صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

تكوين صداقة حقيقية عبر النت ....حقيقة ام وهم؟؟؟!!

الموضوع في 'المنتدى العام' بواسطة The Lost, بتاريخ ‏26 ديسمبر 2007.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    تحبهم ويحبونك
    فجاة يجدونك شخص زائد فيقطعونك

    ماذا تفعل؟


    تمنحهم من وقتك كثير . من وقتك . من جهدك . من سهرك
    وذلك فقط لتستمع اليهم وهم يتكلمون عن مشاكلهم
    بينما يستمعون هم اليك ولكن بدون تركيز

    ماذا تفعل؟
    علاقات تمتد الى عام او ربما اعوام كثيرة
    فجاة تتحول الى برد .. ملل....ثلج

    ومن ثم الرحيل ......................

    ماذا يعني ذلك ؟

    هل هناك فعلا حب حقيقي عبر النت؟

    ام هو فقط وهم ونحلم ان يصبح حقيقة ؟
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    الصداقة المنتدى العام ‏20 يوليو 2013
    معنى الصداقة الحقيقية المنتدى العام ‏18 يوليو 2011
    الصداقة وخفاياها ..."من كتابتي "^^ المنتدى العام ‏21 ديسمبر 2010
    الصداقة الحقيقية......... المنتدى العام ‏2 ديسمبر 2010
    ::*::الحب::*::الصداقة::*::الوفاء::*:: المنتدى العام ‏11 سبتمبر 2010
    موضوع عن الصداقة المنتدى العام ‏8 يوليو 2010

  3. ,,..,,.. السلآم عليكم و رحمة الله و بركآته..,,..,,

    أنسآهم لأنهم لا يستحقونني :5878fcf70b:

    أستمع إليهم بطريقتهم


    شسالفة قالبين المنتدى رومانسي :d96438ba01:

    كلا..إلا إذا كان الشخص صادقاًَ في حديثه معك..و أقصد هنا الصداقة الحقيقية ^.^ ..

    تستحق التقييم..شكراً على الموضوع الرائع..

    ’فائق احترامي’
     
  4. واللهي انك تشوف وجه اللي تكلمه ويكلمك
    وحدة من الاساسيات اللي يحتاجها الانسان ليكون صداقة من جد
    يعني لازم يكون في لغة الجسد
    علشان كذا يمكن ناس في النت مابتفرق معاهم كثير
    وشكررررررن على الموضوع الحلو
    ومشالله عليك اليوم نشيط بس مو كأنو ممنوع تطلع في اليوم أكثر من موضوعين
    مدري أنا قرأت كذا
    وشكرررررررن على الموضوع ثاني مرة
     

  5. هلآآ واللهـ بـ ناروتو صحراء الانمي
    ..
    اول شي الف ومليون شكرا على الموضوع الحلو
    كالعـادهـ .. دومـ هـالتميـز انـشاللهـ..
    ..
    ثاني شي بـ رأيي انهـ الحب عـالنت مـرات يكـون الحـب احـسن من الحـب الحقيقي :ashamed:
    ومراتـ يطلـع كـذب .. على كولتنه بالعراقي حب فاشوشي هع
    :happy0005:
    ..
    يسلمووو
    ..{[​IMG]}..
     
  6. تسلمو على احلى ردود ومشكور على احلى تقييم
    منورين الموضوع
    في امان الله
     
  7. من جهتي
    الحب عن طريق النت يتبعه مشاكل وحدة تجر الثانية
    على قول المثل الباب الي يجيك منه الريح سده و استريح
    فلهذا الابتعاد عن هيجي شغلات احسن


    اما الصداقة فانا احب اصادق بنات من مختلف البلدان و احب اتعرف عليهم
    و طبعا حيكونوا مثل صديقاتي الي بالمدرسة ((عزيزات علية))


    و سلمت يداك ع الموضوع
    الرائع
    تقبل مروري
    كينا
     
  8. تسلمي كينا على ردك الرائع
    في امان الله