صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

ولد يغازل امه قصة تموت ضحك 0000

الموضوع في 'الروايات والقصص' بواسطة متحرية الانمي, بتاريخ ‏13 سبتمبر 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. ولد يغازل امه قصه تموت من الضحك !!!!
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    فيه بيت يعيش فيه شاب مع والدته التي ما تتجاوز الخمسين من عمرها ،،،،، كان هذا الشاب دائما مشغول عنها بالجلوس امام الانترنت ....
    وكان يعطي الانترنت اغلب وقته ونادر ما يجلس وسولف مع امه ويتبادل معها السوالف ،، وكانت امه من حسن حظها انها تكتب وتقرأ *****************

    وفي يوم كان ولدها يجول ويصول في هالمواقع !!!!!!!!!!!!!
    إذ دخلت الأم عليه وصرخت في وجهه يا ولدي انا ملانة وانت تقعد عند جهازك هذا وتنساني !!!

    رد ابنها مازحاً : ابشري يمه راح اشتريلك جهاز مثله واشترك لك بالانترنت بعد ،،،، وصدقيني ما بتملين عقبها ،،،،

    ردت امه : بس انا ما اعرفله .... يا ولدي !!!!!!

    رد الابن : تعلمي يمه مثل باقي الامهات ،،، ترى يمه أنا دايم اشوف بالشات عجز مثلك ...

    الام غاضبه : وشو شاته يا تيس أجرب ،،،،، أمك شات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    الابن ضاحكاً : لا يمه لا تفهميني غلط ،، الشات ذا يعني ناس يدخلون ويسولفون ويستانسون ،،،، تبين تعرفينه يمه إنشالله اجيبلك جهاز .... ابشري ...

    الأم : الله يسترنا من هذا الجهاز ... يعني ابتشبب يا ولدي بهذا الجهاز ؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟

    الابن : لا وبعد أزيدك من الشعر بيت به مواقع تهبل تذكرك بأيام أول ...

    الأم : إيه انا توي شابه ما أذكر أيام أول ما لحقت عليهن ....

    الابن : هذا يمه وانتي ما دخلت على الانترنت بديتي تشببين عاد شلون لو دخلتي عليه



    ومرت ،،،






    ومرت ،،،،





    ومرت الايام وأدخل الابن لوالدته الشبكة العنكبوتية ( الانترنت ) وعلمها كيفية الدخول إلى ( الشات ) والتحدث من خلاله ....

    وأصبحت والدته من المغرومين بالـ( الشات ) حيث أنها لا تفارقه وبالتالي كلفت على ابنها من حيث المبالغ المالية الطائلة مقابل ( الانترنت ) ....

    و


    و


    و

    ومع مرور الزمن ولدها يمارس هوايته المفضلة ( الشات ) وذلك بالتعرف على الجنس اللطيف وبينما هو على هذا الحال بدأ بمراسلة فتاة رمزت لنفسها بـ( الرشيقة ) فأخذها على الخاص وبدأ معها المراسلة فاعجبته وأعجبها ،،، حتى عشقا بعض من خلال الكتابة ،،، وكان يتحدث إليها على الخاص يومياً ...
    والابن آخر شي ما قدر يصبر اكثر قالها عطيني رقمك ،،،، نحدد موعد بينا ....

    كتبتله الرقم ...

    وإذا ،،،



    وإذا ،،،،



    وإذا بالفاجعة ،،،،،


    صرخ الشاب هذا رقم بيتنا ............. وهذي ،،،، وهذي امي ،،، الله يعيني على هذه المصيبة ،،،، ولد يغازل امه ،،،، امه :d:d:d


    ما قدر يصبر الابن وما قدر يحبس حماقته رد عليها " أقووول يمه ترى ما بيننا إلا

    جدار اطلعيلي "ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
    شرايك عجبتكم القصه
     
    • أعجبني أعجبني x 2
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    لو انك عرفة ستموت ماذا تفعل الروايات والقصص ‏21 يونيو 2016
    قصة تموت من الضحك‎<<اضحكـ حتى البكاء الروايات والقصص ‏31 مايو 2010
    قصصصصصصه تموت من الضحك الروايات والقصص ‏22 يناير 2010
    قصة تموت من الضحك الروايات والقصص ‏28 نوفمبر 2009
    قصص متنوعه وواقعيه تموت من الضحك!! الروايات والقصص ‏23 نوفمبر 2009

  3. ههههههههههههههههههههههههههههه

    وتقبلي مروري البسيط
    والله حلوووووووووووووووووووووة
    تم التقيم
     
  4. ههههههههههههههههههه

    خطيرة هاي العجوز خخ

    يسلمووووووووووو ع الموضوع
     
  5. " أقووول يمه ترى ما بيننا إلا جدار اطلعيلي
    هاذي أحلى شي

    هههههههههههههههههههههه
    تسلمي
     
  6. هههههههههههههههههههههههه
    والله خطيرا
    كبرنا قدحنا نغازل ها وكمان يغازل امة افا
     
  7. ههههههههههههههههآآآي

    رهييب ذا الولد .....

    والعجوز بعد هههههه

    من جد رووووووعه

    تسلمي ...
     
  8. هَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَ..*

    يآحبيلهآ هآلعجوز..*

    مشكورهـ آختيــ علـ آلموضوعــ..*

    معـ آلسلآمهــ..*
     
  9. مشكوووووووووووورة على القصة الكومدية

    تحياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتي

    تممممممممممممممم التقيييييييييييييم
     
  10. هههههههههههههههههههههههه
    والله خطيرا
    يسلمووووووو
     
  11. ههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههه
    ههههههههههههههه
    خلاص سكرت من الضحك
    مااقدر اتحمل سكرت من الضحك


    يسلمو على الموضوع الراائع:blink(1):
     
  12. مشكورينننننننننننننننن احبائي على مروركم الاكثر من رائع
     
  13. ههههههههههههـ .. عجايز آآخر زمن ..
    بس هالعجووز تووووحفه ..
    الله يصبرنا على طاعته ..
    العجز يتعبدن ربهن وهي .. بترجع شبابهاا ..
    صدق الحريم ما يتغيرن ..
    ههههههههههـ
     
  14. هههههههههههههه
    ههههههههههه
    ههههههههه
    ههههههه
    ههههه
    ههه
    هه
    ه
    والله ذا الدلخ ....
    مشكووووووووووووورة اختي على القصة
    مشكوووووووووووووووووورة تقبلي مروري ....^_^
     
  15. ههههههههههههه
    هذا الولد انتهي
    يسلموووووووو أختي علي القصة الرائعة
     
  16. ههههههآآآي

    مشكوووووره أختي على القصه الروعه
     
  17. ههههههههههههههههههههههه

    ياحليله العجووز

    خخخخخخخ
     
  18. هههههههههههههههههههههه

    لالالالالالالالالا مش معقووووووووووووووووله

    انا فطست من اضحك عليهم والله خطيييييييييييييير

    تسلمي حبووووو لالالا ننحرم منك يارب

    تم التقيييييييييييم +5 ستارز
     
  19. هههههههههههههههههههه ..

    رهيبهـ هل آم .. وعجبني آلولد خآصة لمآ قآل " آقول يمهـ ترآ مآبينآ آلآ جدآر آطلعي "

    وآلله مت ضحكـ .. وتصلمي لي ع آلموضوع آلرهيب و آلخطييير ..

    آبدعتِ و بقوهـ ..
     
  20. ههههههههههههه

    تحــــــفة

    ثانكس خيتو

    ع المووضووع الرائع

    واصلي

    وتقبلي مرووري البسيط

    تحياتي

    moon light
     
  21. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    والله هذا الولد مهبول وفي خلل بعقله شكرا عالموضوع الرائع