صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

..\\بناتـ أونـ لاينـ\\..3..

الموضوع في 'الروايات والقصص' بواسطة Miss<Henata, بتاريخ ‏27 نوفمبر 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. راحت تجري لغرفتها وقفلت على نفسها الباب : الله ياخدك ياغبيه والله لو درى اخوي ل

    ا يذبحني بس وش اسوي هو الي داخل كذا كأن البيت بيته ماهو بذنبي ..

    @@@@@@@@@@@@@@@



    جود بتثاوب : يممه وش فيك قلتلك ماني برايحه اليوم ليه تقومني؟

    ام جود : قومي يالثوره الساعه صارت 10 أي مدرسه الي بتنتظرك لحد الحين ..


    جود : اجل وش حقه تقوميني ..

    ام جود : قومي جايينلنا ناس كبار ..

    جود : اووف يمه أي ناس هاللحين وش هالعالم الفاضيه ..

    ام جود : قومي يلا وعن الحكي الماسخ ..

    جود شويه وبتبكي : يووه يممه بليز فيني النوم ..

    ام جود فتحت الستاير وطفت المكيف : قومي يلا استقبلي ضيوفنا وبعدين نامي بكيفك

    بس اهم شي تكونين موجوده يوم يجون ..

    جود في نفسها >> يارب يموتون في الطريق اوووف << ..

    قامت غيرت ملابسها بدون نفس وماحطت شي في وجهها وخلت شعرها كشه على طبيعته ونزلت

    تجلس مع الحريم وتسمع هرجهم الممل .. ومن بعدها رجعت لغرفتها ودخلت للشات ..

    ღ ೋೋಈ ̶ ̷ಈ● غـرٍآآم..: هلا والله جنووو كيفك ياعسسسل ؟؟

    ::":: جـنآآن::":: : تمــمآآآز انتي كيفك ياحلوه ..

    ღ ೋೋಈ ̶ ̷ಈ● غـرٍآآم ..: دوومز يارب .. انا بخير الحمد الله قوليلي كيف دراستك ؟

    ::":: جـنآآن::":: .. : الحمد الله والله ماشي بس وش حر اليوم وربي رجلي احترقت ..

    ღ ೋೋಈ ̶ ̷ಈ● غـرٍآآم..: ليش الأخت تمشي حافيه ولا تدرسين عرض أزياء ؟؟

    ::"::جنـآآن::":: ..: ههههههههه لاء بس عارفه لزوم الشياكه لابسه كعب ..

    ღ ೋೋಈ ̶ ̷ಈ● غـرٍآآم ..: خخخخخخ وربي شمس السعوديه تقمر الواحد ..

    ::":: جنـآآن ::":: ..: هههههههههههههه تيب وانتي وش مسويه في دراستك ؟

    ღ ೋೋಈ ̶ ̷ಈ● غـرٍآآم.. : هههههه خليها على ربك بس والله اليوم مارحت للمدرسه

    مالي خلق ..

    ::":: جنـآآن::":: ..: لييييييييه ؟؟ حرام آخر سنه لازم تشدين حيلك ..

    ღ ೋೋಈ ̶ ̷ಈ● غـرٍآآم..: اقوولك جنوو انقزي لسطحي أبيكي بسالفه ..

    ::":: جنـآآن::":: ..: رجلي تحرقني انقزي انتي ..

    ღ ೋೋಈ ̶ ̷ಈ● غـرٍآآم..: ههههههههه طيب
    وفي جـدهـ..
    في أحد الأحياء الراقيه والبيوت الكبيره إلي بفخامتها

    ورقيها تقهر أفخم القصور
    فراس يصرخ : اميييييييييييييييييييييييييييييييي

    مااااما اميييييييييي أي احد

    فرح نزلت تجري على صوت فراس المخيف : ايش فيه فيروو
    اشبك ليه تزعق

    فراس يناهج وانفاسه متقطعه : فرح الحقي عليا اخووي
    فايز

    فرح قلبها طاح في بطنها : فايز اشبو ؟

    فراس طاح عـ الأرض ونزلت دموعه حس بانهيار فظيع كل الي

    بيصير ماكان في الحسبان

    فرح صرخت ونزلت لمستواه : فراس ايش فيه فايز اشبو قلي
    يافيروو ايش صاير ؟

    فراس يطالع في اخته كأنها فراغ يطالع في عيونها كأنها بحر

    ..بحـــر بلآ نهـآيه

    نزلت أم فرح تجري وشافت ابنها جاثي على ركبه في الارض

    ودموعه على خده طاح قلبها : فراس حبيبي ياامي ايش فيك
    ايش سار ؟

    فراس غمض عيونه وحاول يضبط أعصابه : ولدك ياأم فايز
    ولدك

    ام فايز نزلت دموعها حست بطعنات قويه في قلبها من قبل

    ماتعرف ايش صار : اشبو فااااايز فراس اتكلم انطق ..

    فرح تبكي :فراس الله يخليك قول اخويا ايش فيه فين فايز
    فينو ؟

    فراس نزل راسه بحزن : أمي ..فرح ..فـآيز بيفارق

    الدنيا بعد أيام

    ام فايز بصدمه : ايييش تقول ؟

    فراس وقف ودموعه ماخذه طريقها في النزول : فااايز
    ياامي ذبح سالم ولد عمي ومحكوم عليه بالأعدآم وسامي
    وعمي حالفين مايتنازلوا

    ام فايز حست الدنيا تدور فيها مو مستوعبه فراس ايش

    بيقول طاحت عـ الأرض مغمى عليها

    وفرح تطالع في عيون فراس بشك تبغه تلاقي فيهم مخرج أو

    أي أمل بس للآسف الحاله الي فراس فيها ودموعه الي فرح

    ماقد شافتها تأكد إنه الأمل عند رب العالمين

    وفي الريـآض

    جوود في غرفتها رافعه صوت المسجل عالأخير .. أغنية "غمض

    عيونك" حقت راشد الماجد

    وترقص عليها بالشورت الابيض الاستريتش والبادي الأصفر

    وفاكه شعرها الكيريلي ومخليته على طبيعته يتحرك مع
    حركاتها

    غمض عيونك حبيبي غمض عيونك .. بقول لك شي بس اسمعني

    بقلبك .. محتاجلك في حياتي ماقدر بدونك ..أو بختصرلك
    واقول احبك احبك

    ويقطع عليها اندماجها مع الأغنيه ومزااجها الي كان

    رايق دقت الباب

    طققق طق طقققق

    جود رخت صوت المسجل ..: نعععععععم ؟؟

    ام جود : يلا ياماما الغداء

    جود : اوكي مامي الحين نازله

    غيرت ملابسها ونزلت تتغدى مع أمها

    جود : اقوول ماما

    ام جود : نعم

    جود : فيه بنيه تعرفت عليها من الشات ومره طيبه

    ياحليلها وودي احاكيها تلفون وش رايك ؟؟

    ام جود طالعت في بنتها بتساؤل : انتي متأكده انها بنيه
    ؟
    جود : ايييه يمه ايم شوور اصلا مافيه شك اسلوبها مبين

    وكلامها وقصة حياتها ..

    ام جود بعدم اهتمام : انزين حاكيها وش عليه ..

    خلصت جود غداها وطلعت تجري لغرفتها قفلت على نفسها

    الباب واخذت جوالها ودقت عـ الرقم ..

    ومن الجهه التانيه .. حلا في غرفتها غارقه في بحر احلامها

    وافكارها .. تحس قلبها بين يوم وليله نبض فرح وسرور تح

    س انها ملكت هالدنيا كلها من بعد ماشافته شافت فارس

    الأحلام الغير منتظر شافت رجولته وشهامته في عيونه شافت

    الحنان والدفئ في ابتسامته .. ابتسمت ابتسامه من غير

    عادتها ابتسامه تنبض حب وعاطفه ..

    نقزت على صوت نغمة جوالها العاليه ..

    حلا شافت الرقم غريب عقدت حواجبها وردت بهدوء خاصة انه

    ا مو متعوده عالمكالمات الغريبه : الوو..

    جود من الطرف التاني مرتبكه : الوو ... السلام عليكم
    ..
    حلا استغربت صوت بنت اول مره تسمعه : وعليكم السلام ..

    جود بتردد : انتي جنان ؟؟

    حلا زاد استغرابها : مين جنان ؟؟

    جود دارت زلة لسانها : قصدي حلا ..

    حلا : أيه مين معي ..

    جود ابتسمت : انا غرام ؟؟
    حلا دوبها تفتكر : اهلييييييييييييييييييييييين هلا والل
    ه ماعرفتك ؟؟

    جود بابتسامه هاديه : هلا فيك ههههه اكيد ماراح

    تعرفيني وش الذكاء الخارق الي فيك ..

    حلا ارتاحت نفسيتها لمن اتاكدت انو جود بنت كانت

    مرتبكه وخايفه كل هالايام من انها اعطت رقمها لولد

    وهيا اهلها محافظين شويه : هههههههه زين ماطلعتي بلحيه
    ..
    جود باستهبال : لاء ماني بلحيه ب***وووكه خخخخ

    حلا : هههههههه كيفك ؟

    جود : تمـآم انتي وش اخبارك ؟

    حلا : تمـــآآآم وش مسويه في دراستك ؟

    جود : زينه ..

    حلا : غريبه داقه الحين من متى معطيتك الرقم ..

    جود : هههه بصراحه كنت خايفه تطلعين شاب مفتول العضلات
    خخخخخ

    حلا : هههههههه ...انتي اسمك غرام ؟؟

    جود : ههههه لاء

    حلا : اجل ؟

    جود : اسمي جود ..

    حلا : عاشت الاسامي ..

    جود : تسلمين وانتي من جد اسمك حلاوه ..

    حلا : هههههههه ايه حلا ..

    جود : حلو اسمك ؟

    حلا : ههههه عيونك الحلوه .. تصدقين صوتك مو لايقلك ابدا

    ..
    جود : ليش شفتيني وانا مدري ..؟

    حلا : ههههه لاء بس كنت متوقعه من عربجتك ورجتك الي
    بالشات ان صوتك يكون اتخن شوي ..

    جود : هههههههه لا تغرك المظاهر ..

    اندق باب غرفة حلا ..

    حلا ارتبكت : انزين جود احاكيك بعدين اوكي ..

    جود : اوكي بس الحقي على خطيبي لا تخليه ينتظر كثير عند
    الباب ..

    حلا باستغراب : خطيبك ؟؟

    جود : ايه مو انتي قلتي بتزوجيني اخوك ؟؟

    حلا : ههههههههاااي الله يرجك طيب يلا عن اذنك مايصير
    اخلي حبيب القلب ينتظر كثير ..

    جود : ههههههه اوكي وسلميلي عليه ..



    يتبعـ...:whip:
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    ||...بناتـ أونـ لاينـ...2...|| الروايات والقصص ‏27 نوفمبر 2009