صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

اقرءوالدردشات الحلوةبين البنات الحريم في العرس

الموضوع في 'الروايات والقصص' بواسطة مسك, بتاريخ ‏7 سبتمبر 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. بسم الله الرحمن الرحيم


    بداية حبيت تقبلوني عضو في منتداكم الرائع
    و هذي اول مشاركتي .... عباره عن قصة طريفة نوعا ما


    القصه مكونه من اربع فصول راح ابدا معاكم الفصل الاول تعالوا نشوف

    الفصل الاول.....نوال:عبير شفتي نورهايش لابسه ؟؟اي بسرعه التفتي لاتفوتك شوفيهاعبير تلتف
    تطالع بعدين تقول ..عبير:ياويلي لابسه فستانها القديم ايام خطوبتها ...ياحرام (وش دخلكم طيب فستان خطوبتهاولا فستان خادمتهم هي راضيه وواثقه من نفسها)حواراخر يدور بينهم عبير:نوال لا يفوتك البنت هذي شوفيهاوش هي لا بسه ..نوال اي هذي فلا نة الفلاني وش هذا ياخزياه كل ظهرها طالع !عاديقولون ابوها امام مسجد ..عبير اي هذي حالتهم المطاوعة خيرهم لغيرهم وبنته والا اخته تلاقيها ...الله يستر علينا و عليهم بس الله لا يبلانا يا شيخه ..وتلاقون عبير ونوال نص صدرهم طالع وعادي ما يخالف **بس اْشين شي اذاشفت بنت ظهرها طالع ودبه واحس تعذيب وتلوع كبدي ...يعني اذا بنت نحيفه وجسمها حلو وش حليلتها ..على الاقل اْهون من اذا جاءتك وحده ظهرها متسفط مدري كم عشر طعش سفطه (الثقه اللي خلتها تلبس فستان باشكل هذا وبالجسم هذا لاو احمدوا ربكم بعد ان معظم بناتنا ما يلبسون قصير ولا كان راحوا فيها ..


    منقول من كتاب (صرقعة بنات):blink(1): ​
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  2. ونكامل الفصل الثاني. ننتقل بكم الى المنصه او االكوشه وهو مكان تحت ارجل الطقاقات وانتو بكرامه ..يجلسون فيه البنات اللي ما بعد اعرسن وما غير يترززن عند العجز ..أول شي تغني الطقاقه ثمن (بمعنى بعدين ) تلاقي كل البنات واقفين يرقصون والله ما تلاقي مغز ابر..والله مايعرفون وش الاغنيه هي راب والا جاز والا فصحى والا مايكل جاكسون ..أهم شي كلمكان فيه وحده ترقص ..وليتها وحده والا اثنتين بعد كان نسكت بس تلاقي اربع والا خمس بنات يرقصون مع بعض يعني شلتي ؟؟؟؟والا بتجي لك وحده تسمع بشي اسمه رقص ماغير ترجرج كنها غسالات توشيبا...والا تخلص اغنيتها عاد يهجدون البنيات شوي ثمين (انظرماسبق)بداء شوط العجز بيجين يرقمون عيني عينك ..العجوز :ماشاء الله تبارك الله ..اقول من انتي بنته ؟؟؟؟وهي تشد شعر البنيه عشان تتأكد هو صدل والا تركيبه البنت انا ؟؟؟؟؟العجوز :لا العجوز اللي بجنبك ...ايه انتي اجل من؟؟؟؟؟(هال عجوزاخلاقها غير سويه) البنت :معليش يا طنت شوفي ماما هناك كان ودك ترقميينها(الدلع لين جاء في شين غلط). منقول من كتاب (صرقعةبنات)
    انتظر ردودكم ولا رد تركم احبطتوني

    مرررره اتمنى يكون نقلي لكم اعجبكم


    تحياتي :blink(1):
     
  3. ههههههههههههههه

    مشكوووووره أختي على الموضووع الرائع
     
  4. هههههههههههههههههههههه

    صراحه حلووووووووووووووووووووووووووه

    نتظر جديدك اختي

    يسلمووووووووووووووووووووووووووو
     
  5. نكامل الفصل الثالث الزفه تبدأ الحين عاد ...ياأما تكون شعر يقال في البنيه والا حريم يزاعقون ألف الصلاة و السلام عليك ياحبب الله محمد للللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللويش ...المهم تجي العروستنا الله يحرسها..كأنها طفل يتعلم المشي ..تمشي حبه حبه ماسكه ورد..أحس ودي أقولها (هدااا هدااا مشى وعدااا..تمر نص ساعه على بال ما توصل للكوشه وتجلس بسلام..في النص ساعه هذي اللي كانت تمشي فيهاعلى حبه حبه ..تعالو شوفوا التعليقات نوال ..أقول طقمها مو من كبره..و إلا لا ؟؟؟؟؟؟ عبير : ايه صغير شكل ما عندهم قروش نوال: لا يا شيخية يقولون ابوها مليونيرو رجله بعد* عبير:ايه أجل خلاص أكيد بخلا .. يا كافي مدري وش فيهم الرجال يبخلون على بناتهم هذا و هي ابنت الوحيدة!!!

    دخول المعرس ثم يجي دور الحلي وه رجلها ... يمشي هو كرشته ذا الفقمة و ورآه أمه محمد ما شاءالله.. تلاقي معه ابوه و ابوها و اخوه واخوها ... خله عمها ولد الجيران ... راعي البقالة اللي جنبهم.. ونصهم تلاقيهم مو محارم لها يروحون كلهم للكوشة يوقفون شوي يصورون و يقزقزون في البنات ***

    عاد البنات ما يعترفون بالغطاءفي الزواجات و إلا تلاقيهم ما سكين منديل كبر يدي و مغطين فيها اثاميهم يعنني متغطين( اللي ثقافتهم سلانية اثاميهم جمع اثم وهي بمعنى فم بؤ ماوث ) .... بعدين عاد تبدا تعليقات البنات ليلى: وععععع ورى رجلها كذا شكلها .... يخ والله انه يلوع لكبد (ياخي وش دخل اهلك انتي وياها رجلك وإلا رجلها ) هيفاء: ياااااااي شوفي هذاك مره كيوت اللي لابس سسوكه كذا ياي مره نايس ( لا تفوتكم لابس ***وكهّ!!) على فكره ترى البنات يموتون في شي اسمه ***وكه يا شباب* بكره الاقي كل المنتدى حالقين لحاويهم.. لا بس من جد مدري وش فيها زود عاد ليلى: ايه هذاك .. يقولون انه ولد الجيران خال عمة العروسة بعد ما يخلصون من التصوير الرجال يرجعون .... بس وهم في الطريق تلاقي عجوز مدري من وين فجأة تنط تسحب رجال من بين الرجاجيل اللي يمشون وتبوس فيه قدام الحريم ... طبعاً هال الرجال يصير ولد عم خالة ابو الجيران .. طيب حبحبيه و خمخمية ما يخالف بس بعدين موهنا. انتظر ردودكم :dudu:



    يسلمو على ردودكم مشكورييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
     
  6. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هذا الكلام صح زأكثر من صح (أمزح لاأحد يعصب علي)

    يسلمووووو علــــ الموضوع ــــى
     
  7. انتظرو جديد اليوم ان شاء الله
     
  8. الفصل الرابع

    بعد مايروحون الرجال عاد تمسك الطقاقة المكرفون وتقول مقولتها الشهيرة: تفضلو على العشاء :swell::ddu: ...يروحون يراكضون الحريم كنهم في ساحة سبال ...شفتوا كيف الحريم اذا جاء موسم التخفيضات لقطت الحرمه و عباءتها من يوم تصبح لين تمسي وهي في السول...هنا يحصل نفس الشي...تروح الحرمه يا عسى تلحق على العشاء ليا(بمعنى عسى)يفوتها شي..حتى في بعض الاحيان بعض النساء يستخدمون طرل غير شرعيه في هذا السبال,وهو انهاتجي الحرمه وتنادي صاحبتها الثانيه و تحاول تلهيهاعن العشاء ومثال على ذلك ام خلودي :اقول ام هواوي لقيتها لقيتها من هي اللىي لقيتيها؟؟؟؟ام خالد:البنت اللي تدورين عليها..ام هواوي :ايبنت...حسبي الله عليك ياام خالد هبلتي في العجيز (عجيزهي مصغرعجوز)ام خالد:تضربها بالحقيقه اللي بيدهاوتقول ..اقول بلا استهبال ياعجوز قريح ...الحين انتي موتدورين عروسه لولدك الشين هواوي..وتبينهاطويله,بيضاء,وشعرها طويل (...اقول من زينك يا هواوي يوم انك تتشرط)ام هواوي :ايه ام خالد:خلاص لقيتها..شوفيها راحت عند الحمامات تصلح شكلها.وسبقتها على العشاء ..تروح عادام خالد تبلع من هال عشاء وتملى الصحن من جميع انواع الاكلات زاحيانا تصير الوحدة معها صحنين وبدون مبالغه انها تصير تمشي ماسكتن صحنين واحد للاكل الشعبي مثل المرقول والقرصان والجريش والثاني للحمص والمشوي و الاسماك والربيان وغيره بعد مايتعشون عادتصير كل وحده ماعادتشوف الطريق ويالله تقدر تتنفس من ضيق الفستان ماتلاقيها الا فاتحه نص السحاب وفاسخه جزمتها عشان تركض تأخذ عباءتها وتروح تفخها نومه لين بكره الظهر..انتهى .......................... منقول من كتاب صرقعة بنات ودعواتكم تمني اناجح امشاء الله .................. الله يعين:shock:ردودكم لا تحطموني انكسرت ايدي :swell::dudu:
     
  9. آلــسلآم عليــكم ورحمهـ آلله وبــركآآتهـ..~

    =====
    Hi..°
    ThAnKs FoR ThE WaNdErFuL ToPiC..°
    ========
    ننـــتظر جديـــــــــــد آبدآآعــــــــآآتكـ آلــقآآدمهـ..~
    ســلآم..~
     
  10. وينكم يا اصحاب المنتدى ابيكم تشاجعوني
     
  11. هههههههههههـ ..

    آلسرآحـه حلوووووهـ ..

    وكـل آلآبوآب قريتها وكل واحد احلى من الي بعدهـ

    تسلمين

    ننتظر جديدكـ

    سيـآ
     
  12. هههههههههههههههههههههههههه

    حلو اختي نتظر جديدك
     
  13. السلام عليكم

    هههههههههههههههههههههههههههه

    رائعة القصة جميلة جدا

    دوم ابداعتك

    الموضوع ابداع × ابداع

    وعليكم السلام ورحمة الله
     
  14. تسلمون انتضرو جديدي بعد الامتحانات ان شاء االله والله يناجحنا قولو اااااااااااااااااااااااااااااااااااااامممممممممممممميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييينننننننننننننننننن
     
  15. ههههههههههه
    يلآ ما ننحرم من جديدك.,.
     
  16. هههههههههه


    والله زي كذا الحريم

    يا حليلهم

    مالهم ذنب

    شكرا اخوي

    على الطرح
     
  17. موضوعك رائع اختي

    يسلمووو كتيييير

    ههههههههههههههه
     
  18. الله يعطيك العافية ...


    على الموضوع منتهى الرو و و و و و و و و و و و و و و و و وعه


    مره حلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووة


    نحن بانتظار الجديد
     
  19. ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههه
    ههههه
    سلام
    متى نتطور خخ
    صدقون من زمان ما رحت زواج
    يسلمو على الموضوع الرائع ويجي منك اكثر
    واصلي
    إبداعك وأمتعينا
    لكي احلى تحية من amu الشقية خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
     
  20. قصه حلوووووووووووووووووووووووووووهه
    تسلم يمناك

    تقبلووووووووووو مروري