DROGBA يعــــود بقــــــووه ..!!

الموضوع في 'صحراء الرياضة' بواسطة THE JONAS, بتاريخ ‏11 نوفمبر 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

حالة الموضوع:
مغلق
  1. [​IMG]


    حقق مهاجم تشلسي الانكليزي الدولي الإيفواري ديدييه دروغبا عودة مظفرة إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد انتهاء فترة إيقافه لثلاث مباريات وذلك بتسجيله ثنائية في مرمى مضيفه أتلتيكو مدريد الاسباني 2-2 كانت كافية لقيادة الفريق اللندني إلى الدور ثمن النهائي للمسابقة الأوروبية.

    وكان دروغبا يخوض مباراته الأولى في المسابقة الأوروبية العريقة منذ إيقافه ثلاث مباريات في أيار/مايو الماضي بسبب هجومه على الحكم النرويجي توم هينينغ أوفريبو واحتجاجاته الشديدة عليه لكثرة أخطائه التي أدت إلى خروج الفريق اللندني من الدور نصف النهائي للبطولة السابقة أمام برشلونة الإسباني في المباراة التي أقيمت بينهما إياباً في لندن.

    وضرب دروغبا بقوة في مباراة الأمس بتسجيله هدفين الأول بضربة رأسية في الدقيقة 82 أدرك به التعادل، والثاني بمجهود فردي في الدقيقة 88 تفوق فيه على المدافعين بابلو إيبانيز وخوانيتو ومنح به التقدم لفريقه قبل أن يدرك الأرجنتيني سيرجيو آغويرو التعادل في الدقيقة الأخيرة علما بان الأخير كان منح التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 66.

    وكاد دروغبا يضيف هدفاً ثالثاً من ركلة حرة مباشرة بيد أن القائم حرمه من ذلك، بالإضافة إلى نشاطه الكبير في الملعب وتدخلاته الكثيرة لمساندة الدفاع.

    وأبدى مدرب تشلسي الإيطالي كارلو أنشيلوتي سعادته بأداء دروغبا على الرغم من أنه متحفظ دائماً بالإشادة بلاعبيه، وقال: "لا أعرف ما إذا كان (دروغبا) الأفضل في العالم، لكن ما أنا متأكد منه هو أنني سأحتفظ به في صفوف النادي ولن أستبدله بأي مهاجم آخر في العالم".

    ووصف الألماني مايكل بالاك زميله دروغبا بمهاجم من "الطراز الرفيع"، وسجل دروغبا 12 هدفاً في 13 مباراة هذا الموسم، كما أنه هز الشباك في المباريات الخمس الأخيرة بالإضافة إلى أن الانسجام الكبير الذي يسود بينه وبين المهاجم الفرنسي نيكولا أنيلكا الذي غاب عن مباراة الأمس بعدما قرر المدرب أنشيلوتي إراحته تحسباً لمباراة القمة أمام مانشستر يونايتد الأحد المقبل ضمن الدوري المحلي.

    وقال دروغبا: "عندما أكون في كامل لياقتي البدنية ولا أعاني من إصابات فإنني دائماً أسجل أهدافاً، أتمنى أن يستمر ذلك حتى نهاية الموسم" مشيراً إلى أنه يقدم حالياً أفضل عروضه في مسيرته الاحترافية.

    وأوضح أنشيلوتي أن عقوبة الإيقاف كانت مفيدة لدروغبا أكثر منها موجعة "لأن دروغبا استفاد من هذه الفترة للإخلاد إلى الراحة وتحسين لياقته البدنية في ظروف مثالية، كما أن الإيقاف ساعده على الحفاظ على رشاقته ولذلك يلعب جيداً في الوقت الحالي".

    وشاطر رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الفرنسي ميشال بلاتيني مدرب تشلسي الرأي معرباً عن اعتقاده أن دروغبا سيعود "بقوة وسيكون أفضل"، مضيفاً: "دروغبا شخص لطيف وأنا اعرفه جيداً، إنه يعرف الآن أنه ارتكب خطأ" في إشارة إلى هجومه على الحكم النرويجي.

    وبدا واضحاً في الموسم الحالي أن دروغبا تعلم الدرس من الإيقاف من خلال حركاته المرحة في الموسم الجديد وهو الذي كان طرد في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر يونايتد عام 2008 بعدما فقد أعصابه وتهجم على المدافع الصربي نيمانيا فيديتش.

    وفي حال استمر دروغبا بهذا المستوى وكذلك نجح تشلسي في مواصلة تألقه رغم غياب النجم الإيفواري عن صفوفه خلال مشاركة الأخير في كأس الأمم الأفريقية في أنغولا مطلع العام المقبل، فإنه بإمكان الفريق اللندني الذي فرض نفسه في دور الأربعة للمسابقة القارية العريقة منذ عام 2007، أن يحلم بخوض المباراة النهائية للمرة الثانية في تاريخه وذلك في مدريد الصيف المقبل خصوصاً وأن دروغبا يمني النفس بالثأر لخسارة 2008.
     
  2. تسلم آخوي عآلموضوع آلرآئع

    بنتظآر جديدكـ آلقآآدم ..
     
  3. يســــــــلمو عالمــــــرور
     
  4. HeLLo..My BroTheR..°

    آلله يــعــطــيــكـ..آلــعــآآفــيــهـ..ع آلــمــوضــوع آلــنـآآيــس..~

    وآفــضــل مــآآ فــيــهـ..صــورة دروغــبــآآ هع هههـآآي..~

    مــع تــحــيــآآتـي..~

    Bey My BroTheR..°
     
  5. موضوع رائع و باكثر الروعة ننتظر منك المزيد من الاعبين.
     
  6. ممــنوع رفع آلمــوآآضيــع آلــقديمهـ..~!!
    {{يــغلق}}..~
     
حالة الموضوع:
مغلق