((رابـــ ((مشجعيـن)) ـــطــ ((برشلوووونة الاسباني)) ـــة ))

الموضوع في 'صحراء الرياضة' بواسطة Barca10Angel, بتاريخ ‏26 ديسمبر 2007.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. مباراة
    برشلونة - مايوركا

    اليوم

    الفوز للبارصا
     
  2. مبرووووووووووك فوووز البرشاااا البارحة على مايوركا
    بهدفين لـ لا شي

    والهدفين عن طريق ايـــــــتو
     
  3. المباراة القادمة:
    برشلونة------إشبيلية
     
  4. رايكارد بعد الفوز على مايوركا: لم تكن مباراة سهلة بالنسبة لنا

    [​IMG]

    أكد الهولندي فرانك رايكارد المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني بعد فوز ناديه يوم السبت على مضيفه ريال مايوركا بهدفين نظيفين في افتتاح لقاءات الجولة الثامنة عشرة لبطولة الدوري المحلي، أن المباراة "لم تكن سهلة بالنسبة لنا".

    وقال المدرب الهولندي "فزنا في ملعب صعب للغاية أمام منافس مقلق. كما أعتقد أن أرضية الملعب الجافة جداً لم تصب في مصلحتنا".

    ورداً على سؤال حول إذا ما كان يفضل تحقيق الفوز ولو بأداء سيء، أجاب رايكارد "لابد أن نحتفظ دائماً بفلسفتنا في اللعب الجذاب، لكن في هذه المرحلة من الموسم، من الواضح أن النتائج والنقاط تصبح مهمة جداً بالنسبة لنا. لذا، فأنا أفضل دائماً المزج بين الكرة الجذابة وحصد النقاط".

    على الجانب الآخر أكد جريجوريو مانثانو المدير الفني لريال مايوركا أن فريقه "كان متوازناً حتى الهدف الأول" مبرزاً أن صاحب الأرض "قدم أداء جيداً للغاية لكنه خرج بنتيجة سيئة".
     
  5. المباراة القادمة:
    كأس أسبانيا 2007/2008
    الأربعاء 09/1/2008 19:00 إشبيلية -- : -- برشلونة
    دور الـ 16
    مباراة ذهاب
    \\\
    الدوري الأسباني الدرجة الأولى 2007/2008
    السبت 12/1/2008 19:00 برشلونة -- : -- ريال مورسيا
    الأسبوع: 19
    مباراة ذهاب
    \\\
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  6. صحيح اننا خسرنا لكن لم ننتهي بعد (((خاص لعشاق البرسا فقط)))

    صور لملعب الكامب نو




    [​IMG]



    [​IMG]



    الى كل اخواني الكتالونيين الى كل من يعشق البارسا الى كل من يتابع فن الكرة الاسبانية والكاتالونيية :

    اعزائي محبي النادي العملاق برشلونة صحيح نحن خسرنا المباراة امام الريال لكن لا اعتقد ان الحياة ستنتهي الى هذا الحد من الحياة الكروية لاننا واثقون تماما ان البرسا لاتؤثر فيه هزيمة ولا تقلل وتحد من امكانياته .

    مباراتنا امام الريال كانت صعبة لكن اعتقد اننا قدمنا مجهودا رائعا امام نادي الريال ومن لا يقول هذا فانه على غلط تام لاننا قدمنا كل ما لدينا من اداء ومتعة لكن الحظ العاثر لم يساعدنا في هذه المباراة على عكس نادي ريال مدريد الذي التزم بالدفاع من اول المبارة وبدا يعتمد على الهجمات المرتدة التي جعلته يلتقط كوورة ويضعها بالهدف الوحيد بالمباراة.

    لكن لا اعتقد ان نادي الريال كان اداءه افضل من ادائنا على العكس كان ادائنا افضل والذي يثبت ذلك نسبة الاستحواذ على الكووورة ونسبة الافضلية كانت 60% لبرشلونة و 40% لريال مدريد .

    اما الشيء الوحيد الذي ازعجني بكل المباراة هو المعلق المدريدي يوسف سيف فكان يتخبط بالكلام وكانه اول مرة يعلق على مباراة كبيرة وكان انحيازه واضحا للريال وايضا ساهم حكم المباراة بخسارة البرشا اذ كان واضحا بتحكيمه المدريدي فهناك اكثر من ركلة جزاء لم يحتسبها حكم المباراة وكان هناك اخطاء لم يحتسبها الحكم للبرشا .

    ومع هذا كله لا اعتقد اننا خسرنا بالعكس هذه بدايه انطلاقتنا من جديد حيث كانت عندنا الغيابات المؤثرة عن النادي مثل ميسي وتيري هنري وجوود جونسون وغيره من اللاعبين الا اننا لعبنا باداء قوي وكنا الافضل بالمباراة رغم مباراتنا مع فريق كامل بكل نجومه فهذا الشيء يحسب للبرسا لانه لو تخيلنا وجود هؤلاء اللاعبين فماذا حصل؟؟؟؟

    انا لا اريد ان انكر اننا فشلنا من تقليص الفارق هذه المباراة لكن اعتقد ان المباراة لم تكون عادلة بسبب حكم المباراة ومعلق المباراة .
     
  7. شكرا على معلوماتك
    أنتظر كل جديد عن برشلونة
     
  8. العفو ^^
    وتدلل
    ..
    ممكن اسئلك سؤال
    ؟؟
    مباراة البرشا .. << كأس اسبانيا
    يوم 9 بالشهر

    منقولة على أي قناة ولا مش منقولة؟
     
  9. "ريكارد" : " لهذا السبب نتلقى الانتقادات .. و هذا الثنائي كان رائعاً للغاية " !!!

    بعدما سبق وتحدث عن مُجريات مباراة برشلونة ومايوركا , والتي انتهت بفوز لـ "البارسا" على "مايوركا" بثنائية نظيفة , بحيث لم يكن المؤتمر قد انتهى بعد ولم يُنزل بالصحف كاملاً , كان قد أضاف "ريكارد" بعض الأمور في آخر حديثه ..
    حيث عندما سُئل إن كانت الانتقادات التي وجهت للفريق بعد الأداء غير المُريح أمام "ريال مدريد" و "ألكويانو" مُؤخراً هي التي جعلت الفريق يقوم بردة الفعل هذه وتحقيق الفوز , رد "ريكارد" قائلاً :" إنه من الطبيعي أن نتلقى الانتقادات , لأن الجماهير تُريد أن يكون فريق "برشلونة" فوق الجميع . نحن واعون بأن أفضل طريقة للرد على المُنتقدين هي ردة فعلنا داخل أرضية الملعب , وُهنا لايجب أن ننتقد اللاعبين على العمل الذي قاموا بأداءه , وإنما يجب تهنئتهم " ..
    ولم ينسى "ريكارد" أن يتحدث عن لاعبي خط الدفاع الذين كانوا في المستوى المُنتظر خاصة ثنائي وسط الدفاع [ ماركيز - ميليتو ] وكذلك "بويول" و "فالديس" , قائلاً :" أريد أن أؤكد أن ( ماركيز ) و ( ميليتو ) كانا رائعين جداً وقدما مستوايات جيدة , وكذلك أؤكد على سخاء ( بويول ) الكبير وتألق ( فالديس ) الذي تغلب على أوضاع ٍ صعبة بمنطقة الجزاء " ..
    وعن "ديكو" و عدم مشاركته في المباراة , قال "فرانك" : " إنه لاعب مُهم جداً لنا , لكن لا يُمكن أن يتواجد أكثر من "11" لاعباً بالملعب " .. !!
     
  10. حبيت اعرف رأي كل كتلوني بـ مدير الفريـق ..
    فرانك ريكـارد
     
  11. والله اني بالنسبة الي اموت على فرانك ريكارد
    واحبه بكد الدنيا
    والله يحفظه ويخليه ويبقى وية البرشااا
    [​IMG]
    وهوة الاب الروحي والطبيب النفسي للاعبين^^
     
  12. فرانك ريكارد مدرب جيد أحسن تدريب نادي برشلونة و قاده إلى الفوز بعدة كؤوس و بطولات
    يعرف أهمية لاعبيه و قدراتهم حق المعرفة
    يميز ريكارد عن باقي المدربين بتقنيته في اقتناء أحسن اللعبين و تدريبهم على أحسن وجه مثل: ميسي من برشلونة الدرجة"ب".رونالدينيو من فريق باريس سانجر مان.....
     
  13. تعادل فريف برشلونة عندما حل ضيفا على اشبيلية ب

    1-1
     
  14. حرامات البارحة مفزنه ..
    كلش انقهرت
    ..
    وجيوفاني اشو صاير كل مباراة ياخذ كرت اصفر
     
  15. برشلونة - ريال مورسيا

    المباراة القادمة
     
  16. [​IMG]


    رونالدو دي اسيس موريرا- رونالدينيو


    انضم رونالدينيو للبارسا في موسم 2003-04 متتبعا خطوات أبناء بلده الذين تمتعوا بخبرات قوية أثناء لعبهم ضمن صفوف الفريق مثل إيفاريستو ورونالدو وروماريو وريفالدو.

    بدأ رونالدينيو مشواره الكروي لاعبا في فريق جريميو دي بورتو ألجيري حتى استطاع أن يلفت انتباه الجميع لمهاراته الفريدة، وفي أثناء موسمه الرابع بالنادي الذي استمر من 1997 حتى 2001 تم طلبه لتمثيل بلاده في المنتخب عندما شارك في فوز بلاده بكأس كوبا أمريكا عام 1999 حيث أحرز ستة أهداف منهم هدف لا ينسى في شباك فينزويلا.

    وقرر رونالينيو عام 2001 تجربة حظه في المحفل الأوروبي عندما وقع لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي إلا أنه تأخر في الانضمام للفريق بسبب خلافات مادية بين الفريقين. وبالرغم من أن رونالدينيو لم يكن موفقا مع الفريق الفرنسي كما آمل إلا أنه استمر في التألق مع منتخب بلاده عندما فازوا بكأس العالم 2002 باليابان وكوريا.

    وتيم مشجعوا البارسا باللاعب البرازيلي منذ أول مباراة انضم للفريق بها بسبب مهارته الساحرة وقدرته على تغيير سير المباراة وإنقاذ فريقه من الهزيمة حيث كان نقطة تحول في الفريق الأسباني.

    وفي أول موسم له مع البارسا قاد رونالدينيو فريقه إلى 17 فوز متتالي دون أي خسارة لينتهي مسار الفريق بالمركز الثاني على قائمة الدوري الأسباني كما تم ترشيح الفريق للفوز ببطولة أوروبا.

    واستمر تألق رونالدينيو مع البارسا بموسم 2004-2005 ليفوز الفريق بالدوري في ذلك الموسم، كما حظيت مهارة رونالدينيو بشهرة هائلة في العالم بأجمع خاصة بعد فوز منتخبه بكأس الكونفدرالية للعالم عامي 2004 و2005 ثم فوز البارسا بالدوري الأسباني ودوري أبطال أوروبا لموسم 2005-2006.

    الألقاب:

    برشلونة:
    2006-2007 كأس السوبر الأسباني
    2005-2006 دوري أبطال أوروبا
    2005-2006 الدوري الأسباني
    2005-2006 كأس السوبر الأسباني
    2004-2005 الدوري الأسباني

    منتخب البرازيل:
    2005 كأس الكونفدرالية للفيفا
    2002 كأس العالم
    1999 كأس أمريكا
    1997 كأس العالم تحت سن 17

    ألقاب فردية:
    2004-2005 لاعب العام من الفيفا
    2004-2005 لقب بالون دور
    2003-2004 لاعب العام من الفيفا
     
  17. شكرا على المعلومات القيمة عن نجم برشلوة البرازيلي Ronaldinho
     
  18. ابارك للكتالونيين على خسارة الريال البارحة
    واخيرا
    فرحــــــــــــت
    خـسر خصمـنا الابـدي ..
    باجر لعبتنه وية ريال مورسيا
     
  19. سامويل ايتو

    Eto'o

    [​IMG]

    صامويل ايتو أحد أبرز اللاعبين الأفارقة المحترفين في الملاعب الأوروبية والذي بدأها مبكرا حين انضم إلى النادي الملكي ريال مدريد وهو في السادسة عشرة من عمره، وفي السابعة عشرة من عمره كان أصغر لاعب في كأس العالم 1998 بفرنسا .

    وبعد انتهاء المونديال أعير ايتو لنادي اسبانيول لموسم 1998/1999 ليعود بعدها إلى ريال مدريد موسم 1999/2000 الذي لم يلعب له كثيرا لينتقل بعده إلى ريال مايوركا لمدة أربعة مواسم.

    وأثناء لعبه بصفوف ريال مايوركا أصبح ايتو أكثر لاعب أحرز أهداف بالدوري الأسباني في تاريخ مايوركا ب54 هدفا.

    وفي صيف 2004 تم توقيع عقد صامويل إيتو لينضم لصفوف برشلونة بـ24 مليون يورو بمفاوضات ثلاثية بين برشلونة وريال مايوركا وريال مدريد الذي كان يحتفظ بحقوق مادية على اللاعب ليكون أول لاعب كاميروني ينضم لصفوف برشلونة.

    أحرز إيتو مع برشلونة بطولتي دوري موسم 2004/2005 و2005/2006، وكأس أسبانيا موسمي 2005/2006، و2006/2007 بالإضافة إلى لقب دوري أبطال أوروبا موسم 2005/2006.

    كما أحرز مع ريال مدريد لقب دوري أبطال أوروبا موسم 1999/2000 وكأس الإنتركونتيننتال موسم 1997/1998، في حين لم يحرز مع مايوركا سوى كأس أسبانيا موسم 2002/2003.

    وعلى الصعيد الدولي ساهم ايتو في حصول المنتخب الكاميروني على كأس الكونفدرالية عام 2003، وكأس الأمم الأفريقية عامي 2000 و 2002 بالإضافة إلى الميدالية الذهبية بأوليمبياد سيدني عام 2000.
     
  20. تسلم اخوية ^^
    تقرير ومعلومات رائعة عن البطل والمبدع ايـتو