صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

روايه مشكلتي أهواه وحبه هو مجنني روايه سعوديه روعه

الموضوع في 'الروايات والقصص' بواسطة ..اينو.., بتاريخ ‏11 سبتمبر 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. ×[..مــشـــكلــتي أهـــوآآهـ وحــبــهـ هــو مــجــننــي..]×

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اتمنى تعجبكــ

    الشخصيات
    الجد ابراهيم ابوو محمد
    والجده ام محمد

    بيت ابو فيصل (سعوود) يموووت في رهف دلووعته وام فيصل كل شيء أولادها
    فيصل حلووو مره عيوونه تذووووب وسيم عمره 24 سنه
    مدى : عمرها 20 غاامضه ومنطوويه على نفسها وتحب راكاان بس اهووو مووو داري عنها
    مروان يشبه فيصل شعره طووويل الى رقبته وعمره 22سنه
    رهــف حلوووووووه مرررره ناااعمه دلووعته ابو فيصل ومغروره ومرحه شعرها قصته الفراوله 17سنه في ثااني ثانوي
    _ _ _ _ _ _ _

    بيت ابوو وليد اخوو ابو فيصل اسمه تركي

    وليد متزوج بنت عمه عريب ويحبها موووت اهي حامل عمره 27 سنه
    فااارس مزيوون بالحيل امير احلام ملايين البنات ومغرور وصديق مرواااان عمره 23 سنه ويدرس في الجاامه ويبي يدرس بره بس امه
    نواف حلوو واسمر اهم شيء عنده المقاااالب عمره 19سنه
    شذى : عمرها 17 سنه ثاني ثنوي عنيده وجذابه حيل ورشيقه ودلوعة فـاارس ودايم ع النت
    _ _ _ _ _ _ _

    بيت ابوو راكاان اسمه محمد
    راكان عمره 26 سنه مايبي يتزوووج غاااامض كثير
    عريب : عمرها 22 سنه متزووجه من وليد واهي حاامل حلوووه مره ورشيقه بس مع الحمل تتطلع احلى ^_^
    نووف عمرها سنه 20 حلووه نعووومه
    عليااء صديقة رهف وشذى عمرها سنه17 ثاني ثانوووي
    رنا عمرها 5 سنين مجننه الكل
    _ _ _ _ _ _ _

    البــدايــه
    البــــااارت الاوول

    الصباح ابو فيصل يفطر
    ابو فيصل: ووين رهـف
    ام فيصل: نااااايمه امس مانامت تذاكر
    ابوو فيصل: الله يوفقها
    مروان يهمس الى فيصل : مصدقينها انها تذاكر اكييد كانت جالسه على النت
    فيصل: لاتغلط تراها اختي هههههههههه
    ابوفيصل: يلاا فيصل الحقني الشركه لانتأخر
    فيصل: دقايق يبه
    قاموو ابووفيصل وفيصل راحو الشركه
    ومروان راح الى فارس

    قاامت ام فيصل الى رهف
    في غرفة رهف
    ام فيصل: رهووف حبيبتي قوومي
    رهف: بس دقيقه والله امس مانمت
    ام فيصل : رهف قوومي ماباقي شيء على الامتحاان
    رهف: يلا باصلي وخلي السوواق يجهز السياره
    قامت رهف وصلت وجهزت

    في المدرسه
    دخلت رهف وراحت عند شذى وعلياء وصاحباتهم رنا ورغد
    رهف: هاااااااااي بنات
    البناااااات : هايات رهووف
    رهف: ذاكرتو؟
    رنا: متى احنا ذاكرنا بس تصفحت الكتاب هههههههههه
    شذى: لا انا ذاكرت

    بدأ الامتحااااااان وطلعوو البنات
    رهف: مابغينا نخلص من القررررف ماني مصدقه خلااص اجازه
    شذى: رهف اليووم تعالي البيت
    رهف: افكر ههههههههه
    شذى: ههههههه بعد فيها تفكر السالفه
    رهف: يلا بااااااااااي اخووي جااي
    شذى: انا السووواق تأخر
    رهف: يلا تعالي معاااي
    شذى: اوووكي

    ركبوو السياره
    مروان: كاان لا جيتي
    رهف: انت ايش ورااك اقووول وصل شذى بنت عمي
    مروان: حااضر عمتي
    رهف+ شذى هههههههههههه

    وصل شذى ورهف

    رهف دخلت الصاااله
    ام فيصل : بشرري
    رهف: حلييييت يلاا بارووح انام
    ام فيصل : نووم العوافي حبيبتي
    رهف: الله يعافيك ياقلبي يمه صحيني الساعه 4 العصر باورح الى شذى اذا ماعليك امرر
    ام فيصل : انشاء الله
    رحت رهف ومن حطت راسها نااااامت

    في بيت ابوو بندر
    دخللت شذى وكان فارس ونواف جالسين
    شذى: آآآآه اخيراً خلصت
    فارس: مبررررررررررروك
    شذى: الله يبارك فيك يلا باروح انام وين امي
    نوااف: في المطبخ
    شذى: اذا جت قوولو لها تصحيني الساعه3 اووكي
    فارس: ليش ايش عندك؟
    شذى: بتجي لي رهوووف
    نواف: يلا روحي طسي ناامي
    شذى: ههههههههههه اووكي بطس
    وراحت تنااااام

    في بيت ابو فيصل
    دخل فيصل سلم على امه وباس راسها
    وجلت يسووولف معها جت الساعه 4
    ام فيصل: فيصل اذا ماعليك امر روووح صحي اختك
    فيصل: حااضر يالغاليه
    رقى فيصل وراح يصحي رهف
    فيصل : رهف يلاا قووومي باوديك بيت عمي
    رهف: اووكي لحضه بجهز
    قامت رهف واخذت شوار ولبست برمودا ازرق وبلووزه فووشي وحطت لها رووج خفيف وكحل ولبست صندل خيوووط <<طالعه كيووت

    نزلت شافاها فيصل ومروان
    فيصل: ياحلووك يارهوووف يابخت اللي بياخذك
    رهف استحت : تسلم فصووولتي
    مرووان : والله تجنين يارهف
    رهف بحياا: من ذوقكم الحلووو يلااا فيصل

    راحوو السياره وصلووو بيت ابوو وليد
    نزلت رهف
    واهي راكبه الدرج اللي عند المدخل شبكت الخيووط اللي في الصندل في الحديد اللي بالدرج
    ونزلت تفك الخيووط وتعدلها
    دخل فااااااارس
    راح الى رهف ومسكها من خصرها : شذوو أيش تسووي هناااا وعلى وين رايحه
    رهف بتموووووووت وحااسه بحراراه ومو عاارفه ايش تقوول : انا موو شذى
    فاارس وهوو متبهدل ويرجع على وراء : اوووكي سوووري وراح
    رهف دخلت واهي سرحانه ركبت الى غرفة شذى دخلت
    شذى: هلا والله تأخرتي
    رهف ولا كلمه راحت وانسدحت على السرير
    شذى تناظر فيها مستغربه: ايش فيك
    رهف انتبهت: هااه ولا شيء بس مستانسه علشان خلصنا << عاش مصرف
    شذى: علي هااه بس بمشيها لك
    وجلسووو يسولفو
    رهف: جيبي جوالي
    شذى: خذي
    رهف اتصلت على مروان
    مروان: الوو
    رهف: هلا والله باااااالغالي
    شذى: ياللي ماتستحين منوو تكلمين
    رهف: اصصص اخووي بعد قلبي انت ابيك ترووح حلويات سعد الدين وتجيب لي تشيز كيك وخذ اللي تبيه على حساابي
    مروان: مادام على حسابك مووافق
    رهف: يلا باااااي
    مروان :باي
    شذى: ليش تبي تشيز كيك
    رهف: جوعاااانه

    10 دقايق وصل مروان اتصل على رهف علشان تنزل تاخذ التشيز
    رهف: الووو
    مروان: وصلت يلا انزلي اووكي
    رهف : اووووكي باي

    رهف: شذى قوومي نزلي جيبي التشيز كيك
    شذى: لا والله كيف انزل واهو اخووك
    رهف: لا اخووك اللي جايبه
    شذى على نياتها ماتدري ان رهف خطيرره
    شذى: اووكي

    نزلت شذى وطبعاً مالبست عبايه على بالها فارس

    شذى: فرووس جيب
    مرواان يضحك يدري عن حركات اخته: انا مروان
    شذى انصدمت وراحت تدخل
    مروان: ههههههههههههه خذي
    اخذت التشيز كيك وراحت

    دخلت الغرفه
    شذى:رهييييف ليش تسووي كذا
    رهف: بـــس
    شذى : خذي الكيك
    رهف: ههههههههههه اووكي
    رن جوال رهف كان فيصل
    رهف: هلااااا والله بفصوول
    فيصل: هلاا رهووف عندي لك بشاااره
    رهف: قووووووووول حمستني
    فيصل: يووم الاربعاء بنرووووح الشاليه
    رهف: يابعد قلبي يافيصل تسلم على البشاره الحلووه
    فيصل: هههههههههههه الله يسلمك يلاا باي
    رهف : بايات

    شذى: ايشش صااير
    رهف: بنروووح الشاليه يوم الاربعاء
    شذى: وناااااااااسه
    رهف: زين لاتدفين
    شذى: ههههههههههههه
    رهف: يلا بارووح البيت
    شذى: منوو بيوووديك
    رهف: سوووواقكم
    شذى: السواق مو هنا
    رهف: يلا بس دووري لي احد
    شذى: ههههههههه اووكي باروح اشوووف
    نزلت شذى وشافت فارس
    شذى: فاااااارس تكفى طلبتك تووودي رهف بيتهم
    فارس عرف انه اللي مسكها رهف : اووووووكي يلا خليها تجهز
    جهزت رهف ونزلت شافت فارس وتبهذلت تذكرت اللي صار
    شذى: إيش فيك
    رهف: لا ولا شيء يلا باي
    ركبت السياااره
    رهف: السلام عليكم
    فارس: وعليكم السلااام
    فارس: رهف انا اسف ماكان قصدي توقعتك شذى
    رهف: ماصار شيء
    عم السكوت بينهم حوالي نصف ساعه
    فارس ابتسم : يلا وصلنا
    رهف: مع السلامه
    فارس: الله يسلمك

    نزلت رهف وراحت غرفتها وجلست على كرسي الكمبيوتر ورجعت راسها على ورى
    ياااااااربي يجنن هالووولد يووه انا شاقووول هذا ولد عمي يعتبرني مثل اخته وقامت
    وجهزت اغراض الى الرحله ونامت

    - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -
    اذا شفت ردود حـلوهـ بااااحط البارت الثااني
    <<<< لاتفشلووني ابي ردود حلووه

    يلااااااا سي يوو
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    سجل حضورك بأسم روايه او قصه شرط أن تكون قد قرأتها من قبل الروايات والقصص ‏2 أغسطس 2013
    ||..بناتـ اون لاينـ..||روايه رائعة جداجدا... الروايات والقصص ‏27 نوفمبر 2009
    روايه *كوكب الخيال *المعاقب 2 الروايات والقصص ‏19 سبتمبر 2009

  3. ماااااااتوقعتهاا منكم ماتعجبكم يعني 8 مشاهداات ولا رد
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  4. لا والله ........الرواااية حلووة وتجنن كثير .....يسلمو يالغلااا


    عااد لازم تكمليها
    او ازعل منك يللا
    كمليها
    بليز
    واكيد
    تم التقييم
     
  5. القصة روعة خيتو

    بس ماكملتيها

    لييييييييييييييييييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    عالعموم نحن ننتظر التكملة

    ما تطولي علينا
     
  6. ايه ليش ماكملتيها يلا كملي حمستيني
     
  7. مشكووورة أختي ** ع الروااايه النآآآآيس

    وننتظر التكملهـ ........

    سي يوو
     
  8. رواية حلوة جدا يسلام عليكي وعلى جهدك مشكورة 1000000000 شكر
     
  9. تســــــــلمين اختي عالرواااايــة انتظر المزيد منكي ومن مواضيعك الرووعة
    في آآمـــــــــــان الله
     
  10. ليش ماكملتيها ؟؟؟؟؟؟؟

    كمليها باسرع وقت
     
  11. واااااوابداع Xابداع

    احسنتي بي الذوق الرفيع

    جزك الله خيرنا

    تحايتي :عاشقه بيان
     
  12. متى حتكملينها كمليها بسرعة