صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

رجل الأعمال السعودي علي الفرج..المالك الجديد لنادي بورتسموث!!

الموضوع في 'صحراء الرياضة' بواسطة Јack ωilsheяe, بتاريخ ‏8 أكتوبر 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. --------------------------------------------------------------------------------

    بعد أن اشترت إحدى الشركات التابعة لمجموعته 90% من أسهم النادي* أتم الملياردير السعودي علي الفرج (40 عاماً) استحواذه على بورتسموث ليصبح المالك الجديد للنادي خلفاً للإماراتي سليمان الفهيم* الذي لا زال يحتفظ بالحصة المتبقية من أسهم النادي (10%)* و سيحتفظ لنفسه بمنصب "مدير غير تنفيذي"* في حين سيبقى بيتر ستوري مديراً تنفيذياً للنادي.

    و يؤكد متحدث باسم النادي أن (إتمام عملية الاستحواذ ستؤمن مستقبل النادي و ستحقق الاستقرار المالي* و أن النادي سيتمكن من الحصول على إعادة تمويل لتنمية و تطوير كل من أعمال النادي)

    ثم مضى المتحدث باسم النادي ليقول (السيد الفرج يدعم بشكل كبير خطط النادي لبناء منشآت جديدة للتدريب إضافة إلى تطوير ملعب الفراتون بارك).

    إتمام هذه الصفقة يضع نهاية لشهرين "دراميين" مر بهما بورتسموث* و الذي يقبع في ذيل ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز بعد فوز وحيد على ولفرهامبتون وولفز نهاية الأسبوع الماضي.

    و كان الفهيم قد اشترى نادي بورتسموث في أغسطس* لكنه فشل في تأمين المبالغ اللازمة لتسيير النادي* كما أن اللاعبون و مسئولو النادي التنفيذيون لم يتسلموا مرتباتهم عن الشهر الماضي في موعدها في الأسبوع الفائت* في حين أدخل رجل الأعمال من دبي إلى المستشفى على وجه السرعة.

    لذلك كان الفهيم حريصاً على ترتيب صفقة لبيع النادي بعد أقل من ستة أسابيع على شرائه إياه* و هو ما تم مع رجل الأعمال علي الفرج* و لكن دون الإفصاح عن قيمة الصفقة

    و كان الفرج قد تجاوز الامتحان الخاص بالأشخاص اللائقين للعمل و الاستثمار في الدوري الانجليزي* وذلك إثر محاولة سابقة لم تنجح لشراء النادي ضمن مجموعة قادها بيتر ستوري الصيف الماضي.

    و كان أن قدم مالك بورتسموث الأسبق ساشا غايداماك* و الذي لا يزال يملك أراضٍ محيطة بالفراتون بارك الدعم اللازم لإتمام هذه الصفقة لصالح الفرج* و الذي يُعتقد أنه يريد الإبقاء على نفسه بعيداً عن الأضواء* رغم حماسه الشديد لبورتسموث* و استعداده لدعمه باستثمارات جادة.

    مارك جاكوب* محامي الفرج* و الذي سينضم إلى مجلس إدارة بورتسموث أيضاً* يؤكد بأن علي الفرج (مسرور تماماً و يتطلع للعمل مع الفريق* و اللاعبين* و بالأخص جماهير النادي لإعادة بورتسموث إلى مكانه في خارطة كرة القدم)

    (هو مشجع كبير للدوري الممتاز* و يعد الانخراط في بورتسموث فرصة عظيمة و هو لذلك جداً مسرور)

    و في سؤال عما إذا كان الفرج سيختلف في شئ عن الفهيم أجاب (انتظر و سترى)

    كما أكد جاكوب بأن (قضايا عديدة عالقة يجب التعامل معها فوراً. فيما يخص اللاعبين تحديداً* أترقب حصولهم يوم الثلاثاء على مرتباتهم)
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    السعودية تتعادل وديا مع اندونيسيا بدون اهداف استعدادا لتايلاند ( football news In the world ) صحراء الرياضة ‏7 أكتوبر 2011
    رمــزيــآت للأندية السعودية صحراء الرياضة ‏30 سبتمبر 2011
    نشيد الاهلي السعودي بشكل اروبي صحراء الرياضة ‏25 سبتمبر 2011
    السعوديه تتاهل لنهائي خليجي 20 بفوزها على الامارات صحراء الرياضة ‏3 ديسمبر 2010
    مدرب الاتحاد السعودي يطرد نور من المعسكر صحراء الرياضة ‏6 يوليو 2010
    نادي الاتحاد السعودي يتفاوض مع نجم ريال مدريد " جوتي " !! صحراء الرياضة ‏20 مايو 2010