صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

دهاااااااااااااااء إمرأه ..εїз

الموضوع في 'الروايات والقصص' بواسطة Ŋĩςě ĢĩяŁ, بتاريخ ‏9 أكتوبر 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

حالة الموضوع:
مغلق
  1. هذه قصه حصلت لمرأه

    تقول :


    بدأت الإجازة وقررنا أقضيها أنا وزوجي وأبنائي في سوريا ..
    سافرنا إلى هناك .. واستأجرنا منزل من إحدى العائلات السورية حيث أنهم يقومون في الإجازة بتفريغ منزلهم
    إن كان يتكون من أكثر من طابق ويسكنون في طابق ويأجرون الطابق الآخر على السياح .. (من باب الرزق)
    مرت الأيام وكانت جميلة وراااائعة ..
    كانت العائلة السورية (أصحاب المنزل) عندهم ((فتاة)) جميلة وحلوووووة ..
    وكانت بين فترة وأخرى تطق علينا الباب وتقول أبي بعض الأغراض من المنزل وتأخذ اللي تبي وتخرج .. المشكلة هنا
    بدأت عيون زوجي تلاحقها ..!!!!!! والفتاة تبتسم له تلك الإبتسامة الساحرة ثم تخرج!!!! أأأاخ يا القهر!!!
    تطورت الحالة .. وصارت تقابله كل ما خرج ودخل .. وإبتسامة منها وآخرى منه ...
    ثم كلمة .... إلى أن تعلـــــــــق ( قلبه ) بها وقرر أن ...........(( يتزوجهـــــــا)) :
    وأتى وأخبرني برغبته في الزواج من تلك الفتاة...!!
    صعقت... وصرخت .. وانتقدته...!!!!!!!!!!!!
    ولكنه أصررررررر!!!
    قلت: إذن رجعني إلى السعودية .. ثم ارجع وتزوجها .. أما إنك تتزوجها وتاخذها معنا .. فمستحيييييل ..
    علشان الناس تقول : راحت تتمشى .. فتزوج عليها ورجعت !!! ((يا شينها تمشيه)))
    ويقولون : راح بوحدة .. رجع بثنتين!!!!!!!!!
    قال: خلاص أرجعك السعودية وأرجع ..
    اتفقنا على كذا..
    المهم اليوم اللي قبل ما نسافر فيه .. خرج زوجي من البيت ..
    قمت وأخذت عصاااااايه كبيرة(خشبة) وكسرت التحف اللي في بيتهم
    ودخلت على غرفة يخزنون فيها المخللات .. كسرت كل العلب وكانت كثيرة
    (يبدو إنهم يبيعون منها) علشان بنتهم الخايسة هذي اللي تبي تاخذ مني زوجي وأنا أتفرج!!
    المهم جاء زوجي وشاف الأغراض مكسرة والبيت محيووس ..
    قال: وش ذا ؟؟ من سوا كذا ؟؟
    قلت له: هذولي عيالك الله يصلحهم .. طلعت أتمشى شوي .. رجعت لقيتهم حايسين الدنيا ..
    أحرجونا الله يهديهم مع أصحاب المنزل .. ما أدري شنقول لهم الحين!!!!
    قال: الله يهديهم بس .. خلاص خذي هذي العشرة آلاف ريال وأعطيهم إياها وأعتذري منهم..!!
    (( عشرة آلاف.. والله ما هي كرم !! بس لأجل عيون البنت))!!!!!
    قلت له طيب أبشر.. وقمت حطيت بجيبي تسعة آلاف ..(اللي عمري ما قد حلمت يعطيني إياها)
    وطلعت لأصحاب المنزل ب1000 وناديت الأم ونزلت معاي على بيتهم بعد الحوسة .. وقامت : تصرخ .. شو هيدا؟؟
    قمت أعطيتها الـ1000 وقلت لها : معليش يا حبيبتي سامحيني والله اللي سوا كذا ببيتكم زوجي مسكين عنده حالة نفسية..
    وعنده صرع .. ما تركت مستشفى ولا دكتور إلارحت بزوجي عنده علشان يتعالج بس ما فيه فايدة ..
    وسافرت به كل ديرة قلت : عسى تتحسن حالته النفسية بس ما فيه فايدة كمان ..
    وأنا جايبته الحين لسوريا قلت عسى يستانس ويروح عنه المرض بس مثل ما شفتي تصيبه هذي الحالات من فترة لفترة ..


    اعلانات تجاريه
    ............................................
    هذه القصه برعايه منتديات صحراء الانمي
    .............................................
    :swell: ضربك الجوع ؟؟؟<< خذلك اندومي خخخخخخ
    ................................................
    ادوات روكو تعني الجودة والجودة تعني النجاح :graduate: هع هع
    .......................................................
    نأسف لأنقطاع البث عنك
    السبب : لانك لم تقم بتسديد الفاتورة
    عليكم اضافه 5 ردود حتى تتم اعادة البث .....وشكرا
     
    • أعجبني أعجبني x 3
  2. [​IMG]

    هًلْآ بًآلْغًٍ ـآلْيًهَـ ||..

    آخًٍ ـبآركًـ ||..

    يووووهًـ آنَقٍْ ـطَعْـ آلْبًثَـ ||..

    آنًـ شًآءَ آلْلَهْـ تًوَصْلًـ آلًرَدْوًدَ (( 5)) ||..

    وًنَشًٍ ـوَفْـ آلْتًكًمَلْهْـ ||..

    جًٍ ـآرْيًـ آلْتًقًٍ ـيْيًمَـ ||..

    بْآنًتَظًٍ ـآرْ آلجًٍ ـدْيًدَ ||..

    تًقًٍ ـبْلَيْـ مًرَورًيَـ ||..


    [​IMG]
     
  3. مشكورة لمرورك يا الغلا كله
     
  4. هههههه يسلمو

    تحياتي :
    هم القلوب
     
  5. هههههههههههههههه

    الرد الثالث بأنتظار القصة بفارغ الصبــــــــــــر
     
  6. ههههههههههههههههههه هالزوجة مقهوره مسكينه هع
    سلمت ايديك اختي عالقصة المميـــزه انتظر المزيد منك
    طيب قولي وصلت 5 ردود < ليش انت ماتشوف
    في آآمــــــــان الله
    لكي تقييم
     
  7. مشكورين لمروركم الرائع


    يلا باقي رد واحد بس واكمل لكم القصة
     
  8. ليش ليش انقطع الارسال انا قايلة لامي تغير الريسيفر بس لا حياة لمن تنادي ويش اسوي
    الحين بقية القصة بسرعة>>>>>>>> الوقاحة يعني
     
  9. الرد الاخير


    يسعدنا اخباركم انا الارسال سيعود غدا الى ان يصل المبلغ الى صاحبه القصة وسوف نكمل البث غدا مع تكمله باقي القصة


    الى اللقاء
     

  10. ههههههههههههه والله نذالة بس يستاهل الاخ راح يتمشى ولا يتزوج

    يالله يسلمو على الموضوع

    فتقبل مروري
     
  11. يـــآآلله انتظر البــآآقي من القصّة...ْ~ْ

    بليـــــــز بســـرعهــ<<لا روح وكفّخهــآآ ..ْ~ْ



    نسيــــت اشكرك بس مـــآآرآآح اشكرك الا بعد التــكملة<<يمـــوون الاخ...~]
     
  12. واااااااااااااااااااااو

    القصه كثيييير روووووووووووووووووعه

    تسلمي البووو

    في انتظار ابداعك الجاي
     
  13. هااااااااي رجعت لكم نايسووو مع تكمله باقي القصة



    ولا يترك شي في حاله حتى أنا يضربني ويضرب عياله.......!
    وهذي الألف خذيها بدل اللي تكسر في بيتكم ولا يدري إني أعطيتكم شي علشان ما يصارخ ويا خذها منكم
    لأن كل شي عنده إلا الفلوس ....!!((علشان ما تروح تشكره على الفلوس وينفضح أمري))
    قالت : لا عادي يا ألبي الله يعينك عليه ويشفيه ياااارب ..
    واليوم الثاني أشيل عفشي وعلى طووووول عالسعودية وأنا مرتااااحة !!!
    ولا يمر أسبوع إلا وهو يقول يلا بسافر لسوريا..((على باله رايح علشان يتزوجها))
    قلت: الله يحفظك...(وأنا متطمنه)
    ويروح لسوريا ويروح لأم البنت ويطلب يد بنتها.. قالت: معليش سامحنا والله خطبها ولد عمها وما نقدر نرده..
    ((لأنه كان متفق معاهم إنه بس يرجعني السعودية ويرجع ياخذها وكانوا موافقين بس بعد اللي قلت لهم ارفضوا))
    ورجع للسعودية من وقتها.. ونسيها .. ورجعت حياتنا مثل أول وأحسن وكل شي تماااااااام والحمد لله..
    هاااااااااااااااا وش رايكم أخواتي في دهااااااااااااااااء هالمرة!!!!!!!!!!
    والله أعجبني تصرفها ما شاااااااااء الله عليها...
    مالت علينا ياللي ما نعرف نتصرف ... ما عندنا إلا الصراااااخ والبكاء!!!!!
     
  14. رووووووووعـــــهـ....

    يعطيك الف الف عــآآفيــه...

    تقبلي مروري ..

    سيـــــووو
     
  15. يمنع رفع المواضيع القديمة يغلق ،،
     
حالة الموضوع:
مغلق