يآ مآ أحلَى أيَآمْ { الطُفُولَة ..

الموضوع في 'المنتدى العام' بواسطة ṥ.ẳ.ḯ, بتاريخ ‏30 أغسطس 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. صبآحكم / مسآكم { } ..

●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●

~●{ مدخل ..

يآ ليت إن الزمن يرجع ورى .. ولآ الليآلي تدور ..
    ويرجع وقتنآ الأول .. وننعم في بسآطتنآ ..

~ وش أحلى من الطفولة وبرآئتهآ ..!!أيآم يحن لهآ أكيد كل وآحد فينآ

ودي أعرف ..
    هو أنآ بس اللي تجيني ذي الطوآري ..!!ولآ في أحد مثلي ..؟؟

~
    زمآن أول أحس إنه زمآن فيه صدق شعور ..
    نحب ونخلص النيه .. وتجمعنآ محبتنآ ..زمآن مآ فيه لآ غيبة .. ولآ حتى نفآق وزُور ..
    يآ ليته بس لو يرجع ونسترجع طفولتنآ ..

بصرآحة أنآ على طول أحن وأتذكر المآضي ..واتمنى أرجع أعيش أيآمه الحلوة ..يعز علي كل شي تغير في حيآتنآ ..النآس .. الشعور .. الإحسآس ..في نآس يعيشون لمآضيهم يتذكرونه في كل لحظة يقآرنونه دوم بحآضرهم ويعذبهم ..
    هالشعور .. ولأني منهم حآسة بكل كلمة كتبتهآ ..
    ونآس عآيشين ليومهم وبس .. يعني يعيشون كل لحظة فيه كأنهآ مآ رح تنعآد عليهم لآ بآكر ولآ بعدهـ ..
    وأعرف كثير من ذي النوعية ومروآ علي وأغبطهم بجد ..ونآس مآ أدري ليش عآيشين .. مع احترآمي الشديد لهم ..
    تخيل إنكـ لو تسأل أحد منهم ..
    " تذكر هذآكـ اليوم وذكريآتنآ ..؟! يا الله .. ليته ينعآد .. أمآنة وش ودكـ تسوي لو يرجع ..؟! وش بيكون شعوركـ ..؟؟ "
    بيقول لكـ
    " إيه .. أنآ مآ أذكر وش تغديت اليوم عشآن أتذكر هذآكـ اليوم وذكريآتنآ [color=FF6347].. "[/color]هذولي النوعية عآيشين حآضرهم بدون مآضي ..يعني مآ عندهم إحسآس لآ شعور بأي لذة عآشوآ نشوتهآ في مآضيهم ..ينآظرون للمستقبل وبس ..
    عآيشين للي جآي ..واللي فآت انمحى من شريط حيآتهم ..
    كيف الوآحد يقدر يدفن ذكريآته بسهولة .. ومع هذآ هم اللي عآيشين ..لأن العذآب النفسي اللي أنآ أعيشه وكل من يحس بنفس إحسآسي هو اللي
    يسيطر على حيآتنآ ..مع إنه حلو هالشعور .. إلآ إنه يأسركـ ويقيدكـ وممكن يوصلكـ لدرجة تكرهـ فيهآ حيآتكـ ..
    وتبدى تفقد كل معنى للإحسآس بأي شي يدور حولكـ ..ويكون دآيم في بآلكـ وودكـ ترجع للي مضى .. وللأسف مآ بيدكـ ترجع له ولآ تنسآهـ ..

يآ ربييييه .. قد وش اتمنى أرجع طفلة .. مآ أعرف شي مع إني كنت أشوف نفسي أنآ أفهم وحدة ..
    ومآ يمشي علي أي كلآم ..وأتذكر موآقف كثير ..إذآ شفت ميمتي وبآبتي يسولفون يعني بتشفير عشآن مآ أفهمهم .. أقول
    " يآ حرآم على بآلهم إني مآ أدري وش يقولون .. لآ .. أنآ عآرفة كل شي بس أسوي نفسي مو فهآمة .. "وأنآ من جنبهآ ..

~ صغآر قلوبنآ .. بيضآ .. نعيش بعآلم محصور ..ولآ نعرف أبد أغرآب .. مآ غير عيآل حآرتنآ ..
    صحيح صغآر في التفكير .. ولكن مآ علينآ قصور ..نخطط نكسر اللعبة .. وتسعدنآ شقآوتنآ ..

أول مآ درست طبعاً فترة التمهيدي أو الروضة ..تدرون إني إذآ شميت ريحة عصير التفآح يطري علي يوم كنت بالروضة ..!!
    كآنت فسحتنآ عصير تفآح وتوست فيه جبنة شرآئح ..!!مآ أنسآهـ أبد وربي ولآ أنسى ريحته ..
    تجيني نشوة بدآخلي ..
    تحيي فيني شي فآت من حيآتي مر وانتهى وتعيشني فيه من جديد ..لدرجة أحس بنفس إحسآسي يوم كنت طفلة ..
    غريبة .. كيف للبرآءة والطفولة ريحة تذكرني فيهآ ..ودي أعرف ليش ..؟؟
    لمآ قريت عن حآسة الشم عرفت إن هالحآسة هي أقوى الحوآس ..
    سبحآن الله ..تصدقون إني أذكر بعد إن للمسٌآحة ريحة ..!!أدري بتضحكون علي ..
    وربي شآهد علي مآ أبآلغ إن قلت إذآ شميت ريحتهآ وهي جديدة يوجعني قلبي .. أحن لآيآم المدرسة ..
    ودي أرجع ألبس مريولي وميمتي تسوي شعري ..
    أفطر وأشرب الحليب غصب عن خشمي مع إني مآ أطيقه ..
    وألبس شنطتي .. وأطلع مع بآبتي يوصلني المدرسة ..وقبل لآ أروح أقطع وردة لأبلتي وأفرحهآ فيهآ ..
    أذكر يوم يجي ميكي مآوس بالتلفزيون ..يوووهـ .. يوم يجي أنآقز من الفرحة ..
    كنت أحب مرة هالشخصية الكرتونية .. وللحين أحبهآ ..وأقعد آكل شوكولآتآت لين أحس ضروسي تعورني ..أيآم كآنت البرآءة هي حلآوة طفولتنآ ..

~ نروح المدرسة بدري .. ونضحكـ دآخل الطآبور ..
    نحآول نزعج العآلم في روحتنآ وجيتنآ ..
    وعشآن نأخر الحصة نخبي علبة الطبشور ..
    نشآغب بس في الآخر تميزنآ برآءتنآ ..
    نحب الضحكـ والهيصة .. نحب ننط فوق السور ..
    نفرفش .. ليه مآ نفرفش مآ دآم الضحكـ عآدتنآ ..!!

ولكن كيف ..!!
    هي الدنيآ تغيرت ولآ النآس تغيروآ ..؟!وين الشعور اللي كنآ نحسه ومحسسنآ إن حنآ بالوجود ..!!
    ودي أعرف إحسآس كل طآلب وطآلبة في هذي الأيآم وش يحسوون فيه ..؟!حآولت أعرف هالشي من إختي وأخوي
    بس مآ طلعت منهم بشي ..
    يعني أنآ بالنسبة لي كل مرحلة في حيآتي يوم كنت أدرس أحلى من الثآنية ..سوآء أيآم الروضة أو الإبتدآئية أو المتوسطة أو الثآنوية .. وحتى الآن وأنآ بالجآمعة ..كنت عآيشة بكل مآ فيني .. ولله الحمد مآ زلت ..
    مع إن كثير عقبآت مرت علي ومآ زآلت تمر ..

~ ولكن دآرت الأيآم .. وبآن الخآفي المستور ..وصآر الهم متعلي على قمة سعآدتنآ ..
    كبرنآ وصآرت الدنيآ تصف أحزآننآ بالدور ..
    وتهدينآ الألم والهم غصب عن عين رغبتنآ ..تعبنآ من بلآوينآ .. وآحد غآرق .. وآحد مقهور ..
    وكلن غآرق بهمه .. وفي الآخر تشتتنآ ..

●●●●●

بالنهآية ..
    اتمنى إني مآ زدت الجرح جرحين ..لكن .. وش أحلى من الذكرى مع إنهآ تهد الحيل ..
    ودي كل من يقرى بوحي يجآوبني على السؤآل اللي محيرني ..هو انت تحس باللي أحسه ..؟؟وهل في أشيآء بمجرد مآ تشمون ريحتهآ ترجعون لورى سنين ..؟؟

.. مخرج }●~

.. وأنآ مآ أقول غير إلآ يآ ليت إن الزمآن يدور
    .. ونرجع للورى فترة تعدل وضع عيشتنآ

• أعجبني أعجبني x 1
  2. هههههههههههه
    الحمد لله اني كبير ماذا تريد للطفووووووولة ليس فيها الى حلويات والعاب

3. •:*ღ*:•
    مع احترامي و تقديري لكــ اخي الفاضل سانجي

أنا اخالفكـ الرأي الطفولة هي أحلى و أجمل اللحضات التي يعيشها

المرء في حياته ،،، و انا شخصيا اشتقت لتلك الايام الرائعة

شكرا لكــ اخي عاشق روك لي على الموضوع الرآآئع

و لكــ مني احلى تحية و تقييم

•:*ღ*:•

4. مشكوووووووووووووووورــــــــ اخويـ ع الموضوعــ ... ويعطيكــ العافيهـــــــ ...

أختكمــ لولوهــــــ

5. السلام عليكم اخي
    صراحه الموضوع في قمة الروعه
    يا ريت ايام الطفولة ترجع
    وانا اوافقك الرأي كلها براءة وضحك ولعب
    وكلها طفوله<<هههههه اكيد كلها طفوله فلسفهههههه
    صراحه ما فيش احلى من الطفوله اقلها نعمل اللي احنا عايزينه
    مش كل شوية عيب ميصحش لا مينفعش

مشكور مرة تانية وتم التقيييم

6. WOOOoooOOOOW

يسلــــــــــــــمو على الموضع الرائع

تقبل مروري