halo3:odst..................!!

الموضوع في 'الألعاب' بواسطة THE RED EYE, بتاريخ ‏30 سبتمبر 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. طرح Halo 3: ODST وتوقعات بتحقيق أرقام قياسية جديدة

    [​IMG]


    سلسلة ألعاب Halo هي مجموعة ألعاب أنتجتها شركة Bungie Studios بالاشتراك مع شركة مايكروسوفت حصريا لجهاز Xbox 360.. حققت سلسلة الألعاب شهرة واسعة منذ طرح أول جزء منها، ولكن اللعبة حققت نجاح باهر فاق كل التوقعات عند طرح جزئها الأخير Halo 3 منذ سنتين، والآن تستثمر كل من Bungie ومايكروسوفت هذا النجاح بإنتاج جزء جديد تحت أسم Halo 3: ODST والذي تم طرحه في الـ 22 من شهر سبتمبر الجاري، وذلك قبل طرح الجزء الرابع من سلسلة الألعاب الذي سيتم طرحة تحت أسم Halo: Reach في أواخر عام 2010..

    سلسلة ألعاب Halo تنتمي لفئة ألعاب الخيال العلمي، وهي من ألعاب القتال التي تلعب من المنظور الأول First-person shooter وتم إنتاجها وطرح أول جزء منها في عام 2001 تحت أسم Halo: Combat Evolved.. اللعبة جذبت أنظار اللاعبين بسبب قوة الجرافيكس الواضح من المؤثرات البصرية القوية باللعبة وأيضا بسبب طريقة اللعب المليئة بالإثارة والمغامرات. وعموما فإن سلسلة الألعاب تدور أحداثها في المستقبل سنة 2525 وذلك بعد أن أستطاع الإنسان أن يبتكر مركبات فضائية تسافر بسرعة الضوء.. وبدأ الإنسان يسافر لمجرات جديدة ويكتشف مخلوقات غريبة وينشأ مستعمرات على كواكب أخرى حتى أكتشف مجموعة من المجرات يطلق عليها Halo.. ومن هنا تبدأ المغامرة والإثارة لأنه هناك جنس أخر يسكن تلك المجرة يطلق عليه Covenant لا يريد وجود الجنس البشري بمجرته!!

    تدور أحداث اللعبة الجديدة ODST في القرن السادس والعشرون، حيث يقوم الإنسان تحت قيادة "قوات الأمم المتحدة الفضائية" UNSC بالتصدي لقوات الـ Covenant في القارة الأفريقية وبالخصوص في مدينة New Mombasa.. وعلى عكس جزء Hallo 3، ففي اللعبة الجديدة ستتقمص دور Rookie بدلا من شخصية Master Chief الشخصية الرئيسية في سلسلة الألعاب.. ينتمي Rookie لـ Orbital Drop Shock Troopers وهي وحدة جنود خاصة تتميز بالقوة الشديدة، وأسمها هو ما أطلق على اللعبة الجديدة "ODST".. يعتبر Rookie عضو في فريق يتكون من خمسة أفرد هم؛ Buck و Dutch و Romeo و Mickey و Dare، ولكنهم وفي أثناء أحد المعارك في مدينة New Mombasa ينفصل عن زملائه بطريقة غريبة، ويختفون بالكامل دون أن يتركوا أي أثر!! ومن هنا تبدأ اللعبة وتبدأ مهمة البحث عن أصدقائك وأنت متقمص دور Rookie في مغامرة مثيرة لن تنساها بكل تأكيد..

    جرافيكس اللعبة قوي ومدهش كالعادة خصوصا في المعارك، ولكن من المزايا الجديدة التي تم إضافته للجزء الجديد هو بعض الأسلحة الجديدة التي تعمل بكاتم للصوت!! أما من ناحية المؤثرات السمعية، فقد تم رفع درجة صوت المعارك قليلا عن الأجزاء السابقة لضخ الحماسة في عروق اللاعبين، كما أن الموسيقى المصاحبة للعبة لم تعتمد على "تيمة" الموسيقى التقليدية لسلسلة الألعاب، بل تم ابتكار موسيقى جديدة خاصة بالجزء الجديد..

    وأخيرا، فقد تم طرح اللعبة حصريا لجهاز مايكروسوفت Xbox 360 في أسطوانتين؛ الأولى هي مراحل اللعبة العادية بالإضافة إلى ميزة اللعب الجماعي الجديدة Firefight، والثانية عليها ما يقرب من 30 خريطة Map مختلفة للعب الجماعي Multiplayer بالإضافة إلى ميزة الـ Forge editor والتي عن طريقها من الممكن أن تزود الخريطة التي تلعب بها بمجموعة من الأسلحة من اختيارك وكم ذخيرة من اختيارك يمكن أن توزعها على الأماكن المختلفة لكي تستخدمها أثناء اللعب، وهو ما يجعلها ميزة قوية جدا.. وعموما يمكنك الدخول على الموقع الرسمي للعبة للتعرف أكثر على مزايا اللعبة الجديدة التي يتوقع أن تحقق أرقام قياسية جديدة من حيث المبيعات مثل الجزء السابق Halo 3 الذي حقق مبيعات -حسب أخر إحصائيات لعام 2008 - ما يزيد عن 8.1 مليون نسخة من اللعبة حول العالم..


    للمزيد .*..


    http://www.bungie.net/Projects/whvidldshbyjsdo/default.aspx
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  2. وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو ويييييييييييييييييييييييييييييي واواواواواو ووووووووووووووووووووووووو=واااااواااااات

    مشكوووووووووووور اخوي كنت ادور اي معلومه عنها اتشرف لدرجه الموت اني اول من يرد عليك

    دايم هذا من ابداعااااااتك


    تم التقييم اخوي
    ....................لاعدمنا


    في امان الله
     
  3. هههههههههههههههههههه

    يــــــــــسلمووو على مرورك الرهـــــــــــيب نورت الموضوع

    وشكراا عالتقييم
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  4. [​IMG]

    اوهـــــــــــــــــــايووووووووووووووووو

    كــــــــــيفك؟؟

    واااااااااااااااااااااااااااااااو

    المعلومات الكـــــــاملة عن اللعبة

    تـــــــــــسلم

    ابداع × ابداع كالعادة

    so so lol&cool

    لا عدمناك

    تقبل مروري

    تـــــــــــــــشاّووووووووووووووووو


    [​IMG]
     
  5. مشكـــور اخــوي على اللعبة الحلــــوة
    بس شكـــلهآآ مآآتصيرلي ^ـ^
    تم التقيم
    تحيآآتي لك
    جودي
     
  6. يســــــــــــلمو على مروركم الكـــــوووول نورتوا
     
  7. والله صراحة انا ما عندي الـ 360 ..
    بس اصحابي في المدرسة اشتروها.. و شكلها خطيييييييرة مررررة والله
    يعني انا نفسي اجربها صراحة.. لأنه شكلها جوونان مرررة..

    بحسب علمي انه عندك 360 .. على قول اصحابي اشتريها و بقووة كمان اذا ماهي عندك..


    يعطيك العافية تركي
     
  8. ياقديم لازم تشتري لك xbox فاتك العاااب كثــير

    المهم يسلموو على طلتك الــ nice
     

  9. انا عندي ps3 ... والله انه ارجل يمين بالله..
    +
    انا بشتري كود 6 اول ما ينزل ان شاء الله..
    +
    الله يشلمك D:
     
  10. ps3 ناااايس

    بس الاكس بوكس ميزااته احسن واقوى
     
  11. وآآآآآآآآآآآوو ..!!

    تق‘ـرير روعه ..!!

    هع هع .. للآفس .. مآ عنديش آكس بوكس هوووع ..
     
  12. بــشــتــريــه قــبــلــكــ