صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

][ اثبت وجودك بين سطور المبدعين][

الموضوع في 'المنتدى العام' بواسطة The Lost, بتاريخ ‏1 يناير 2008.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    لي الشرف ان اكون واحد من المبدعين في هذا المنتدى
    فقد رأيت في الكثيرين

    ابداعا وتميزا مبهرا
    كلهم اثبتوا جدارتهم
    اظهروا الابداع على حقيقته
    باقلام ذهبية
    وباحسيس صادقة
    تركوا بصمات في التميز
    لن تمحى لانها حفضت في القلوب
    ][ الابداع ][
    شعارنا رفعنا به راية المنتدى
    وهي ترفرف في الاعالي
    لنرتقي ونحلق كالطيور
    وكما يقول المثل
    " يد واحد لا تصفق "
    لذلك يجب ان لا نضع حد
    " فليس للابداع حدود "
    يجب ان نثبت وجودنا

    بين سطور المبدعين
    يجب ان ارى في عيونك العزيمة والاصرار
    تمسك بافكارك حاول
    ان تطرحهم باحساسك الصادق
    اجعلنا نراك كالنجمة في السماء
    و كالقمر في الليل
    اجعلنا نراك بمواضيعك المبهرة
    لا تبقى مختفيا في الظلام
    وان تررد في عبارات اليأس
    [ لا يعرفني احد ليس لي اصدقاء ]
    كيف ساكون مشهورا ؟؟
    وهل ياتي التميز دفعة واحد
    طبعا لا
    بل بالمثابرة والعزيمة على النجاح
    لانه لا يوجد من ولد متعلما
    نحن معك الكل يفتح لك ابوابه
    فقط اكتب بقلمك واظهر احاسيسك
    وابداعك وقدرتك على التميز
    فهذا كالتحدي بين الجميع
    ولتكون الفائز اقطع
    [ درب الابداع والتميز ]
    به سوف تنجح وتفوز

    به سوف تبدع وتكون من المبدعين
    به سوف تشتهر به سوف تكون محبوبا
    ولكن ما معنى الابداع ؟


    هو ابتكار شيء جديد بمميزات مدهشه
    واسلوب مميز يلفت الانظار

    .
    .
    .
    .
    .
    اجعل نفسك
    لؤلؤة تشع بالجمال
    لا نستطيع التخلي عنها
    ولا تياس عندما تسقط او تفشل
    " لان من الاخطاء نتعلم "
    بل واصل طريقة نحو التميز

    لكي تثبت وجودك بين الجميع
    لكي تظهر افكارك
    وتعبر عن ما في داخلك
    بكلماتك وبقلمك الخاص
    نحن معك ونحن فريق واحد
    هدفنا الرقي بالمنتدى
    هدفنا ان نكون من اصحاب الابداع والتميز
    هدفنا ان نتحد ونكون يدا واحدة
    لذلك يجب ان نتعاون في سبيل ان نصبح مبدعين

    دمتم مبدعين
    في امان الله
    اتمنى ان الموضوع عجبكم....
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    اذا احسست ان وجودك كعدمه المنتدى العام ‏4 ديسمبر 2008
    ان احسست يوما ان وجودك كـ عدمه المنتدى العام ‏2 نوفمبر 2007

  3. أعذب تحية لقلمكـ المنير..
    وأطيب التشكرآت لأنــآملكـ..

    فعلا الإبدآع كالبحر العميق لا حدود له!
    اذا هناك الكثير من الأنامل المبدعة...لكنهــآ مختبئة ..من خجل الانتقآدآت أو الملاحظــآت..
    فليتهم يدركون المواهب الشتية التي يمتلكها كل منهم..والتي بمقدورهم ان يرفرفوا في سماء التميز والابداع..
    قد خلق الله تعالى لكل منــآ موهبة..ولكل منا لبآ (عقل) ..وميزنا عن غيرنا بعدة مميزات أفلا ننتهزهــآ؟!
    فإثبات أنفسنا في الحياة العادية وأرض الوآقع يحتاج للعمل..بل للكثير من العمل..
    والحال نفسه في الشبكة العنكبوتية والمنتديات^^
    فإبرآز اسمائنــآ أو أنفسنا امام الاخرين يحتاج للعمل والتميز في جميع مشاركاتنا ومواضيعنــآ وحتى ردودنــآ..
    " ولا يولد المرء متعلمــآ من بطن أمه!!"

    سلمت أناملكـ..وتقييم لكـ..

    كوآري..
    ^^
     
  4. موضوع جميل
    جدااااا
    و رائع
    ع العموم
    تسلم ع الموضوع
    و الجهود
    اختك ..كينا..
     
  5. موضوع رائع.


    مشكووور على جهودك الرائعه.


    والله يعطيك الف عافية.

    تحياتي \ حـلـمـ .
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  6. العفو يعطيكم الف عافيه على الردود الحلوة
    منورين الموضوع والله
    وشكرا على احلى تقييم ^^
    في امان الله
     
  7. شكرا على الموضوع وانا اتمنى اكون من المبدعين
    اخوك لوفي
     
  8. شكرا عالمـوضوع الرووعهـ والابــداعـ
    يا مـبدعنـا ..
    وتستحـق احلى تقييم
    ^^
    اذا حلـت عنـه السمعـات
     
  9. مشكور اخوي لوفي على الرد الرائع
    في امان الله
     
  10. تسلمي فروووشه على ردك وشكرا
    على التقييم ^^
    في امان الله