♥♥ ...اكـــبــر تــقــريـــر عــــن كــونــان + افـــلــامــه...ـ ♥♥

الموضوع في 'الأنمي العام' بواسطة Jolly ™, بتاريخ ‏6 نوفمبر 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. [​IMG]





    كـــيــفــكــمــ يــا حــلــويــن ؟


    الــيــومــ نــزلــت تــــقــريــر انـــاوMr.AHMED

    نــبــدأ


    [​IMG]


    الــمـــقــدمــة





    المحقق كونان (بالإنجليزية: Case Closed ؛ باليابانية: 名探偵コナン، مايتانتاي كونان؟) هي سلسلة مانغا ومسلسل أنمي وحلقات أوفا وعدة أفلام يابانية مشهورة[1]. من أعمال غوشو أوياما منذ عام 1994م وتحول لمسلسل أنمي في 8 يناير 1996م باليابان. تمت دبلجته إلى العربية بواسطة مركز الزهرة، وتأخر عرضه على قناة سبيس تون.

    قد ظهرت تسمية Case Closed أو القضية مغلقة للإشارة إلى الأنمي لتجنب صراع حول حقوق الملكية الفكرية مع وكالة كونان البربري حين عرض المسلسل باللغة الإنجليزية في الولايات المتحدة
    في اليابان تنشر المانغا أسبوعيا في مجلة شونن صنداي منذ 1994. ويتم إنتاج حلقات الانمي الخاصة بها بواسطة استوديو طوكيو موفي شينشا (بالإنجليزية: Tokyo MovieShinsha) وأخرج الحلقات كينجي كوداما وتايتشيرو ياماموتو وعرض في اليابان على قناة نيبون تي في وقناة يوميوري وقناة أنيماكس. أذيعت الحلقة الأولى في 8 يناير 1996 وعرضت الحلقات بالتوالي إلى أن وصلت إلى الحلقة 550 التي أذيعت في 8 اكتوبر 2009. شهدت سلسلتي الأنمي والمانغا مستويات عالية من الشعبية منذ تقديمها. يتم عرض حلقة واحدة من الأنمي أسبوعيا على تلفزيون اليابان Nippon Television إلا في حالات عرض الأفلام فانها قد تتأجل أسبوعين أو أكثر. كما تحولت السلسلة إلى 13 فيلم أصدر أولها في 19 أبريل 1997 وبعدها تم إصدار باقي الأفلام بمعدل فيلم لكل عام. عشرة من تلك الأفلام احتلت مركزا بين الأفلام العشرة الأكثر إيرادات في العام الذي عرضت فيه. كما تم إصدار 9 حلقات فيديو أصلية OVA تبلغ مدة عرض كل حلقة حوالي 25 دقيقة.

    يعرض المحقق كونان على قنوات تلفازية خارج اليابان منها RTL 2 الألمانية، YTV الكندية، قناة FUNimation الأمريكية* سبيستون وسبيس بور العربيتين. ويعتبر هذا العمل الفني إعادة إحياء لشخصية المحقق شارلوك هولمز بصورة عصرية في إطار أحداث تتسم بالجريمة وبالغموض المثار حولها إلى جانب القليل من الرومانسية. كما أن العمل الفني ينقل وبشكل واضح للمشاهدين الثقافة والحياة العصرية لليابان، ويظهر ذلك بوضوح في الأفلام.
    أبدع المؤلف غوشو أوياما في سرد أحداث المسلسل وربط حلقاته دون انفراط لمده 10 سنوات من خلال المانغا* كما نجح فريق العمل في دعم القصه من خلال أفضل موسيقى وأغاني لبدايات ونهايات الحلقات والأفلام لجعل العمل مثال متكامل لنضوج في فن الأنمي.




    مـــعــلــومـــاتــ عــن الــانـــمــي


    فئة عمرية : مراهقين
    نوع : أدب بوليسي ، أكشن ، دراما ، كوميديا

    مخرج :كينجي كوداما ، ياسويشيرو ياماموتو
    مؤلف : غوشو اوياما
    ستوديو :طوكيو موفي شينشا

    أول عرض أصلي:8 يناير 1996 – الآن
    عدد الحلقات : غــيــر مــعــروف


    دبلجة :مركز الزهرة
    بث عربي: تلفزيون دبي ، Spacetoon ، Space Power ، ART Teenz
    عدد الحلقات المدبلجة : +200

    [​IMG]

    القصة

    يقول سينشي كودو وهو يحكي قصته أو قصة المحقق كونان: "أنا المتحري طالب الثانوية كودو سينشي* بينما كنت مع صديقة طفولتي ران موري في مدينة الملاهي لمحت رجل يرتدي الأسود يقوم بأعمال مريبة فتبعته* و بينما أنا منشغل في مراقبة الصفقة السرية التي كان يجريها هاجمني صاحبه من الخلف و لم أنتبه له. أعطوني عقارا ساما ثم هربوا. و عندما إستيقظت كان جسدي قد تقلص!"

    و يتابع: "إن علمت المنظمة أني مازلت حيا فكل الذين من حولي سيهددهم الخطر* ساعدني الدكتور اغاسا في إخفاء شخصيتي و عندما سألتني ران عن إسمي أجبتها إيدوجاوا كونان* و لكي أبحث عن رجال المنظمة السوداء قررت الذهاب للعيش عند والد ران لأنه يملك وكالة للتحريات
    [​IMG]

    الشخصيات


    سينشي كودو
    فتى في السابعة عشر من عمره وهو الابن الوحيد لعائلة كودو يعمل متحري خاص في حل القضايا وهو طالب في مدرسة تيتان العليا يحب كرة القدم وحل الالغاز وهو يحب شخصية شارلوك هولمز ويتمنى ان يصبح مثله ويحب اللون الاحمر و يساعد الشرطة في حل الجرائم و لديه الكثير من المعجبين و سينشي لايجيد الغناء لأن صوته سيء وهو خطيب ران و هو يعيش بالقرب من المخترع اغاسا.

    [​IMG]


    بــاقــي الــمــوضــوع

    راح يــنــزلــه مــســتــر احـــمــد



    [​IMG]
     
  2. نــكـــمــل


    [​IMG]

    [​IMG]

    [MARK="3300FF"]
    كونان ايدوجاوا[/MARK]


    فتى في السابعة من عمره وشخصيته الحقيقية هي سينشي كودو لاكنه تقلص فغير اسمه حتي لا يكتشفوا رجال العصابة شخصيته و يحاولون قتله فسمي نفسه كونان (نسبة الى اسم المؤلف كونان ديولي مبتكر شخصية شارلوك هولمز) و ايدوجاوا (اسم كاتب الالغاز رانبوا ايدوجاوا) وهو فتى ذكي جدا ويحل القضايا المعقدة باستخدام اختراعات الدكتور اغاسا وينوم توغو موري او سونوكو او اي شخص بأستخدام الساعة التخديرية ثم يقلد صوتهم ليحل اي جريمة ويحاول ايجاد رجال العصابة السوداء وذهب الى مدرسة تيتان العليا وله اصدقاء وكون معهم فرقة المتحرين الصغار.

    [​IMG]

    [MARK="FF3399"]ران موري[/

    MARK]
    صديقة طفولة سينشي وهي خطيبته وابنة المتحري توجو موري وتعتني بوالدها وكونان وهي تجيد لعبة الكاراتيه وقد فازت بالعديد من البطولات وهي كابتن فريق الكاراتيه في المدرسة و طالبة في مدرسة تيتان العليا مع سينشي.

    [​IMG]

    [MARK="669933"]توجو موري[/MARK]


    هو والد ران وهو شرطي متقاعد وله وكالة تحريات وهو يعمل متحري خاص وهو كسول و يشرب كثيرا ويحب المغنية يوكو ومشاهدة سباقات الخيول يغار من سينشي لأنه ذكي ويحل الجرائم المعقدة ويعتقد بأنه يأخذ الزبائن منه فشل في عمله ويخطأ في الاستنتاجات الى ان جاء كونان فأزداد عدد الزبائن واعتبره توجو موري وجه سعد عليه فقرر ابقائه عنده لاكن في الحقيقة كونان يحل عنه القضايا بتنويمه وهو يحصد الشهرة.

    [​IMG]

    [MARK="CC9933"]الدكتور اغاسا[/MARK]


    جار سينشي / كونان وهو مخترع يساعد كونان بأختراعاته وهو من اخترع ربطة العنق والحذاء الخارق و لوح التزلج والساعة المخدرة ونظارة التتبع و جهاز لاسلكي يقوم على الاتصال بين فريق المتحرين الصغار و اختراعاته غالبا ماتفشل و احيانا يخترع اجهزة مفيدة و هو يعرف بأمر كونان وهو من ساعده .


    [​IMG]

    [MARK="FF9900"]يوساكو كودو[/MARK]




    والد سينشي / كونان وهو كاتب روايات بوليسية مشهور يعرف بأمر تتقلص سينشي وهو ذكي ويحل بعض القضايا حتى سينشي لا يجابه في ذكائه ويسافر لرؤية ابنه مع زوجته ودائما مايعمل مقالب بكونان وهو لا يحب المعجبين.

    [​IMG]

    [MARK="336600"]
    يوكيكو كودو[/MARK]

    والدة سينشي / كونان وهي ممثلة مشهورة تعرف بتقلص سينشي وبارعة في الاستنتاجات وغالبا ما تتشاجر مع زوجها فتذهب وتشتكي لسينشي تحب قيادة الدراجات والسيارات وهي تقود بسرعة جنونية.


    [​IMG]
    [MARK="990000"]
    ايري كيساكي[/MARK]


    والدة ران وهي زوجة توجو موري لكنها انفصلت عنه لأنها لم تعد تتحمله من شدة غبائه وأخلاقه السيئة وهي تعمل محامية مشهورة ذكية جدا وهي اذكى من توجو موري .

    [​IMG]
    [MARK="000066"]سونوكو[/MARK]


    فتاة في السابعة عشر من عمرها و هي صديقة ران وهي طالبة في مدرسة تيتان العليا وهي لطيفة واحيانا يتحدث كونان بصوتها في حال غياب توجو موري عن مسرح الجريمة وتواجدها فيه .

    [​IMG]

    [MARK="990099"]آي هايبرا[/MARK]


    اسمها الحقيقي شيهو ماينو و اسمها في المنظمة شيري فتاة توفي والديها في حادث سيارة وبقيت مع اختها الكبرى اكيمي وهي عضوة في المنظمة ونشأت فيها لاكن بعد توفي اختها بيد رجال العصابة تمردت عليهم لاكنها فشلت في الهرب و قبضوا عليها وسجنوها تمهيدا لقتلها وهي من صنع الدواء الذي قلص سينشي (APTX4869) تناولت من الدواء على امل ان تموت لاكن تقلص جسمها و تخلصت من القيود وتمكنت من الهرب وعاشت في بيت الدكتور اغاسا وغيرت اسمها الى اي هايبارا لكي لا يكتشف رجال العصابة شخصيتها الحقيقية.

    [​IMG]
    [MARK="FFFFFF"] هيجي هاتوري
    [/MARK]
    هو متحري خاص وهو من ولاية اوساكا في اليابان وابن الرئيس العام لقسم شرطة ولاية اوساكا وطالب في الثانوية وخطيبته تدعى كازوها بشرته سمراء وهو صديق كونان /سينشي يعرف بأمر تقلص سينشي ويطلق عليه متحري الغرب وهو ذكي جدا ومنافس لسينشي.

    [​IMG]
    [MARK="CC6600"]
    كازوها[/MARK]


    خطيبة هيجي هاتوري وهي فتاة في السابعة عشر وطالبة في الثانوية تذهب مع هيجي عندما يسافر الى العاصمة و اصبحت صديقة لران.

    [​IMG]

    كايتو كيد


    فتى في السابعة عشر من عمره وطالب في الثانوية وهو لص ذكي وبارع في العاب الخفة ويجيد التنكر لا يحب التزلج ولا اكل السمك ويلقب بألقاب عدة منها اللص الطائر واللص الغامض رقم 1412 وكيد اللص و اشهرها كايتو كيد وهو يعرف بتقلص سينشي واحيانا يساعده وهو العدو اللذود لسينشي وتقابلا عدة مرات وله صديقة اسمها اوكو ناكاموري وهي ابنة محقق في الشرطة وهي لا تعلم بأمره.


    [​IMG]
    [MARK="CC00CC"]
    جودي سنتامليون[/MARK]


    معلمة اللغة الانجليزية وهي معلمة ران في مدرسة تيتان العليا وهي عميلة في الشرطة الفيدرالية المعروفة بالـ ( Fbi ) قتل والدها على يد فرموث من افراد العصابة السوداء و هي امريكية الاصل جاءت الى اليابان لتنتقم من قاتل والدها وتذهب الى الاماكن المخصصة للألعاب الالكترونية بعد انتهاء الفترة المدرسية.

    [​IMG]

    [MARK="660000"]المحقق ميغوري[/MARK]


    هو رئيس الشرطة في منطقة بيكا وهو بدين جدا وهو صديق لتوجو موري ايام الدراسة ويساعده سينشي في حل القضايا لكن بعد تقلصه ساعده توجو موري الذي ينومه كونان ويتحدث بصوته.

    [​IMG]
    [MARK="000000"]
    واتاروا تاكاجي[/MARK]


    هو محقق في الشرطة و هو يعمل برئاسة ميغوري ويكون فريق مع ساتو هو فتى ذكي وطيب ويساعده كونان في بعض الاحيان وهو يحب ساتو.

    [​IMG]

    [MARK="CC9900"]ميواكو ساتو[/MARK]


    هي تعمل محققة في منطقة بيكا برئاسة ميغوري وتكون فريق مع تاكاجي وهي فتاة ذكية وطيبة وشجاعة.


    [​IMG]

    [MARK="333399"]يوكوميزو ماسافومي[/MARK]


    محقق يعمل برئاسة ميغوري وهو يظهر في حلقات قليلة.

    [​IMG]

    [MARK="0033CC"]نينزابورو شيراتوري[/MARK]


    ضابط في الشرطة يعمل تحت رئاسة ميغوري يظهر في حلقات قليلة حيث مكان حدوث الجريمة.

    [​IMG]

    [MARK="3300CC"]يومي[/MARK]


    صديقة ساتو و هي ضابطة مرور وتعرف مشاعر تاكاجي نحو ساتو تظهر في حلقات قليلة.


    [​IMG]
    [MARK="000000"]
    عصابة الرداء الاسود
    [/MARK]

    هم الذين قلصوا جسم سينشي بأعطائه الدواء السام(APTX4869) وهي منظمة تقوم بعمليات مشبوهة واهم عضوين في العصابة فودكا وجين
    .

    [​IMG]

    [MARK="006600"]فرقة المتحرين الصغار[/MARK]

    فريق مكون من اربعة اشخاص هم كونان ايدوغاوا و ايومي وجينتا وميتسيكو يساعدون الشرطة قي عملهم ويحلون القضايا ويحصلون على اوسمة كثيرة من الشرطة.


    [​IMG]

    ارجــــو عــدم الـــرد
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  3. الــحـــلــقـــات


    حلقات المسلسل يتم إنتاجها في إستوديوهات طوكيو موفي شينشا* و هي من إخراج كل من كينجي كوداما، ياسويشيرو ياماموتو. تجاوز عدد الحلقات التلفزيونية للمحقق كونان 549 حلقة تتمحور أغلبيتها في محاولة كشف القضايا ومساعدة المتحرين الصغار والمناوشات مع أعضاء المنظمة السوداء.

    الــحـــلـقـــات


    جـــبـــت 400 حـــلــقــه

    (1) جريمة قتل في مدينة الملاهي
    http://ia331318.us.archive.org/0/ite...001/azazooz.rm
    (2) اختطاف ابنة رئيس الشركه
    http://ia331331.us.archive.org/2/items/gawab02/USB.rm
    (3) جريمة قتل في غرفة الممثلة المقفلة
    http://ia301309.us.archive.org/3/ite...USbHardDisk.rm
    (4) خريطة المدينة المشفره
    http://ia331335.us.archive.org/1/ite...FlashMemory.rm
    (5) قنبلة على متن قطار الطلقة السريع
    http://ia331306.us.archive.org/3/ite...emoryReader.rm
    (6) جريمة قتل في عيد الحب (الفالنتاين)
    http://ia331317.us.archive.org/2/ite...6/USPScaner.rm
    (7) تهديد الهدايا الشهري
    http://ia331315.us.archive.org/2/ite.../USBPrenter.rm
    (8) جريمة قتل في متحف الفنون
    http://ia331339.us.archive.org/2/ite...memoryflash.rm
    (9) جريمة قتل في مهرجان (تينكاتشي) الليلي
    http://ia331318.us.archive.org/0/ite...USPkeyboard.rm
    (10) ابتزاز لا الكره المحترف
    http://ia331314.us.archive.org/2/ite...10/USPmouse.rm
    (11) سيمفونية ضوء القمر (حلقة خاصة - ساعة كاملة)
    http://ia331321.us.archive.org/0/ite...11/bithofen.rm
    (12) اختطاف ايومي
    http://ia311535.us.archive.org/3/ite...012/walkman.rm
    (13) ملاحقة الشخص الغريب
    http://ia331321.us.archive.org/1/ite...13/camera.rmvb
    (14) رسالة اطلاق النار الغامضة
    http://ia311528.us.archive.org/2/ite...videotape.rmvb
    (15) الجثه التي اختفت
    http://ia331325.us.archive.org/3/ite...cvvzzxxccvv.rm
    (16) جريمة قتل جامع التحف
    http://ia331319.us.archive.org/2/ite...yvidiopart1.rm
    (17) سرقة المتجر
    http://ia331319.us.archive.org/2/ite...yvidiopart2.rm
    (18) جريمة قتل عروس شهر يونيو
    http://ia331310.us.archive.org/0/ite...hortMovie18.rm
    (19) جريمة قتل في المصعد
    http://ia331310.us.archive.org/0/ite...hortMovie19.rm

    (22) سلسلة جرائم قتل على متن سفينة الركاب الفخمه (الجزء الاول)
    http://ia331333.us.archive.org/1/ite...hortMovie22.rm

    (25) الاختطاف والفدية الزائفة
    http://ia331333.us.archive.org/1/ite...hortMovie25.rm
    (26) جريمة قتل بواسطة الكلب جون
    http://ia331333.us.archive.org/1/ite...hortMovie26.rm

    (28) جريمة قتل برفقة اصدقاء (كوجورو) القدامى (الجزء الثاني)
    http://ia331333.us.archive.org/1/ite...hortMovie28.rm

    (33) رحلة فريق التحريات الصغير
    http://ia331310.us.archive.org/0/ite...hortMovie33.rm

    (39) جريمة قتل ابنة مدير الشركة (الجزء الأول)
    http://ia331310.us.archive.org/0/ite...hortMovie39.rm

    (44) جريمة قتل وسط الاشقاء الثلاثه من عائلة هوتا
    http://ia301331.us.archive.org/3/ite...asdfgh/asdf.rm


    (84) جريمة قتل في كوخ التزلج (الجزء الاول)
    http://ia331343.us.archive.org/1/ite...rr/qqwweerr.rm
    (85) جريمة قتل في كوخ التزلج (الجزء الثاني)
    http://ia331311.us.archive.org/1/ite.../qqwweerrII.rm

    (100) ذكريات الحب الاول (الجزء الاول)
    http://ia331318.us.archive.org/3/items/dokdop/fharb.rm
    (101) ذكريات الحب الاول (الجزء الثاني)
    http://ia331318.us.archive.org/3/items/dokdop/fharc.rm

    (104) اللصوص في القصر الغامض (الجزء الاول)
    http://ia331316.us.archive.org/3/ite...xc/foooden1.rm
    (105) اللصوص في القصر الغامض (الجزء الثاني)
    http://ia331327.us.archive.org/3/ite...iopalace105.rm


    (112) السبع الغوامض في مدرسة تيتان الابتدائيه
    (113) جريمة قتل الرمال البيضاء
    http://ia331326.us.archive.org/3/ite...nn/kaaareem.rm


    (126) جريمة فرقة السيرك المتنقله (الجزء الاول)
    http://ia331302.us.archive.org/0/items/tjfgn/dhfxh.rmvb
    (127) جريمة فرقة السيرك المتنقله (الجزء الثاني)
    http://ia331334.us.archive.org/3/ite...bd/kfjhcjg.avi
    (128) قضية سرقة البلورين
    http://ia331321.us.archive.org/0/ite...almonthma.rmvb
    (129) الفتاة القادمة من المنظمة السريه
    http://ia331318.us.archive.org/2/items/gdcxh/hfgdjh.rm

    (132) جريمة قتل نادرة السحره (الجزء الاول)
    http://ia331306.us.archive.org/2/items/fgdhfx/fhxgfx.rm
    (133) جريمة قتل نادرة السحره (الجزء الثاني)
    http://ia331306.us.archive.org/0/ite...fj/afjsoafj.rm
    (134) جريمة قتل نادرة السحره (الجزء الثالث)
    http://ia331306.us.archive.org/2/items/fgdhfx/bndhf.rm

    (136) جريمة قتل في القصر الازرق القديم (الجزء الاول)
    http://ia331309.us.archive.org/1/ite...t_Konan_136.rm
    (137) جريمة قتل في القصر الازرق القديم (الجزء الثاني)
    http://ia331328.us.archive.org/3/ite...tt_137/fol.ram
    (138) جريمة قتل العرض الاخير من الفيلم (الجزء الاول)
    http://ia331316.us.archive.org/0/items/ghfhz/hfkgdc.avi
    (139) جريمة قتل العرض الاخير من الفيلم (الجزء الثاني)
    http://ia331334.us.archive.org/1/items/fahsw/hjdjhj.rm
    (141) جريمة قتل ليلة الزفاف (الجزء الاول)
    http://ia331336.us.archive.org/2/ite...gh/jgdgcj.rmvb
    (142) جريمة قتل ليلة الزفاف (الجزء الثاني)
    http://ia331336.us.archive.org/2/items/rgsagh/hfjhk.avi
    (143) الملاحظه الفلكيه المريبه
    http://ia331314.us.archive.org/3/ite...LA8ATT_143.raM
    (144) جريمة قتل على متن قطار النجم الشمالي السريع (الجزء الاول)
    http://ia331328.us.archive.org/3/items/cwygj/gjdgjb.avi
    (145) جريمة قتل على متن قطار النجم الشمالي السريع (الجزء الثاني)
    http://ia331328.us.archive.org/2/items/xsads/hfbfjg.rm
    (146) قضية حب في مقر شرطة المدينه (الجزء الاول)
    http://ia331327.us.archive.org/2/ite...jao/ksdfjao.rm
    (147) قضية حب في مقر شرطة المدينه (الجزء الثاني)
    http://ia331341.us.archive.org/2/items/jdkal/jdkal.rm
    (148) التوقف المفاجئ لعربة القطار
    http://ia331334.us.archive.org/2/ite.../santrsto48.rm
    (149) القفز في مدينه الالعاب
    http://ia331308.us.archive.org/2/ite...klf/qfzalab.rm
    (150) حقيقة السياره المتفجره (الجزء الاول)
    http://ia331336.us.archive.org/3/items/gacyf/dogre.rm
    (151) حقيقة السياره المتفجره (الجزء الثاني)
    http://ia331336.us.archive.org/3/items/gacyf/dogrf.rm
    (152) اختفاء الرجل العجوز
    http://ia331321.us.archive.org/1/ite...g/gyertdkjf.rm
    (153) قصة صيف سوكو الخطر (الجزء الاول)
    http://ia331318.us.archive.org/3/items/jakom/jakof.rm
    (154) قصة صيف سوكو الخطر (الجزء الثاني)
    http://ia331318.us.archive.org/3/items/jakom/jakog.rm
    (155) جريمة قتل في الغرفة المقحمة تحت الماء
    http://ia331318.us.archive.org/3/items/jakom/jakob.rm

    (158) خط الحزام الصامت
    http://ia311503.us.archive.org/2/ite...nt/MySchool.rm
    (159) اسطورة المعبد ذو الخمسة طوابق (الجزء الاول)
    http://ia331328.us.archive.org/1/items/fbdfh/gffgh.rmvb
    (160) اسطورة المعبد ذو الخمسة طوابق (الجزء الثاني)
    http://ia331328.us.archive.org/1/items/fbdfh/dfjgc.rm

    (165) اختفاء اعضاء فريق التحري
    http://ia331333.us.archive.org/1/ite...Gb/favorite.rm
    (166) قصر العنكبوت (الجزء الاول)
    http://ia301326.us.archive.org/1/items/Comms/Koki1.rm
    (167) قصر العنكبوت (الجزء الثاني)
    http://ia301326.us.archive.org/1/items/Comms/Koki2.rm
    (168) قصر العنكبوت (الجزء الثالث)
    http://ia301326.us.archive.org/1/items/Comms/Koki3.rm
    (169) قبلة الزهره
    http://ia331302.us.archive.org/2/items/jreore/169.rm
    (170) النقطه العمياء في الظلمه (الجزء الاول)
    http://ia311534.us.archive.org/1/items/arbaa/peak.rm
    (171) النقطه العمياء في الظلمه (الجزء الثاني)
    http://ia311534.us.archive.org/1/ite...a/frequency.rm
    (172) عودة رسالة الموت (الجزء الاول)
    http://ia331341.us.archive.org/1/ite...alhalahtdar.rm
    (173) عودة رسالة الموت (الجزء الثاني)
    http://ia331341.us.archive.org/1/ite...halahtdarb.avi
    (174) قضية عمرها عشرون عاما
    http://ia331306.us.archive.org/0/items/asoddj/djasod.rm
    (175) الرجل الذي قتل اربع مرات
    http://ia331321.us.archive.org/1/ite...telarbamrat.rm
    (176-177-178) هايبرا والمنظمه
    http://ia331304.us.archive.org/3/items/gabra/gbbarar.rm
    (179) قضية دخول الشاحنه الثائرة داخل المقهى
    http://ia331312.us.archive.org/0/ite...ff/aassddff.rm
    (180) مقطوعة الجرائم الحمراء (الجزء الاول)
    http://ia331324.us.archive.org/2/ite...h/jraamhmra.rm
    (181) مقطوعة الجرائم الحمراء (الجزء الثاني)
    http://ia331324.us.archive.org/2/ite.../jraamhmrab.rm
    (182) التحقيق الكير لابواب التسعه
    http://ia331317.us.archive.org/0/items/zcdser/gjdhgf.rm
    (183) الوصفه الخطره
    http://www.archive.org/download/dwqdeqz/reswqec.rm
    (184) القناع الملعون يضحك ببروده
    http://ia331334.us.archive.org/2/ite...gherty/184.ram
    (185) المحقق الشهير المستهدف (الجزء الاول)
    http://ia331327.us.archive.org/3/ite...iontarget85.rm
    (186) المحقق الشهير المستهدف (الجزء الثاني)
    http://ia311534.us.archive.org/1/items/arbaa/phase.rm
    (187) طلقالنار الغامض
    http://ia311514.us.archive.org/3/items/kfrat/dweqsz.ram
    (188) الاحياء اليائس-كهف فريق التحريات
    http://ia331307.us.archive.org/0/ite...gj/agfdjhd.avi
    (189) الاحياء اليائس-محقق عظيم مجروح
    http://ia331307.us.archive.org/0/ite...gj/gcdgfx.rmvb
    (190) الاحياء اليائس-الخيار الثالث
    http://ia331307.us.archive.org/0/items/fcdgj/bcmchf.rm
    (191) الاحياء اليائس-الفارس في الثياب السوداء
    http://ia331307.us.archive.org/0/ite...gj/bjchhg.rmvb
    (192) الاحياء اليائس-عودة سينشي
    http://ia331307.us.archive.org/0/items/fcdgj/dchx.avi
    (193) الاحياء اليائس-المكان الموعود
    http://ia331307.us.archive.org/0/items/fcdgj/fvghc.rmvb
    (194) صندوق الموسيقى العظيم (الجزء الاول)
    http://ia331316.us.archive.org/3/ite...yf/farmie.rmvb
    (195) صندوق الموسيقى العظيم (الجزء الثاني)
    http://ia311525.us.archive.org/2/items/jhgdh/cdfsa.rmvb
    (196) استنتاج ران الاول
    http://ia331306.us.archive.org/3/ite...loh/byreufn.rm
    (197) فخ السياره الخارقه (الجزء الاول)
    http://ia331324.us.archive.org/1/ite...khalsyarh.rmvb
    (198) فخ السياره الخارقه (الجزء الثاني)
    http://ia331324.us.archive.org/1/ite...halsyarhb.rmvb

     
  4. 199) موري كوجورو المتهم (الجزء الاول)
    http://ia331305.us.archive.org/0/ite.../morialothm.rm
    (200) موري كوجورو المتهم (الجزء الثاني)
    http://ia331305.us.archive.org/0/ite...morialmthmb.rm

    ]205[ قصة الحب الثالثه بين افراد شرطة المدينة (الجزء الاول)
    http://ia331319.us.archive.org/0/ite...hbgvuof/205.rm
    ]206[
    ]207[ الإستنتاج المميز المثير للريبة
    http://ia331311.us.archive.org/0/ite...h/mcuaymoga.rm
    ]208[ غضب تمثال مدخل المتاهة
    http://ia331332.us.archive.org/1/items/fxgdfh/chgch.rm

    ]212[ الدب وفريق التحريات الصغير (الجزء الاول)
    http://ia331318.us.archive.org/3/items/jakom/jakoc.rm
    ]213[ الدب وفريق التحريات الصغير (الجزء الثاني)
    http://ia311534.us.archive.org/1/items/arbaa/shift.rm

    ]217[ سر ميجوري المخبوء (الجزء الاول)
    http://ia331338.us.archive.org/3/ite...fakny/tohfa.rm
    ]218[ سر ميجوري المخبوء (الجزء الثاني)
    http://ia331338.us.archive.org/3/ite...ny/forikata.rm
    ]219[ اجتماع المحققين العظام سينشي كودو ضد كايتو كيد
    http://ia331338.us.archive.org/2/ite...219/tgdg219.rm
    ]226[ فخ لعبة القتال (الجزء الاول)
    http://ia331303.us.archive.org/0/ite...3_open/p_1.avi
    ]227[ فخ لعبة القتال (الجزء الثاني)
    http://ia331316.us.archive.org/0/ite..._close/p_2.avi
    ]228[ فصل صناعة الفخار الخبيث (الجزء الاول)
    http://ia331336.us.archive.org/3/items/gacyf/dogrc.rm
    ]229[ فصل صناعة الفخار الخبيث (الجزء الثاني)
    http://ia331336.us.archive.org/3/items/gacyf/dogrd.rm
    ]230[ الراكب المبهم (الجزء الاول)
    http://ia311515.us.archive.org/2/ite..._ms/ma230.rmvb
    ]231[ الراكب المبهم (الجزء الثاني)
    http://ia301315.us.archive.org/2/ite..._ms/ma231.rmvb
    ]232[ السقوط من فوق الشقة
    http://ia331306.us.archive.org/2/ite...2_code/232.avi
    ]233[ الدليل الذي لم يختف (الجزء الاول)
    http://ia331338.us.archive.org/2/ite...onia/TellMe.rm
    ]234[ الدليلي الذي لم يختف (الجزء الثاني)
    http://ia311515.us.archive.org/3/items/modhc/TellMea.rm

    ]238[ قضية ال K3 في اوساكا (الجزء الأول)
    http://ia331309.us.archive.org/1/ite...talkthree.rmvb
    ]239[ قضية ال K3 في اوساكا (الجزء الثاني)
    http://ia331309.us.archive.org/1/ite...alkthreeb.rmvb
    ]240[ حراسة قطار الطلقه السريع (الجزء الاول)
    http://ia331318.us.archive.org/3/ite...taraltalqa.avi
    ]241[حراسة قطار الطلقه السريع (الجزء الثاني)
    http://ia331331.us.archive.org/2/ite...araltalqab.avi
    ]242[ جينتا في ورطه
    http://ia331317.us.archive.org/3/ite...karthtgenta.rm
    ]243[ منتحل شخصية كوغورو موري (الجزء الأول)
    http://ia331319.us.archive.org/3/ite...helshkcet.rmvb
    ]244[ منتحل شخصية كوغورو موري (الجزء الثاني)
    http://ia331319.us.archive.org/3/ite...elshkcetb.rmvb

    ]246[ الغموض المصطاد في الشبكة (الجزء الأول)
    http://ia311502.us.archive.org/1/ite...ialshabka.rmvb
    ]247[ الغموض المصطاد في الشبكة (الجزء الثني)
    http://ia311502.us.archive.org/1/ite...alshabkab.rmvb

    ]249[سر الممثلات (الجزء الاول)
    http://ia310938.us.archive.org/1/items/gjdjfg/cjfhc.rm

    ]258[ الرجل القادم من ( شيكاغو ) (الجزء الأول)
    http://ia331331.us.archive.org/1/ite...n/jhsdkj258.rm
    ]259[ الرجل القادم من ( شيكاغو ) (الجزء الثاني)
    http://ia331307.us.archive.org/1/ite.../hsjdbgc259.rm

    ]263[ الالغاز في قصر اوساكا
    http://ia311517.us.archive.org/2/ite...kobgt/236.rmvb

    ]266[ حقيقة يوم الحب (الجزء الاول)
    http://ia331318.us.archive.org/1/ite...hnfd/dethsg.rm
    ]267[ حقيقة يوم الحب (الجزء الثاني)
    http://ia331318.us.archive.org/1/ite...hnfd/egsfdu.rm
    ]268[ حقيقة يوم الحب (الجزء الثالث)
    http://ia331318.us.archive.org/1/ite...hnfd/fadwes.rm

    ]271[ مقاطع محذوفه خبات بسرعه (الجزء الاول)
    http://ia331340.us.archive.org/2/ite...hd/chvjjgc.avi
    ]272[ مقاطع محذوفه خبات بسرعه (الجزء الاول)
    http://ia331340.us.archive.org/2/items/jhdhhd/jhdhc.avi
    ]275[ حقيقة البيت المسكون (الجزء الثاني)
    http://ia310934.us.archive.org/1/ite...ns/mcubrag.avi
    ]276[ شارة الشرطي المفقودة
    http://ia311506.us.archive.org/2/items/ouRhomE/276.rmvb
    ]277[ استاذة اللغه الانجليزية ضد متحري الغرب (الجزء الاول)
    http://ia331307.us.archive.org/0/items/hfdxfy/fhvbgl.rm
    ]278[ استاذة اللغه الانجليزية ضد متحري الغرب (الجزء الثاني)
    http://ia331307.us.archive.org/0/items/hfdxfy/fhvbgl.rm
    ]279[ لغز الهوليغان (الجزء الاول)
    http://ia331304.us.archive.org/1/items/fhdgb/chjfgh.rm
    ]280[ لغز الهوليغان (الجزء الثاني)
    http://ia331304.us.archive.org/1/items/fhdgb/gdhfx.rmvb

    ]284[ جريمة في المطعم الصيني (الجزء الاول)
    http://ia331324.us.archive.org/1/items/wdsad/cngdf.rm
    ]285[ جريمة في المطعم الصيني (الجزء الثاني)
    http://ia331324.us.archive.org/1/items/wdsad/dtghy.rm
    ]286[ سينشي كودو في نيويورك (الجزء الأول)
    http://ia331309.us.archive.org/2/ite...kuinnewyork.rm
    ]287[ سينشي كودو في نيويورك (الجزء الثاني)
    http://ia331309.us.archive.org/2/ite...uinnewyorkb.rm
    ]288[ سينشي كودو في نيويورك (الجزء الثالث)
    http://ia331309.us.archive.org/2/ite...uinnewyorkc.rm
    ]289[ غابة ميستوهيكو الغامظه (الجزء الاول)
    http://ia331329.us.archive.org/3/ite...Hsss/stocky.rm
    ]290[ غابة ميستوهيكو الغامظه (الجزء الثاني)
    http://ia331332.us.archive.org/0/items/Sloohi/fghju.rm

    ]294[ تحطم الحب والعزم (الجزء الاول)
    http://ia331342.us.archive.org/1/ite...k/dwewqdqa.ram
    ]295[ تحطم الحب والعزم (الجزء الثاني)
    http://www.archive.org/download/dwqdeqz/reswqeb.ram

    (301) استعراض الشر والقداسة (الجزء الاول)
    http://ia331306.us.archive.org/0/ite...iu/reswqed.ram
    (302) استعراض الشر والقداسة (الجزء الثاني)
    http://ia331306.us.archive.org/0/ite...iu/reswqee.ram
     

  5. (304) قضية 12مليون رهينة
    http://ia331334.us.archive.org/2/items/hlihli/heamm.rm
    (305) المشتبه به غير المرئي (الجزء الاول)
    http://ia331319.us.archive.org/2/items/gfasdld/awqvd.rm
    (306) المشتبه به غير المرئي (الجزء الثاني)
    http://ia331319.us.archive.org/2/ite...dld/basdeli.rm
    (307)
    http://ia310925.us.archive.org/0/ite...s/307kdjshf.rm
    (308)
    http://ia310925.us.archive.org/0/ite.../308kjdshgf.rm
    (309) الاتصال بالمنظمه السوداء (الجزء الاول)
    http://ia331315.us.archive.org/2/items/twanmcu/Twan1.rm
    (310) الاتصال بالمنظمه السوداء (الجزء الثاني)
    http://ia331314.us.archive.org/2/items/mcutawn/Tawn2.rm
    (311) الاتصال بالمنظمه السوداء (الجزء الثالث)
    http://ia331302.us.archive.org/2/items/mghtawn/Tawn3.rm
    (312) دمى احتفال مصبوعة بلون الغروب (الجزء الاول)
    http://ia331311.us.archive.org/2/ite.../mcuepangel.rm
    (313) دمى احتفال مصبوعة بلون الغروب (الجزء الثاني)
    http://ia331312.us.archive.org/1/ite...l2/mcuangel.rm
    (314) سور منصة المشاهده المكسور
    http://ia331312.us.archive.org/1/ite...l2/mcuangel.rm

    (316) البطل المقنع فاقد البريق (الجزء الاول)
    http://ia331305.us.archive.org/2/ite...shampconlos.rm
    (317) البطل المقنع فاقد البريق (الجزء الثاني)
    http://ia310930.us.archive.org/0/ite...AL_bata_P2.avi
    (323) مأزق (هيجي هاتوري) الحرج (الجزء الاول)
    http://ia331331.us.archive.org/3/items/jakoo/jakod.rm
    (324) مأزق (هيجي هاتوري) الحرج (الجزء الثاني)
    http://ia331331.us.archive.org/3/items/jakoo/jakoe.rm
    (325) الحصان الاحمر وسط اللهب (الجزء الاول)
    http://ia331330.us.archive.org/1/items/jachfg/jakoca.rm
    (326) الحصان الاحمر وسط اللهب (الجزء الثاني)
    http://ia331330.us.archive.org/1/items/jachfg/jakocb.rm
    (327) الحصان الاحمر وسط اللهب (الجزء الثالث)
    http://ia331330.us.archive.org/1/items/jachfg/jakocc.rm

    (329) الصداقة الممزقه (الجزء الاول)
    http://ia331303.us.archive.org/3/items/fmfghh/329.wmv
    (330) الصداقة الممزقه (الجزء الثاني)
    http://ia331308.us.archive.org/1/items/jkhjmok/330.rm
    (331) الكاري المريب (الجزء الاول)
    http://ia331304.us.archive.org/1/items/rewrewr/331.ram
    (332) الكاري المريب (الجزء الثاني)
    http://ia331304.us.archive.org/1/items/rewrewr/332.ram
    (333) الأميرات المتماثلات (الجزء الاول)
    http://ia331333.us.archive.org/0/ite...asdfg/asdfg.rm
    (334) الأميرات المتماثلات (الجزء الثاني)
    http://ia311542.us.archive.org/3/ite...jk/asdfghjk.rm
    (337) الملابسات الخفيه لحادث الشجار
    http://ia331314.us.archive.org/2/items/ftdxyr/vgudc.rm
    (
    (343) فخ في المستودع المناسب (الجزء الاول)
    http://ia331306.us.archive.org/0/items/gvkhv/mcvgjnc.rm
    (344) فخ في المستودع المناسب (الجزء الاول)
    http://ia331306.us.archive.org/0/items/gvkhv/fgufdy.rm


    (350) الهاتف المحمول المنسي (الجزء الاول)
    http://ia331318.us.archive.org/3/items/dokdop/fhard.rm

    (351) الهاتف المحمول المنسي (الجزء الثاني)
    http://ia331318.us.archive.org/3/items/dokdop/fhare.rm
    (352) ماساة فريق الصيد (الجزء الاول)
    http://ia331306.us.archive.org/2/ite...dfjr/qwadfa.rm
    (353) ماساة فريق الصيد (الجزء الثاني)
    http://ia331306.us.archive.org/2/ite...dfjr/qwadfb.rm
    (354) الموكل الصغير (الجزء الاول)
    http://ia331321.us.archive.org/1/items/unklg/ziko.rm
    (355) الموكل الصغير (الجزء الثاني)
    http://ia331321.us.archive.org/1/items/unklg/habi.rm
    (356) كايتو كيد يمشي في الهواء
    http://ia331316.us.archive.org/1/ite...fhj/fgvgjgu.rm

    (358) قصة حب في مقر شرطة المدينه 5 (الجزء الاول)
    http://www.archive.org/download/iuyiudw/juygua.ram
    (359) قصة حب في مقر شرطة المدينه 5 (الجزء الثاني)
    http://www.archive.org/download/iuyiudw/juygub.ram

    (394) الخطر الرهيب في المنزل الغريب العجيب (الجزء الاول)
    http://ia331330.us.archive.org/3/ite...sad/fmkdsad.rm
    (395) الخطر الرهيب في المنزل الغريب العجيب (الجزء الثاني)
    http://ia331313.us.archive.org/2/ite...ioa/jfsdioa.rm
    (396) الخطر الرهيب في المنزل الغريب العجيب (الجزء الثالث)
    http://ia331332.us.archive.org/1/ite...dio/fkjadio.rm
    (397) الحساء الحار المر الحلو
    http://ia331319.us.archive.org/0/items/gajiol/gajiol.rm
    (398) طلب من العائله الغريبه (الجزء الاول)
    http://ia331312.us.archive.org/1/items/oeiruw/oeiruw.rm
    (399) طلب من العائله الغريبه (الجزء الثاني)
    http://ia331343.us.archive.org/3/ite...dfj/ieakdfj.rm
    (400) شكوك ران
    http://ia331324.us.archive.org/0/items/txsuf/tupio.rmvb
     
  6. الأفلام

    أفلام المتحري كونان عادة لا يكتبها المؤلف ذاته (غوشو أوياما) بل هناك كتاب آخرون يشاركون في تأليف الفيلم وأحيانا يقتصر الفيلم الواحد على مؤلف واحد. تمت ترجمة العديد من الأفلام من قبل المترجمين الهواة عبر شبكة الإنترنت ولكن لم يتم دبلجة إلا الفلم الأول فقط.


    قائمة الأفلام

    [​IMG]

    1. الفيلم الأول: العد التنازلي لناطحة السحاب* (عرض في 19 ابريل 1997).



    تـــــحــــمــيــل

    http://www.fileflyer.com/view/0vtwTAo

    [​IMG]

    2. الفيلم الثاني: الهدف الرابع عشر* (عرض في 18 ابريل 1998).

    تــحــــمــيــل

    http://www.fileflyer.com/view/caGrfBn

    [​IMG]

    3. الفيلم الثالث: ساحر القرن الأخير* (عرض في 17 ابريل 1999)

    تــحــــمــيــل

    http://www.fileflyer.com/view/7yy8kBQ

    [​IMG]

    4. الفيلم الرابع: أسير في عينيها* (عرض في 22 ابريل 2000).


    تــحــــمــيــل

    http://www.zshare.net/download/5461169848c63762/

    [​IMG]

    5. الفيلم الخامس: العد التنازلي للجنة* (عرض في 21 ابريل 2001).

    تــحــــمــيــل

    http://www.zshare.net/download/5466480391d29c0e/


    [​IMG]

    6. الفيلم السادس: خيال شارع بيكر* (عرض في 20 ابريل 2002).

    تــحــــمــيــل

    http://www.fileflyer.com/view/xPFz7BD


    [​IMG]

    7. الفيلم السابع: تقاطع طرق في العاصمة القديمة* (عرض في 19 ابريل 2003).

    تــحــــمــيــل

    http://www.fileflyer.com/view/bWVc7Ax

    [​IMG]

    8. الفيلم الثامن: ساحر السماء الفضية* (عرض في 17 ابريل 2004)*

    تــحــــمــيــل

    http://www.4shared.com/file/71314131/943645f3/__---____---_---amer13.html?dirPwdVerified=513274a0

    و قد حقق هذا الفلم ثاني أعلى نسبة مبيعات للأفلام المنتجة في اليابان لذلك العالم.


    [​IMG]

    9. الفيلم التاسع: إستراتيجية ما فوق الأعماق* (عرض في 19 ابريل 2005).

    تــحــــمــيــل

    http://link.el-mostaqbal.com/846919267/

    [​IMG]

    10. الفيلم العاشر: لحن وداع المتحرين* (عرض في 15 ابريل 2006).

    تــحــــمــيــل

    http://www.zshare.net/download/54590629a1093d85/

    [​IMG]

    11. الفيلم الحادي عشر: علم القراصنة في عرض المحيط* (عرض في 27 ابريل 2007).


    تــحــــمــيــل

    http://www.zshare.net/download/545796433b2dde6b/

    [​IMG]

    12. الفيلم الثاني عشر : لحن كامل من الرعب* (عرض في 19 ابريل 2008).

    تــحــــمــيــل

    http://www.mediafire.com/?gnx1tyzim1j


    [​IMG]

    13. الفيلم الثالث عشر: المطارد الأسود ( عرض في 18 أبريل 2009).

    تـــحـــمـــيــل

    http://hotfile.com/dl/14536780/a1e62...abic.rmvb.html


    14. الفيلم الرابع عشر: القناص في الضباب ( سيتم عرضه في 14 أبريل 2010).


    تـــحـــمــيــل

    قــــريـــبـــا


    والـــان نـــكــمــل مــع خــيــتـــو حـــلــا قــلــبــي

    ارجــــــــــــو عـــــدمـــ الـــرد
     
  7. [​IMG]

    الأوفات (OVA)

    تم إنتاج عدة حلقات خاصة قصيرة (بالإنجليزية: OVA) وهي الحلقات التي تحتوي على قصص لا ترتبط بسلسلة الحلقات التلفزيونية، وبعضها يحتوي على شخصيات مثيرة مثل كايتو كيد و يايبا اللذان أخذا من أعمال المؤلف غوشو أوياما الأخرى. وتم ترجمة جميع الحلقات إلى العربية في بعض المنتديات العربية ،ومدة عرض الحلقة الواحدة من 23 إلى 25 دقيقة. أسماء حلقات الأوفا المترجمة كالتالي

    [​IMG]

    تــحـــمــيــل

    الأوفا الأولى: ( كونان ضد كيد ضد يايبا/ المعركة على السيف الأسطوري/ ) .
    مدة الأوفا: 25 دقيقة تقريبا .
    حالة الأوفا: مترجمة .
    حجم الأوفا: 37 م.ب .
    رابط التحميل :


    http://rapidshare.com/files/16888402...cer_Ova_01.rar
    [​IMG]

    الأوفا الثانية : ( المتهمون الستة عشر هيجي والجربوع ) .
    مدة الأوفا: 25 دقيقة تقريبا .
    حالة الأوفا: مترجمة .
    حجم الأوفا: 39 م.ب .
    رابط التحميل :


    http://rapidshare.com/files/16915156...cer_Ova_02.rar
    [​IMG]

    الأوفا الثالثة : ( كونان " و "هيجي " وسر الفتى المفقود) .
    مدة الأوفا: 24 دقيقة تقريبا.
    حالة الأوفا: مترجمة .
    حجم الأوفا: 37 م.ب .
    رابط التحميل :


    http://rapidshare.com/files/16917497...cer_Ova_03.rar
    [​IMG]


    الأوفا الرابعة : ( كونان و كيد و الأم البلورية ) .
    مدة الأوفا: 25 دقيقة تقريبا .
    حالة الأوفا: مترجمة .
    حجم الأوفا: 40 م.ب .
    رابط التحميل :


    http://rapidshare.com/files/16920086...cer_Ova_04.rar
    [​IMG]


    الأوفا الخامسة : ( المستهدف هو كوغورو - تقرير مجموعة المتحرين الصغار - ) .
    مدة الأوفا:24 دقيقة تقريبا .
    حالة الأوفا: مترجمة .
    حجم الأوفا: 36 م.ب .
    رابط التحميل :

    :

    http://rapidshare.com/files/16923246...cer_Ova_05.rar

    [​IMG]

    الأوفا السادسة : ( البحث عن الجوهرة المفقودة -"كونان " و"هيجي " ضد " كيد") .
    مدة الأوفا: 23 دقيقة تقريبا .
    حالة الأوفا: مترجمة .
    حجم الأوفا: 35 م.ب .
    رابط التحميل :


    http://rapidshare.com/files/16942929...cer_Ova_06.rar

    [​IMG]

    الأوفا السابعة : ( رسالة التحدي ، آغاسا ضد كونان والمتحرون الصغار ) .
    مدة الأوفا: 25 دقيقة تقريبا .
    حالة الأوفا: مترجمة .
    حجم الأوفا: 60 م.ب .
    رابط التحميل :


    http://rapidshare.com/files/16956406...cer_Ova_07.rar
    [​IMG]
     
  8. انـــــــــــــــ ت ـــــــــــــــــــــهــــــــــــى الــــــــــ م ــــــــــــــــوضــــــــــوع

    اتـــــمــــــ ن ــــــــــــــــــى الـــردود
     
  9. [​IMG]



    مستر أحمـــــــــــــــــد & حلــــــــــــــــــآقلبــــــــي }ْ~


    الموضوع طرر ورووعه .. صج مااعلييه كــــــــــلــأم ..

    ابدعتــــــــــــــــــــوآآآآآ ^^ يعني قلييل فحقكم هاكـــلــآم

    :: يسلمو عا المووضوع الفنتك،، وربي يعطيكم العالفيه ع الجهود المبذوله

    * ويستاهل التقيييم وتثبيت =) .. ماااقصرتوو وربي



    [​IMG]


    ... صج تحطيم مااااااااااااافيه ردود !! والله الموضع كشششخه ولا فيه رد وااحد .!!!!!!!

    الله مستعان من هالاعضاء ..

    :) تحيااتي وتقدير لكم اخواني الكرام
    }ْ~






    [​IMG]
     
  10. الففففففففففففف شكــــــــــر لك وارجــــــــــــــو التثبيــ ت
     
  11. [​IMG]

    يـــــــــــــــآآآآآهـــووووووووهـ .. ~

    مـــووضوعـكـ .. روووعهـ ..

    يصـلمــووآآ .. تصـتحق فـآيف صتـآرز ..

    جـآـآنـآ .. ~

    [​IMG]
     
  12. مشكوره على ردك العطر

    نورتي صفحتنا
     
  13. يسلموووووووووو على هذا الموضوع الروووووووووووعة الي بيطير العقل الصراحة تعجبت من الموضوع انج جايبة كل شي متعلق بكونان والله على راسي يسلم ذوقج الحلو تم التثبيت بنجاح سايونارا
     
  14. شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    على الكونانات
    ههههههههههههههههههههههههه

    تقبلي مروري

    كيووووووووووووووووووووووووووووووو
     
  15. مرسيييييييييييي على ردودكم العطره ،،

    نورتوا صفحتنا ^ــــ^
     
  16. موضوع متعو عليه
    ومجهود تستحقين الشكر عليه
    وتنسيق الله لايضرك عليه
    جعل ايدينك ماتمسها النار يارب
    مشكوووووووووووووووورآآ
     
  17. آميييييييييييييييييييييييين بس لاتشطكروني لان متر احمد ساعدني في اشياء كثيره
     
  18. مـــ ن ـــوريـــن

    و اشـــكـــر الــعــضــو مــغــرور حــدي + حــلــا قــلــبــي
     
  19. لا لا لا لا لا انا من يشكرك على المساااااااااااااااااااااااااااعده الكبيره
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  20. هــــاااااااااااي
    وااااااااااااااااااو × وااااااااااااااااااااااو
    التقرير عن جد أكثر من رائع
    تسلمووووو والله
    كثير أبدعتوا
    تستحقون التقييم
    وتقبلوا مروري البسيط
    سايونارا