تقرير عن الانمي الشهير انا واختي

الموضوع في 'صحراء تقارير الأنمي' بواسطة شيطونه, بتاريخ ‏16 سبتمبر 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. هلاااا هلاااا هلااا مره ثااااااااانيه :dudu:
    دشوووووووووو دشووووووووووووو
    ادخلووووووووو ادخلوووووووووووو

اتمنى يعجبكم
    واتمنى الرد والمروروووو
    والتقيمممممممممممممم:graduate:

السلام عليكم اليكم تقرير عن الانمي الشهير انا واختي
    التقرير

ه الرسوم الاصليه هي انا طفله صغيره Mirai-chan (ميمي بالعربي) بليله من الليالي العاصفه ردت للماضي 15 سنه .. وتشاء الصدفه انها ترجع لبيت امها Mizuki Natsumi (فرح أظن بالعربي ) يوم كانت بالصف الرابع.. اي يوم كان عمرها 9 او 10 سنوات .. ولكن امها وابوها مسافرين للخارج إلى لندن .. وعمتها Izumi التي تقيم معها لا تحب الأطفال .. فتقرر تربيتها لوحدها حتى تستطيع الذهاب للمستقبل مره آخرى لانها عرفت انها والدة الطفله.

قصة الرسوم على سبيس تون هي انا طفة صغيره اسمها ميمي تأتي من كوكب آخر وتنزل في بيت فرح ولكن والديها مسافرين للخارج وابنة خالتها التي لا تحب الاطفال تقيم معها .. ولكنها تقرر الاحتفاظ بالطفله وتربيتها بدل تسليمها للشرطه وذلك عقب اتصال خارجي مع والدي الطفله.

يا ترى ماهي الاحداث التي تنتظر فرح وميمي ؟؟وهل ستتمكن ميمي من العوده للمستقبل مره أخرى؟؟

هذا ما سنعرفه من خلال حلقات ~أنا وأختي~ الـ 51

::الشخصيات::

Mizuki Natsumi = فرح

بنت بالمرحله الابتدائيه والدها سافرا للخارج ألى لندن وبقيت وحدها مع عمتها إلى انا جاءت ميمي (Mirai-chan) فتقرر تربيتها.

Mirai-chan = ميمي

ابنه فرح المسقبليه وجاءت من المسقبل في ليله عاصفه لبيت امها وعمر امها 9 او 10 سنوات.

Izumi

عمة فرح وكاتبه قصص هزليه لا تحب الاطفال ولا الحيوانات وتحاول ان تحقق اول نجاح ساحق لها.

Yamaguchi Daisuke

صديق Mizuki Natsumi=فرح وزميلها بالمدرسه
    اتمنى ان التقرير ان ينال عجابكم

2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    تقرير عن (BLood-c) الانمي الرعب صحراء تقارير الأنمي ‏14 نوفمبر 2016
    X.. تقرير عن الانمي الرائع X.. Nobunaga the Fool صحراء تقارير الأنمي ‏9 فبراير 2014
    اذا بحثت عن كلمة سحر فسيذهب ذهنك مباشرة الى فيري تيل::حصريا تقرير عن الانمي الرائع فيري تيل: صحراء تقارير الأنمي ‏22 يوليو 2011
    تقرير عن الانمي Bottle Fairy // اريد ان اصبح بشريآ // صحراء تقارير الأنمي ‏25 يونيو 2011
    ][ عندما تسمع الحان الورود تاكد ان التقرير عن الانمي |kanon| موجود ][ صحراء تقارير الأنمي ‏11 فبراير 2011
    تقرير عن الانمي صحراء تقارير الأنمي ‏13 مايو 2010

3. مشكوووووورهـ شيطونووهـ ع التقرير واايد حلوووو يسلموووو ^^

4. مشكووووووره حبيبتي مشكوووره ع المرووووور

5. تقرير مميز ... ^ـ^ ...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...

أهلا أختي ^ـ^ ~

كيف حالك ... ؟؟؟ ...

إن شاء الله بخير ...

واااااااااااااو ...

شكرا أختي العزيزة على التقرير المميز ...

ننتظر بقية إبداعاتك ... ^^ ...

تقبلي مروري ...

في أمان الله ...

... ^^ ...

.....................................

6. آآبــدآآع × آبدآآع
    يسلمـــووووو ايديكــِ

7. مشكورة شيطونه على التقرير الجميل
    يعطبك العافيه