على قَتْل رايدو " سيده " وكَانَ فقط قادر على جَرْحه بشدَّه ويُعيقه عندما حاولَ أَخْذ يوكي مِنْ عائلةه كوران .. أنشأ كطفل بين جوري وهاروكا كوران كأخ ليوكي بدلاً من الإبن الذي أخذه رايدو وصمّم كانامي على الزواج بيوكي عندما كانوا أطفال كوالديهما جوري وهاروكا اللذان هما أخوه ولكن ما زالا متزوجان ..

    عندما أيقظ كانامي رآيدو ،خطّط لأخذ يوكي بعيدةً عن أكاديمية كروس خوفاً عليها .. رفض يوكي للإمتثال إلى خطته قد أزعجت كانامي لكنها تضمّه لمواساته وتقنعه بتركها ويكمل مهمته .. يَذْهبُ إلى مجلسِ مصّاصي الدماء ويَقْتلُ كُلّ الأعضاء المُسْتَدْعون ماعدا " أساتو إيشجو " .. كانامي يواجه زيرو ويحاول قتله بالإشارة لزهرة الدامية أمام يوكي .. يوكي منعت كانامي من قتل زيرو ويتركهما لوحدهما ليودعا بعضهما لكن زيرو أخبرها بأنه سيعود قريباً لقتلها .. وردت عليه يوكي بأنها ستنتظره وذهبت مع كانامي كما هو مخطط لذلك ..

    [​IMG]
     
  4. [​IMG]

    [​IMG]


    .

    .

    .

    [​IMG]

    تاكوما إشيجو نائب الرئيس الصف الليلي .. مصاص دماء من طبقة النبلاء قوي كـكانامي وعلاقته بكانامي قريبه جداً .. بسلوكه المبتهج والمتحمس لا يبدو كمصاصين دماء الأخرين فهو يفتقر إلى الجو المظلم الذي يحيط بمصاصي الدماء يبدو كأنساناً تماماً .. يحب قراءة المانجا فهو المفضل عنده .. صديقه المقرب إليه سينري شيكي لديه عم أيضاً بعضو المجلس وصديقته أيضاً ريما تويا ..

    جدّه علمه بالأمال الراقيه له أُمر إشيجو من قبل جده أن يتجسس على كانامي بينما يهتم بأكاديميه كروس يرفض أن يخون الولاء لصديقه ويحاول الإنفصال عن جده .. عندما رايدو كوران سيطر على جسد إبنه سينري شيكي يجبَر إشيجو معارضة كانامي لكي يحمي أصدقائه .. عندما حرر شيكي من سيطره والده ينضم إشيجو ثانيةً إلى جانب كانامي ويوقفه من قتل جده بدلاً من ذلك يطلب منه بأنه سوف يعالج هذه القضيه .. يلمح بقوه بقصد إنهاء حياته مع جده ويقول له " دعنا نضع حداً لهذا إشيجو " .. لكن أمنيته لم تتحقق وأكتشف من عقله الباطن من قِبل ساره شيرابكي أحد مصاصي الدماء الأنقياء المعروفين التي قالت بأنها أرادت أن تاكوما بجانبها للأبد وتعتبر دميه في يدها .. حالياً بين أيدي ساره التي لم تعرف شخصيه لحد الأن ..

    [​IMG]

    [​IMG]

    هانابوسا أيدو يُلقب بــ" بالمعبود " أيدول " من قِبل فتيات الصف النهاري عُرف بين الصف الليلي مع إبن عمه اكاتسكي كاين المساعد الأيمن لكانامي .. إعجابه الشديد على عنف كانامي ومع ذلك فهو مخلصٌ جداً إليه أيدو لديه ميل لمجاوزه حدوده التي تؤدي إلى معاقبه كانامي إليه إذا كُشف بذلك .. مصاص دماء من طبقة النبلاء يستطيع بإن يقوم بالسحر والسيطره على الجليد يبدو أيدو مبتهجاُ وفي أغلب الأحيان يبدو وديٌ لكنه أحياناً يبدو قاسياً .. فهو ذكي أيضاً علمَ بإن زيرو مصاص دماء، لكنه أبقى هذه المعلومه لنفسه ..

    أيدو ليس كثيراً مولع بيوكي ويكره الرعايه التي يعطيها لها كانامي .. يضطربُ مؤقتاً متى يشهد قتل كانامي زميل الدم النقي ويهرب من مسكن القمر ويفرض نفسه على يوكي وزيرو .. يتفق مع يوكي بأنه سيبقى مخلص لكانامي حتى إذا غدر به .. يصبح أيدو حارس يوكي ويحميها عندما عادت إلى طبيعيتها كمصاصة دماء نقيه بأمر من كانامي .. أثناء هجوم رأيدو على أكاديميه كروس يحمي أيدو طلاب الصف النهاري بطلب من يوكي ..

    [​IMG]

    [​IMG]

    أكاتسكي كاين إبن عم أيدو ومساعد الأيمن لكانامي .. بينما فتيات الصف النهارية يلقبنّه " بريه " في الحقيقه كاين أنضج من أيدو وسلوكه وعلاقته معه يصنعان الكثير من المشاكل على الرغم من ألا يكونا المسؤولان بشكل مباشر .. يسمي كانامي بـ" رئيس عصابتهم" ..

    كاين ذكي جداً وحسّاس كثيراً تجاه مشاعر الآخرين خصوصاً مع أيدو وروكا .. يشكُّ بأن زيرو هو من قتل شيزوكا فهو يحقق فوراً عن الحقيقه .. قدرة كاين كمصاص دماء عكس أيدو تماماً قدرته السحر والسيطره على النار .. يبدو كاين يكن مشاعره تجاه روكا عندما تشعر روكا بالكابة بخصوص كانامي ليتقبل مشاعرها يظهر لها كاين ويواسيها .. أثناء هجوم رايدو على أكاديمية كروس كاين ومصاصو الدماء وروكا يحمون الصف النهاري بطلب من يوكي ..

    [​IMG]

    [​IMG]

    روكا سويين مصاصه دماء شعبيه عند الطلاب الصف النهاري و أحد أولئك المخلصون الأكثر لكانامي .. فهي صديقه طفوله لـ" كانامي أيدو و كاين و إشيجو " ..
    روكا تكره يوكي لأن كانامي يحبها بينما مشاعر روكا القويه تجاه تبقى غير متبادله .. أعجبت بكانامي عندما قابلته لأول مره لدرجه إنها تريد إعطائه دمها .. على أيه حال الوقت الوحيد عندما إمتص دمّها كان أن يحمي يوكي من حافزه لعضّها وهو منذ ذلك اللحين قد رفض بشكل مؤدب أن يشربه .. إنزعجت روكا كثيراً عندما أختار كانامي يوكي لكي تكون

    حبيبته لكنها تتقبلها أخيراً عندما علمت بإنها شقيقه كانامي وصاحبة الدم النقيّه .. تمييز غباوه مشاعرها الإستحواذيه لكانامي تثبت بإنها تبقى مخلصه له وهي قادره على عمل ذلك .. أثناء هجوم رأيدو على أكاديميه كروس تعمل روكا مع كاين لحمايه الفتيات من الصف النهاريه .. في الأنمي تمتلك روكا قدره السيطره العقليه الفصل 47 من المانجا تهتم روكا بالبشر حقاً ومصّره على حمايتهم ..

    [​IMG]

    [​IMG]

    سينري شيكي أصغر عضو في الصف الليلي ويعمل مع ريما تويا .. عندما يعطى أوامر لطلاب الليلي لتعقيب مستوى أيه شيكي عاده يرسل للقضاء على هذا المستوى .. قدرته السيطره على دمِّه عند رغبته .. يهتم سينري بريما أيضاً ويبدوان مقربين جداً مع بعضهما .. في أحد الحلقات قد كان شيكي في حفله راقصه لمصاصي الدماء وعمه قال له بإنه أصبح نحيل جداً عندما أنهت محادثتهما إستدار وصدم تماماً لرؤيه ريما التي كانت تغذيه ..

    والد شيكي هو رايدو كوران إبن عم كانامي ويوكي وعم والدته أيضاً عضو في المجلس .. والدته كانت ممثله سابقه تجعل عائلة شيكي مشهوره .. كجزء من الخطة لإحياء رايدو أمتلك جسد إبنه .. أثناء معركة رايدو ضد ريما أستطاع شيكي أن يوقظ نفسه بفضل ريما ويحاول رايدو السيطرة على جسمه ثانيةً ..
    بعد إحياء رايدو إستعاد شيكي وعيه وبعد تذكير الأحداث التي وقعت أعتذر إلى ريما وهي فاقده الوعي لجعل رآيدو يستعمل جسده ويعانقها .. يحمي ريما من خادم رايدو وبينما تستعيد وعيها حملها بعيده قبل أن ينهار مسكن القمر .. بينما شيكي يفلت من أبيه يرى والده للمرّة الأخيرا قبل موته ..

    [​IMG]

    [​IMG]

    ريما تويا أصغر عضوه بين الطلاب الليلي وتعمل مع سينري شيكي .. علاقتها بشيكي مجهوله مع إنهما دائماً معاً .. تهتم كثيراً بشيكي وشخصيتها مشابهه له .. كمصاصه دماء تمتلك ريما قدرتها السيطره على البرق ..

    بعد ملاحظتها تغير تصرفات شيكي شكّت بأنه ليس هو .. وتواجه رايدو لتخبره بإن يترك جسد شيكي .. جُرحت من قِبل رايدو لكنها أنقذها إشيجو .. بينما هي مصابه تصرخ على شيكي وتدعوه بالأبله لأنه تم السيطرة على جسده .. فهي مجروحه بشده حملها إشيجو إلى مسكن القمر ويحمل أيضاً شيكي بعد ذلك يستيقظان ويجبران على المغادره بسبب إنهيار البنايه ..

    [​IMG]

    [​IMG]

    سيرين طالبه في الصف الليلي وحارسه لكانامي .. عادتها الأولى أن تدافع عن كانامي من أي شخص تعتبره خطر .. تمتنع عن قتل زيرو عندما يهدد كانامي بسلاحه .. تظهر سيرين أيضاً لخدمه كانامي بقدرتها على التجسس .. تَستعملُ جسمَها كسلاح وماهرةه جداً في القِتال .. بعد موت رايدو أختارت سيرين الإستمرار مع سيدها كانامي ..

    [​IMG]

    [​IMG]

    المدير كروس كاين والد يوكي بالتبّني وهو الذي أخذ زيرو أيضاً إلى بيت منذُ عده سنوات .. يحلم كروس بالسلام بين البشر ومصاصي الدماء وأسّسَ الصف الليلي للتشجيع بين الجنسين .. يظهر كروس عاده من إستفزاز زيرو وغريبه الأطوار لكن لديه جانب جدّي أيضاً .. المدير يخفي
    الكثير من الأسرار بضمن ذلك كان صياد مصاصي الدماء سابقاً .. يعلم بشأن أبويّ كانامي اللذان أنشأ معاهدة السلام في أكاديمية كروس قبل وفاتهما ويشعر

    بالمدين إليهما كروس أنقذ حياة جوري كوران بعد أن حاول قتلها لا يعلم بأنها كانت حامل في يوكي لذا علم كروس بأن يوكي مصاصه دماء نقيه لكنه لم يخبرها بذلك .. كروس يرفض قتل أي مصاصي دماء وينوي فقط أن يحمي طلاب الصف الليلي بينما يقومون بحمايه طلاب الصف النهاري .. سلاحه السيف الذي يستعمل لقتل رئيس جمعيه الصيادين الذاي دار فساد من شرب دمِّ رايدو كوران ..

    [​IMG]


     
  5. [​IMG]

    [​IMG]

    .

    .

    .

    [​IMG]

    由衣 الأسم الأول:
    堀江 الأسم الأخير:
    مؤديه الصوت: يوكي كروس
    تاريخ الميلاد: 20 – سبتمبر – 1976
    B نوع الدم:
    الهوايه: تدليك الكتف * القراءة * الغذاء

    [​IMG]

    [​IMG]

    真守 الأسم الأول:
    宮野 الأسم الأخير:
    مؤدي أصوات: زيرو * إيتشيرو كيريو
    تاريخ الميلاد: 8 – يونيو – 1983
    مكان السكن: ساياتما – اليابان
    B نوع الدم:
    الهوايه: الغناء * كرة القدم

    [​IMG]

    [​IMG]

    だいすけ الأسم الأول:
    岸尾 الأسم الأخير:
    مؤدي الصوت: كانامي كوران
    تاريخ الميلاد: 28 – مارس – 1974
    مكان السكن: ماي – اليابان
    B نوع الدم:
    الهوايه: الأجهزة السمعيه * الألعاب * التزلج * بولينج

    [​IMG]

    [​IMG]

    مؤدي الصوت: تاكوما إيتشيجو
    進歩 الأسم الأول:
    千葉 الأسم الأخير:
    تاريخ الميلاد: 19 – مارس- 1970
    مكان السكن: كاناجاوا – اليابان
    B نوع الدم:
    الهوايه: كرة المضرب * البولينج

    [​IMG]

    [​IMG]

    الأسم الأول:
    福山 الأسم الأخير:
    مؤدي الصوت: هانابوسا آيدو
    تاريخ الميلاد: 26 – نوفمبر – 1978
    مكان السكن: تاكاتسوكي – اوساكا – اليابان
    A نوع الدم:
    المهاره: كيندو

    [​IMG]

    [​IMG]

    順一 الأسم الأول:
    諏訪部 الأسم الأخير:
    مؤدي الصوت: أكاتسكي كاين
    تاريخ الميلاد: 29 – مارس – 1972

    [​IMG]

    [​IMG]

    純子 الأسم الأول:
    皆川 الأسم الأخير:
    مؤدية الصوت: روكا سويين
    تاريخ الميلاد: 22 – نوفمبر- 1975

    [​IMG]

    [​IMG]

    総一朗 الأسم الأول:
    保志 الأسم الأخير:
    مؤدي الصوت: سينري شيكي
    تاريخ الميلاد: 30 – مايو – 1972
    مكان السكن: أزاواكامتسو – فوكوشيما – اليابان
    B نوع الدم:

    [​IMG]

    [​IMG]

    英梨 الأسم الأول:
    喜多村 الأسم الأخير:
    مؤدية الصوت: ريما تويا
    تاريخ الميلاد: 16 – أغسطس – 1987

    [​IMG]

    [​IMG]

    ほづみ الأسم الأول:
    郷田 الأسم الأخير:
    مؤدي الصوت: كاين كروس
    تاريخ الميلاد: 22 – أغسطس – 1957
    مكان السكن: أوداوارا – كاناجاوا – اليابان
    A * B نوع الدم:

    [​IMG]

    [​IMG]

    洋貴 الأسم الأول:
    安元 الأسم الأخير:
    مؤدي الصوت: توجا ياجاري
    تاريخ الميلاد: 16 – مارس - 1977

    [​IMG]

    [​IMG]

    富美子 الأسم الأول:
    折笠ا لأسم الأخير:
    مؤديه الصوت: شيزوكا هيو
    تاريخ الميلاد: 27 – ديسمبر – 1974
    مكان السكن: تايتو – طوكيو – اليابان
    A نوع الدم:
    الهوايه: التسوق
    المهاراه: الرقص

    [​IMG]

    [​IMG]


    麻衣 الأسم الأول:
    中原 الأسم الأخير:
    مؤدية الصوت: ماريا كوريناي
    تاريخ الميلاد: 23 – فبراير- 1981
    A * B نوع الدم:
    مكان السكن: كيتاكوشو – فوكوكا - اليابان

    [​IMG]






     
  6. [​IMG]

    [​IMG]

    .

    .

    .

    Episode 1 :-
    .. (( The Sinners Of Fate )) ..


    [​IMG]

    بينما يوكي تبعد طلاب الصف النهاريه من طلاب الصف الليلي يوكي تدعو زيرو بكانامي مباشرةً فغضب من ذلك .. في المساء تستيقظ ماريا من وعيها وتخبر زيرو بأن شيزوكا تريد مصاص دماء نقي الدم الذي بدّل قائمه إعدام جمعية الصيادين الذي أدّى إلى موت حبيبها .. تهاجم يوكي من قَبل مصاصي الدماء الذين أرسلهم مجلس مصاصي الدماء لإعدام زيرو بقتل شيزوكا وينقذها زيرو .. يظهرون طلاب الصف الليلي أمام مصاصي الدماء ويطلب كانامي من المجلس المغادره من أكاديميه كروس .. عندما يُلمح كانامي بإن زيرو هو الذي قتل شيزوكا يوكي تخبر كانامي بأنها لن تتكلم معه حتى يعترف براءه زيرو ..

    [​IMG]

    Episode 2 :-
    .. (( The Eternal Promise )) ..


    [​IMG]

    يوكي وصديقتها يوري يتمشيان في المدينi القريبi وصادفا طفلاً ضائعاً .. يوكي أخذته لإعادته إلى والديه والطفل يأخذها إلى مبنى مهجور .. ويقبُّلها ممتننا لها الذي أسقطها على الأرض .. تستيقظ من وعيها وتجد كانامي بجانبها .. يخبرها كانامي بأن هناك حفلi لمصاصي الدماء في المبنى ويطلب من يوكي أن لا تغادر الغرفه .. في هذه الأثناء عُيّن زيرو للمراقبه الحفلة بطلب من جمعيه الصيادين .. يذهب الطفل إلى غرفه التي توجد بها يوكي لإعتذار لها ويوكي تتبعه .. تشاهد الحفله بينما كانامي ينضم إليهم ويعرض والد هانابوسا إبنته للزواج بكانامي .. تعود يوكي إلى الغرفه وكذلك كانامي .. ينام بجانبها ويطلب منها إذا كانت تريد أن تصبح مصاصه دماء وتعيش حياه أبديه معه .. تقبل بذلك وكانامي يدّعي بأنه لن يجبرها أن تصبح مصاصه دماء ..
    [​IMG]

    3 Episode :-
    .. (( The Lapis Lazuli Portrait )) ..


    [​IMG]

    طلاب أكاديميه كروس ذهبوا في عطله ريما أكاتسكي كانامي روكا تاكوما يذهبون إلى منزل عائله أيدو على أيه حال يبقى هانابوسا في الأكاديميه .. يذهب شيكي إلى بيته بدلاً من الذهاب إلى سكن أيدو كما طلب منه عمِّه .. في مسكن الصف الليلي هانابوسا إستدعى أكاتسكي يطلب منه التحرّي عن عائله كانامي بينما في أكاتسكي في سكن أيدو .. يذهب هانابوسا إلى سكن الصف النهاري و إجتمع مع يوكي وزيرو الذي يقوم عشاءً له .. بعد ذلك يستحم هانابوسا ويتذكر اللقاء بكانامي عندما كان صغيراً يُلاحظ التغيير في شخصيته قبل وبعد وفاه والدا كانامي .. بينما زيرو يعدُّ العشاء يوكي تقطع صبعها وتخبر زيرو بشرب دمها وشاهدهما هانابوسا .. يعود إلى مسكن الصف الليلي ويدخل غرفه دراسة كانامي حيث أنه يدرك بإن كانامي يخطط لشيء ما ..

    [​IMG]

    Episode 4 :-
    .. (( The Devil's Quickening )) ..


    [​IMG]

    عمّ شيكي يأخذه إلى رجل مغمور في حوض المليء بالدماء وهو والد شيكي .. أستيقظ والد شيكي ليطلب من إبنه شيكي أن يعطيه قوته .. تخبر سيرين لكانامي عن هذا ويعود كانامي إلى الأكاديميه .. في هذه الأثناء تتذكر يوكي محادثاتها مع زيرو عندما تتخيل بإن حمامها ممتلىء بالدماء .. يقترح زيرو بأنّها تَنْظرُ في سجلاتِ جمعيهِ الصيادين للأدلّهِِ حول ماضيها .. يذهبون إلى مقر جمعيه الصيادين حيث تكتشف يوكي بأن كاين صياد مصاص الدماء سابقاً .. يواجه رئيس الجمعيه زيرو ويوضح بأنه بإمكانه أن ينقذ نفسه من التحول إلى المستوى أيه بشرب من دمّ مصاص الدماء نقي الدم أو يعكس " لعنه التوأم " .. بينما يوكي تقرأ الكتاب فأحترق فاجأه .. في المساء هانابوسا يواجه كانامي حول خططه ويكشف كانامي له بأن والديه قد قُتلا .. في هذه الأثناء يُقابلُ تاكوما جَدّه الذي يُخاطبُ شيكي كسيده ..

    [​IMG]

    Episode 5 :-
    .. (( The Subordinate's Trap )) ..


    [​IMG]

    تواصل يوكي التَهَلْوُس بأنّ البيئه المحيطهِ بها مُنَقَّعه في الدمِّ وتصمّمُ على سُؤال كانامي حول ماضيها .. زيرو يسمح للإيتشيرو بالإِنْضِمام إلى الصَفِّ النهاريِ ويَأْملُ كاين إن يجددا علاقتهما معاً .. أثناء حراستها الليليهِ تتهلوس يوكي ذلك الدمِّ على يَدِّها وهي تُهاجمُ كانامي .. يهدئها كانامي ويُخبرُها بأنّه يَحبُّها .. زيرو يُواجهُ كانامي حول ذكريات يوكي وكانامي يُجبرُه بإِمْتِصاص دمِّه لإيقاْف تحويلِه إلى المستوى إيه .. تصمّمُ يوكي مناقشتها مَع كانامي وكانامي يُوضحُ بأنّه يُقْلَقُ بأنّ يوكي سَتكْرهُه عندما تعلم الحقيقهَ حول ذكرياتها .. يوكي تخبره بأنّها لن تَكْرهَه ويطلب كانامي منها أَنْ تصبحَ حبيبَته لإثْبات ولائِها له ..

    [​IMG]

    Episode 6 :-
    .. (( Fake Lovers )) ..


    [​IMG]

    يَطْلبُ كانامي من عِدّه طلاب الصَفِّ الليلي لحِراسَه يوكي بَعْدَ موافقتها بإن تصبح حبيبته .. تبْدأُ يوكي برُؤيه الكوابيسِ وتُواصلُ رُؤيه صورِ الدمِّ في كل شيء تراه .. عندما تَنهارُ مِنْ كوابيسهاِ، تُؤْخَذُ إلى المشفى حيث إيتشيرو يُحاولُ إعْطائها قاروره الدمِّ ويوقفه هانابوسا بذلك .. يجتمعان يوكي وكانامي وبسبب توترها لا تستطيعُ سُؤال أيّ أسئله حول ماضيها .. يوكي وكاين يدعوان إيتشيرو إلى العشاء مع زيرو لكنه غادر بسبب رد فعل زيرو الغاضبه .. شيكي وتاكوما يعودان إلى مسكن الصف الليلي وتدرك ريما بإن شخص ما يسيطر على شيكي بعد رؤيتها أحد عينيه باللون الأزرق ..

    Episode 7 :-
    .. (( The Thorny Kiss)) ..


    [​IMG]

    يَقتربُ شيكي مِنْ كانامي و يُدركُ كانامي بأنّه مسيطر من قِبل رايدو كوران عمّ كانامي .. كانامي يهاجم شيكي لكن تاكوما يوفقه ويخبره بأنه لن يسمح لكانامي بإيذاء شيكي .. تطلب يوكي من كانامي لإسترجاع ذكرياتها وهي تنهار بين ذراعيه بعد تهلوسها ثانيةً .. كانامي يحمل يوكي إلى كاين الذي يوضح بإنه حان الوقت لإيقاظ يوكي .. تستيقظُ يوكي في فراشِها وتتهلوسُ بغرفه مغطية بالدماء .. عندما يأتي زيرو إلى الغرفهِ تحاول يوكي خَنْقه من دون قصدها بذلك .. بعد عرض زيرو من دون مقاومتها يُخبرُها بأنّها تَحتاجُ لكانامي أكثر مِنْ تَحتاجُه .. يَصِلُ كانامي ويَأْخذُ يوكي في سقفِ البنايهِ .. يَعْضُّها يَشْربُ دمَّه الخاصَ ويُنقل دمَّه إلى يوكي بتقبيلها .. يَصِلُ زيرو غاضباً من كانامي بتحويل يوكي إلى مصاصة دماء تخبره يوكي بأنّ كانامي شقيقها الأكبر ..

    [​IMG]

    Episode 8 :-
    .. (( The Spiral of Recollection )) ..


    [​IMG]

    يُغادرُ كانامي مَع يوكي الذي يَتذكّرُ بأنّ والدها هاروكا كوران مات أثناء قتاله مع رايدو ووالدتها جوري كوران ضَحّت بنفسها لخَتَم ذكريات يوكي وتحوّلُها إلى إنسانه .. كانامي قابل أكاتسكي وهانابوسا وأخبرهما بإن يوكي شقيقته و خطيبته .. عند إستيقاظ يوكي تشرب دمّ كانامي وتحْزَنُ على هاروكا وجوري اللذان ضحا بنفسيهما لإنقاذها .. تُدركُ يوكي بأنّ والديها كَانوا أشقاءَ ويخبرها كانامي بأنهما مخطوبان .. يَطْلبُ كانامي من الطلاب الصَفِّ الليلي لإبْقاء طلابِ الصَفِّ النهاريِ في مساكنِهم .. في هذه الأثناء ريما تقاتل شيكي وتصاب بإصابة خطيرهً على أيه حال صرخت إليه ووصفته بالأحمق لأنه لم يهتم بنفسه جيداً ورايدو غير قادر على تَحَرُّك جسدِ شيكي .. تُقرّرُ يوكي الكَلام مع زيرو وعلى الرغم مِن محاوله منعها من أكاتسكي وهانابوسا تذْهبُ إلى مسكن الصَفِّ النهاري .. عندما تصل يوكي إلى باب إلى غرفه زيرو تَحسُّ بأنّ زيرو أشار إليها بسلاحه ..

    [​IMG]
     
  7. [​IMG]

    [​IMG]

    .

    .

    .

    Episode 9 :-
    .. (( Revival of the Emperor )) ..


    [​IMG]

    زيرو يدّعي بإمكانه أَنْ يَحسُّ مصّاصه دماء نقية الدم متغطرسِه على الجانبِ الآخرِ تقف عند البابِ وتخبره يوكي بأنّ جانبَها مصاصه الدماء قد أَكلَت جانبها الآخر .. تغادر من السكن الصف النهاري ويحضر إليها هانابوسا حذائها .. بينما تَبْدأُ يوكي بالبُكاء يخبرها هانابوسا بأنّه غير مسموح له أَنْ يَرى مصاصي الدماء أنقياء الدم يَبْكونَ .. في هذه الأثناء يَذْهبُ كانامي إلى حيث جسد رايدو الأصلي ويَطْلبُ مِنْ إيتشيرو لفَتْح تابوتِه .. يَدّعي بأنّه متفاجئ لرُؤيه إيتشيرو كتوائم في صياد عائله مصاصي الدماء يُحاولانَ الإسْتِهْلاك أحدهما الأخر عندما كانوا في الرحمِ .. يَأْخذُ كانامي سيف إيتشيرو ويَطْعنُ يَدَّه لإعْطاء رايدو الدمّ الضروري للإحْيائه .. بينما كانامي يغادرُ يخبره بأنّه العضو الأصليُ لعائلهِ كوران ورايدو إستدعاَه مِنْ نومِه لذلك كانامي غير قادر على قَتْل رايدو .. يجتمعان كاين وياجاري و يصل إليهما زيرو يَطْلبُ مِنْ ياجاري لقَتْله .. يرفض ياجاري بذلك ويُغادرُ في غرفه بينما يتذكر زيرو حول ما قالته يوكي إليه ..

    [​IMG]

    Episode 10 :-
    .. (( The Battle's Prelude )) ..


    [​IMG]

    تَرى يوكي الشمس للمره الأولى كمصّاصه دماء وتعُودُ إلى غرفتِها مَع هانابوسا .. يواجه ياجاري صيادين مصاصي الدماء أُرسلو لأخذ زيرو بأمر من رئيس الجمعيه .. كاين وياجاري يجمعان طلاب الصَفِّ النهاريِ لإخْلائهم والبعض منهم هُجموا من قَبل مصاصي الدماء " خَدم رايدو " .. طلاب الصف الليلي يبعثون لحمايه الطلاب لصفوف النهاريه عندما تهاجم يوري من قِبل أحد خدم رايدو ويوكي تحاول حمايتها .. على أيه حال سلاحها النضاد لمصاصي الدماء يرفضها ويَقْتلُ هانابوسا مصاصي الدماء .. عندما يوكي تخبر ليوري بإنها مصاصه دماء يوري تقبل بها وتقول بإنها لا تزال صديقتها المقربه لها .. تعود يوكي إلى غرفتها وتحلم في شيزوكا .. أستيقظت ورات كانامي بجانبها وتطلب منه البقاء لحمايه أصدقائها .. يَرْفضُ كانامي يَقول بأنّه قَضى عشْره سَنَواتَ لحمايه يوكي ويَطْلبُ مِنْها البَقاء في الغرفهَ .. بعد مغادره كاناميُ يسمح لها هانابوسا بالمغادره وأخذ بندقيه مِنْ الغرفهِ ..

    [​IMG]

    Episode 11 :-
    .. (( Our Two Lives )) ..


    [​IMG]

    كاين يواجه رئيس جمعيه الصيادين ويطلب من كاين أن يسلمه زيرو .. كاين يرفض ذلك ويقاتله وأجبره على التراجع .. بينما زيرو يجلس في صمت يصل إليه كانامي ويخبره بأنه زيرو هو " الفارس" أستعدَّ في السنوات الماضيه لقتل رايدو .. ويخبره بأن زيرو قويّ بشرب أنقياء الدم " يوكي " و " كانامي " و " شيزوكا " .. وأقوى صياد مصاصي الدماء.. زيرو يخبر كانامي بأنه عليه قتل رايدو ويخبره كانامي بأن رايدو سيطارد يوكي أينما ذهبت و زيرو لن يقوم بخيانه يوكي .. بعد مغادره كانامي يأتي إيتشيرو ويطلق عليه من سلاح زيرو .. زيرو يتذكر العلاقه الجيده مع إيتشيرو عندما كانا صغيران ويتذكر شيزوكا عندما قتلت والديه .. أصاب إيتشيرو إصابه خطيره بينما يحاول قتل رايدو لأجل شيزوكا ويطلب من زيرو أن يشرب دمه .. فعل ذلك زيرو وغادر من الغرفه ..

    [​IMG]

    Episode 12 :-
    .. (( End Of The World )) ..


    [​IMG]

    رايدو محاط بين خدمه ويشرب من دمهم وينتظر يوكي للمجيء إليه .. بينما يقاتل طلاب الصف الليلي خدم رايدو يقاتل ياجاري مصاصي الدماء الذين أرسلوا من جمعيه الصيادين .. يذهب رئيس الجمعيه إلى إيتشيجو ويطلب من دمِّه لإبقاء جماله يقتله إيتشجيو بدلاً من ذلك .. يذهب كانامي إلى مكان إجتماع مجلس مصاصي الدماء ويقتلهم جميعاً ما عدا إيتشيجو الذي أستطاع الهروب منه .. بينما يغادر البنايه إيتشيجو يواجه تاكوما الذي يستعمل سيف ضد مصاصي الدماء لمحاربته.. يصل كاين لمحاربة مصاصي الدماء الذين أرسلوا من جمعيه الصيادين ويترك يوكي وبعض من طلبه الصف الليلي لمحاربة رايدو .. بينما يُحاولونَ مُحَارَبَته يُخدّرُ فوراً أعضاء الصف الليلي ويُحاولُ شُرْب دمِّ يوكي تحول يوكي أرتيميس إلى المنجل وتجْرحُه .. يصل زيرو ويَتغلّبُ عليه بقوَّتِه الذي إكتسبَ مِنْ إيتشيرو بعد ما جرحته يوكي بسلاحها الجديد ..

    [​IMG]

    Episode 13 :-
    .. (( Vampire Knight )) ..


    [​IMG]

    زيرو يستعمل قوته الجديده و يجرح رايدو بالزهره الداميه ويهرب رايدو إلى الغابه المحيطه .. يُحاولُ شُرْب دمِّ خدمِه ليتعافى ويواجه كانامي .. بينما كانامي يحارب رايدو يصل زيرو ويقتل رايدو بالزهره الداميه .. يجتمع زيرو مع يوكي ليودعا بعضهما .. يخبرها زيرو بأنه لا يعتقد بأنها مصاصه دماء ويطلب منها لشرب دمِّه فتفعل ذلك .. يوضح لها زيرو بأنه سيواصل قتل الدمااء النقيه وسيقتل يوكي في النهايه .. تجتمع يوكي مع كانامي و تخبره بأنها تتمنى حمايته على الرغم من الألم التي سببته بحمايتها السنوات العشره السابقه .. بعد وداع يوكي لكاين هي و كانامي و هانابوسا و أكاتسكي و روكا غادروا الأكاديميه ..

    [​IMG]
     
  8. [​IMG]

    [​IMG]

    .

    .

    .

    Opening Theme

    Shiroi bara no hanabira hitotsu futatsu hirakeba ano hi no kioku yomigaeru deshou
    Yasuragi ni terasarete hana o sakaseta yoru wa amaku setsunaku irozuite yuku

    Hikaru ito o tadoru you ni toki wa shizuka ni nagarete
    Michihiku yure ni soinagara hito wa umarekawaru

    Anata no hohoemi wa mune o tokasu nukumori
    Dokoka de mita awai yume no you
    Shizumu yuuhi ni ima o kiritorarete mo
    Futari no kage wa kasanatte yuku

    Hateshinaku tooku kagirinaku fukaku majiwatta unmei no you ni
    Nando mo tsukande nando mo ushinatte yatto meguriaeta koto
    Sora ga chi o motome hana ga ame o machi yoru ga ashita o kou you ni
    Futatsu no kokoro ga hitotsu datta koto konna ni mo motometeta no

    Nagai nemuri hodoite koyoi meguriaetara
    Futari no rondo saa odorimashou

    Sugita hibi o nagasu you ni tsuki wa yasashiku urunde
    Kioku no saki ni mou ichido itoshisa ga afureta

    Anata no nengetsu o futae ni ayumeru nara kage to natte mamotte itai
    Fukimayou kaze futari o toozakete mo shinjiru koto o wasurenaide

    Atenai kirameki hakanai yurameki tadayou maboroshi no you ni
    Samayoi nagara mo kawaranai basho e yatto tadoritsuita koto
    Yami ga hi o ubai uso ga tsumi ni naki kako ga mirai o saite mo
    Meguri yuku you ni kitto kono basho o watashi wa erande ita no

    Hateshinaku tooku kagirinaku fukaku majiwatta unmei no you ni
    Nando mo tsukande nando mo ushinatte yatto meguriaeta koto
    Sora ga chi o motome hana ga ame o machi yoru ga ashita o kou you ni
    Futatsu no kokoro ga hitotsu datta koto konna ni mo motometeta no

    Shiroi bara no hanabira hitotsu futatsu chiru toki yasashii asa ni somerareru deshou
    Soshite umarekawatte anata no mune ni sakeba futari no ai wa eien ni naru

    [​IMG]

    Ending Theme

    Sotto nagareru
    Shiroi
    Kawaita kumo ga tooru
    Haiiro no watashi wa
    Tada jitto kiete iku no o
    Miteta

    Hoshi o atsumete
    Tsukuru suno no o-shiro ni
    Watashi no sasayaka na inori
    Koborete ochiru
    Sono ashimoto o
    Machibuseta nami ga sarau

    a world of darkness.
    a world of silence.

    Kiekakaru inori
    Kaze ni aorarenagara
    Sore de mo tomoritsuzukete
    Watashi ga ikudo mo motsurenagara
    Hie yuku te de
    Tsukuru suno no o-shiro o
    Machibuseta nami ga sarau

    Anata e

    [​IMG]
     
  9. السلام عليكم

    ما شاء الله
    تقرير كامل متكامل
    مشكورة اختى على التقرير الرائع
    تم التقيم
    تقبلى مرورى البسيط
    فى امان الله


    [​IMG]
     
  10. [​IMG]

    [​IMG]

    .

    .

    .

    [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG]
    [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG]
    [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG]
    [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG]
    [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG]
    [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG]
    [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG]
    [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG]
    [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG]
    [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG]
    [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG]

    و في الختام رجعن الصديقات من الرحله الشاقه إلى عالم الفمباير حيث للدماء عنوان ..
    نتمنى أن رحلتنا القصيره تنال أعجابكم [​IMG] !!
     
  11. تسلمي موووون ع المرور

    وشكراً ع التقييم
     
  12. مشكور يا خيتو؛؛؛
    موضوعـ غايةـ:"
    فيـ الروعةـ×
    تقبليـ مروريـ//
     
  13. تسلمي خيتوو ع المرور

    وتواجدك في تقريري
     
  14. شكرا على التقرير الاكثر من رائع..................................تم التقييم
     
  15. تسلم ع الرور لاعمناك


    ................................