صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

قــصـة طـفل يـخــرج مــن قــبره لـينـتقـم مـن أمــه (( سبحان الله))

الموضوع في 'أرشيف صحراء الأنمي' بواسطة كارمن كورتيز, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

حالة الموضوع:
مغلق
  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    قــصة شــاب اعجـب بفـتاة فـقرر الـزواج بها


    مرت السنوات

    أنجبت الأم الولد الأول وبعده الثاني وبعده الثالث حتى الخامس



    ولما حملت سادس مره

    قالها زوجها أنا أريد بنت وأذا انجبتــي صـبي أنا سأطلقك





    الأم إنصدمت من كلمة أطلقك

    وقالت أعمل المستحيل ولا يطلقني

    يريد بنت أجيبله بنت لكن كيف؟!

    لم تــجد طريقه إلا جارتها أم نوف



    أخبرتها بالقصـة وقالت لها ساعديني



    المهم فكرت أم نوف وقالت ولا يهمك




    خلي بس موعد الولاده يقـرب

    ويصير خير

    أم نوف عندها معارف في إحدى المستشفيات في رأس الخيمه قسم الولاده



    المهم إتفقت مع الدكتور أحمد علاء خواجه


    على أنه إذا الأم جابت ولد يبدل الولد مع أي بنت مولوده في المستشفى


    وقالت الأم سأدفــع لـك قـدر مـا تـريد عـلى ان تــلبي طـلبي

    المهم غرته الفلوس

    على قولة المثل الفلوس تعمي النفوس

    وافق الدكتور أحمد {على طلبهم}


    وعـندما أقترب مـوعـد الولادة

    ولدت الأم

    بس


    شو جابت




    جابت










    ولد


    ولد مثل القمر



    لكن للأسف تريــد أن تـستغـني عـنه





    أتــى الدكتور عند الأم عشان يفحص حالتها




    قالت له هيا أذهب و بدل الولد قبل أن يــأتـي زوجي ويطلقني
    أنظروا كيف تستغنى عن ولدها بكل سهوله وبرود



    رد عليها الدكتور
    لا إسمحولي ما أقدر أشارك في هالجريمه




    ردت الأم قالت كيف بعد ما خذيت الفلوس تقولي



    المهم الأم وجارتها فــكروا بـطريـقة شيـطانيـة


    راحت أم نوف تفكر بعدين قالت

    شو رأيك نذبحه ونقول لزوجك أنك أنجبتي بنت ومن ثم ماتت


    قالت لا كيف لا أستطيع أن أفعل ذلك


    قالت أم نوف ويـعني انتي راضــية ان يطلقك زوجك



    خافت الأم من هذه الكلمة


    قالت (أم نوف) مـا رأيـك أن نـدفنـه بالـصحـراء

    ونـتركـه حـتى يـموت....


    المهم الأم أقتنـعت بكلامـها وذهـبت هـي وجـارتها لـتنفيـذ الـخطة


    لكن قبل ان تدفنه
    رضعته من حليبها

    ودفنته



    عـادت الأم الى بيت زوجها


    قالت له لقـد أنجبت طفلة لـكنها مـاتت

    قال أنــتِ كــاذبـة سـأذهب وأتأكــد بنـفسي

    جارتها أم نوف ذهبت الى المستشفى واتفقت مع بعض الدكاترة والممرضين على أنه
    إذا اتى الزوج يقولوا له أن زوجته أنجبت بنت لكنها ماتت وغرتهم بالفلوس



    ذهب الزوج و تأكد وطلع أنه فعلا زوجته جابت لـكنها ماتت



    المهم عمل عزاء على أنه البنت فعلا ماتت


    والأم قلبها متقطع
    على ولدها ألذي دفنته




    بعد مرور شهر



    هنا تبـدأ القصـة




    بعد شهر او أكثر بقليل

    ذهـبت الأم عند جارتها


    وقالت لها أريد أشوف ولدي


    سأذهب لأرى ولدي


    قالت أم نوف يا هبله ولدك مات صار له أكثر من شهر إنسية يا مجنونه


    قالت الأم



    أنا رح روح قبلك وإذا تيجي رح تشوفيني هناك







    المهم سارت الأم الى أن وصلت المنطقة إلتي دفنت فيها ولدها





    بقيت الام تبحث عن المكان إلذي دفنته فيه


    لأن الصحراء كبيرة جدآ وهـي دفـنته قـبل شـهر تـقريـبآ




    أتت جارتها وقالت لها :

    الصراحة لم أستطع أن أتركك وحــدك

    قالت الأم لم أجد ابني

    بقيـت الأم وجارتها يبحثـان عـن الطـفل


    فجأة



    فجأة






    بدون إنذار























    فجأة


    سمعت الأم وجارتها


    صوت طفل يصيح



    صرخت أم نوف وقالت أعوذ بالله ما هذا الصوت
















    صوت جني المنطقة ما فيها أحد



    قالت الأم
























    لا هذا صوت ولدي





    قالت أم نوف يا هبله
    ولدك مات تعرفين شو يعني مات
    يعني خلاص إنسي انك تسمعي صوته


    المهم الأم أصرت وقالت أنا قلبي ي















    قولي أن هذا صوت ولدي ولازم أروح أشوفه




    سارت الأم وجارتها إلى أن صلوا مكان الصوت



    وشو تتوقعوا شافوا هناك
























    شافوا شي غريب



    شي ما يخطر على البال


















    شافوا





    والله شي غريب



    إلذي رأوه

















    هو




    أن الولد ألذي كان ينـادي

    أبـنهـا






















    ولقوه حافر مطلع نفسه من تحت

    سبحان الله شهر كامل


    تحت الرمال الحارة وعلى ضوء الشمس الحارق



    بدون أكل ولا شراب وعمره ما كمل شهرين



    سبحان الله

    خلوني أكمل





















    المهم خافت أم نوف وقالت للأم هذا ليس ابنك


    الأم فرحانة لأنها شافت ولدها وقاطعت أم نوف قائـلة



    المهم




























    ماذا تتوقـعون ماذا فـعل الطفل

    شي أغرب من الواقع


    شي غريب وغريب وغريب



    لو عرفته أكيد بتستغرب


























    وبتقول سبحان الله




    الذي سواه الولد الله يسلمك

    تكلم


    أجل تكلم لماذا تستغرب




    وقال

    ماما

    ماما






















    وفوق ماما زاد كلمه وقال


    مام

    ماما






























    مام


    أنا جائع



    بالعربية الفصحى قالها


    جائع ما قال جوعان























    هذا حسب ما تقوله الأم



    سبحان الله


    المهم ســأكمل الـقصـة



    أتت الأم تريد تحضن ولدها لكي ترضعه من حليبها






















    صرخت أم نوف




    وقالت لا لا خليه هذا ليس ولـدك هذا ليـس من الأنــس

    هذا جن ( اعوذ بالله) دعيـنا نـذهب






















    قالت لا هذا ولدي وهو من شدة الجوع تكلم


    سأرضعه وافعلي ما تفعلينه لا شأن لي بك


    المهم حضنت الأم الولد






    وجت تريد تخلي فم ولدها فيصدرها
























    صرخ الولد صرخة قويه


    وقال


    ماما


    ماما


    ماما























    أنا جائع

    لكن لا أريـد حـليبـك

    لا أريــــده أبــدآ






    شوفوا تخيلوا وقولوا سبحان الله






















    من كثرا لولد كاره أمه قالها ما أريد اشرب من حليبك


    سبحان الله


























    سأكمل ما قال الولد




    قال



















    ماما

























    ماما
    أناجائع

    لكن لا أريدحليبك

    مـــــامــا















    انزلوا تحت



















    أنا أريــد




















































    أريــد أن















































    أريــد أن أشــرب مــن عــلبــة حــليب نــيــدوو


    هههههههههههههههههههههههههههههه





    هههههههههه


    مـــنــــــــقوووووووووووووووووووووووول
     
  2. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الله يرجك على العموم مشكووووووووور على الموضوع ويشرفني اكون اول وحده ترد
    تقبلي مروري
     
  3. هههههههههههههههههههههههه

    حرام عليكـٍ >>أنا سدقت كلللل كلمة

    مشكووورة على الموضوع الرائع..........

    تقيلٍ مرووري.....
     
  4. .

    ههههههه بصراحة لا اعرف ماذا تعني كلمة ( الله يرجك) ؟؟؟؟

    العفو وشــكرا على الـمرور عـزيــزتـي
     
  5. .

    ههههههه الــعـفو

    وشــكـرا عــلـى الـمرور الــرائـع

    بــوركـــــتِ
     
  6. ههههههههههههههههههههههههه

    حلوووووه تسلمييي
     
  7. الله يسلمك وشكرا على المرور الحلو​
     
  8. ههههههههههه مشكووره يا غلا تسلمين مشكووره هع هع هع

    اممم الله يرجك يعني يخليك تدوخينت هع

    متشكوره تم التقييم
     
  9. ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    مشكورة على المقلب الحلو
     

  10. العفو وشـــكرا على مرورك
     
  11. يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
     

  12. الله يسلمك وشكرا على المرور
     
  13. الله يرجك وانا مسكين مندمج مع القصة حسبت بيقول شي تاني طلع يبغى نيدو هع ^_^
     

  14. ههههههههه شــكــرا عـلــى الـــمرور
     
  15. مشكوره على القصه مررررررررررررررررررررررره روعه
     
  16. ههههههههههههههههههههههههـ................

    منـ.. جد تحمست فيـــــــــ النهايهـــ.... طلع كذا ^^

    مشكوووووووووووووووور تم التقييمــــــــــــــــــــــ.....^^
     
  17. حسبي اللله عللى العدو بس....

    والله بغت تطيح دمعتي إلآ شوي...

    صارت السالفه كذب في كذب...

    تسلمين على الروووعه القويه اللي جتني..

    مع تحياتي:/ خطاااك ضيع غلاك اااك
     
  18. خخخخخخخخخخخخ

    و اللهـ صدقتكي و رحـت معكـي

    عسى الله يكبس شيطانكي

    يسلمووووووو ع الطرح حوووبي

    لكي ودي
     
  19. الله يرجك وانا مسكين مندمج مع القصة
     
  20. ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    شكرااا ع الموضوع الحلوووووووووووووو........^^
     
حالة الموضوع:
مغلق