صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

جارا الصحراء (أصغر كازيكاجي في قرية الصحراء) جميع المعلومات التي تريدون معرفتها

الموضوع في 'أرشيف صحراء الأنمي' بواسطة ناروتو الثعلب^^, بتاريخ ‏9 أكتوبر 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم جميعا وإن شاء الله بخير
    حبيت أترجم لكم موضوع عن إحدى الشخصيات الأساسية في مسلسل ناروتو وهي :
    جارا
    [​IMG]
    الاسم: جارا
    الاسم باليابانية : (我愛羅)
    اللقب: جارا الصحراء (砂瀑の我愛羅)
    المستوى : الكازيكاجي الخامس (五代目風影)
    الظهور لأول مرة في (المانجا) : تشابتر 35
    الظهور لأول مرة في (المسلسل): الحلقة 20
    مؤدي الصوت (اليابانية) : أكيرا إيشيدا
    مؤدي الصوت (الانكليزية) : لايم أو برين
    أعلى مرتبة : الجزء الأول : غينين
    الجزء الثاني : كاجي

    التصنيف: صاحب ذيل
    تاريخ الميلاد : 19 يناير/ كانون الثاني
    العمر: الجزء الأول: 12-13 سنة
    الجزء الثاني: 15-16 سنة

    الطول: الجزء الأول: 148.1 سم
    الجزء الثاني: 166.1 سم

    الوزن: الجزء الأول: 40.2 كغ
    الجزء الثاني: 50.9 كغ

    زمرة الدم : AB
    الجنس: ذكر
    الانتماء: قرية الرمل
    الفريق السابق: فريق باكي
    المهنة : كازيكاجي
    طبيعة التشاكرا : الرياح (شيكاكو)
    العائلة : الكازيكاجي الرابع (الأب* متوفى)
    كارورا (الأم* متوفاة)
    ياشامارو (الخال* متوفى)
    تيماري ( الأخت الكبرى)
    كانكورو ( الأخ الأكبر)

    الجوتسو : درع الرمال
    تقنية اندفاع الصحراء
    تقنية الوقوع في النوم
    سجن الصحراء
    الرمال السريعة تقنية شلال الرمال
    تابوت الصحراء
    نسخة الرمال
    مطر الرمال
    نجوم الرمل
    جنازة شلال الرمال
    جنازة شلال الرمال الإمبراطورية
    التحول إلى شيكاكو
    جدار الرمل الدفاعي المطلق
    مجال الرمال
    العين الثالثة
    الهجوم النهائي المطلق : رمح شيكاكو
    الدفاع النهائي المطلق : درع شيكاكو
    عنصر الرياح : غيمة الرمل اللانهائية الاختراق العظيم

    جارا هو الكازيكاجي الخامس* الابن الأصغر من أبناء الكازيكاجي الرابع* والأخ الأصغر لـتيماري وكانكورو* وكان من الخصوم الأساسيين عند الهجوم على كونوها. مستخدما من قبل قرية الرمل كسلاح* واكتسب لقب جارا شلال الصحراء (砂瀑の我愛羅).
    الخلفية
    [​IMG]
    جارا هو ابن الكازيكاجي الرابع* وأخ تيماري وكانكورو. خلال ولادة جارا* والده أمر تشيو لكي تختم شيكاكو بالذيل الواحد داخل جارا بهدف أن يصبح جارا السلاح الذي لا يقهر لقرية الرمل. ولأنهم احتاجوا إلى تضحية* والدة جارا* كارورا* استخدمت لذلك. قبل أن تموت* كارورا لعنت قرية الرمل* متأملة بأن جارا سينتقم لموتها. تم تدريب جارا على يد والده* لكنه تربى على يد خاله* ياشامارو. بسبب قوى شيكاكو* كره القرويين جارا وخافوه* ناظرين إليه كالوحش. ولبعض الوقت* ياشامارو ظهر كأنه الشخص الوحيد الذي يهتم بجارا. وعندما يقوم جارا بأذية الآخرين بدون قصد بسبب شيكاكو* ياشامارو هو الوحيد الذي يفهم أن جارا لم يرد إيذاء أحد. والد جارا* على أي حال* لم يرى في جارا أي أمل* ورأى أن هجوم جارا على القرويين هو دليل على فشل التجربة التي قامت بها قرية الرمل.
    بسبب الخطر الذي حصل من وجود جارا* بدأ والده بإرسال نينجا لاغتياله* وعندما فشلت كل المحاولات* أمر الكازيكاجي من ياشامارو قتل جارا.وبسبب ذلك* ياشامارو حاول اغتياله* وفقط كي يفشل مثل الذين حاولوا قبله. جارا هاجمه بضربة قاتلة. لكن عندما اكتشف جارا أنه كان ياشامارو* جارا ارتعب وصرخ عاليا قبل أن يبدأ بالبكاء. ومع هذا حاول جارا أن يبرر هجوم ياشامارو عليه بأنه أمر من الكازيكاجي* ياشامارو صحح ذلك بقوله أنه كان يمكنه عدم أخذ المهمة. وأنه لم يحب جارا أبدا* ياشامارو أمل بأن موت جارا سيكون انتقاما لموت أخته* التي سمته جارا من العبارة "المجزرة المحبة لنفسها" (我を愛する修羅)* علامة لكرهها لـجارا* وبمحاولة أخيرة لقتل جارا* ياشامارو قام بتفجير عدد كبير من القنابل الورقية الملتصقة بجسمه* سائلا جارا* "أرجوك مت"* جارا نجا من الانفجار لكنه خسر الشخص الوحيد الذي اهتم به.

    الشخصية
    [​IMG]
    عندما جارا حاول أن يكون لطيفا مع الآخرين ليزيل خوفهم منه* أعمال ياشامارو وكلماته غيرته. متفهما أن لا أحد يحبه* جارا استخدم الرمال لصنع العلامة على جبهته ومعناها "الحب" (愛) إشارة "الشيطان يحب نفسه فقط". جارا أصبح مهزوما عاطفيا* صامت تقريبا* وعانى من حقد الجميع عليه* وصوت شيكاكو الموجود داخل رأسه هو صوت "أمه". وتعلم أن يجد المتعة في قتل النينجا الذين كانوا يرسلون لاغتياله* وأي شخص يرى بأنه يهدد وجوده. وهذا الشيء كان بسبب طلب شيكاكو في رأسه طالبا هدر الدماء. أرق جارا* أجبره أن يخاف من الوحش الذي بداخله لأنه كان يأكل شخصيته ويحتل مكانها أثناء نومه. وفي هذا الوقت* توصل والد جارا إلى أن يقدر جارا والخدمات التي من الممكن أن يؤديها* وقام بإلغاء جميع أوامر الاغتيال متأملا أن يصبح جارا أداة فعالة.
    طفولة جارا كانت بشكل من الأشكال مشابهة لطفولة ناروتو* وكانت أكثر قسوة لأنه لم يكن لهما أي صديق. الاثنان كانا وحيدين وتمنيا أن يصبحا محبوبين* مع أصدقاء* ومعترف على وجودهما من الجميع* وبدون أحد إلى جوارهما لم تقدر جهودهما وبقيا على حالهما* وذلك بسبب الوحوش التي جبرا على احتوائها والاثنين توجها إلى حالة الاستماتة. فناروتو ولذلك طور وهمه وتحول إلى تأدية المقالب والأذى الذي جلبه الاهتمام الذي أراد* أما جارا فقد ظن أن القتل سيثبت وجوده وسيجعله محط الأنظار*
    وضمان شكل متطرف من الحياة كميزته الشخصية الأساسية. وبسبب غياب أحكام الآخرين وآراءهم* عوض عن ذلك بمحبة نفسه واحترامها. علاوة على ذلك* حصل ناروتو على إيروكا والفريق السابع ليعترفوا به* لم يحصل جارا على أي شخص ليغترف به* باستثناء ياشامارو ووديته المخادعة* ولم يعرف معنى القتال لأي شخص آخر عدا نفسه إلى أن التقى بناروتو.
    بعد أن هزم من قبل ناروتو* صدم جارا بعد معرفة أن ناروتو يعرف بشكل كبير معنى الألم الذي عانى منه في طفولته. وكان متفاجئ بشكل أكبر من أن ناروتو لم يفقد الأمل ولو للحظة مما جعل الناس يعترفون بوجوده ووجد أصدقاء يهتمون بأمره بشكل حقيقي. وبعد رؤيته لإصرار ناروتو في حماية أصدقائه جعل جارا يشكك في الطريق الذي اختاره في الحياة. مدركا أنه قد استسلم بسرعة* قرر جارا أن يمشي في طريق ناروتو* متمنيا أن يصبح كازيكاجي الرمال حتى يصبح متصلا بشعبه وأخيرا يجعل الجميع يعترفون بوجوده* وخلال البضع سنوات التالية* إصرار جارا يحقق هدفه ويجد السعادة ويقرر أن يعتمد على قوته بدون طلب المساعدة من شيكاكو.
    وفي النهاية جارا كون صداقة قوية مع ناروتو.



    يتبع .....
    يرجى عدم الرد
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    فيديو ساسكى ضد جارا أرشيف صحراء الأنمي ‏4 يونيو 2009
    كيف تتعامل مع الجن في الصحراء أرشيف صحراء الأنمي ‏1 يناير 2010
    ’جحر الافاعي’ في الصحراء السعودية .. مخيف جدا ؟؟؟؟!!!!!!!! أرشيف صحراء الأنمي ‏1 ديسمبر 2009
    مطعم خاص لاعضاء الصحراء ...^_^ أرشيف صحراء الأنمي ‏9 أكتوبر 2009
    صور لمحبي قارا الصحراء أرشيف صحراء الأنمي ‏27 يونيو 2009

  3. يمنع المنقول
    والموضوع مكرر
    +
    ينقل للارشيف