صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

تقرير عن يوتشيها مادارا

الموضوع في 'الأنمي العام' بواسطة الشرس الهادر, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

حالة الموضوع:
مغلق
  1. --------------------------------------------------------------------------------

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    المعلومات في هذا التقرير مأخوذة اساساً من المانجا.. ولم تُذكر في الانمي حتى الآن..




    يوتشيها مادارا







    اول ظهور في المانجا: الفصل 280
    اول ظهور في الانمي: الحلقة 32 من ناروتو شيبودن.
    تاريخ الميلاد: 19 اكتوبر
    الجنس: ذكر.
    الخاتم: 玉 (" الجوهرة"، "الكرة"، وايضاً الملك في الشوقي)
    موضع الخاتم: ابهام اليد اليسرى.
    الشريك السابق: دييدارا.
    الانتماء: منظمة الاكاتسوكي.
    الانتماء السابق: قرية كونوها المخفية.
    الاقارب: اخ اصغر غير معروف.
    الجتسو: شارينقان، مانقيكيو شارينقان.



    يوتشيها مادارا:

    معروف ايضاً بـ "توبي" من الاكاتسوكي، الذي كان اساساً تابعاً لزيتسو، واصبح احد اعضاء الاكاتسوكي بعد ان قُتل ساسوري حيث اخذ خاتمه ومكانه كشريك لدييدارا. وبعد مقتل دييدارا كشف عن حقيقة اسمه وكونه الشخص الذي يعطي بين الاوامر خلف الكواليس، مما يعني انه هو القائد الحقيقي لمنظمة الاكاتسوكي.
    بين وكونان هما الشخصان الوحيدان اللذان يعلمان بحقيقة توبي، ويبدو ان زيتسو وايتاتشي يعلمان ايضاً بحقيقة كونه القائد الحقيقي إضافة لكونه يوتشيها مادارا.
    وهو احد الاشخاص الثلاثة القادرون على استخدام المانقيكيو شارينقان بينما الشخصان الاخران هما يوتشيها ايتاتشي وهاتاكي كاكاشي.





    خلفية:
    يوتشيها مادارا هو الاب المؤسس لقبيلة يوتشيها، وكان اول من تمكن من تفعيل المانقيكيو شارينقان، وكان لديه اخاً اصغراً مساوياً له في كل شيء، حتى في حصوله على المانقيكيو شارينقان، ومعاً حكما قبيلة يوتشيها، ولكن فيما بعد انحدرت عينا مادارا في الظلام، حاول كل ما بوسعه ولكن لم ينفعه شيء، وفي قعر الظلام سيطرت عليه المانقيكيو شارينقان مما دفعه لقتل اخيه وسرقة عيناه، وذلك مكنه من تفعيل مانقيكيو شارينقان جديدة لا تختفي تدريجياً ابداً، وذلك اعطاه قوة لم يسبق لها مثيل.

    كان متحالفاً مع قبيلة سينجو، قبيلة الهوكاجي الأول، واسس مع قائد قبيلة سينجو (الهوكاجي الأول) قرية كونوها، نشب خلاف بينهما فيما بعد حول القوانين التي ينبغي وضعها للقرية ، وذلك الخلاف ادى الى معركة بينهما في وادي النهاية (موضع قتال ناروتو وساسكي) وانتهت المعركة بهزيمة مادارا وليس بموته، هرب مادارا واسس منظمة الاكاتسوكي، واعطى قيادة المنظمة – شكلياً- لبين ليخفي حقيقته بينما كان يعطيه الاوامر خفية، إضافة الى بين الاشخاص الذين يعلمون بحقيقة كون مادارا هو القائد الحقيقي هم كونان وزيتسو وايتاتشي.

    سيطر مادارا على الثعلب الشيطاني "الكيوبي" واستخدمه للهجوم على كونوها، ومازال الكيوبي يذكر ويكره مادارا الذي سيطر عليه، وذكر ان الشر في عينا ساسكي مساو لعينا مادارا.

    اخفاق الكيوبي في تدمير كونوها جعل مادارا يستسلم ويخبر ايتاتشي عن المانقيكيو شارينقان، كما ساعده في ابادة قبيلة يوتشيها بأكملها، كما علمه كيف يطلق العنان لقوة المانقيكيو شارينقان الحقيقية.
    يشير ايتاتشي الى مادارا الحالي بـ" وعاء محزن لشخصه السابق، ولم يعد جديراً بأن يكون الاعظم في يوتشيها".





    الشخصية:

    مادارا هادئ جداً وجدّي، مثل معظم اعضاء الاكاتسوكي، يتحدث بطريقة اقل شكلية واقل رسمية.





    توبي:
    ليبقى متخفياً خلف الاكاتسوكي، اسدل مادارا على نفسه ستار توبي، وانضم الى الاكاتسوكي كتابع لزيتسو. كـ"توبي"، يرتدي مادارا قناعاً برتقالي اللون يغطي وجهه بأكمله عدا عينه اليمنى،وخلافاً لبقية اعضاء الاكاتسوكي، كـ "توبي" يتسم مادارا باللامبالاة والحماقة ويتحدث بطريقة رسمية سليمة.

    كـ "توبي" يحترم مادارا بقية الاعضاء، مشيراً إلى دييدارا بـ "دييدارا- سينباي"، معظم اعضاء الاكاتسوكي يتضايقون بسهولة من توبي. دييدارا الذي يؤمن بضرورة كون جميع اعضاء الاكاتسوكي هادئون وجديون ليس سعيداً بتصرفات توبي الصبيانية، وقد هاجمه مراراً بطريقة كوميدية عندما يتضايق منه.
    كيسامي يقدر قدرة توبي، وهو الوحيد من اعضاء الاكاتسوكي الذين هم على قيد الحياة ولا يعلم بحقيقة توبي.

    كـ "توبي" لم نرى مادارا ابداً مرتدياً حامي الجبين، ربما ليخفي هويته، رغم ارتدائه قناعاً يغطي وجهه بأكمله عدا عينه اليمنى.



    القدرات:

    من المعروف ان مادارا يمتلك شارينقان ومانقيكيو شارينقان، ولكن بقية تقنياته وجوتسواته غير معروفة حتى الآن، حيث لم نره يقاتل ابداً، ولكن بما ان قبيلة يوتشيها معروفة بتقنيات النار وهو مؤسسها، فإنه من المحتمل ان تكون لديه قدرة على استخدام تقنيات النار المتقدمة والمتطورة.
    توبي ودييدارا تمكنا من هزيمة ذو الذيول الثلاثة، ولكن لم نرى مادارا (توبي) يفعل شيئاً غير الهرب. بعد المعركة، التي لم نرى جزءً كبيراً منها، يدعي توبي انه هو من هزم ذوالذيول الثلاثة بهجمة واحد، لكن دييدارا لا يوافقه قائلاً انه قد كانت له مساهمة فنية (انفجار الطين) الذي ساعد على فوزهما.
    كـ"توبي"، يزرع مادارا حقول الغام تحت الارض اثناء معركة في وقت لاحق.
    فيما بعد يتضح ان مادارا قد اصبح "خالداً لا يقهر" ، وادعى ايتاتشي ان مادارا قد اقدم اولاً على قتل اعز اصدقائه للحصول على المانقيكيو شارينقان وليجعلها تدوم سرق عينا اخيه الاصغر.

    اظهر مادارا قدرة على الشفاء من الضربات القاتلة، بعد ان ضربه ساسكي بسيفه، حيث انهار ثم عاد للوقوف مجدداً بعد بضع ثوان فقط متذمراً من سرعة هجوم ساسكي. وفيما بعد علق ايتاتشي قائلاً ان مادارا "خالداً لا يُقهر".

    اظهر مادارا ايضاً قدرة على السفر لمسافات طويلة خلال فترة زمنية قصيرة، حيث هرب من انفجار دييدارا الاخير وظهر في قرية المطر المخفية وبعدها الى وادي النهاية في كونوها وذلك خلال فترة زمنية قصيرة جداً.

    بعد انفجار دييدارا الاخير توضح ان توبي يمتلك الشارينقان، وقد ذكر الثعلب الشيطاني "الكيوبي" ان التشاكرا الخاصة بمادارا اكثر شراً من التشاكرا الخاصة به. مادارا كان الشخص الوحيد القادر على ترويض الكيوبي مستخدماً الشارينقان.

    خلال قتال ايتاتشي ضد ساسكي، اوضح ايتاتشي ان مادارا وشقيقه الاصغر كانا اول من حصل على المانقيكيو شارينقان وانهما استخدما قوتها للسيطرة على قبيلة يوتشيها، بعد ان بدأ نظر مادارا يضعف تدريجياً حتى اعمي بصره سرق عينا شقيقه وحصل على نوع "ابدي" من المانقيكيو شارينقان، وهي عبارة عن اتحاد المانقيكيو شارينقان الخاصة به مع مانقيكيو شارينقان شقيقه، وحصل على قوة لم يسبق لها مثيل واصبح بمأمن من فقدان البصر مجدداً، وبواسطة هذه القوة تمكن مادارا من ترويض واخضاع الكيوبي له.





    جزء انقاذ قارا:

    ظهر مادارا للمرة الاولى كـ "توبي" برفقة زيتسو يستعيدان خاتما دييدارا وساسوري، بعد ان استعادا خاتم ساسوري دييدارا الذي مازال حياً ظهر واستعاد خاتمه، تمكن توبي من الانضمام الى الاكاتسوكي مرتدياً خاتم ساسوري.



    الجزء الحالي:

    يظهر توبي ملازماً لدييدارا الذي يطارد يوتشيها ساسكي، انضم توبي فيما بعد لقتال دييدارا ضد ساسكي رغم انه لم يفعل شيئاً سوى زرع الالغام، عندما استعد دييدارا لاستخدام C4 امر توبي ان يهرب، وبينما يحاول توبي الهرب قُتل بواسطة انفجار دييدارا الاخير.

    اتضح فيما بعد انه لم يمت، حيث كان يأمر بين في قرية المطر بعد بضع دقائق فقط من موت دييدارا. امر مادارا بين بأن يقوم شخصياً بالامساك باوزوماكي ناروتو، ثم سافر بعدها الى وادي النهاية ووقف على التمثال الخاص به وبينما هو يرتاح قال ان شارينقان يوتشيها ساسكي قد اصبحت اكثر قوة.

    ظهر مادارا كـ"توبي" ليوقف كلاً من ناروتو، هيناتا، كاكاشي،ياماتو، كيبا، شينو، ساكورا، وساي من البحث عن ساسكي وايتاتشي.



    التوقعات السابقة:

    قبل ان يتضح ان توبي هو مادارا، كانت من احدى التوقعات حول حقيقة توبي انه قد يكون يوتشيها اوبيتو، حيث ان القناع يغطي اكمل وجهه عدا عينه اليمنى بينما عين اوبيتو اليسرى د اهداها لكاكاشي، إضافة الى الشبه بينهما في طريقة الشعر وطريقة التصرف، إضافة الى ذلك فإن نطق اوبيتو مشابه لتوبي.



    كانت هناك التوقعات ايضاً ان يكون بين ، الذي تبين ان لديه عدة اجسام، من الممكن ان يكون قد استخدم بقايا جسم اوبيتو لإعادة مادارا الى الحياة في جسم اوبيتو الذي يحتوي على شارينقان فقط في عينه اليمنى، بينما مادارا (توبي) لديه شارينقان في عينه اليمنى، وان بين قد استخدم كاكوزو لاصلاح جسم اوبيتو (كما فعل مع ذراع دييدارا).

    واخيراً، من التوقعات ان اوروتشيمارو،الذي كان احد اعضاء الاكاتسوكي ، استخدم تقنيته المحرمة لاستدعاء الاموات (كما فعل خلال قتاله ضد الهوكاجي الثالث) وانه استخدم جسم اوبيتو لإعادة روح مادارا الى الحياة بتقنية محرمة اخرى.


    باااااااااااي:blink(1): :dudu: :swell: :shock:
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  2. جاري تحميل الصفحة...


  3. شكرا أخوي ع التقرير الروووعه ....


    ننتظر جديدك .....

    وتم التقييم ....
     
  4. مشكووووور اخي للموضوع الجميل والمتميز

    وانا احب مادارا بس لو كبرة الخط شوي كان

    احسن
     
  5. ساكورا مشكووووووووووووووورة ع المرووووور المميز بس ماجاني تقييمك يلا ع العموووووووم مشكووووووووووووورة
     
  6. العفو

    ومشكووووووووووووووور ع المرور المميز

    وانشاء بكبر الخط في المواضيع الجاية
     
  7. آلـمـوضـوع مـنـقـول .. يـغـلــق ..
     
حالة الموضوع:
مغلق