لعبة الصراحة

الموضوع في 'مرح x مرح' بواسطة هـمـس النـجـوم, بتاريخ ‏24 ديسمبر 2007.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. اشياء بشوف صورها بشتهيها للحظات بس بعرفش اسمها والله

والسؤال الازلي الي كل م ادخل هالموضوع لازم اسأله .. كيف بتشوف شخصيتي ؟ :D

• مضحك مضحك x 2
    #30821 batto, ‏27 مايو 2017
    آخر تعديل: ‏28 مايو 2017
  2. نسيت كيف بدخل الاقسام ساعة و انا ادور :دموع1::دموع1::دموع1::دموع1::دموع1:
    وك شخصيتك ايش ارحميني ههههههههههههههههههههه

المهم سؤال :
    كيف تشوف شخصية بطو ههههههههههههههههه

• مضحك مضحك x 1
  3. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله ياخد اليهود جلطتيني :دموع1::دموع1::دموع1::دموع1::دموع1::دموع1::دموع1::دموع1:

• أعجبني أعجبني x 1
  4. مرحة وطيبة ولطيفة ربنا يعطيها العافية

5. كئيبة وحزينه بس اكثير حلوة
    حبيتها
    كيف الشخصية تبعي

• مضحك مضحك x 1
  6. منو يتذكرني

• أعجبني أعجبني x 1
  7. صدق مارأيتك من قبل هههههه
    السؤال:كيف شخصيتي؟

8. شخصية عفوية طيبة مرحة صدوقة

كيف تراني وكيف تحلل شخصيتي ترا قلبنا الموضوع مستشفي استشارات نفسية ههههع

• أعجبني أعجبني x 2
    • مضحك مضحك x 1
  9. انسان طيب و كلامه موزون بس يا خصارة بطل يصير شاعر زي زمان ههههههههه

نفسه

• أعجبني أعجبني x 1
    • مضحك مضحك x 1
  10. طيب و خلوق والكل يشهد والله :")

احكيلي نبذة طويلة عن شعورك اتجاه صحراء االانمي .. من اول لحظة الى الآن :")
    بدنا موشح + لو سمحتوا م حدا يغير السؤال ع طول :^

• أعجبني أعجبني x 2
    • إبداع إبداع x 1
    #30830 batto, ‏10 يونيو 2017
    آخر تعديل: ‏10 يونيو 2017
  11. صحراء الجميل
    من 2009 الى الان الاروع دائما باعضائه و الاداريين فيه ،، صدقا و بدون مجاملة كان اله تأثير خاص بحياتي ❤
    الايام الاولى الي فيه يلي مستحيل انساها لانها كانت البداية :وردة3:
    اجمل شي انه كان السبب بأني عرفت ناس من دول مختلفة شعوب و ثقافات و عادات مع العلم اني لولاه ما كنت راح اتعرف ع اي حد من خارج الحدود الاردنية هههههههه شي رائع عن حق و انا فخورة فيه :وردة2:
    الاوقات يلي قضيتها مع الاعضاء كانت من احلى الاوقات بحياتي .. طبعا متل مفيه لحظات جميلة برضو فيه لحظات و مواقف سيئة لكن اللحظات الجميلة بتطغى دائما بناسها.. بحلاوة روحهم :hearteyes: بروعتهم و اصالتهم :hearteyes: لدرجة انهم صارو جزء لا يتجزأ من حياتي و صار حديثي معهم روتين يومي و الحقيقة انهم اعز ع قلبي من ناس بعرفهم بالواقع❤

صحراء الحب انت الافضل و الاجمل دائما لو شو ما صار ، و حتى لو قل دخولي ... او انعدم / كفووف :دموع1::دموع1: دائما بالبال والله > و يلي بيحلف يمين كازب يا ويلو من الله :ض2:

ووووووبس .. خلص الحكي :دموع1:

شكرا صحراااااء ع كل شي :hearteyes:

نفسوووووو
    احكيلي نبذة طويلة عن شعورك اتجاه صحرائ االانمي .. من اول لحظة الى الآن:")
    بدنا موشح + لو سمحتوام حدا يغير السؤال ع طول :^

• إبداع إبداع x 3
  12. إذا كان المنتدى سيارة فهو فيراري :handok:
    إذا كان المنتدى هاتف فهو آبل :handfist:
    إذا كان المنتدى مخترع فهو عباس بن فرناس :D::
    إذا كان المنتدى عملة فهو الدينار الذهبي :raisedhands:
    إذا كان المنتدى جبل فهو الهيمالايا :thumbsup:
    إذا كان المنتدى حيوان فهو الأسد :ض1:
    إذا كان المنتدى حشرة فهو النحلة :دموع1:
    إذا كان المنتدى نبتة فهو النعناع :cool:
    إذا كان المنتدى أكلة فهو الكسكسي :oops:
    إذا كان المنتدى شركة طيران فهو الخطوط التركية ✌
    إذا كان المنتدى جائزة فهو نوبل
    إذا كان المنتدى فاكهة فهو التفاح الأخضر:أعجبني:
    إذا كان المنتدى جسم فضائي فهو النجم:praying:
    إذا كان المنتدى جبنة فهو المراعي:handok:
    إذا كان المنتدى شبس فهو برنجلز:استرخاء:
    إذا كان المنتدى شوكولاته فهو الكيندر:مرتاح:
    إذا كان المنتدى قناة فهو سبيس تون:hearteyes:
    إذا كان المنتدى وردة فهو الخزامى:مرتاح:
    إذا كان المنتدى ريحة فهو نسيم البحر:grimacing:
    إذا كان المنتدى فترة زمنية فهو العطل:خ2:
    إذا كان المنتدى شعور فهو الحب:مرتاح:
    إذا كان المنتدى وطن فهو الوطن العربي:hearteyes:
    إذا كان المنتدى إنسان رائع فهو أعضاء هذا المنتدى :hearteyes:إذا كان المنتدى منتتدى فهو منتدى صحراء الأنمي:hearteyes:

نفس السؤال، و ماتغيرولنا السؤال بارك الله فيكم ✌

• إبداع إبداع x 3
    • أعجبني أعجبني x 2
    • مضحك مضحك x 1
  13. صحرااء شو اقول بس مانت بداياتي كعضو مبتديء بس بنقل صور وهذي اول مواضيعي ههههههه
    كنت باكل تنبيهات دايم من المراقبين وفي ٢٠٠٩ تحديدا بعد ماسجلت بشهر انضممت لشله مشاكل
    مستحيل انساه لذا حبيت اسردها الماضي الاسود هههههالمهم جينا ،قعدنا نتمشكل مع نسومه XD
    وكيرارا ههههه واكلت بلوك محترم ض١ بس صدقا رجعت وتاسفت وصارو اعضاء عزيزين هههههههههه
    اشياء كثيره شو اقول بس ماكذب لو قلت احلا اللحظات في حياتي كانت هنا ذكريات ٢٠٠٩ والاحداث
    اللي صارت مستحيل تنسا تعرفت فيها علي ناس صارو جدا قريبين من قلبي اعضاء كثيييرين وكلهم
    مستحيل انساهم مايمدي اكتب اسمائهم لكن هم في القلب مانساهم بدعواتي ، صحيح اخطيت مرا
    وتعلمت وهالاعضاء مسكو في ايدي وبعدها تعلمت منهم الابداع فصرت اترجم وانزل نواضيع لحين وصلت
    لمراقب ههههه كانت جدا جميله يوم جاء مرا المدير عرض علي الاداره بس ترددت خفت من هالمنصب هههههه
    صراحه احلي ايام والحكي عنه يطوووووووووول وماينتهي وبس يارب ماطولت خخخخخخ:X3::واااء::D

نفس السوال هههههه:)

• إبداع إبداع x 4
    • أعجبني أعجبني x 1
    • مضحك مضحك x 1
  14. صحراء الأنمي
    من وين أبدأ ووين أخلص
    صحراء الأنمي كانت بدايتي في عالم المنتديات وعالم الأنمي وعالم الترجمة> باختصار بدايتي في كل شي

في 2014 كتبت في الغوغل "أنمي" وطلعت لي كثير منتديات وسجلت فيها ولكنها كانت كلها مهجورة وما في تفاعل
    وكانت الصحراء هي المنتدى الوحيد اللي رحب فيني أعضائه ومدحوا مواضيعي وإبداعي
    كان فيني شعلة إبداع خفية ولكن بفضل أعضاء الصحراء اكتشفت دي الشعلة
    وكذلك بدايتي في الترجمة كانت من هنا، لما كنت جديد في المنتدى كنت أتفقد المواضيع القديمة ولقيت موضوع يشرح برامج الترجمة
    فقمت حملت البرامج وجلست أجرب وترجمت حلقة أنمي ووضعتها في المنتدى وانهمرت عليّ تشجيعات الأعضاء
    ودا أول موضوع الترجمة

http://www.animedesert.com/community/threads/56612/
    وشيئا فشيء بتشجيع من الأعضاء ودعمهم وصلت للمستوى الحالي
    خلال فترتي في المنتدى من 2014 إلى الآن تعرفت على أعضاء لا يمكن وصفهم، أصدقاء بنكهة الأخوة
    أصدقاء أتمنى او تجي الفرصة حتى نتقابل كلنا معا ونجلس نسولف عن المنتدى
    ولا أنسى فريق التفجير وكيف عبث بملفات الأعضاء وأصبح الكابوس الذي يراود الأعضاء
    وأيام كراسي الإعتراف وأيام الجوكر
    أيام جميلة جدا يا ريت ترجع
    وبس

نفسوووووو
    احكيلي نبذة طويلة عن شعورك اتجاه صحرائ االانمي .. من اول لحظة الى الآن:")

• إبداع إبداع x 4
    • أعجبني أعجبني x 1
  15. اه اه من وين ابدا ومن اين اكتب

فالمعروف عن الصحراء انها ارض جافة جرداء لا ماء فيها ولا شجر فقط رمال ورمال تكون حارقة في الصيف ... ولكن هذه مختلفة بكل معني الكلمة فقد سقتنا بحورا من المعرفة وجمعتنا باناس كان الاقرب الي قلوبنا واخوتنا . حضرنا تجديدات بالموقع وانتقالات من نظام لاخر ومن برنامج لاخر ومن استايل لاخر وكنا نختفي ونرجع ونلعب ونمرح مع هدول المعمرين بالموع الصراحة كانت ايام ما احلاها الله يعيدها
    انا محمد بشري صاحب الرقم 17287 في التسجيل بالموقع ..
    بدات قصتي مع الصحراء في السابع والعشرون من اكتوبر من العام 2009 بعد ان كنت اتصفح وابحث عن صور لوفي واتي بي البحث الي هنا واخذت ما اردت وسجلت في الموقع وعملت طلب صداقة لعضو كان اسمه عاشق ونبيس هذا زمن الفي بي وطلبات الصداقة للاعضاء وبعد ذالك الوقت وخرجت بعدها وتناسيت الموقع بس بعد فترة اجاني اشعار بالايميل بان عاشق ونبيس قد قبل صداقتك
    وهذا اللي خلاني ارجع المنتدي واشارك فيه واتعلم فيه كونت فيه صداقات كثيرة منهم من فقدته ومن من اختفي ومنهم من ترك الموقع ومنهم من ترك الدنيا ورحل فليرحمه ربي
    هناك من فقدتهم في هذا الموقع من اخوة واخوات .. عاشق ونبيس الذي لا اعرف اسمه حاليا ـ كاقايا قيرل الفتاة الليبية ـ مون 14 معلمة الفوتوشوب - فيردنال توريس اخي ادارم الله عزه ـ همس القلوب واللي كانت تشجعني دايما في الشعر ـ قطرات الندي مصممة المنتدي الاولي ـ كيلو (password) ذو المواضيع الشيقة ـ فداء العراق (هذا اخي وحبيبي) انقطع عني وفجع قلبي عليه وادعو الله ان يكتب له الرحمة والمغفرة حيا وميتا بقدر ما يحب نبيه صلي الله عليه وسلم ـ نابس ترو ودريم كوم ـ هدول كان مشاغبين العيلة ربنا يهديهم واس سيرياس الرجل الغامض واخي ابراهيم ونصر الدين وفور ايفر هدول سودانيين بعضهم سجل بتوصية مني وبعضهم التقيت به هنا ولن انسي احمد صالح الي مسجل باسم Sai رحمه الله واسكنه فسيح جناتهكان اخي بحق وقد كنت اعتبره قدوتي وكان ناصحي رحمه الله
    ومو نسيان الاخت منارة بنت البلد الحرة تلك الفتاة اللتي تريد قلت الاسرائليين اليوم قبل غدا طبعا انا وهيا اختلفنا مرة بسبب سوء تفاهم وقربت اخد منها بلوك محترم بس الحمد لله توضح المسئلة ورجعنا اخوة اكتر من اول XP
    ذكرت لكم من اختفو عن الموقع ولم اذكر البقية

ياليت الايام تعود اشتقت للمواضيع الجذابة للجوكر وضيف العدد ومواضيع كيلوا الساخنة ومزاح توريس واخاه جو بقسم مرح.وكثير من الانشطة اللي اختفت مع اختفاء كبار المبدعين كما اشتقت لنفسي سابقا ايام ضيف العدد والكلمات المتقاطعة والكثير والكثير لا تسعه المساحة لاذكره ففي الخاطر مرساه
    واعتذر
    كترت عليكم والصحراء يستاهل اكتر من كدا بس م عايز اطول اكتر من كدا

• أعجبني أعجبني x 3
    • إبداع إبداع x 1
  16. اول ما دخلته كنت داخل عشان موضوع بصراحة مدري كيف كانت عقليتي مدري كيف جذبني
    قررت أسوي حساب عشان بس أرد على الموضوع وبعدين تركت المنتدى لسنة تقريبا .. وبعدين بدون اي سبب رجعتله وكان اول منتدى لي ومنب متعود وقلت بنفسي خن أسوي نفسي غامض ومخيف الله ياخذ عقلي
    وكنت نفسية ولا أكلم احد الين ما جت نايس ترو اول وحده كلمتني .. ومن بعدها صرت ادخل مع الأعضاء وكذا والجو الغامض الميت الي كنت فيه كان يخف شوي شوي

وصدق تعرفت ع احلى ناس والله .. لو اذكرهم واحد واحد بتوصل الرسالة لركبتي .. تعرفنا ع بعض وتخاصمنا كثير بس تضل احلى ذكريات والاحلى انها رح تبقى موجود للأبد ان شاءالله ❤

تفجير ملفات .. والجوكر وعياله الكريهين .. وتحدي الرسمات .. ولما تعصب منارة ع ناس يتناقشو في المواضيع .. ومواضيع جوناص .. ولما دخل غراب وسوا ضجة انه كل شوي يصير اول الأعضاء في المشاركة ونحاول نعديه .. ونوتيلا باطتو .. وموضوع التصوير الاحترافي ومافي ولا صورة احترافية الا القليل .. وكلامنا عن الفريد عشرين سطر حتى العضو الجديد قعد يتكلم عنه ونضحك والفريد مو داري عن شي للان ..

واشياء كثيرة حلوه قضيناها بس خلاص تفرقنا

نفسه

• أعجبني أعجبني x 3
    • إبداع إبداع x 2
    • مضحك مضحك x 1
  17. حكايتي مع المنتدى:
    في أمسية ذات يوم كنت اكلم العضو توريس عبر السكايب، قلت له ماذا تفعل الآن، قال لي إني أتصفح منتدى للأنمي و عرض علي الاشتراك معه، فسجلت. بالأيام الأولى ماكنت اشارك كثيرا، لكن بعدين كونت صداقات مع عدد من الأعضاء أتذكر جيدا البعض منهم، زهرة الأحلام و عاشقة روك لي و ديفيل ايتاشي و غارا الله يذكرهم خيرا أينما كانوا. لكن كل مشاركتي تقريبا في هذه الفترة كانت زي اللي من عضو جديد مافهم ميكانيزم/ المنتدى
    و بعد تعودي على المنتدى، تعرفت على منارة البحر✌الله يهنيها ، و خالتها نسمة الربيع، و أعضاء مثل ساي رحمه الله، و باين و عضو كنا نسميه ابو عيون حمرا، و ناروتو غيرل ايضا و باترفلاي و لوفي حبيب القلب و اخرين مش حاضرين في بالي الآن آسف منهم، لكن ربي يسعدهم جميعا و يوفقهم.
    ثم بعد زمن متوسط تعرفت على بطو و كاجايا غيرل و و انستازيا و محمد بشري، و في قسم الرياضة كان بتلفلف في الغويص/ و عضو يحب ارسنال كان اسمه لودز و عضو اسمها شيكا و العضو امبيشن و العضو دانغو. هؤلاء و غيرهم اعضاء بلسم و كريمة ماشاء لله ههه و كان بيننا كل خير ان شاء لله. و بعدها تعرفت على الغراب و الآن الأعضاء الجدد اللي يشاركوا و يبدعوا.
    أجمل شيء صحراء الأنمي انه وصل لي شعور العروبة و الانتماء للوطن العربي الواحد. تعرفت على ناس من فلسطين و الاردن من السعودية من الامارات من المغرب من ليبيا و من كثير بلدان، الله يديم هذا المنتدى كمساحة تعارف و ثقافة و مرح و مودة و يبارك لنا في وقتنا فيه و يبارك في اعضاءه و مديره و يوفق الجميع إن شاء لله

نفس السؤال

• إبداع إبداع x 5
    • أعجبني أعجبني x 2
  18. كنت اقرا فالردود وقربت ابكي :دموع_الفرح: ههههه
    اكيد لكل منا قصته و سبب معين خلاه يدخل لهالمنتدى و مارح يهم السبب ما دامت النتيجة هي اننا كلنا فهالمنتدى الغالي
    انا بتذكر ف سنة 2010 كنت بدور على شي بالانمي بعدين ظهرلي المنتدى ،وكنت شفت منتديات اخرى ما سجلت فيها بس لما شفت هالمننتدى قررت اسجل فيه وماكنت بعرف كثير شغل المنتديات كنت بشوفو صعب ومعقد قررت اتركه بعدين اتراجعت عن القرار..الحمد لله ههههه

بتذكر كنت بحكي مع اعضاء ما شاء الله و فهداك الوقت كان msn كنت بحكي معهم هنيك بعدين انقرضو
    بس واصلت الدخول واتعرفت على اعضاء ومارح انساهم ب حياتي :ق9: فعلا المنتدى ترك بصمته الخاصة لما بدخل بحس انو بيت وبلاقي راحتي فيه فعلا شعور خلاني دايما برجعلو ولو بعد غياب طويل

نفسه

• إبداع إبداع x 3
  19. نعم اختي شعور انك غريب وانك م تعرف هالنوعية من المنتديات اقصد اني كنت بسجل ف المنتديات فقط عشان تظهر الروابط لا اكثر لكن الصحراء مختلف ففيه تعلقت باعضائه وفيه شاركت وبه اقمت صداقات بس سنة كاملة وانا مو دريان بكتابة المواضيع ولا الردود واغلب ردودي سطحية

• أعجبني أعجبني x 2
  20. السلام عليكم
    ههههه لا اعلم من اين ابدا و من اين انتهي
    بدايتي كانت قريبة يعني مو عضوة قديمة لاكن كان انضمامي للمنتدى هو افضل شيئ قمت به في حياتي كلها
    اول عضوة قابلتها و ارسلتلي طلب صداقة هي :يوميكا تشان و بعدين تعرفت على اخريييين ملؤوا حياتي بالفرح و المتعة
    منهم :روانق و ضحى التي اشتقت لها من زمان ما دخلت و كورابيكا امير كوروتا و هيناتا و محمد البشري و الاعضاء الجدد كلهم بالتأكيدو منهم دنيا و قناص الجبل
    و اعضاء اخرين لم اتذكرهم الان ، الصراحة دوختهم و جنوا مني و من اسئلتي و فضولي و هم:الغراب و الفريد و هيكب و غيرهم
    اعذروني فانا مشاغبة.
    من بعدها بديت اكتب مواضيع و تلقى اعجاب و اهمها روايتي عن ناروتوا بقالب فكاهي في مرح.
    و احببت ان اشارككم بجملة اعتبرها حكمتي في اختيار الاصدقاء:
    صادق صديقا صادقا في صدقه فصدق الصداقة في صديق صادق
    افهموها و ستعونها

نفسه

• إبداع إبداع x 2