الأرخبيل..:::للهزيمهة طعم أخر:::..شابوندي

الموضوع في 'الأنمي العام' بواسطة روبين, بتاريخ ‏5 سبتمبر 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. السلاًم عليِكُم ورحمهَ الله وبركاتهُ
    كيفكم ..؟؟

    ان شاء الله بخيـ ر


    أحب أنبه أن أسمي في بعض المنتديات روبين تشوآآن
    وأن الموضع مو منقول ...بس بسبب أني حذفت الصور الي كنت أشتفل عليها في
    الفوتوششوب
    ما قدرت أغير الأسم ..على العموم أسمي في معظم المواقع روبين
    وأقول هاذا الموضوع من تعبي وجهدي ..

    [​IMG]

    نصيحه هامه ... هاذا التقرير طويل لذالك في كل ساعة انظرو للحائط لمده خمس دقائق ^_*

    ليقلل الضرر بأذن الله...هاذي في كل المواضيع الطويلة [​IMG]

    نبداء.......


    [​IMG]


    [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG][​IMG]


    [​IMG]
    ****مقدمه عن الأرخبيل شابوندي ****

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    يتبع ..ويمنع الرد إلى الانتهاء من التقرير

     
    • أعجبني أعجبني x 2
  2. ****أهم الشهصيات في الأرخبيل شابوندي****
    [​IMG]

    [​IMG]
    عرض بطاقات لأهم الشخصيات ..
    [​IMG]
    قصته سوف أتطرق لها في الأحداث
    [​IMG]

    معلومات :
    يبدو لي انه مرح متواضع مهمل يحب الساكي وظهر يحمل قارورة معه رغم انه عجوز ألا انه مازال يمتلك قدرات شبابيه يقضي أكثر من ستة أشهر بعيد عن مكان اقامتة ينام في أي مكان يحب القمار كثير لكنة يخسر*يرتدي بنطال قميص ومعطف أبيض يشبه ما يلبسه شانكس في العاده.
    القدرات والمهارات :
    من أهم قدراته والأكثر احتراف فيها هي الهاكي (طاقه الروح) *أستطاع رايلي أن يسقط شار وليا لوحدها ثم أسقط كل حراس النبلاء وأصحاب المزاد في نظره دون أن يؤذي لوفي وطاقمه وهاذ بإرادته وأيضا استطاع أن يوقف هجمة كيزارو .
    أيضا أستخدم السيف لقتال كيزارو وأوقفه عندما أراد اللحاق بطاقم لوفي بالسيف.
    عند التقاء لوفي وطاقمه بشاكي صاحبه الحانة أخبرت بأن هاتشي عندما كان صغير أنقذ رايلي من الغرق والمعروف عن أصحاب فاكهه الشيطان أنهم لايستطيعون السباحة لهذا الظن بأن رايلي لديه قوه فاكهه الشيطان وارده.
    [​IMG]

    معلومات عنها:
    شاكي هي صديقه رايلي *هي أمراه كبيره لأكن هذا غير واضح عليها أبدا تبدو كصغيره في السن *أمراه قويه والدليل على ذالك أنها قرصانه في السابق وأيضا ضربها العنيف للزبائن الذين لم يدفعوا الحساب أيضا جريئة بحيث أنها أجابت على سؤال بروك المعروف ....
    تحب الاطلاع وتعجب بالشخصيات الجريئة والقوية مثل لوفي
    أعتقد بأنها تحب الاحتيال وذالك بسبب أسم حانتها (حانه شاكي للنصب والاحتيال)
    كانت قرصانه قبل أربعين سنه وكانت ملاحقه من قبل نائب الأدميرال مونكي دي جارب(جد لوفي).


    [​IMG]

    معلومات عنه:
    هاتشي هو قرصان سابق من قراصنه الشمس ثه أنظم إلى أرولونج...
    أستطاع الهرب عندما قبضت الحكومة على طاقم أرولونج وأنشىء لنفسه مطعم التاكوياكي بمساعده كيمي
    في القتال يستخدم ست سيوف.
    [​IMG]
    معلومات عنه:قرصان قوي مغرور بقوته بشكل رهيب يحب أن يظهر قوته جائزة ألموضوعه على رأسه هي الأعلى في النصف الأول من الغراند لاين أيضا عنيف جدا حيث انه يقتل المدنيين وهاذ ما جعله يكون مطلوب للحكومة بقوه أيضا يقتل أي شخص يسخر من طموحه.
    بشكل عام يهتم بمظهره جدا يرتدي بنطال طويل منقط ومعطف بني أيضا يرتدي الكثير من الأساور بيده
    قدراته :من الواضح عليه انه يمتلك قدرات الفاكهة وذالك بسبب القوه الذي أظهرها عندما تقاتل مع لوفي ولاو في المزاد حيث انه استطاع أن يجذب كل الأسلحة التي في المزاد ويقذفها على رجال المار ينز*وأيضا يستطيع أن يجذب كل المعادن وليست الأسلحة *يستطيع أن يصنع يد كبيره بالمعادن والأسلحة التي يجذبها و أيضا يستطيع رد هجمات القنابل إلى الخصم.باختصار كيد يستخدم قدره تمكنه من جذب المعادن آي قدره المغناطيس.
    [​IMG]
    هوكينز:
    معلومات عنه:هادئ جدا غريب بعض الشئ لا يغضب بسرعة من منظره تستطيع أن تعرف بأنه ساحر يعتمد على القدر وكذالك التنبؤ يستخدم الورق من حين إلى أخر ليتنبأ بالأمور وبنتيجة قتاله كما فعل عندما واجه كيزارو.
    قدراته :رغم انه يستخدم الورق إلا أنها ليست للقتال إنما للاحتياط ومعرفه نتيجة قتاله ..وغيره (استغفر الله)
    لاكنه يستخدم قدره الفاكهة وهذا لاشك فيه قدره فاكهته تستطيع أن تحول جسمه إلى دمية من القش وكذالك يستخدم دمى صغيره داخل جسمه لكي يتفادى أي ضربه بحيث تكون الضربة على الدمية الصغيرة وكل دمية تمثل شخص أي إنسان بعيد عن ساحة القتال ويكون تأثير الضربة فيه بدلا من هوكينز.
    [​IMG]
    معلومات عنه :
    دريك شخصيته ذكيه هادئة بعض الشيء يهتم لـ أدق التفاصيل يتصرف بسرعة وهو شديد الحذر ليس متهور كباقي القراصنة أيضا سريع البديهية.
    هو قرصان بطابع حكومي تظهر ضباط البحرية فيه وذالك بسبب أنه ضابط سابق في البحرية *طريقه لباسه كجنود البحرية تماما .
    قدراته:
    يمتلك دريك مهارات قتاليه مذهله يستخدم فأس غريب له رأسين بيده اليمنى وسيف بيده اليسرى ويقاتل بقوه برجليه حيث أنه جعل احد نسخ كوما يطير بسرعة مذهله * وفوق قدراته العالية في القتال العادي يستخدم دريك فاكهة الشيطان تحوله إلى ديناصور .
    [​IMG]

    معلومات عنه:
    شخص بارد الأعصاب يحيط به الغموض* بشده قاسي أيضا يحب القتال رغم شكله الذي يوحي بالهدوء ويحب مشاهده النزال بين القراصنة ..آو غيرهم
    يرتدي بنطال منقط وقميص يوجد به رمز قرصنته يوجد عليه الكثير من الوشم خصوصا على يديه ومكتوب على أصابع DEATH على كل أصبع حرف
    المهارات :
    يعتمد لاو على فاكهته بشكل كبير حيث يستطيع أن يصنع مجالا خاص للقتال يحيط به وبخصمه عندما يكون خصمه في المجال فبستطاعه لا وان يجزئ جسد العدو أو يفككه ويركب في أشياء أخرى كما فعل برجل البحرية عندما أبعد رائسه ووضع مكانها قنبلة ..بكل وضوح هذا سبب تسميته بالطبيب الأسود.

    يتبع..........
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  3. [​IMG]
    معلومات عنه شخص مرح جدا *واثق من نفسه ومن قدراته لديه مظهر غريب بعض الشئ ومن الواضح عليه انه جريء جدا وذالك يظهر في جراءته عندما تدخل في قتال كيزارو وبعض القراصنة .
    المهارات ..قدرات أبو من أجمل المهارات التي ظهرت في الأرخبيل شابوندي ولأكثرها غرابه
    مهارته تتبلور في الموسيقى ..حيث قاتل كيزارو بطريقه لم تكن متوقعه على الإطلاق وفي نفس الوقت ممتعه* حيث أنه أستخدم أي جزء من جسده كائله موسيقيه ومهمة الموسيقى أن يلفت انتباه العدو إلى أن يكون منصت ومركز مع الموسيقى بشكل تام وكلما زاد تركيز العدو زاد الضرر على العدو *فعندما استخدم أبو هذه التقنية على كيزارو بترت يده ثم انفجر جسمه لأكن لم يكون هذا القتال مفيد مع شخص مستخدم لفاكهه الضوء.
    [​IMG]
    معلومات:لم يظهر الكثير عنه لأكنه غريب وذالك بسبب القناع الذي على رأسه سبب وجود القناع مجهول ربما انه مشوه أو من هذا القبيل.يرتدي قميص منقط و بنطال يشبه بنطال شخصيات الكابوي.
    المهارات :على عكس أغلب الشخصيات لم يستخدم كلير فاكهة الشيطان أي أغلب الظن انه لا يمتلك قدراتها*لأكنه سريع جدا يستخدم سلاح شكله قريب من السيف أو النجل لأكنه متعدد أي بالسلاح الواحد أكثر من سيف هو حاد جدا *لديه مهارات قتال بالأرجل.
    [​IMG]
    المعلومات:غير لبقه أبدا لديها أسلوب غريب في الأكل أي شرهه جدا من يراها يعشق شراهة لوفي *ذكيه جدا وسريعة التصرف أنقذت نفسها وباقي القراصنة في الأرخبيل من تهور زورو ليست مهتمة بمن حولها بشكل عام تؤمن أن القرصان يجيب أن يكون قاسي بلا رحمه مهتم بمصلحته أولا ولا يجب على القرصان أن يساعد أي كائن من كان* وهذا ظهر من رده فعلها تجاه سؤال زورو عن مكان المستشفى كي يساعد رجل المصاب .
    المهارات والقدرات :لديه قدرات الفاكهة الغامضة بحيث باستطاعتها تكبير أو تصغير جسدها وذالك يظهر تحولها إلى طفله عندما مثلت دور الأخت الصغرى لزورو كي تنقذه من التنين كارلوس أو بالأصح كي تبعد القراصنة من تهور زورو في قتل النبيل*وكذالك تحمل جسدها الكثير من الطعام دون الضرر على رشاقتها.أيضا قدرتها المرعبة في تحويل رجال البحرية إلى أطفال أو عجائز.
    [​IMG]

    يتبع..
     
  4. [​IMG]

    معلومات :
    أنيق جدا ومحافظ على الأدب خصوصا آداب الطعام وهذا يظهر من انزعاجه من جوني بوني*لأكنه متهور بعض الشيء لا يستطيع آن يمتلك غضبه * أيضا قاسي مع طاقمه يرتدي ثياب مشابهه لثياب المافيا رجال العصابات مهتم بمظهره جدا وبمظهر طاقمه صارم في أموره .

    مهاراته وقدراته:
    ليس بعيد عن بقيه القراصنة الإحدى عشر فهو يمتلك مهارات وقدرات فاكهه الشيطان *لأكنها مخيفه لأنه يستطيع أن يظهر جنود بأعداد رهيبة من جسده
    وكأن أناس يعيشون داخل جسده مجرد أن يظهر عدو كابوني فأن الجنود يظهرون من أجزاء من جسده ويطلقوا كل الأسلحة المعروفة لأكن يكونون صغار في حدود معينه أو مجال حول كابوني فأن خرت الطلقات من هذا المجال فأنها تكون في حجم الطلاقات الحقيقة ولها نفس الضرر *الأمر ينطبع على الجنود المسلحين بالسيف * يستطيع كابوني أن يخرج الجنود من دخانه أو عينه والمتوقع من أي منطقه يريد.
    [​IMG]
    يبدوا أن كابوني و جوني بوني هم الناجين من الأدميرال
    [​IMG]


    معلومات :
    يبدو انه واثق من نفسه غير انه يمتلك غرور ودائما مبتسم لأسباب مجهولة.
    مهاراته وقدراته:
    يستخدم عمود عريض جدا في قتاله ..كما أنه يستطيع انه يضخم جسده بشكل كبير
    وقد أستطاع أن يوقف هجمة نسخه كوما عند هاجمه ربما قدره الفاكهة أيضا .
    لوفي و زورو معروفين منذ بدايه الحلقات لذالك لايحتاجون إلى بطاقات..
    لاكن وضعت تعريف بسيط لكل منهم..

    لوفي
    المعلومات :
    مرح جدا متواضع غير مبالي قليل الاهتمام في مظهره حماقته على حسب مزاجه
    شره من الدرجة الأولى يحب الطعام كثير وخصوصا اللحم ولا يكره أي نوع من الطعام يحب طاقمه كثير.
    قدراته :
    كما هو معروف لوفي يمتلك فاكهه المطاط وأستطاع أن يطورها بشكل غير متوقع
    أي يزيد من سرعته وذالك بزيادة درجه حرارته أيضا تضخيم يديه أو قدميه إلى حد جنوني*كما ظهرت لديه قوه جديدة أكثر الظن أنها الهاكي.


    زورو

    معلومات :
    متكبر بعض الشيء لأكنه طيب إلى أبعد حد يخفي مشاعره لأكنها تظهر في الأوقات العصيبة*وفي جدا وهذا من أهم مميزاته*يثق بالقائد ثقة عمياء رغم أن شكل لوفي لا يؤهلك لذالك* لديه حدس قوي بالسيوف ومدى قوه أعدائه ...وكثير من الأشياء لأكن ليس لديه أي حدس بالطريق.

    المهارات والقدرات:
    مهارات زورو تحتاج إلى موضوع كامل ..لأكن تكمن في السيوف زورو هو الوحيد في المسلسل الذي يقاتل بثلاث سيوف وهو لايمتلك فاكهه شيطان ربما يمتلك الهاكي في المستقبل وما يجلب الشك نظرته في الأرخبيل حول صائدي القراصنة .

    [​IMG]

    دوفال:
    صاحب القناع الحديدي لديه كره غريب لطاقم قبعة القش ويريد الثأر منهم بأي طريقه...لان أتحدث كثيرا سوف أتحدث عن قصته في الأحداث.


    كمان يتبع****
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  5. أما بيترمان:
    فهو يهتم جدا لبيع العبيد وهو مهتم بالحوريات بشكل أخص لما تجلب من المال الكثير.

    الصيادين والخاطفين في ألأرخبيل لايسلمون القراصنة والمطلوبين إلى المار ينز أنما في العادة يبيعونهم في المزاد الخاص بالعبيد *هم مهتمون جدا بالبرمائيين لما يجنون من المال الكثير أثناء بيعهم وخصوصا الحوريات.
    [​IMG]
    [​IMG]

    النبلاء المعروفون بالتنانين المقدسة :
    قصتهم تعتمد على الماضي

    قبل 800سنه وعند اختفاء دوله قويه بذالك الوقت ظهر عشرون ملك هم من أنشاؤ
    حكومة العالم ومن ذالك الوقت أطلق عليهم أسم المؤسسون وسلالتهم عرفوا بالنبلاء ومن تجرئ وضرب أحد النبلاء فأن قائد أسطول سوف يأتي لينهيه .


    [​IMG]

    معلومات:
    هو أحدى الأدميرالات الثلاثة بحيث لاستطيع أن يأمره إلا سنجيكو وتحت قيادته أسطول بحري كبير.
    كيزارو بارد مغرور إلى حد كبير أيضا يحب مشاهد وقوه خصومه كما فعل عندما قاتل القراصنة *يرتدي بدله رسميه مقلمه والمعطف الخاص بالأدميرالات.
    قدراته ومهاراته:
    بما أنه أدميرال فأن قوته تصل إلى حد الجنون.
    قاتل كيزارو القراصنة بفاكهة من نوع لوجيا أي من أخطر الأنواع والأصعب*
    فاكهة الضوء تسمح له بالتحول إلى ضوء واكتساب قدرات الضوء والتحرك بسرعة الضوء وكذالك ضرب الخصم بقدره الضوء.
    ضرب كيزارو أحد أشجار المانغروف بفاكهته لأكن الشجرة انكسرت
    هزم القراصنة (هوكينز – الراهب – دوريك- أبو )بعد ما شاهد قدراتهم بسرعة مذهله..مع انه لم يكن جاد أبدا* لأكن قاتل بجد عندما ألتقي برايلي.
    يستخدم عده كلمات في قتاله:
    أمانوموراكومو..تعني سيف الجنة
    ياتا نوكا قامي ...تعنيالورآه ياتا
    ياساكاني نو ماقاتاما...الجوهرة

    [​IMG]

    على الرغم أنه يحب أن يكون شخص كتوم ألا أنه ثرثار جدا *هو باختصار مرشد رايلي للوصول إلى لوفي وكيد ولاو وهو قائد وحده مقر العلم.
    لايمتلك سنتمارو قدرات هجوم أنما دفاع فقط ورغم ذالك لم يستطع أن يجاريه لوفي.


    [​IMG]



    معلومات :
    شخصيته هادئة ضخم جدا و يبدو أنه متدين وذالك بسبب تمسكه للكتاب المقدس لدى النصارى* رغم قسوته التي عرف فيها عندما كان قرصان ألا انه أكثر تشبوكاي مطيع للحكومة .
    قدراته :
    هو مشروع حكومي لم يكتمل هو نصف ألي لأكنه يختلف اختلاف جذري عن فرانكي يعرف باشيفيستا ولديه قوه الضوء الذي يمتلكها كيزارو ولأكن يخرجها من فمه * وفوق هذا لديه فاكهه قدم الحيوان تمكنه من صد الضربات * دفع الهواء بسرعة الصوت * ضغط الجو لصنع قنبلة و أخفاء .

    يرجى عدم الرد إلى أن أنتهي ...
     
  6. أهم الأحداث

    1-عندما وصل طاقم القبعة القشية إلى الرد لاين خالطتهم ذكريات الماضي ..
    لأكن الوصول إلى الرد لاين لايعني أن لم تواجههم مشكله

    بل واجهتهم مشكله مبدئية ألا وهي أن اللوغ بوس يشير إلى أسفل باتجاه قاع المحيط (اللوغ بوس هي البوصلة التي تشير إلى الجزر في الغراند لاين) .
    نزل لوفي وروبين وبروك إلى قاع المحيط بالغواصة لأكن لم يلاحظوا وجود شيء يساعدهم ولأكن لحقهم أحد ملوك البحر *وعندما أراد أن يهاجم أو يلتهم لوفي لأكن لوفي لكمه
    وخرج من فم الوحش شيء *في البداية ظن طاقم لوفي أنه سمكه لأكن أتضح أنه إحدى أحلام سانجي حورية بحر وكان معها نجم بحر يتكلم.
    [​IMG]
    رحب الطاقم بالحورية كل شخص بطريقته وأسئلته الخاصة وفي المقدمة سانجي* أرادت الحورية كيمي أن تعبر عن شكرها بصنع التاكوياكي للطاقم الأمر الذي جعل من لوفي سعيد بذالك ولأكن كيمي قالت بأنها تريد أخبار مدير مطعم التاكوياكي ليساعدها *اتصلت وأتضح أنه مخطوف ومقبوض عليه من مجموعه من صائدي الجوائز وأخبروها أن يجب أن تحضر إلى موقع السمك الطائر.
    حزنت كيمي لاكن لوفي أخبرها بأنه سوف يساعدها من أجل التاكوياكي.

    عندما أخبرت كيمي باسم الشخص المختطف والذي يدعى هاتشي مما أدى إلى وجود الكثير من الحيرة على وجه نامي وسانجي و زورو .
    أمر دوفال المقنع زعيم السمك الطائر مجموعة من طاقمه بأخذ الحورية من أجل الخاطفين وعند وصولهم إلى سفينة لوفي أخبروا أن السفينة التي توجد عليها الحورية سفينة قراصنة قبعة القش *أمرهم دوفال أن يعودوا ويستعدوا لمواجهه طاقم لوفي وأظهر حقده القوي على طاقم لوفي .
    وعند وصول لوفي إلى قاعدة السمك الطائر علموا أن هاتشي لم يكن إلا عدو قديم مع قراصنة أورالونج البرمائيين *لذا لم يريدوا أن يساعده إلا أذا وافقت نامي .
    أصبحت نامي طيبه القلب ووافقت *تقاتل طاقم لوفي مع السمك الطائر وأظهروا القوه المتوقعة لأكن لوفي دخل إلى الغرفة التي يجلس فيها دوفال و شاهد وجهه.
    لحق خرج دوفال لابس القناع وكان يقول بأنه ينتظر وقت الانتقام وخصوصا من سانجي*لم يستغرب الطاقم ذالك لأن سانجي كثير المشاكل .

    في نهاية الأمر ضرب لوفي وجه دوفال وطار قناعه وشاهد الجميع وجهه كان وجه دوفال مشابه كثيرا مطوية المطلوبين الخاص بـ سانجي (سانجي الشخص الوحيد من طاقم لوفي الذي كان مطوية المطلوبين مرسومه وبشكل سيء) والشئ الذي جعله يحقد ان الحكومة ظنت أنه هو سانجي المطلوب بـ77مليون واصبح بلا مأوى.
    [​IMG]

    تقاتل سانجي مع دوفال وغير هيكل وجهة...
    حيث أصبح دوفال وسيم..مرحى .
    [​IMG]
    بعد إنقاذ الإخطبوط هاتشي والحصول على وجبه مجانية ويعود دوفال ليشكر طاقم لوفي لحصوله على الوجه الجديد ويحمل الكثير من الحب* و الإعجاب بنفسه .
    يتبع ..الرجاء الانتظار
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  7. 2-لوفي وطاقمه وجدوا أن وجود هاتشي شيء جيد للحصول على المعلومات لدخول العصر الجديد والوصول إلى جزيرة الحوريين* بالفعل أخبرهم كيفيه الدخول للعصر الجديد والوصول إلى جزيرة الحوريين.
    أخذ هاتشي طاقم لوفي إلى الأرخبيل شابوندي وأخبرهم بأنها ليست جزيرة أنما مجموعه كبيره من أشجار المانغروف وليس لها مجال.

    نزل لوفي وطاقمه إلى الأرخبيل لأول مره كان متحمسين جدا لرؤية مغامرة جديدة.
    كان هناك شيء غريب في هاتشي فقد تنكروا بزي البشر واخبر لوفي ومجموعته أن يعتبروه وكيمي بشر عندما يكونوا في الأرخبيل وأيضا طلب من لوفي أن يعده أن لايساعد أحد من النبلاء وأن لا يقف في طريق واحد منهم.
    لوفي وكيمي وتشوبر وبروك وهاتشي ذهبوا للبحث عن مهندس الطلاء*نامي وروبين ذهبوا للتسوق *سانجي وفرانكي ويوسوب و زورو عادوا للسفينة لأكن زورو ذهب ليتمشى ذهاب بلا عوده .
    قابل لوفي ومن معه التنانين وشاهدوا تعاملهم حيث أنهم استخدموا البشر كـ خدم لهم وأيضا شاهد لوفي موت أحد الخدم على يد شاروليا أمامه وأراد أن يساعده لأكن هاتشي منعه من ذالك حتى لا يقع في مشكله .
    في طريق لوفي وطاقمه عبروا منطقه الـلأ قانون وقابلوا الكثير من الخاطفين *ووصلوا إلى حانه شاكي للنصب والاحتيال حانه مثيره للشبهة للوصول إلى أصدقاء هاتشي مهندس الطلاء وشاكي صاحبه الحانة.
    أظهرت شاكي اهتمام واضح للوفي وطاقمه وأخبرتهم أنها لم ترى المهندس منذ عده أشهر وعلى لوفي والبقية البحث عنه*
    بالفعل لوفي بداء البحث لأكن أختار أكثر الأماكن خطورة على الحوريين* المنتزه عندما شاهد لوفي المنتزه غير وجهته من بحث إلى لعب وبالطبع الكل غير وجهتهم مع لوفي وخصوصا الحورية التي حلمت دوما في الدخول للمنتزه.
    في هذا المنتزه حدث الشيء الذي يخشاه هاتشيي وباباق (النجم المتحدث) وهو اختطاف الحورية كيمي لبيعها في المزاد وذالكم عندما ألتهاو الجميع عن كيمي وأغتنم الفرصة بيتر مان.

    3- اتصل تشوبر بسانجي يطلب المساعدة لأكن سانجي طلب من تشوبر عدم افتراق المجموعة لأكن الكل ذهب سوى تشوبر وبروك.
    تدارك سانجي الموضوع بسرعة بحيث انه أيقن أن البحث في جزيرة جديدة أشبه بضياع زورو لذالك أتصل بالسمك الطائر.
    بالفعل ساعد دوفال سانجي ومن معه بحيث أمر المجموعة البحث عن باقي الطقم ثم الخاطفين لأكن دوفال كان متيقن أن ثوره بطيء لذا أتجه مباشره إلى القروب "1" موقع المزاد البشري.
    أثناء ذالك أعطى بيترمان كيمي إلى القائمون على المزاد البشري * والشيء الذي لم يلاحظه أحد أن مهندس الطلاء رايلي كان من بين العبيد الذين سوف يباعون في المزاد* رايلي كلن يخطط أن يسرق مالكه لأن سبب وجوده في المزاد هو أن مفلس .
    رايلي عندما شاهد العاملون في المزاد يتعاملون بعنف تجاه الحورية أستخدم الهاكي على ديسكو( الذي سيقدم العرض في ساحه البيع ) .
     
  8. 4-أجتمع طاقم لوفي كلهم أمام المزاد سوى لوفي و زورو وروبين وبروك ويوسوب وكان معهم هاتشي خططت نامي أن تشتري كيمي وكانت واثقة من استطاعتها بذالك لأن سفينة لوفي تحمل كنوز قيمتها تقدر 200مليون بيلي والسبب الذي جعلها تتخذ هذا القرار أن الحكومة العالمية لم تمنع هذا المزاد والكل وافق بذالك.
    لسوء الحظ كان التنانين المقدسة في المزاد وكان في المزاد أيضا القرصان يوستاس كيد وطاقمه ولاو وطاقمه.

    [​IMG]
    بداء المزاد وبداء وبيع الكثير من الخدم وكانت كيمي هي العرض الأساسي للمزاد وعندما أرادت نامي أن ترفع رقمها الخاص لتشتريها قام التنين كارلوس واشتراها بـ 500 مليون بيلي صعقت نامي والمجموعة بكاملها وفي هذه اللحظات وصل لوفي و زورو الذي (مازل لم يعرف شيء )ولم يصبر لوفي عندما شاهد كيمي حاول هاتشي أن يوقفه كي لا يتأذى ولأكن وللأسف خرجت أذرعه وعلم الجميع بأنه برمائي وبدء الناس بالخوف منه و رجمه.
    [​IMG]
    أطلق التنين كارلوس النار على هاتشي وكان سعيد بذالك أمام لوفي* لوفي لم يستطع أن يتمالك نفسه فلكم كارلوس لكمه جعلته يطير ويفقد وعيه وبدأت معاناة القراصنة من هذه اللحظة.
    [​IMG]
    غضب والد كارلوس كثيراً وبدء أطلاق النار ولسوء حظه وصل بقيه طاقم لوفي لأكن يوسوب دخل بطريقه كلاسيكيه سقط على التنين الأب وأغمي علية هو الأخر.
    [​IMG]
    جنت شاروليا عندما رأت والدها وأخيها وقررت أن تقتل الحورية ولأكن ظهر رايلي وأستخدم الهاكي لتلحق بأخيها و والدها.

    5- رايلي فهم ماحدث وشكر لوفي لأنه ساعد صديقه القديم هاتشي* وأخبر لوفي أنه ينتظره * رايلي ساعد كيمي بالتخلص من سوار العنق (هذا السوار لأيمكن فكه بحيث لو فك بطريقه عاديه فأنه سينفجر )عن طريق الهاكي.
    كيد و لاو شاهدوا كل ما حدث وكان كيد يريد أن يرى تهور لوفي من البداية أما لاو فهو كان مستمتع بهذا العرض * قرر كيد أن يقدم خدمه للوفي ولاو بأن يزيل رجال الحكومة الذين في المقدمة لتورطه في الأمر لأكن لوفي ولاو رفضوا خدمته لذالك كلهم اجتمعوا في مقدمه باب المزاد للقتال ضد رجال الحكومة وقرر الباقي الخروج من المزاد قبل وصول الأدميرال.
    [​IMG]

    يتبع******
     
  9. وبالطبع وصل الأمر إلى سنجيكو الذي كان مهتم في قضيه حديثه لذالك أهتم كيزارو بالأمر وتحرك لإنهاء القراصنة في الأرخبيل و وفي انتشار الخبر بداء القراصنة بالتجهيز للرحيل.
    [​IMG]
    إعلان إعدام قائد الفرقة الثانية لقراصنة اللحية البيضاء في الجرائد وقد حدد الموعد( ايس هو أخ لوفي الأكبر)

    وبما أن الحكومة قبضت عليه فأنها كانت تخطط لإعدامه وتستعد لمواجهه أعظم قرصان اللحية البيضاء.

    6-تفرق قراصنة كيد و لاو وكان في انتظار طاقم لوفي
    السمك الطائر بقياده دوفال* وصلوا إلى حانه شاكي وعندما استقروا سئل لوفي رايلي عن السبب انتظار رايلي له ..
    فتحدث رايلي وأخبره أن شانكس قال بأن هناك طفل يتحدث بطريقه روجر (أخبره القصة).
    أيضا قال بأنه نائب روجر الأمر الذي صعق لوفي وطاقمه.
    [​IMG]
    عندما سئل سانجي عن السبب الذي جعل رايلي حي رغم قبض الحكومة على طاقم روجر أخبرهم بالقصة كاملة.
    جول دي روجر ...
    روجر لم يقبض عليه أنما سلم نفسه للحكومة *عندما أبحر روجر وطاقمه و وقبل أربع سنوات من الإعدام مرض روجر بمرض لم يستطع احد علاجه لأكن هناك شخص واحد أستطاع أن يساعده في تخفيف الألم وهو كروكس
    (حارس المنارتين) *لأكنه أخبر روجر بأنه لاستطيع الاستمرار والسبب أنه ينتظر قراصنة قدامى(طاقم بروك السابق وجميهم ماتوا عدا بروك) ولذالك أعتقد روجر أن مغامرته انتهت فأمر الطاقم بالتفرق ثم سلم نفسه .
    فرحت الحكومة بهذا لتنهي عصر القرصنة ولأكن روجر فعل الشيء الغير متوقع
    دفع روجر القراصنة إلى البحر بكلماته المشهوره.
    [​IMG]
    ....
    رايلي تكفل بطلاء السفينة بثلاثة أيام *وأعطى كل شخص من طاقم لوفي بطاقة الحياة(بطاقة توضح مكان صاحبها وحالته) أبتعد الطاقم عن الحانة ورايلي ذهب ليطلي سفينتهم.
    يتبع***
     
  10. 7- وصول الأدميرال إلى أرض الأرخبيل شابوندي ..
    [​IMG]

    بوصول الأدميرال وصل نسخ من كوما إلى طاقم لوفي وكيد ولاو وأيضا إلى يوريجو.

    [​IMG]

    وبداء البحث عن سنتومارو ولأكن في طريقه واجهه القراصنة..
    في البداية بداء يسأل عنه بين القراصنة سئل هوكينز الذي كان مشغول في معرفه حظه لمواجهه الأدميرال وعندما قال أنه لايعرف بداء بقتال هوكينز برر ذالك بأنه لايسمح بترك شخص قيمه رأسه فوق ال200 تتجول*أطلق عليه من شعاعه لأكن هوكينز تفادا ضرباته بالدمى الموجودة في جسده والتي تؤثر الضربة في أشخاص لا علاقة لهم في القتال .
    [​IMG]
    إثناء قتال يوريجو سقط عند الأدميرال وعندما علم بوجود أدميرال ضخم جسده بشكل مخيف وبرر ذالك أنه أن الأوان أن يثبت فيه قوته وتحقسقه لطموحه.
    [​IMG]
    كما تدخل دوريك لمساعده الراهب يوريجو لأكن لسوء حظه أنه لم يلاحظ كيزارو *قاتل نسخه كوما بشكل قوي جدا أظهر فيه قوته بدون أستخدام الفكهه لاكن عندما لاحظ كيزارو أستاء كثيرا وأراد أن ينتهي بسرعه كي يهرب.
    [​IMG]
    أظهر الجميع كل قواهم أمام كيزارو بحيث تحول أغلبهم إلى أشكال مرعبه وهذا ماوصفه كيزارو.
    عندما أراد أن ينهي الساحر هوكينز خرج أبو من صمته وأراد أن يستعرض هو الأخر قوته...
    كان أكثر قرصان من القراصنة المبتدئين الذين أضروا كيزارو واجه أبو كيزارو بقتال الموسيقى بحيث أنه تعمد أن يركز كيزارو في الموسيقى ويتأثر بذالك.
    [​IMG]
    من الصعب هزيمة كيزارو خصوصا أن فاكهته من نوع لوغيا أي يعيد شكله كما كان * عندما شاهد قتال القراصنة قرر أنهائهم بسرعة وبالفعل أنهاهم لأكن قبل أن ينهي هوكينز اتصل سنتومارو وأخبره أن الجناة تفرقوا.
    [​IMG]


    يتبع***


     
  11. كيد و طاقمه أيضا لاو وطاقمه أنهو نسخه كوما التي كانوا يقاتلونها بصعوبة أدرك لاو أنه ليس الحقيقي ..ولسوء الحظ ظهر الحقيقي وأخفاهم.
    لوفي وطاقمه أيضا كانوا يقاتلون أحد نسخ كوما والمسمى بـPX4 ومن الواضح أن زورو كان مرهق جدا إلى درجه غير متوقعه أيضا كان يقاتل بصعوبة بعد أنهماك الطاقم في قتال نسخه كوما كانوا لايعلمون هل هو كوما او لاء وهذا أثار شكوك زورو.
    [​IMG]
    هزموا الرفاق نسخه كوما بصعوبه جدا لاكن ظهر لهم سنتومارو ومعه PX1 وأظهر قوه أكبر من السابق فأمر لوفي الطاقم أن يتفرقوا ويهربوا لأكن سنتومارو أمرPX1 أن بيداء بزورو لاكن عند وصول كيزارو إلى ساحة القتال أراد أن ينهي زورو بنفسه حاول يوسوب وبروك إنقاذه لأكن كانت المحاولات فأشله لأنه لا يتأثر بالأسلحة.
    [​IMG]
    تدخلت روبين وسحبت زورو عن طريق قدره فاكهتها لاكن كيزارو تحرك بسرعة الضوء ووضع رجله على زورو والأخرى أراد أن يطلق منها شعاعه الضوئي وكان يقول لزورو بأنه سوف يلاقي الراحة الأبدية ولحسن الحظ تدخل ريلي وأنقذ زورو.

    [​IMG]


    أوقف هجمته ضد زورو الكل شعر بالأمان عند وصول ريلي * حاول يوسوب الهرب و لاكن PX1 طاردهم و لاكن سانجي أمر فرنكي الاعتناء بنامي بدل عنه كي ينقذ زورو أيضا رايلي طلب من كيزارو أن يتركهم لاكن أخبره أن هاذا مستحيل.
    لاكن كل الجهود المبذولة فشلت وخصوصا عند ظهور كوما الحقيقي ...
    عرفه زورو بسرعة ...سئل كوما زورو (عندما تكون في رحل فأي الأماكن تختار؟) أخفى زورو ثم بروك.. يوسوب ثم سانجي ...فرنكي ..نامي ..تشوبر وروبين ..
    كوما عندما بداء أخفاء الطاقم ذهب إلى ريلي وأخبره بشيء مجهول وقال لكيزارو أنه لا يتلقى الأوامر من الحكومة .
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    ظهر انهيار وندم من لوفي الذي لم يستطع مساعده أي من أصدقائه .
    وأخيرا لوفي.
    انتهت قصه الأرخبيل شابوندي بانتهاء طاقم لوفي ...

    يتبع.***
     
  12. ****أراشيف الأرخبيل شابوندي****

    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]

    [​IMG]
    نهايه سينه لطاقم قبعه القش
    ملاحظة مهمة جدا
    والله هاذا التقرير من مجهودي...وبصراحة إلى يقول ممنوع النقل حتى لوفيه أذن ما ألومه....

    [​IMG] منوع النقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــل [​IMG]
    ومراح أسامح الي ينقله


    [​IMG]

    السلام خير ختااااااااام
    أبدو بالردود
     
  13. شكرا لك على التقرير الرائع والمميز من وحدة مميزة شكرا لك اختي روبي على الموضع وتستل=اهلين احلى تقيم
     
  14. مشكوووووووووووووووووووووووووووورة
    مشكوووووووووووووووووووورة مشكووووووورة
    مشكوووووووووووووووووووووووووووووووورة على الجهد المبذول
    بصراحة معلةمات قيمة جدا .....^_^
    مشكوووووووورة
     
  15. مشكووووووووووووووره على افضل تقرير...........
     
  16. الســلآم عليــكم

    مآ آقدر أقــول إلا سلــمت هذه الآنآمل الذهبــية

    وفيتي وكفــيتي

    وأنا أرفع لكي القبـعة تحية لإبداعكـ..

    والســلآم عليكمـ ورحمة الله وبركـــآته
     
  17. موضوع رآآآآآآآئع بصرآآحهـ ~
    لآ آستطيع وصف شعوري ~
    مع آن آلأركـ قصير وآلقصهـ قصيرهـ ~
    آلا آن آلتقرير وآفي وآكفئ من آلكآفي ~
    مفصل بشكل مبدع ~
    جهد لآ بد من شكرهـ بحرآرهـ ~
    وأسطر من آلكلمآت ~
    وليس بكلمة شكراً فقط ~
    آلخص كلآمي ~
    تقرير رآئع مذهل مبدع خطير ومتعوب عليهـ ~
    مشكووورهـ آختي روبن ~
    تحيآتي : LuFFy SaMa
     
  18. مشكووووووووووووووووووووورهـ
    حياتي ع التقرير الرائع والكافي
    و[​IMG]

    تحياتي