صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

قصه شاعريه رومانسيه رااحت ضحيتها الزوجه

الموضوع في 'مرح x مرح' بواسطة بنوووته, بتاريخ ‏30 ديسمبر 2007.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. قصة شاعرية رومنسية رااااحت ضحيتها الزوجة ...


    اثنين متزوجين من عشرين سنة .. قرروا يروحوا يصيفوا على البحر بنفس الفندق اللى قضوا فيه شهر العسل زمان لكن الزوجة كانت مشغولة فاتفقت مع زوجها على إنه يسافر لوحده و هى راح تلحقه بعد يومين وصل الزوج على الفندق و دخل الغرفة فوجد كمبيوتر بالغرفة و متوصل بكابل الانترنت فقال يرسل ايميل لزوجته يطمنها فيه على أحواله بعد ماكتب الرسالة و هو بيكتب عنوان البريد الالكترونى لزوجته أخطأ فى كتابةحرف فى العنوان و بالطبع راح الايميل لشخص ثانى تصادف إنه كان لأرملة توها راجعة من مراسم دفن زوجها اللى توفاه الله بنفس اليوم ... الست الأرملة فتحت كمبيوترها علشان تقرأ ايميلات التعازى وقعت على الأرض مغمى عليها بلحظة دخول ابنها اللى حاول يسعفهابكل الطرق و لم يفلح فى إفاقتها نظر الابن إلى كمبيوتر والدته و قرأ الرسالة التاليةزوجتى العزيزة ... وصلت بخير .. و يمكن تتفاجئى لأنك راح تعرفى أخبارى عن طريق الانترنت لأنه الحين صار فيه كمبيوتر عندهم و يقدر الواحد يرسل أخباره لأهله و أ حبابه يوم بيوم أنا بقى لى ساعة واصل و تأكدت إنهم جهزوا المكان و كل شىء و مش باقى غير وصولك لعندى هنا بعد يومين إشتقت لك كثير و مشتاق أشوفك و باتمنى تكون رحلة سريعة زى رحلتى ملاحظة : مش ضرورى تجيبى ملابس كتيرة معاكى لأن هنا الحر شديد مرررررررررره يعني جهنم !!!!!!

    وتقبلوا تحياتي:26bdd2fd66:
     
    • أعجبني أعجبني x 3
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    التماسيح والرومانسيه مرح x مرح ‏15 ابريل 2009

  3. ياهوووووووو


    وين الردود



    أبي تفاعل أكثر




    يلا ردوا الحين
     
  4. ههههههههههههههههههههههههههههههه رهيبة القصة يعطيكي العافية يارب ويسعدك وتستاهلي التقييم
    تقبلي مروري
    أخوك
    هـــمــس النــجـــوم
     
  5. قصه حلوه وشكرا على الموضوع
     
  6. ههههههههههههههههه

    يعطيك الف عافية
    ههههههههههههههههههههههههههه

    حلوة والله
    هههههههههههه
     
  7. عسى هالضحكة دوووووم أن شاء الله


    تسلموووووووووو على الردود التي حلَت الموضوع



    أختكم:


    *فراشات الأنمي*
     
  8. شكراً لكم يا * فراشات الأنمي*
    على الموضوع الجميل منور المنتدى بوجودكم

    وشكراً مع تحيات:عسولة الأنمي...
     
  9. تسلموووووو حياتي عسولة على أحلى مشاركة
     
  10. يا * فراشات الأنمي * وينكم وين الرد بسرعة
     
  11. ردينا


    بس لاتعصبي

    مشكوووووورة مرة ثانية علش
    انك
     
  12. ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    عيني دمعت من الضحك ..
    تسلمين و الله يعطيج العافيه ع القصة
     
  13. هههههههههههههههههههههههههههههههه

    والله حلوة
    بس المرأه مسكينة
    بس لو كنت مكانها ما كنت صدقت
    لانه ممكن لاي واحد يبعت هيك ايميل لاي واحد
    ممكن كانت تفكر انه ممكن حد بعته للاستهبال لووووووووووول

    على اي حال القصة تموت ضحك
    مشكورة يا احلى فراشات ^^
     
  14. همس النجوم وشكرا لكم نعم
    بس همس النجوم
     
  15. الناس في المدرست كل وحدا
     
  16. الناس في المدرست يا فراشات الا نمي
     
  17. يا *فرشات الانمي و*نكم , وين الرد بسرعــت
     
  18. ههههههههههههههههههه شكرا على القصه الروووووعه
     
  19. هههههههههههههههههههههههههههههههههه

    حلوة ..
    مشكورة اختي على الموضوع ^.^ ..
     
  20. iiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii
    مرة حلوة القصة خخخخخخخخخخخ

    مشكوووووووووووووورة على الموضوع
     
  21. مشكورين حبايبي يأ أحلى أعضاء


    على الردوووووووود