||...بناتـ أونـ لاينـ...2...||

الموضوع في 'الروايات والقصص' بواسطة Miss<Henata, بتاريخ ‏27 نوفمبر 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. ::::::::::::::::::::::الجــــــــــــــــــــــــــزء التــــــــــــــــــــــــــــــانيـ::::::::::::::::::::::::::::::
    عيال عمه ماليه البيت بطنازهم وهبالهم ..

    فيصل : ياهوو يااهل البيت ياجماااااعة الخير ..

    محد يرد عليه الظاهر انو كل واحد حاضن مخدته ونايم

    وبالذات انها ايام مدارس ودوام ماهو ويك اند ..

    عقد حواجبه وراح جلس على وحده من الكنبات وشغل

    التلفزيون ..

    وفي المطبخ حلا تسويلها كوب نسكافيه وتتفنن فيه على

    طريقتها الخاصه وتغني برجه على غير عادتها ..

    *** حلا بنت رقيقه وهاديه وناااعمه لأبعد الحدود دمعتها

    على طرف عينها تنزل بدون سبب حساسه ورااايقه دايما

    بس عقلها اكبر من سنها بكثير .. بس لمن تبغه تفلها رجة

    العالم كلها تتجمع فيها ***

    خرجت من المطبخ وهي ماسكه الكوب بيدينها الناعمه :

    ليت ربي ماكتب لحظة وداااع ولا فراق ولا دمووع ولا ضياع

    .. ليت كل الناس خلن مع خلييييل .. امممم همممم ترررم

    مممم ...

    وفيصل في الصاله يدخن ومو داري عن الدنيا مسافر في عالم

    ثاني بافكاره ..

    حلا خرجت للصاله ووقفت قدام المرايه الكبيره الي تبين كل

    جسمها ودخلت يدها بين خصلات شعرها الكيرلي وحركته بقوه

    عشان تزيد كثافته ..

    وشويه تلمح انعكاس واحد جالس يدخن وراايق ارتجفت وطاح

    كوب النسكافيه من يدها لمن اتاكدت انو مو واحد من

    اخوانها ..

    وهوا فاق من سرحانه على صوت الكوب الي طاح وانكسر لمية

    قطعه ..

    شافها واقفه مرتبكه وتطالع فيه بصدمه هوا عقد حواجبه

    وصار يدقق في ملامحها ماقد شافها بحياته كلها .. معقوله

    تكون هذي بنت عمه بس معقوله ماقد لمحها ولا متع عيونه

    بكل هالجمال والرقه ..

    حلا نزلت عيونها من عليه بسرعه ودخلت للصالون الكبير

    ووجهها طاايح وحاولت تقنع نفسها انو ماصار شي ..اخذت

    طرحتها ولفتها على راسها وطلعت من الصالون عشان

    تبغه تطلع لغرفتها ... قالت بارتباك : ألـ...سـ..ٍس

    لآآآم عليكم ..

    فيصل طفى السيجاره وماطالع فيها هوا خلقه مايطيق

    البنات : وعليكم ..

    حلا حست انها لقطت وجهها .. لفت تبغه تطلع ..

    فيصل : اخوانك صاحيين ؟

    حلا وجهها حمر وارتفعت حرارة جسمها ومالفت عليه :

    لـ...لا لاااء

    فيصل يطالعها ببرود : ............

    حلا استغربت سكوته بس طلعت بخطوات سريعه عالدرج دخلت

    لغرفتها وقفلت الباب ..

    وفيصل تحت حط راسه ورقد ولا عليه في أحد ..<< خخخخ حلوه

    جبتها عالوزن .. رقد = أحد ...اليوم الي بعده .. الثلاثاء .. الساعه 9 الصباح ..

    فرح : ياشيخه طيري بلا هم تبغي تجي معايا تعالي ماتبغي انطقي هنا احسن لك ..

    لمى : فرووحه لسه باقيلنا محاضره فين رايحه ؟

    فرح : امم والله انا طفشت وقرفت منك ومن وجهك وابغه اطلع افطر وراجعه ..

    لمى : كيف حتروحي ؟

    فرح بتريقه : على حنطوور ..بلا هبل انتي كمانه سواقي برى لسه باقي ساعتين عالمحاضره

    ..
    لمى : اممم اوكي بجي معاكي ..

    فرح : طيب بسررعه خلصيني ..


    *** فرح شخصيه محبوبه وتدخل القلب بسرعه وفي نفس الوقت مغروره لأبعد حد ومافيه

    شي تتمناه وماتطوله كل الي تبغاه يوصل لعندها وربي أعطاها من الجمال قدر كبير بس

    عيبها انها عصبيه وتتنرفز بسرعه ماتطيق كلمه من أحد وخاصة اذا كانت هالكلمه

    "لاء" ***

    لبسوا عباياتهم وخرجوا مع السواق على جده مول ..

    لمى شهقت : فروووحه شوفي مين هنا ؟؟

    فرح طالعت للشاب الوسيم الي كان جالس لحاله على طاوله وقالت بعدم اهتمام : هادا

    رامي ايش جابو هنا الغبي ..

    لمى : انتي مجنونه عارفه ايش يعني رامي ياهببببببله دا الي يغني يازفتته والله ماأطلع

    من هنا الا ومعايا توقيعو وصوره له كمان ..

    فرح ضربتها على كتفها : والله انك بزر امشي بس امشي ..

    لمى ماهتمت لفرح وكملت طريقها لناحية رامي الين وقفت قدامه مباشره : هاااي ..

    رامي طالع فيها بتكبر وغرور : هلا

    لمى ابتسمت بعدم تصديق : انتا رامي الـ****** صح ..

    رامي ببرود ماطالع فيها : ايوا ..

    لمى اتنرفزت من غروره صح دايما تشوفه عالتلفزيون مغرور ومتكبر بس كانت تظن انه

    ثقل بس اكتشفت انو من جد ثقيل دم ماينطاق ... طلعت من شنطتها دفتر صغير : لو

    سمحت ممكن توقعلي ..

    جات فرح معصبه من بعيد : انتي ياهبله مو قولتلك امشي معايا فين رحتي ..

    رامي استغرب مين دي المعصبه كذا ..طالع فيها بغرور : سلاااام بالأول ..

    فرح طالعت فيه من فوق لتحت : خير ياخويا ايش عندك ؟؟

    رامي مات قهر انها ماعرفته معقوله هوا الي البنات يتجننوا عليه دي الغبيه

    ماتعرفه..قال بخبث : كلميني بطريقه احسن من كدا انتي عارفه انا مين ؟؟

    فرح ضحكت في نفسها >> مسكين يحسب انو لمن حيقلي مين هوا حطير عليه لكن انا اوريك

    يارامي يازفت << : ايوا انتا داك الي مادري ايش اسمو الي في داك البرنامج التافه

    للناس الأتفه عارفتك مبين من صلعتك ..

    رامي عصب وطالع فيها بحقد : اقوول اسمي رامي الـ****** تاج راسك والتفاهه الي

    تتكلمي عنها هيا الي وصلتني للنجوميه ..

    فرح : ههههههههه تخسى لا إنتا ولا طابور زيك تاج راسي قال رامي قال خير ياطير

    وبعدين مره واثق من نفسك انتا بس لو تجرب يوم تصحى وتطالع في نفسك في المرايا

    والله انك حتشرد من البيت خخخخخ قصدي حتشرد من جلدك ...

    رامي وقف ورفع اصباعه في وجهها : قد الكلام الي قلتيه ؟

    فرح ضربت يده المرفوعه في وجهها بقوه : انا بنت الفارس لمن اقول كلمه ماتراجع

    عنها والي يرفع ايده في وجهي تنكسر ..

    طالعت فيه من فوق لتحت وسحبت لمى من يدها ومشيت عنه ..

    لمى بصدمه : انتي مجنونه تعرفي هادا ايش ممكن يسوي فيكي ..

    فرح : ههههههههه ايش يضربني بالمنديل ياشيخه سيبيكي منو رافع خشمو على خيابتو ..
    لمى : طيب ليه سويتي كدا ماكان فيه داعي كان خصرتيه والله يافرووحه اني خايفه

    يسويلنا شي ..

    فرح طالعت في عيون لمى بتحدي : انا فرح الفارس عارفه ايش يعني ؟؟ يعني لو اكبر شنب

    يوقف بوجهي بدعس عليه فاهمه ولا لاء ..

    لمى سكتت ومشيت ورى فرح وهيا مرتبكه من رامي الي بين في نظراته الحقد والمكر يعني

    اكيد مو سايبهم في حالهم ..

    جاه صوت من وراهم مبين فيه الهدوء والخبث : يابنت الفارس ..

    فرح وقفت مستغربه ولفت عليه : خير ..

    رامي مدلها كرت في رقمه : خذي ..

    فرح ابتسمت بخبث واخذت الرقم منه قطعته ورمته عـ الأرض ودعست عليه بقوه : بنت

    الفارس ماتكلم أشكال القرف دي ..

    رامي رفع حاجبو وابتسم بخبث : رح يجي اليوم إلي تطلبيه مني صدقيني ..

    فرح ابتسمت لحد مابان آخر ضرس بفمها : حلم إبليس بالجنه ..

    مشيت عنو وسحبت لمى من يدها ..

    رامي : آآووه صح انتي ياحلوه ماتبغي توقيعي هههههه

    لمى خافت وماردت عليه مشيت مع فرح الين اختفوا عن أنظار رامي إلي كانت تحدق فيهم

    بمكر وخبث ونظرات لها معنى خطيـر ..

    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@

    وفي الريـآضٍ ..

    في إحدى حواريها الضيقه وشوارعها الصغيره .. بيت أم نوره القديم ..

    نوف : يمممممممممه يممممه آآآآآآآآآآآآه يمممه شوفيها ..

    نوره تزيد قبضة يدها على شعر نوف : تستاااهلين ياحماره وين الكحل حقي هااا

    طلعيه الحين ابيه ..
    نوف : آآآآي يممه لحقي علي بتموتني الزق نوره يمممممممممه ابعدي عني ياحماره مادري

    وينه ..

    أم نوره دخلت عليهم الغرفه معصبه : وش فيه بزارين انتم نووره وش تسوين اتركي

    شعرها قولولي بالله عليكم كل وحده فيكم كم عمرها وش خليتو لخواتكم الصغار ..

    نجود تطالع في امها باستنكار : مين قلك ان حنا صغار انا اسبوعين وبخلص الـ 16 ..

    ندى : يعني بزر ..

    نجود : لا ارحمينا يالكبيره انتي انقلعي أشوف مسويتلي المثقفه رائدة الفضاء وعالمة

    الفلك ..

    ندى : ههههه يقلك إلي أكبر منك بيوم أعلم منك بسنه ..

    نوف : آآآه يممه خليها تترك شعري ..

    نوره : ههههههه وربي لا أطلع قصتك ذي في يدي لو ماطلعتي الكحل ..

    نجود عاد قامت بتفزع مع نوره : إييييه طلعيه ياحراميه حتى روجي ذاك اليوم خذتيه

    ولا رجعتيه ..

    نوره : أيـــوه ياخطـآآفة الرجــآآآآله ..

    نجود تقرص نوف في كتفها : طلعي الكحل أشوف مين يشتريلنا غيره بعدين هاااااا الكحل

    الأزرق خلص مابقى إلا ذا طلعييييه تراه ماركه

    ندى : هههههههه إييييييه هين ماركه مو ذا الكحل ابو 5 ريال ..

    نجود طالعت في ندى : لا ياغبيه ذا ماركه ب 60 ريال تقاطينا فيه ..

    نوف تعض نوره في يدها : بس يازق زودتيها قلتلك مو معي ..

    أم نوره تصرخ على بناتها : وربي ماتستحوون تتهاوشون قدامي ولا عامود كهرباء

    عندكم .. اتركي شعر اختك وروحي شوفي القدر عالنار لا يحترق الغدآآآء ..

    نجود : يمه وش مسوين اليوم عالغدآآء ودي في كبسه ..

    نوف تفرك راسها الي صار يحرقها من شد نوره : حسبي الله عليك وربي اوريك هين

    يانووووير وربي مردووده ..

    ام نوره عصبت منهم طلعت من الغرفه وقفلت الباب ..

    نجود : يلا وينه طلعيه ولا ودك في مهاوشه ثانيه ..

    نوف : اقول ضفي وجهك يالبزر ماني برايقتلك مو كفايه الخايسه اختك

    البققققققققره ..

    نوره : أنا بقره يا كويحه ..

    ندى تبتسم بخبث : تصدقووون شكله كحل ضد الماء على قولتهم ..

    نجود ونوره طالعوا في ندى وبققوا عيونهم @@..

    ندى خافت من نظراتهم وراحت تجري عالسطح ..

    نوره تجري وراها : هيييين يالشينه انتي الي ماخذته وانا أسئل عليه من يومين تعالي

    هنا وربي لا أطلع مصارينك ..

    ندى تصارخ : لاااااااااااا ياماما يمممه خلاص والله توبه اهئ اهئ ..

    نوف قامت ودخلت لغرفتها المشتركه مع نجود ورمت نفسها عالسرير وطالعت في سقف

    الغرفه الي بدأ لونه يروح والبويه فيه تتشقق .. تطالع فيه بحسره وألم نظرات حزن

    وحـرمان : آآآآآه يايبه تعبت بدوونك والله عيني مشتاقه لشوفك بس هذا المستحيل

    بعينه ..

    @@@@@@@@@@@@@@@@@

    محمد بصدمه : فيييييييييييييييصل ..

    فيصل يفرك عيونه بكسل : همممم

    محمد : قوم قوم يابو الشباب ليه نايم هنا ومتى جيت وش السالفه صاير شي ..

    فيصل صلح جلسته عالكنبه ويحك راسه ويتثااوب : مافيه سالفه بس امس سيرت عليكم

    ولقيتكم نايمين ومابه أحد يرجعني للبيت قلت أنام عندكم ولا طلع الصباح يصير خير ..

    محمد : طيب طيب خلاص قوم اطلع نام فوق الغرف كثير ..

    فيصل ماكذب خبر وقف واخذ شماغه الي كان متغطي فيه وشكله رايح فيها : انزين شوفلي

    طريق ..

    محمد : اوكي تعال ..

    محمد بصوت عاالي : طريييييق ياهووو ..

    حلا من سمعت صوت اخوها افتكرت الي صار امس وصارت ترجف بدون سبب تحس انها بتبكي [/
    COLOR]


    يتبعـ:whip:
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    ..\\بناتـ أونـ لاينـ\\..3.. الروايات والقصص ‏27 نوفمبر 2009