صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

قصة كراش بانديكوت من الألف إلى الياء

الموضوع في 'صحراء تقارير الأنمي' بواسطة azoz, بتاريخ ‏12 سبتمبر 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. كراش بانديكوت ... الشخصية الرئيسية لأحد ألعاب البلات فورم والتي اشتهرت في العالم ..حتى أصبح رمزا غير رسمي لشركة سوني قبل أن يذهب إلى أجهزة أخرى .. عبارة عن حيوان شبيهة بالثعلب ذو أسلوب خاص به ودائما ما يحارب ضد عدوه اللدود الدكتور كورتيكس ..


    الجنسية: لا جنسية له ..
    العمر: غير معروف ..
    الطول: غير معروف ..أعتقد متر ..
    الظهور: جميع أجزاء لعبة كراش ..



    القصة

    كراش كان حيوانا عاديا .. تم اختطافه من والديه وهو صغير .. أنه كورتيكس .. لقد اختطفه لكي يعمل عليه بعض الاختبارات ... هذه الاختبارات حولت كراش من حيوان عادي إلى حيوان ذو قدرات عجيبة .. ثم وضعه كورتيكس في آلة لتجعله تابعا مطيعا له .. لكن لم ينجح في ذلك فرمى كراش من قمة الجبل إلى البحر .. كراش أراد العودة والقضاء على كورتيكس بسبب أنه محتجز صديقته تيوانا وأيضا للقضاء على خطته بالسيطرة على العالم .. يصعد كراش الجبل .. ومعه قوة اوكا اوكا .. في طريقه صادف العديد من العقبات والزعماء التابعين لكورتيكس .. حتى في النهاية تمكن من تحرير صديقته وتدمير منطاد كورتيكس .. بعد ذلك بمدة .. طلبت كوكو اخت كراش من أن يبحث لها عن بطارية لجهازها المحمول .. تكلم معه كورتيكس عن طريق آلة للاتصال .. حيث قال كورتيكس بان كراش يجب عليه أن يبحث عن البلورات لكي يمنع الأرض من التدمير .. قام كراش بالذهاب حول الأرض لكي يبحث عنها ..وفي طريقه وجد نيتروس برايو .. والذي كان يعمل لدى كورتيكس .. حيث قال له بأنه يجب عليه أن يبحث عن الأحجار الكريمة إن كان يريد تخليص الأرض من الدمار .. بعد أن جمع كراش جميع البلورات ..كشفت كوكو أن كورتيكس يريد البلورات ليجعل جميع الناس في الأرض عبيدا له .. فقام كراش بمقاتلة كورتيكس وهزمه .. وقام نيتروس برايو بإطلاق ليزر على سفينة كورتيكس الفضائية ليدمرها .. كراش يرجع لبيته .. وبعدها بقليل ..اوكا اوكا عرف بأن سقوط كورتيكس سبّب بإطلاق سراح آكو آكو .. والذي يعتبر قناع الظلام .. حيث أنه ومع كورتيكس أرادوا أن يحكموا العالم .. حيث أرادوا أن يجمعوا البلورات من أزمنة مختلفة بواسطة اختراع العالم المجنون نيفاريوس تروبي .. اوكا اوكا قال لكراش و كوكو بان يجمعوا البلورات قبل كورتيكس ...استطاع كراش من جمعها وهزيمة جميع وحوش كورتيكس ..ليقابله بالنهاية وينتصر عليه ..لكن كورتيكس و آكو آكو أرادوا أن يعيدوا الكرة بجمع الأحجار الكريمة ..لكن مرة أخرى كراش يجمعها قبله ..وينتصر عليهم مرة أخرى ..وهذا سبب مشاكل في آلة الزمن .. كراش وكوكو هربوا من المكان ..بينما كورتيكس أصبح بسبب الآلة طفلا صغيرا هو وتروبي .. بعد فترة السلام القصيرة .. كورتيكس قام بتحويل أحد الحيوانات من نفس نوع كراش وقام بالسيطرة عليه وأسماه كرونش بانديكوت .. ولكي يجعل قوته تصل إلى أعلى شيء فإنه سوف يقوم بجمع أقنعة العناصر الأربعة ..وهذا ماسوف يسبب اضطرابات في الأرض .. مما جعل كراش وأخته كوكو يقومان بالبحث عن بلورات لكي يمنعا هذا الشيء من الحدوث .. وأخيرا تم وضع قوة كرونش للحد الأقصى حيث واجه كراش .. لكن كراش قام بهزيمته وفك سيطرة كورتيكس عليه .. ثم قام بإنقاذه من الانفجار ..مما جعل كرونش ممتنا لكراش وكوكو .. وتم تدمير خطة كورتيكس .. بعدها بفترة ظهر توأمان من البعد العاشر .. حيث الشر خير والعكس بالعكس .. وهددوا العالم بالدمار .. وخاصة الدكتور كورتيكس وجزيرته .. وهذا ماجعل كراش كورتيكس يكونون فريقا معا ضدهم ولأول مرة .. رغم أن الأهداف تختلف .. في النهاية تمكنا من هزيمة التوأمان .. وانتهى التهديد على العالم .. وما حدث بعد ذلك مجهول ..





    شخصيته

    كراش .. حيوان طيب يحب عمل الخير ... وذو شخصية مميزة تحب الأسلوب العصري .. فيه قليل من السذاجة .. وهو قليل الكلام جدا .. يحب أخته كوكو كثيرا ويحب مساعدتها .. مخلص دائما لاوكا اوكا.. قليل ما يراه احد غاضبا .. فهو دائما إما مبتسم أو بحالة عادية ...

    نبغا ردود كثيرة ​
     
  2. ههههههههـ خياله واسع االي كتبهااااا ..
    بس القصه حلوه ..
    و نهااااااايه سعيده ..
    وعاشو بسعاده وسلاااااااااام >>هع
     
  3. تسلم خيوو على المروووووووووور
     
  4. تقرير ولا اروع يسلمووو
    ههههههههه
    ماكنت متخيله انه لكراااش قصة
    عاد كراش هذا حبيبي مالعب بالبلايستيشن إلا فيه
    عشان انا مااعرف العب بغيره
    يسلمووو
     
  5. سيتم نقل الموضوع هههههه كراش مسرخه من يوم يومه هههههه بس حلو الكلام


    حيوان غريب

    تسلم