صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

محاربو الصحراء يصلون مساء اليوم للقاهرة.. وسط اهتمام إعلامي تاريخي

الموضوع في 'صحراء الرياضة' بواسطة اتحادي مدريدي11, بتاريخ ‏12 نوفمبر 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. [​IMG]
    جانب من تدريبات المنتخب الجزائري بمدينة فلورنسا الإيطالية







    سيصل المنتخب الجزائري مساء اليوم – الخميس – إلى مطار القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة استعداداً لخوض مباراة الحاسمة أمام المنتخب المصري يوم السبت المقبل بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال جنوب إفريقيا 2010.



    وكان قد وصل مساء أمس وسط حراسة أمنية مشددة الجهاز الفني والإداري للمنتخب الجزائري لتأمين كافة ترتيبات الإقامة والتدريب للفريق قبيل وصول اللاعبين.



    وسيغادر لاعبو المنتخب الجزائري معسكرهم التحضيري بمركز كوفيرتشيانو بمدينة فلورنسا الإيطالية مساء اليوم قادمين للعاصمة المصرية القاهرة.



    وسيصاحب المنتخب الجزائري بعثة إعلامية جزائرية تاريخية غير مسبوقة تضم حوالي 1300 شخص من بين صحفي ومصور، علاوة على الاهتمام الإعلامي الكبير الذي حظي به اللقاء من كافة وكالات الأنباء والصحف ووسائل الإعلام العالمية.



    ومن المتوقع أن يجد لاعبو الخُضر في استقبالهم بمطار القاهرة الدولي عدد ليس بالقليل من الجماهير الجزائرية من أجل تحفيزهم لحجز بطاقة التأهل للمونديال.



    وسيعقد المنتخب الجزائري عقب وصوله لمقر إقامته اجتماعاً مغلقاً مع الجهاز الفني لشحن اللاعبين نفسياً ومعنوياً وتذكيرهم بأهمية هذا اللقاء لكافة الشعب الجزائري ومن أجل المشاركة في البطولة العالمية الأكبر في كرة القدم.