((رابـــ ((مشجعيـن)) ـــطــ ((برشلوووونة الاسباني)) ـــة ))

الموضوع في 'صحراء الرياضة' بواسطة Barca10Angel, بتاريخ ‏26 ديسمبر 2007.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. هوغو سانشيز سيستدعي جيوفاني للمباريات التحضيرية للمونديـال ..

    [​IMG]
    مدرب المنتخب المكسيكي الوطني واللاعب السابق لريال مدريد هوغو سانشيز لا يزال يرغب في خدمات المكسيكي جيوفاني دوس سانتوس الذي يلعب مع برشلونة , ويأمل سانشيز بإن يشارك جيوفاني مع المنتخب المكسيكي في المباريات الإستعدادية المقبلة لتصفيات الكونكاكاف .

    وستقام مباريات التصفيات هذه ما بين 11 إلى 23 مارس في الولايات المتحدة الامريكية , وايضاً من بين اللاعبين الاخرين الذين سيتم استدعاؤهم فيلا من اوساسونا , وجواردادو الذي يلعب في ديبورتيفو لاكرونيا , سانشيز اكد بإنه لا يفرض اي شيء على اللاعبين وانه يتعامل مع اللاعبين الموجودين عنده , وايضاً قال بإن اي لاعب يحضر من الخارج هو مرحب به ايضاً .

    سانشيز لاعب ريال مدريد السابق ابدى إعجابه بالمستوى الذي ظهر عليه جيوفاني في الـ 19 دقيقة التي لعبها في المباراة الودية الاخيرة للمنتخب المكسيكي ضد امريكا , وقال سانشيز بإن جيوفاني وفيلا يشكلان جيلاً جديداً للكرة المكسيكية .

    على كل حال المنتخب المكسيكي سيلعب مباراة ودية في اسبانيا في السادس والعشرين من مارس المقبـل , الخصم من الممكن ان يكون المنتخب البرتغالي او الارجنتيني , او حتى من الممكن ان يقابل المنتخب المكسيكي منتخب الباسك او منتخب كاتالونيا .

    المصدر
     
  2. زاباتيرو : بويان مثال يحتذى به

    [​IMG]
    خوزيه لويس رودريغيز زاباتيرو لم يخفي اعجابة الشديد بلاعب برشلونة الواعد بويان كركيتش . زاباتيرو تكلم عن بويان في مقالة كتبها و نشرت في احد الصحف و وضح في هذه المقالة ان بويان مثال يحتذى به للشباب .

    زاباتيرو قال ايضا ان بويان لاعب يجب ان يكون قدوة لغيره من الشباب سواء ان كان هذا في الرياضة او خارج عالم الرياضة : “ بويان هو رمز استثنائي للشباب الإسبان . صغير في السن و لكن مبدع و محترم و مؤدب . هذه الشخصيات هي التي ستمؤن مستقبل العالم فإذا كان الجميع من الشباب مثل بويان حريصين على العمل و التطور فسيكون هذا شيئ جيد ”.

    و اضاف رودريغيز زاباتيرو “ ارى الشباب الإسبانين بشكل خاص قريبين من بويان فأغلبهم بضع عمله امامه و يحاول التطور و خدمه بلده . انه جيل استثنائي ”.

    و قال ايضا “ انه يعمل بجد بحاول ان يبذل كل مالده من اجل ان يساعد فريقه و منتخب بلاده ” . و اضاف “ برشلونة نادي بويان دائما ما تشجعه و تحفزة على التطور و العمل و هذا شيئ ممتاز . و يجب على الجميع تحفيز الشباب في العالم لكي نطمئن على اجيالنا القادمة ”.

    و قال زاباتيرو ايضا “ في كرة القدم بويان لاعب رائع و انا سعيد جدا لأنه الآن لاعب في منتخب اسبانيا الأول . و انا متأكد من ان بويان سيساعد منتخب بلاده على التطور اكثر و اكثر”, و قال ايضا “ بويان موهبة كبيرة . لا يمتلك من العمر الى 17 سنة و لكن الجميع حاليا يتكلم عنه في العالم سواء ان كانو كبار او صغار . بويان شاب كامل و يجب على جميع الشباب اخذ بويتن كمثال للشاب المثالي في جميع نواحي الحياة . ”

    رودريغيز زاباتيرو انهى المقالة بالمديح لبرشلونة و قال “ لا ارى فريق مثل برشلونة . الجميع يحترمهم . انه نادي عظيم . و لا يفكر في الرياضة فقط بل في انشاء الجيل الجديد الشاب . انهم ساعدو بويان و علموه و طوروه و هذا هو الآن رغم صغر سنة فهو من مشاهير اسبانيا . و انا فخوف ببويان ”.

    المصدر
     
  3. تشـــــافي يعـــود لانقــــاذ الفريـــق

    [​IMG]
    تشـــافي الذي لعب يوم امس مبارته الـ 270 مع البــرســا و بلبــاس البلوغرانـــا ويوم امس كان المنقذ ايضا و اضاف هدف الى سجله مع البرســا الذي يحمل الان 23 هدف مع البرســـــــا ...

    تشافي الذي يلعب للبرسـا منذ 10 سنوات و حمل البرسـا بـ اهدافه الممتازه والحاسمــه حيث نقذ لويس فان غال من التعادل بعدمــا اعطاه 16 دقيقه في مباراه بلد الوليد و سجل له واعطى الانتصــار للبرســـا

    تشافي قدم الكثير للبرســا و للمدرب فان غال الذي كان المنقذ له في اغلب المباريات ، اما مع ريكارد فـ في 15 \ ابريل عام 2004 سجل الهدف الذي لا يمحى من ذاكره احد في البيرنابيــو على بعد اربع دقائق من النهايه ، تبادل الكره مع رونالدينيو الذي ارسلها من فوق المدافعين لكي يضعها تشافي في مرمى كاسياس واعطى الفوز للــ بلوغرانــا في البرنابيــو وكان انذاك ريكارد اول موسم له مع البرســا بعد البدايه السيئه لكن بعدهــا جاء الفوز و الفوز و الفوز ...

    تشافي اهدافه دائما كانت حاســمه فـهذا الموسم سجل هدف الفوز على الديبور بـ تسجيله الهدف الثاني وفاز البرسـا ( 1-2 ) بعد هدف كريستيان و رونالدينيو

    و لاننسى هدفه في الاسبوع قبل الماضي على اوساسونــا في الدقيقه 87 الذي اعطى البرســا الثلاث نقاط وانعش الامل في الدوري .


    BOIXOS NOIS
     
  4. [​IMG]
    والله وحشـــــــــــــــتني موووووووووووت

    في غيابك ما تغير شي بس حسيت اني فاقدة كل شي ......

    بالسلامة انشالله يا قلب الاسد ......
     
  5. آخر مباراة

    كأس اسبانيا

    برشلونة 1-1 فالنسيا

    ملعب كامب نو



    المباراة القادمة

    الدوري الاسباني

    برشلونة - اتليتكو مدريد
     
  6. مشكوور اخوي على الموضع الروعه تقبل مروري
     
  7. دوري ابطال اوروبا

    برشلونة 1 - 0 سلتيك

    برشلونة تتاهل إلى دور الربع


    كأس اسبانيا

    برشلونة 1 - 1 فالنسيا
    كامب نو

    فالنسيا - برشلونة




    الدوري الإسباني

    برشلونة 2 - 4 أتلتكو مدريد

    المباراة القادمة

    برشلونة - فياريال


    الدوري الإسباني
     
  8. فالنسيا يوجه لطمة قوية لبرشلونة ويطيح به من كأس أسبانيا

    وجه فريق فالنسيا لطمة قوية لضيفه برشلونة وأطاح به بطولة كأس ملك أسبانيا لكرة القدم بتغلبه عليه 3/2 اليوم الخميس في مباراة الإياب للدور قبل النهائي.

    وتقدم روبن باراخا بهدف لفالنسيا في الدقيقة 18 ثم أضاف زميله خوان ماتا مانويل الهدف الثاني للفريق في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

    وفي الشوط الثاني قلص النجم الفرنسي الدولي تيري هنري النتيجة إلى 2/1 بعدما أحرز هدفا لبرشلونة في الدقيقة 72 .

    ولكن لم تمر سوى دقيقة واحدة حتى أضاف ماتا مانويل الهدف الثاني له والثالث لفالنسيا قبل أن يحرز المهاجم الكاميروني الدولي صامويل إيتو الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 80 ولكنه لم يكن كفيلا لتأهل فريقه إلى الدور النهائي.

    وانتهت مباراة الذهاب بتعادل الفريقين 1/1 ليتأهل فالنسيا إلى الدور النهائي بفوزه في مجموع لقائي الذهاب والإياب 4/3 .

    ويلتقي فالنسيا في الدور النهائي مع خيتافي الذي تعادل مع راسينج سانتاندير 1/1 أمس الأربعاء ولكنه تأهل إلى الدور النهائي بتفوقه في مجموع لقائي الذهاب والإياب بنتيجة 4/.2
     
  9. للأسف البرشاا طلعـ من كأس اسبانيا
    :mad0177: :mad0177:
     
  10. مبروك للبرشا الفوز على بلد الوليد ومبروك للبرشا فوز فالنسيا على مدريد

    والآن أصبحت الليغا ناااار

    و البرشا هو الافضل بهذهـ الجولة

    ويعيش ريكارد

    ويعيش ميسي

    ويعيش رونالدينهو

    ومبروك لكل عشاق البرشا
     
  11. السلام عليكم

    نجح الفريق الكتالوني في مصالحة جماهيره بفوز معنوي عريض على بلد الوليد بأربعة أهداف مقابل هدف بعد أن عانى برشلونة في المباريات الأربعة الأخيرة له في الدوري المحلي وكأس أسبانيا ليخطو خطوة جيدة في ملاحقته للمتصدر بفارق أربعة نقاط . وقد سجل لبرشلونة في مرمى بلد الوليد كل من بويان هدفين وإيتو وأنيستا هدف لكل منهما.
     
  12. إيـتـو ينـهي عقـدته مـع بـلـد الـوليـد

    [​IMG]

    [​IMG]

    المهاجم الكاميروني صامويـل إيتو ولد هدافاً ! , ما يثبت ذلك هو انه منذ ان وصل إلى الليغا الإسبانية تمكن صامويل من تسجيل الأهداف في شباك جميـع الأندية الإسبانـية التي تلعب في الليغا واخر هذه الفرق كان ليفانتـي اليوم . . .

    وقد تمكن صامويل إيتو اليوم من إفتتاح التسجيل في مباراة برشلونة وليفانتي والتي إنتهـت بفوز البارسا 4-1 , لينهي بذلك عقدته مع بلد الوليد الفريق الوحيـد الذي إستعصت شباكه على صامويـل حتى اليوم . . .

    ولم يحالف الحـظ صامويل إيتو باللعب امام بلد الوليد في المواسم الثلاثة التي قضاها مع برشلونة , حتى أتته الفرصة اليوم ليستغلها وينهي عقدتـه . . .

    وايضاً في إحصائيـة تثير الإعجاب الفريق الذي سجل فيه صامويل إيتو اكبر عدد من الأهداف هو فريقه السابق ريال مايوركا حيث تمكن إيتو من زيارة شباك مايوركا 6 مرات بقميص الـبارسا . . .




    [​IMG]
     
  13. تــفــائــل بــتـعـافــي مــيــسـي

    :26bdd2fd66: :26bdd2fd66:

    [​IMG]

    داغوستينو - طبيب المنتخب الارجنتيني - يؤمن بانه سيحصل على التصريح الطبي خلال 15 يوم



    المشاعر الطيبة التي كانت لمدرب المنتخب الارجنتيني الفيو بازيلي بعد زيارة ميسي يوم الجمعة ليست هي السبب الوحيد للتفائل بحالة ميسي. فبعد بازيل، قام وفد اطباء من الاتحاد الارجنتيني بقيادة راؤول ماديرو و هومر داغويستينو بالسفر الى ارويو سيكو و اجراء اختبارات للاعب.

    الاطباء اكتشفوا ان اصابة ميسي السابقة قد التئمت بشكل تام و ان اصابته الحالية في تحسن مستمر. مما دفع الاطباء في الاتحاد الارجنتيني بارسال تقارير الى برشلونة قائلين فيها " النتائج ايجابية، هو يشعر بشكل جيد و بدون ألم و يستمر في العمل اليومي على العشب " هذا ما قاله داغوستينو.

    الحالة الطيبة لميسي دفعت اغيستينو الى التنباً بان ميسي سيحصل على التصريح الطبي خلال 15 يوم. الا ان التصريح الطبي لميسي لن يكون الا من خلال فحوصات اطباء البرشا الذين سيكونون اكثر حذراً



    المصدر: الموندو

    تعليقي .. {{ اشتقنالك يا أحلى لاعب بالكونـ .. << وياكـ هوار .. ويارب ترجعلنهـ بألف سلامة والبرشاا كلـ هالفوز والجهود الي يسووها علمودكـ يا بطل .. البرشاا بدونكـ ولا شي والله }}
     
  14. بنيتيز مرشح لخلافة ريكارد في برشلونة

    ذكرت وسائل الإعلام البريطانية اليوم الخميس أن الأسباني رافاييل بنيتيز المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم في طريقه للعودة إلى بلاده لتولي نفس المنصب في فريق برشلونة خلفا للهولندي فرانك ريكارد.

    وقالت صحيفة "دايلي ميرور" البريطانية إن الهولندي الآخر يوهان كرويف نجم برشلونة السابق نصح رئيس النادي الكتالوني خوان لابورتا باستبعاد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لفريق تشيلسي الإنجليزي من حساباته والتركيز على التعاقد مع بنيتيز.

    يذكر أن جماهير برشلونة نفد صبرها مع ريكارد الذي لم يحرز أي بطولة مع الفريق في الموسم الماضي وهو نفس الطريق الذي يسير عليه هذا الموسم بخروجه من كأس ملك أسبانيا وفشله في اعتلاء صدارة الدوري المحلي.

    ولا يحظى بنيتيز بدعم مالكي نادي ليفربول الأمريكيين جورج جيليت وتوم هيكس وهو ما أثار شائعات منذ منتصف الموسم أن العام الحالي هو الأخير له مع الفريق.

    الأسباني رافاييل بنيتيز :
    [​IMG]
    الهولندي فرانك ريكارد :
    [​IMG]
     
  15. برشلونة الأكثر إمدادا للمنتخب الأسباني باللاعبين عبر تاريخه

    [​IMG]

    كشفت صحيفة (آس) الأسبانية الرياضية في إحصائية نشرتها اليوم الأربعاء أن فريق برشلونة هو أكثر الفرق امدادا للمنتخب الأسباني باللاعبين حيث سبق وشارك 117 من لاعبيه مع المنتخب.

    وأوضحت الصحيفة أن فريق ريال مدريد يأتي في المركز الثاني بفارق أربعة لاعبين أقل مما يثير الدهشة نسبيا في ظل انتماء برشلونة لإقليم كتالونيا المعروف بميوله الانفصالية عن أسبانيا.

    وأشارت (آس) إلى أن برشلونة أيضا انفرد بوجود ثلاثة من لاعبيه في صفوف المنتخب الأسباني الفائز ببطولة كأس الأمم الأوروبية عام 1964 متفوقا على باقي الأندية التي مثل لاعبوها المنتخب وقتها.

    [​IMG]
     
  16. المباراة القادمة :
    الدوري الأسباني الدرجة الأولى 2007/2008[/COLOR
    ]السبت 29 مارس 2008
    19:00 ريال بيتيس -- : -- برشلونة
     
  17. اليومـ
    مباراة مهمة لبرشلونة .. لـ يـقلصـ الفارقـ لـ 6 نقاط ..
    المباراة بينـ برشلونة واسبانيول
    برشلونة بالمركز 2
    واسبانيول بالمركز 8
    ..
    من أبرز القنواتـ الناقلة للمباراة :
    الجزيرة الرياضية + 2
    ..
    الساعة :
    18 بتوقيت جرينتش
     
  18. انا azozانا احب برشلونةكثير:happy0005:
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  19. {...
    يآهلآ بيك يآ azoz يآ كتلوني ..
    منوور الرابطة خيو ...
    ...}
     
  20. رونالدينيو من برشلونة إلى إس ميلان
    وسيحمل الرقم 80 في القميص
    أما في برشلونة سيخلفه ليو ميسي الذي سيرتدي العام المقبل الرقم *10*

    [​IMG]


    انتهت مسيرة النجم البرازيلي مع برشلونة