صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

ياحرام مارح اكلهم بعد اليوم ^_^

الموضوع في 'صحراء الصـــــور' بواسطة هـمـس النـجـوم, بتاريخ ‏30 أغسطس 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

حالة الموضوع:
مغلق
  1. بسم الله الرحمن الرحيم

    طبعا انا لازم اتفلسف قبل بداية اي موضوع وهذي عادة الكل يعرفها
    يعني لو الموضوع فيه اي فايدة متى مارديت
    انا او اخوي portgas d.ace مستحيل تبقي اي فايدة :D

    المهم كلنا يعرف البيض ومارح اقلكم من وين مشتق عشان لا يصير فيكم زي ما صار في استاذي في حكاية لحم العجل واللي مايعرف القصة يلاقيها تحت في توقيعي تحت اسم مغامراتي في الثانوية المهم ماعلينا البيض اكلة عالمية حتى تضاهي في شهرتها الرامن حق ناروتو :D

    واذكر في فترة من الفترات عشت على البيض حتى قال لي احدهم انه اولادي رح يجوا كتاكيت والظاهر كان يمزح بس حسيتها مزحة غبية زيه :D

    المهم ماعلينا في الكلام الخصوصي هذا والذكريات السيئة هذي :D

    وانا الفلف بسيارتي في جوجل >>> ايه هين :D

    حصلت صور حبيت اشارككم فيها وصدقوني بعدها كل ماجيتوا تاكلوا بيض رح تذكروا عماد اللي هو دودي اللي هو همس النجوم اللي هو انا ومحدثكم طبعا ويالها من ذكرى والله يعينكم ورح اجيكم احيانا في كم حلم ماعليكم بس قوموا وتفلوا على شمالكم وقولوا اعوذ بالله وان شاء الله ماعاد تشوفوني :D

    نبدأ بالصورة الاولى

    http://www.egydes.com/blog/eggs/egg1.jpg
    >>>>>>>>>>> ماعجبني غير الاهبل اللي حاطينه في القلاية هههههههههههههههههه

    نكمل
    http://www.egydes.com/blog/eggs/egg2.jpg
    >>> الله يرحمه العزاء عندنا شركة دجاج دو (ونعم التربية :D)

    http://www.egydes.com/blog/eggs/egg6.jpg


    http://www.egydes.com/blog/eggs/egg7.jpg


    http://www.egydes.com/blog/eggs/egg8.jpg
    >>>>>>هذا مسلسل نور ومهند حق البيض هههههههههههههههه

    http://www.egydes.com/blog/eggs/egg11.jpg
    >>>كثير مانسمع عن الجرائم هالايام الله يحمينا ويحميهم :D
    وكما قال الديك الشهير اللي كان يصيح جنب بيتنا لين ذبحته >>>ماضي سيء
    قال حكمة شهيرة جدا اللي ماتسمع كلام زوجها تصير شوربة الله يرحمك ياديوك كنت عشاء لذيذ>>>خارب جدها :D

    http://www.egydes.com/blog/eggs/egg13.jpg
    >>>>يجي وال***وكة طالعة جنان عليهم هههههههههههههه ومافيا وحركات
    ياعمي ايش نفهم نحن عن البيض مانعرف غير دواجن الفقيه وناكله بس
    طلع عندهم مافيا وحركات تتوقعوا الحكاية سايبة لا في عقول تخطط وتفكر :D

    http://www.egydes.com/blog/eggs/egg14.jpg
    >>>>>>>>>>> هههههههههههههه شكلة مرة رهيب :crazy:


    بس في ملاحظة مرة مهمة مالاحظتوا انهم كلهم صلع الظاهر مايستخدموا شامبو صانسيلك هههههههههههههه
    في النهاية احب اشكركم واشكر نفسي اولا واخيرا لانه انا اللي كتبت الموضوع>>الله يعينكم :D

    وتقبلوا تحيتي وكل عام وانتم بخير

    اخوكم همس النجوم​
     
    • أعجبني أعجبني x 3
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    الصين ايجابيات وسلبيات ياحرام صحراء الصـــــور ‏20 يناير 2010
    ادخلوا ومارح تندموا ابداعات اخر زمن صحراء الصـــــور ‏20 ابريل 2009

  3. [​IMG]




    هايــــــ.....


    كيفكـــ..؟؟..اخباركـــ...؟؟..انشاء اللهـــ.... تمامـــ...

    اول رد وووووووووواوووووووووو >>>> يا فرحتكــــ....




    هــــــــهــــــــــــــهـــــــــــــــــــهـــــــــــــــــه


    مرهــــ ضحكتنيــــ.... الصور اشكلهمـــ... تحفة >>>_- بس ياشيخة ههههههههه


    شكرا لكـــ.... على الموضوعــــ... الرائعــــ.....

    ويشرفنيــــ... انـــ.. اكونـــ..اولــــ... الردينــ... عليهــــ....

    ربيـــ... يعطيكــــ.... العافيهـــــ......

    واصلـــ... ولا تحرمنا هذا التميز المتواصلــــ....

    تقبلــــ... مروريــــ....

    فيـــ.... امانـــ.... اللهــــ....
    [​IMG]
     
  4. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    حرام عليك مشهنعرف ناكل البيض بعد كده ..... عشان الصور دي

    ههههههههههههههههههههههه .............. شكرا لك
     
  5. هههههههههههههههههههههههه الله يهديك سدت نفسي من البيض

    بس احلى شي نور ومهند طالعين رووووووعة

    هههههههه كثير تضحك الصور + التعليقات جنااان خلته رهييييييييب

    يسلمووووووو على الابداع دائما مميز

    ومواضيعك روعة

    كل الشكر

    اعتذر لاني ماراح اقدر اقييم بسبب نظام السمعات

    في انتظار جديدك

    تقبل مروري البسيط
     



  6. الله يعافيك والحمدلله انه الموضوع عجبكم ههههههههههههه ^_^
    ترى دايما انا كذا مبدع بس انتوا ماتنتبهوا لمواضيعي الباقية >>> اقول انثبر :D

    دوم الضحكة يارب وان شاء الله ماننحرم من طلتكم الحلوة
    تقبلوا تحيتي جميعا وشكرا جزيلا لك اختي وللجميع

    همس
     
  7. ههههههههههههههههههههههههههه
    حللللللللللللللللللللوه
     

  8. هههههههههههههه لا ان شاء الله رح تاكلوا بس ماتنسوني من دعائكم
    وشكرا على المرور الحلو والرائع
    تقبلوا تحيتي

    دودي
     
  9. شكرا البو الصور مرة تضحك
     
  10. هع هع هع هع
    حصلت صور حبيت اشارككم فيها وصدقوني بعدها كل ماجيتوا تاكلوا بيض رح تذكروا عماد اللي هو دودي اللي هو همس النجوم اللي هو انا ومحدثكم طبعا ويالها من ذكرى والله يعينكم ورح اجيكم احيانا في كم حلم ماعليكم بس قوموا وتفلوا على شمالكم وقولوا اعوذ بالله وان شاء الله ماعاد تشوفوني

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اعوذ بالله
    مشكوووووووووووووووور ع الموضوع الراااااااااااااااااائعـــــ ....
     
  11. عـادي ..~

    اسـاسـا انـا مـا احـب اكـل بـيض ..~

    انـا مـن اشـمـ ريـحـتـه بـطـنـي يـألـمنـي ..~

    اجـل كـيف اذا كـلتـه ~> اسـتـغـفر الله ..~

    تـسـلمـ ..~

    هـمـس الـنـجـومـ ..~

    ع الـمـوضـوع ..~
     
  12. [​IMG]


    مشكووووور بصرااحه الصورر رهيبه


    والتعليقاااات مرييييييييبه وعجيبه


    والكاتب مضحك وعليهااااااااااااااااا

    هههههههههههههههههههههه

    شكرا مرررررررره حلو الموضوع


    راااائعه غااايه با الرووووعه

    اشكرك على الموضوع

    شكرا

    الى القااااء
    [​IMG]



    [​IMG]


    الى القاااء
     

  13. ههههههههه دوم الضحكة والحمدلله انه الموضوع عجبكم
    وان شاء الله دايما بحاول انزل مواضيع حلوة تعجب الجميع

    والله يسلمك يارب وشكرا لك على مرورك وعلى محاولة التقييم
    تقبلي تحيتي
    وكل عام وانتم بخير

    دودي
     
  14. ههههههههههههههههههههههههههههااااااي الحين مراح آآآآكل بيض بالمره

    خلاص انسدت نفسي

    يسلموووو على الموضوع الرائع

    تقبل مرووري :)
     
  15. هههههههههههههههههههههههههههههه

    صور رهيبة و تعاليق حلوة

    شكرآآآ خيو همس النجوم على الموضوع الحلو
     

  16. اهلين بنت الجوري منورة
    يسلمو عالرد الحلو وعالطلة الحلوة

    كل عام وانتي سالمة
    هموس
     
  17. الموضوع يجنن
    يستاهل تقيم يسلموووو على الجهد
     
  18. هههههههههههههه الله يحييك يارب منورة الموضوع
    جزاك الله خير على المرور وان شاء الله ماننحرم منك
     
  19. اسف لاني قلت مشكوره جاري التعديل
     

  20. هههههههههههههههههههه وانا جيت وقلبت المواجع عليك وعلى بطنك
    ههههههههههههه المهم انك انبسطتي تقبلي تحيتي
     
  21. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    مشكووووووووووووووور اخوي

    يعطيك العااااااااااااافيه

    تقبل تحياات \\ المشاغب وساام هع
     
حالة الموضوع:
مغلق