صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

الميــلآن فـي آزمــــة ..و الفريـق هو الحـالي هـو الآسوء منذ 25 عـاما ..!!

الموضوع في 'صحراء الرياضة' بواسطة THE JONAS, بتاريخ ‏8 أكتوبر 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. [​IMG]



    الميلان يمر بأزمة حقيقية، الأغلبية العظمى من جمهور الروسينيري قد عبرو عن إستيائهم الى الحالة التي آلى اليها الفريق في الوضع الراهن ، فالإشتراكات أقل من المعتاد ، التذاكر المباعة قليلة ، ولا توجد اي رغبة لدى الجمهور للتهليل والتصفيق للعرض الذي يقدمه الفريق . الإنطباع السائد لدى جمهور الميلان حالياً أن الفريق لن يكون قادر على تحقيق أي شيء هذا الموسم . السؤال الذي تبادر الى ذهن العديد من الجمهور الميلاني بعد مباراة باري الماضية هو : من المسؤول عن الوضع الذي يمر به الفريق ؟




    الإدارة :




    يبدو أن هناك إجماع أن المسؤول الأول عن الوضع الحالي للفريق هي الإدارة ، فهي لم توفر التعزيزات اللازمة التي طالب بها المدرب ، ليوناردو طالب تحديداً ببعض التعزيزات ولكن الإدارة لم تقم بتوفيرها له ، وفوق هذا كله فالفريق خسر في بداية الموسم لمجهودات الكابيتانو مالديني بسبب الإعتزال والنجم الكبير كاكا بسبب الإنتقال .



    ليوناردو مدرب جديد بدأ هذا العمل من الصفر ، ووجد نفسه لأول مره على مقاعد البدلاء لفريق بحاجة ماسة الى الكثير من العمل، في السابق وفي الأوقات الصعبة كان أنشيلوتي قادر على شعار الجمهور بالطمأنينة ، خاصة في سد الفراغات في المراكز الرئيسية ، حيث كان دائماً يتواجد على بعد أمتار قليلة من اللاعبين . الجمهور الميلاني يتفق حالياً أن ليوناردو ليس المدرب القادر على قيادة الميلان ، ولكنه قادر على أن يكون فقط قائد على مقاعد الإحتياط .



    الجماهير تتفق على ان الإدارة أخطئت أيضاً في التعامل مع حادثة سيدورف في الديربي والتي تعتبر غير مقبولة إطلاقاً ، ولكن من الناحية التقنية فالفريق أيضاً يعني من أمور أخرى ، فاللاعبون لا توجد لديهم الدوافع الكافية للعمل بجهد ، ورونالدينهو ومن خلال موسمه الثاني مع الفريق لم يعطي الإضافة المطلوبة ، ومن الواضح أن الإدارة في إنتظار السقوط الكامل للفريق قبل بيع لاعب لفريق آخر .




    اللاعبـــــــون :




    جميع الأمور تعود مرة أخرى الى رونالدينهو ، فاللاعب لا يمكن التعرف عليه في الملعب وهذه حقيقة ، والسؤال المطروح هل كان رونالدينهو قادر على إحداث الفارق لو كان بقي في برشلونه ؟ الجمهور الميلاني قال أنهم لا يقدرون اللاعب الذي يتعهد بالكثير ويقدم القليل ، فهم مقتنعون أن روني لو تمكن من العودة لمستواه الذي ظهر به في برشلونه فسيكون قادر على إحداث الفارق ، ولكن الجمهور يكاد يكون واثق أن عودة روني مستحيلة ، ولكن تظل نظرية تقول أن رونالدينهو سيء بسبب أن الفريق ككل سيء ، فالميلان يعتبر فريق ثقيل وغير قادر على نقل الكرة بصورة سريعة وهنا يتضح عدم قدرة روني لإظهار كامل إمكانياته فروني تعود أن يلعب الكرة السريعة والفريق حالياً غير قادر على مجاراة الطريقة التي تظهر إمكانيات روني الكامنة .



    أمّا في المنطقة الخلفية فالفريق بحاجة الى ظهيرين جديدين ، أباتي يلعب بشكل ممتاز ولكنه لايقدم الكثير لأنه يلعب في مركز غير مركزه ، في الوسط الفريق بحاجة الى لاعبين قادرين على الجري . في ظل هذه الأمور لا يمكن إلقاء الذنب على ليوناردو ، لأنه لا يوجد أي شخص قادر تقديم أكثر مما يقدمه ليوناردو حالياً .



    الســــــــوق :




    ماهي الطريقة المناسبة لعكس الوضع الحالي للفريق ؟ بعض النقاد والجماهير لديهم نظرية واضحة تقول أن اللاعب الوحيد حالياً القادر على إحداث الفارق هو أنطونيو كاسانو ، فكاسانو لاعب ممتاز ولديه محفزات ودوافع كامنه في مقدمتها رغبته الكبيرة للعودة الى المنتخب الإيطالي في كأس العالم القادمة .



    السوق القادمة في الشتاء يجب أن تتركز على عدة أمو ر، في مقدمتها إيجاد اللاعبين المناسبين للفريق والذين يحملون دوافع شخصية قادرة على نقل الفريق الى بر الأمان ، يجب إعطاء فرصة أكبر للاعبين الشباب لأنهم يحملون الدوافع اللازمة وهي الظهور مع فريق بحجم الميلان . الجمهور الميلاني يعتقد أن الإدارة قامت بعمل جيد في عدم الإنصياع وراء مطالب بعض الأندية لدفع مبالغ كبيرة نظير التخلي عن لاعبيها ، فالميلان عانى كثيراً من المصاريف الكبيرة خصوصاً في قسم الرواتب والتي جعلت الفريق يدخل في هذه المعضله من البداية ، لهذا فإن الحل هو العثور على لاعبين شباب قادرين على العطاء ، محملين بدوافع كامنه ومتخفزين لتقديم كل إمكانياتهم من أجل خدمة الفريق .




    هناك ضوء خافت في النفق المظلم ، ولكنه غير كافي لتبديد العتمة التي تكتنف مستقبل الفريق، الجمهور الميلاني غاضب وحانق على وضع الفريق الحالي ، ولكنه مقتنع بشكل كبير أن الأمور لا يمكن أن تكون أسوء مما هي عليه في الوقت الحالي .
     
  2. مشكور اخوي تقبل مروري

    اخوك jone cena
     
  3. ][WoOoOoW][

    ][VERY COOL][

    ][THANK YOU][

    ][VERY MATCH][

    ][GOOD LOCK][


    [][][][][][BEY][][][][][]
     
  4. يســـــــــــلمو عالمـــــــــرور..
     
  5. روح تملح عشــــآآك هع..~
     
  6. رووح تملـــــح غذااك هع ..~
     
  7. موضووووووووووع راااااااااااائع صديقي
    تقبل مروري
     
  8. مشكور خيو والميلان

    الله يرحم ايامه هو واليوفي