مقابلة مضحكة مع كورابيكا

الموضوع في 'الأنمي العام' بواسطة توأم كيلوا, بتاريخ ‏30 سبتمبر 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. ... هه حلوهـ ....هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

2. الله هدا حبيبي كيف تقولوا انو قال للمديعة ما عندة اي حبيبة
    آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآة هع هع
    صراحة احسن مقابلة في العالم شفتة وهدة برودة اعصابة مثلي يشبهني احبة
    آآآآآآآآآآآآآآآآآآآة والله ياكيلوا هدا احسن موضوع ولك مني احلى تقييم
    بس ابيك ترد عليا

• أعجبني أعجبني x 1
  3. شكراً اختي على الموضوع الرائع نتمنى لكي النجاح والتوفيق دائماً يا توأم كيلوا وانا افضل شخصية عندي هي كورابيكا شكراً يا عسل على الموضوع الحلو

تقبلي مروري

4. شكراً لكي على الموضوع الرائع

5. ههههههههههه شكراً يا توأم كيلوا على المقابلة كورابيكا مستعجل عندو موعد مع يوريو هسا بروح عليه الموعد وبصير يوريو يطلع منو بخار زي ما صار في اختبار الصيادين في نسخة٢٠١١ وشكراً يا عسل على الموضوع الحلو باي تقبلي مروري

6.  
  7. هل تعرفون ان هاذا انا نفسي كورابيكا امير كوروتا الزائر وكورابيكا امير كوروتا المسجل هاذا انا ولكن بعدها سجلت وللاسف لا اعرف كيف اضع مواضيع جديدة لذا ارجوكم قولوا لي كيف ارجوكم عندي اشياء كثيراً اريد مشاركتكم بها ولكن لا اعرف لذا ارجوكم قولوا لي باي

8. لا هاضة حبيبي انا كورابيكا كوروتا حبيبي كورابيكا هههههههه هو حبيبي انا مش حبيبك يهيهههههههه بمزح انت مثلي بتحبي كورابيكا كتير ظ

9. لخبطت بالاقتباس اسفة هسا بجيب الاقتباس الصح

10. لا هاضة حبيبي انا حبيبي انا ههههههه حبيبي انا لانه كورابيكا حبوبي شو جاب كورابيكا

11. لا هاضة حبيبي انا كورابيكا كوروتا ابو القرط الجميل والعينان الزرقاوان وخصل الشعر الشقراء الجميلة وايضاً انه مثل اخي الكبير هههههههه بمزح معك اسفة

12. الردان السابقان هما الصحيحان وانا كنت امزح معكي يا الؤلؤة السوداء

13. باي وارجوا ان تقولوا لي كيف انشىء مواضيع لاني لا اعرف كيف انشئ مواضيع باي ارجوا ان تقولوا لي باقصى سرعة وباي