صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

اظخم تقرير عن كيبا

الموضوع في 'صحراء تقارير الأنمي' بواسطة فـارس كونوها, بتاريخ ‏8 نوفمبر 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

حالة الموضوع:
مغلق
  1. إينوزوكا كيبا#
    الظهور الاول:شابتر 34 & الحلقة الأولى..
    العمر في الجزء الاول:12-13
    العمر في الجزء الثاني:15
    عيد الميلاد:جوليو 7
    نوع الدم:B
    الارتفاع:152 سنتيمتر
    الوزن:44 كيلوجرام
    الأقرباء:تسومو إينوزوكا (ألام)
    هانا إينوزوكا (الأخت)

    الجزء الاول من التقرير
    نبذة عن الشخصية:
    إينوزوكا كيبا...العضو الرئيس في الفريق الـ(..الذي يتضمن هيوجا هيناتا...وأبوراما شينو...كيبا يكره شينو وتصرفاته..فهو يعتقد أن شينو يحب العمل الفردي..وهو يكره ذلك النوع من العمل...أفضل أكلة لكيبا هي لحم البقر..فهو يعشقه بجنون..

    بما أن كيبا عضو في عشيرة إينوزوكا..فهو يمتلك كلبا خاص به...يربيه ويساعده في القتال...لكيبا وأكامارو القدرة على الاتصال ببعضهم عن طريق بعض التقنيات..
    لدى كيبا حاسة شم قوية...وذلك لان كيبا يوجه الشاكرا إلى أنفه...لأجل مضاعفة القدرة على الشم عنده..

    الجزء الثاني من تقريري...
    امتحانات الشونين

    في أول امتحان للشونين..وهو الامتحان الكتابي..وهو عبارة عن مجموعة من الأسئلة يجب على النينجا فيه أن يحلها...وطبعا هناك مراقبون إذا شاهدوا أي شخص يغش وضعوا له نقطة..فإن وصلت عدد النقاط إلى 10 يطرد من الامتحان مع فريقه..والحقيقة هذا الامتحان ليس للنينجا العباقرة بل لاستخدام قدرات الغش عن النينجا..وهذا الأسلوب يسمى أسلوب الحصول على المعلومات ..يضع كيبا أكامارو فوق رأسه..لكي ينقل له الأجوبة..من الممتحنين الآخرين..ونجح في الامتحان الاول بالغش..

    وبعد أن انتهى كيبا من الامتحان الأول بنجاح..انتقلوا بعد عدة أيام إلى الامتحان الثاني..وقد كان الامتحان الثاني عبارة عن غابة يدخل إليها النينجا..وهم في مجموعات كل مجموعة بها 3 نينجا جينين..وكل مجموعة تأخذ نوعا من اللفيفتين السماء والأرض...في الامتحان حصل فريق كيبا عل اللفيفتين .. ولكن كيبا لم يتوقف عند هذا..فيقنع كيبا فريقه بان يهزم مجموعة من الفريق على أمل ان يقل عدد المجموعات التي سوف تتأهل للمرحلة القادمة...اقترب فريق كيبا بحذر إلى أن وصلوا إلى فريق من قرية الرمل وهو فريق جارا..وفريق أتى من قرية المطر ..شعر أكامارو بالخوف..فهم كيبا أن أكامارو يقول:أن جارا في خطر..وكن بعد موت فريق قرية المطر..عرف كيبا أن أكامارو لم يقصد أن جارا في خطر..بل أن جارا هو الخطر بعينه..ثم انطلق فريق كيبا إلى البرج الذي يجب أن يصلوا إليه عند انتهاء المهمة..

    في الامتحان الثالث..وهو مباريات تكون بين النينجا..واحد ضد واحد..يواجه كيبا ناروتو..فاعتقد كيبا أن الفوز سيكون سهلا..فتواجه كيبا مع ناروتو في البداية من دن استخدام اكامارو..ولكنه فيما بعد..قرر استعماله..ولكن ناروتو كان له بالمرصاد..فقد استخدم ناروتو تقنيات النسخ..لإعاقة كيبا..ومن ثم تحول إلى شكل أكامارو..ولكن كيبا لم يرغب في ضرب ناروتو بنفسه فأعطى أكامارو حبة الجندي..

    لكي يكون قويا..ويتحول أكامارو إلى شكل كيبا ويهجمون بشكل قوي

    ..وبعد ان كشف ناروتو انه اكامارو..استعمل تقنية التحول مرة أخرى إلى شكل كيبا..فاحتار أكامارو من هو كيبا...وبينما كيبا يحاول أن يفهم ماذا حصل؟..يشن اكامارو (ناروتو المتحول) هجوما على كيبا..ومن ثم يتبادلون الضربات..وفي القتال كان كيبا سوف يتعرض لضرطات ناروتو..ولكنه استطاع أن يتفاداها..ولكنه لم يستطع ان يستجمع قواه بعد الهرب..فشن ناروتو هجومه المعروف(uzimake naruto)..فقضى على كيبا..فبعد ذلك خسر كيبا المعركة..وفهم أن ناروتو ليس ذلك الغبي .. وقد بدا باحترامه..ثم تأتي هيناتا إلى كيبا لكي تعالجه..فيخبرها كيبا ان تتنازل عن المبارزة إذا كان خصمها جارا أو هيوجا نيجي..

    الجزء الثالث من التقرير..
    استرجاع ساسكي

    عندما ترك أوشيها ساسكي كونوها....كيبا أصبح مكلف بمهمة لاسترجاعه..وبينما هم في المهمة..أصيب أكامارو بحادث فانفصل على الفريق..وهب كيبا لمساعدته..وأجبروا على مواجهة الإخوة ساكون وأوكون..اللذان يمتلكان القدرة على دمج بعضهم البعض في جسد واحد..اضطر كيبا بعد مواجهة عنيفة أن يستخدم تقنية الاندماج مع أكامارو ليشكلوا كلبا كبيرا..برأسين..استخدموا الهجوم الديناميكي...وأصيب ساكون وأوكون بجروح .. ولكنهم عالجوا أنفسهم بسرعة..وأصيب أكامارو بجروح قد تكون السبب في موته...عندما كان كيبا يحاول الهروب لإنقاذ أكامارو..يندمج مع كيبا اوكون..ولكن كيبا طعن نفسه في المعدة لإجبار أوكون على الخروج من الجسد...فخرج أوكون..ذهب كيبا لينقذ أكامارو .. وهم في حالة يتوقع كل منهم أن يموت في أية لحظة..يختبئون في الغابة..فيجدهم الأخوة ساكون...فعندما هبوا لقتل كيبا وأكامارو .. تأتي المساعدة الغير متوقعة.كانكورو ..فيقتل كانكورو ساكون بسرعة وينتهي الأمر..يرجع كيبا للقرية..ويعالجان..ويتحسنان.

    الجزء الرابع من تقريري
    حلقات الفيلر
    يظهر كيبا في الفيلر بشكل كبير..فقد ظهر في ثلاث مهمات أو أكثر..
    ففي فيلر البحث عن الكنز..يكتشف كيبا أن لديه القدرة على دراسة الخرائط جيدا...ويبتكر طرقا أفضل من ناروتو..
    وفي حلقات الفيلر الذي يعطى لكل جينين مجموعة من الطلاب في مرحلة أكاديمي..ليذهبوا إلى البرج ويرجعوا..يكون كيبا غاضب بشكل كبير...ولكنه يكره أن يصاب طلابه بمكروه..
    وفي فيلر عشيرة كوراما .. تقرر كوريناي أن تبتعد عن رئاسة الفريق الثامن..فيحس كيبا بالأسى من هذا الأمر...ولكن عندما ترجع كوريناي من جديد..يكون كيبا فرحا جدا..
    ويظهر في آخر فيلر..وهي مهمة جارا..ويبدأ بمساعدة كانكورو..كرد للدين عندما أنقذه كانكورو في مهمة استرجاع ساسكي

    الجزء الخامس من تقرير:
    كيبا في ناروتو شيبدون
    يظهر كيبا في ناروتو شيبدن..بشكل جديد..حيث يلبس سترة جلدية..ويكون أكامارو كبيرا جدا..فيسأل ناروتو عن نمو أكامارو..قال كيبا أنه لم يلاحظ أي تغير في ناروتو..بينما ناروتو اكتشف فرقا..وهو أن أكامارو في السابق كان يجلس على رأس كيبا..بينما الآن..كيبا يجلس على رأس أكامارو..
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    اظخم تقرير عن جرايا صحراء تقارير الأنمي ‏7 نوفمبر 2009
    اظخم تقرير عن جرايا صحراء تقارير الأنمي ‏7 نوفمبر 2009
    تقرير عن (BLood-c) الانمي الرعب صحراء تقارير الأنمي ‏14 نوفمبر 2016
    تقرير عن (Another) المسلسل الرعب صحراء تقارير الأنمي ‏22 سبتمبر 2016
    أضخم تقرير عن أنمي الصيف chaos dragon sekiryu seneki صحراء تقارير الأنمي ‏29 أكتوبر 2015
    تقرير عن أنمي Owari No Seraph صحراء تقارير الأنمي ‏28 أغسطس 2015

حالة الموضوع:
مغلق