صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

ناني يفجرها: فيرغسون ذو وجهين ويعاني من بعض العُقّد النفسية

الموضوع في 'صحراء الرياضة' بواسطة اتحادي مدريدي11, بتاريخ ‏13 نوفمبر 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. [​IMG]

    فجر النجمْ البرتغالي لويس ناني جناح نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مفاجأة منْ العيار الثقيل عندما صرحّ يومْ أمسْ خلال تواجده في تدريبات المنتخب البرتغالي أنّ المدرّبْ الأسكتلندي السير أليكس فيرغسون المدير الفني للمان يونايتد يُعاني منْ بعض العُقدْ النفسيّة وتخبُّط في الشخصيّة.

    وذكر ناني خلال حديثه مع صحيفة "ميل أون لاين" البريطانيّة: " أعتقد أنّ السير أليكس فيرغسون يُعاني من بعض العُقدْ النفسيّّة فهو دائماً ما يُشعركّ بأنكّ أفضل لاعب في العالم وفي المباراة المقبلة تتفاجأ بأنك على دكّةْ البدلاء، وهو الأمر الذي قدْ تكرر معي في أكثر منْ مناسبّة".

    وأضاف: " معاملّة فيرغسون الصارمّة مع اللاعبين تقتُل الوّدْ بينّ الطرفينْ، فهناك عدد كبير من اللاعبين قادرون على اللعّبْ بشكلٍ مستمّر وحجز مكانٍ أساسي في أي تشكيلّة في العالم، ولكنْ اختيارات فيرغسون في بعض المباريات تكون بدون تفكير والغايّة منها مفاجأة الفريق الخصمْ بغّضْ النظر على النتائج في تلكّ المباريات".

    وأكمل: " خلال التدريبات يقوم فيرغسون بالحديث مع أكثر من لاعب ولكنه بنفس الوقت يهمش بعض الأشخاص، وهو الأمر الذي انطبق على أكثر من لاعب بمّا فيهم المُخضرّم ريان غيغز والقائد غاري نيفيل".

    ويبدو أنّ التصريحات الناريّة التي أطلقها لويس ناني بحق فيرغسون ستكون بمثابّة تصريح المغادرة من "الأولدترافورد"، فنوعيّة السير أليكس فيرغسون لا تحتمل أي انتقاد سواءً من الإدارة أو اللاعبين.