صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

اضخم تقرير عن اليوشيها ومستخدمي الشارنقان

الموضوع في 'أرشيف صحراء الأنمي' بواسطة هدوء كيلوا, بتاريخ ‏7 ديسمبر 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. [​IMG][​IMG][​IMG][​IMG]
    بسم الله الرحمن الرحيم

    الفهرس:
    1-معلومات عن اليوتشيها والشارينقان
    2-انواع عين الشارينقان
    3-تقنيات اليوتشيها


    -----------------------------------------------------------------------------------------------
    1-معلومات عن اليوتشيها والشارينقان:

    عشيرة Uchiha كانت واحدة من العائلات النبيلة تأسيس ليف القرية. العشيرة نفسها هو ان يكون ينحدر من عشيرة Hyuuga الذين يملكون ارثهم في العين Byakugan. لأن عشيرتهم تمتلك Sharingan أو "العجلة العين" ، وUchiha برعوا في التمكن من القراءة وصد المهاجمين. هذا ما يجعلها المرشحة للمساعدة في العثور على Konoha سلاح الشرطة العسكرية. المنظمة نفسها سوف تستمر لإدراج Uchiha مروحة رمز الشعار الرسمي في مجتمعاتهم.

    حدد عدد قليل من اعضاء عشيرة Uchiha تملك القدرة على تنشيط ارثهم Sharingan العين. هذا doujutsu (العين المهارة) واحد يعطي القدرة على قراءة Genjutsu ، Taijutsu ونينجوتسو ثم هزيمته. على هذا النحو ، يمكن للفرد من العشيرة عرض تقنية يتم تنفيذ رؤية والحيل والحركات المطلوبة لتكون قادرة على إنجاز ذلك. إلا أن عضو عشيرة لا يمكن نسخ التقنيات التي هي فريدة من نوعها لآخر السلالة. كما انه يعطي واحد من القدرة على تحويل التقنيات جوتسو الوحيد الممكن عن طريق حيازة العين.

    العشيرة نفسها هو معروف لعلاقاتهما لاطلاق النار. لعشيرة النينجا أن ينظر إليها كشخص بالغ ، يجب أن تكون قادرة على الاستفادة من Katon (عنصر النار) جوتسو مثل Goukakyuu لا جتسو. وبالتالي هي التعادل بين التلاعب لاطلاق النار وعقل عضو Uchiha.
    -----------------------------------------------------------------------------------------------
    2-انواع عين الشارينقان:

    الشارينقان العاديه

    العين لاي عضو في عشيره اليوتشيها تشبه عين اي انسان عادي

    التطور الاول لعين الشارينقان

    هذا التطور الاول لعين الشارينقان

    التطور الثاني لعين الشارينقان

    اذا تطورت عين الشارينقان الى التطور الثاني تصبح اقوا من التطور الاول

    التطور الثالث والاخير لعين الشارينقان

    هذا التطور الثالث والاخير لعين الشارينقان وهنا تصبح العين قويه اقوا من التطور الاول والثاني

    المانجيكو شارينقان لاتاشي

    استطاع ايتاشي ان يمتلكها عندما قتل عشيره اليوتشيها

    المانجيكو شارينقان لكاكاشي

    استطاع كاكاشي ان يمتلك هالعين عندما اخذها من يوتشيها اوبيتو

    المانجيكو شارينقان ليوتشيها مادرا

    استطاع هو واخوه يوتشيها ازونا ان يمتلكا هذه العين ويكونا عشره اليوتشيها

    المانجيكو شارينقان ليوتشيها ازونا

    استطاع هو واخوه يوتشيها مادرا ان يمتلكا هذه العين ويكونا عشره اليوتشيها

    المانجيكو شارينقان المطوره ليوتشيها مادرا

    استطاع مادرا ان يمتلك هذه العين بعد ان قتل اخيه يوتشيها ازونا وهي شارينقان دائمه

    المانجيكو شارينقان ليوتشيها ساسكي

    استطاع ساسكي انا يمتلك هذه العين بعد ان قتل اخيه ايتاشي

    ----------------------------------------------------------------------------يتبع



     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    اكبر واضخم تقرير عن Inuyasha صور_معلومات ..أرجو التثبيت أرشيف صحراء الأنمي ‏11 يوليو 2009
    اضخم تقرير لـ أصل كلمة (انمي) أرشيف صحراء الأنمي ‏27 يونيو 2009
    اضخم تقرير عن ناروتو أرشيف صحراء الأنمي ‏25 فبراير 2009
    اضخم تقرير عن (المحقق كونان) أرشيف صحراء الأنمي ‏16 يناير 2009
    اكبر تقرير عن كونان أرشيف صحراء الأنمي ‏3 ابريل 2012
    تقرير عن عصابة الاكاتسوكي أرشيف صحراء الأنمي ‏31 ديسمبر 2011

  3. -تقنيات اليوتشيها



    تقنيه النسخ

    Sharingan هو الدم الميراث الحد من عشيرة Uchiha. Uchiha ويقال ان من نسل Hyuuga ، مع Byakugan تغيير في Sharingan على مر الزمن. هذا doujutsu (العين المهارة) واحد يعطي القدرة على قراءة Genjutsu ، Taijutsu ونينجوتسو ثم هزيمته. على هذا النحو ، يمكن للفرد من العشيرة عرض تقنية والذي يقوم على الفور تقريبا أحفظ الحركات المطلوبة لتكون قادرة على إتمامها ، بما في ذلك قولبة حاجة شقرا والأختام المستخدمة. إلا أن عضو عشيرة لا يمكن نسخ التقنيات التي هي فريدة من نوعها لآخر السلالة والعشيرة يجب أن يكون عضو هيئة قادرة على الاجتماع وشقرا والمتطلبات المادية للقيام جوتسو. هذا نادرا ما يتوقف عضو عشيرة الرغم من ذلك ، مثل حالات التوتر في كثير من الأحيان دفع أبعد حدودها ، وتمكينهم من تسخير كامل إمكاناتهم.

    وعشيرة Uchiha الأعضاء عدم منح Sharingan عند الولادة ، بل هو فقط تفعيلها لاحقا في الحياة ، وعادة خلال فترة من الضغط النفسي في خضم المعركة. وSharingan نفسها يمكن أن تنقل إلى آخر غير Uchiha من النينجا الطبية ، مثل حدث مع ليف النينجا Uchiha Obito لزميله في الفريق هاتاكي كاكاشي. لأن جسمه لم يولد لحمل Sharingan ، والعين دائما هو تفعيلها وأنها تحرق كاكاشي في شقرا عند استخدامها. للتخفيف من أثر على كاكاشي Sharingan جسم ، وقال انه عادة ما يحتفظ العين الخفية وغير صالحة للاستعمال. كما لاحظ ، هو كاكاشي واقع الأمر ، غير Uchiha ، كان قادرا على دفع Sharingan من tomoe اثنين الى ثلاثة tomoe بعد الحصول على العين.

    وSharingan نفسها يحتوي على ثلاثة tomoe (فاصلة). ويمكن اتقانها العالي للSharingan أن ينظر في إنشاء tomoe جديدة في العين ، مع ثلاثة tomoe يجري في شكل نموذجي أعلى من العين. ونادرة هي Mangekyou شكل تطورا فريدا من Sharingan تتجاوز ثلاثة شكل tomoe ، الرجاء راجع دخولها لمزيد من المعلومات. العين حيازة اثنين tomoe يمكن أن تسمح Uchiha عشيرة عضو لتتبع حركة الخصم والقيام ببعض نسخ طفيفة في هجوم المعارضين. لتجنب الهجمات واردة ، فإن Uchiha والسرعة وخفة الحركة بشكل كبير مراقبة ما إذا كان يمكنهم التحرك لتفادي حدوث ذلك. ومع ذلك ، سوف ثلاثة tomoe يساعد كثيرا في هذا المجال.

    tomoe اثنين من شأنه أن يساعد أيضا على اختراق النينجا Genjutsu ونرى الواقع المحيط به على ما هو عليه حقا. كما يمكن أن نسمح للعضو تخترق جسم آخر ورؤية وشقرا. في حين أن العين لا المكرر بما فيه الكفاية لرؤية tenketsu شقرا والدورة الدموية مثل Byakugan ، فإنه يمكن عرض الحركة وتدفق شقرا. هذا يمكن أن تساعدهم في معرفة ما إذا كان الشخص المحاصرين في Genjutsu ، أو إذا كان أحد المهاجمين يشكل تهديدا حقيقيا أو مجرد bunshin.

    العين التي تحتوي على ثلاثة tomoe سيسمح النينجا لرؤية صورة للمهاجم ان الخطوة التالية من أدنى توتر العضلات في الجسم. هذا يمنع حركة الإسراف ويسمح للعشيرة Uchiha الاعضاء في المحافظة التي تشتد الحاجة إليها شقرا في المعركة. فهو يسمح لهم تزامن تحركهم لضرب المنطقة قبل لحظات من هو الخصم حتى في تلك البقعة ، وذلك أساسا السماح لهم بتوجيه الضربات من وضرب خصومهم انهم حتى قبل وجود.

    ثلاثة tomoe أيضا منح Uchiha القدرة على القيام Genjutsu والتنويم المغناطيسي بعد قفل العينين مع عدو. يمكن استخدام هذا الأمر لسبب خصومهم للقيام بهجوم لUchiha يختاره. وهذا التنويم المغناطيسي يمكن أن تستخدم أيضا لمكافحة Genjutsu ، والذي هو القدرة على تحويل Genjutsu الإملائي إلى الوراء على العجلات الأصلي دون اشتراط تشكيل أي handseals.


     
  4. اماتيراسو ، التي سميت على اسم الهة الشمس ، هو أسلوب نينجوتسو الذي يستخدم النموذج Mangekyou العين Sharingan لخلق النار قوية السوداء. هذا جوتسو يتم إنشاؤها بواسطة الحق Mangekyou العين. لقد قيل بأن كل شيء داخل Mangekyou رؤية سوف يحرق الى رماد اذا يستهلكها النار. الحريق هو نفسه قال لحرق لمدة 7 أيام و 7 ليال. بسبب كمية من شقرا اللازمة لاستخدام هذه التقنية ، فإنه يمكن أن تستخدم إلا على أساس محدود للغاية يوميا. على الرغم من أنه يعتبر من أقوى Mangekyou والاعتداءات البدنية ، واستخدام القدرة سوف تحط من العين وتؤدي إلى مزيد من المستخدم إلى العمى.

    تقنيه Kagutsuchi

    هو أسلوب نينجوتسو الذي يستخدم النموذج Mangekyou العين Sharingan لتوليد قرص صغير وارتفعت ألسنة اللهب من اماتيراسو للأغراض الدفاعية. هذا جوتسو يتم إنشاؤها بواسطة الحق Mangekyou العين.

    تقنيه تسوكويومي

    تسوكويومي ، التي سميت على اسم اله القمر ، هو أسلوب Genjutsu الذي يستخدم النموذج Mangekyou العين Sharingan لتوليد وهم أقوياء. هذا جوتسو يتم إنشاؤها بواسطة Mangekyou العين اليسرى. هذا الاسلوب يمكن متقدمة جدا لا يمكن استخدامها على نطاق واسع بسبب الخسائر التي يعلقها على المستخدم. للاستفادة من هذا الوهم ، وسوف عضو عشيرة ننظر في عيون خصمه ويلقي ظلالا Genjutsu عليها. الوهم يحدث في عقل واحد المتضررين ، في حين ظل جوتسو الضحية هو تحت رحمة الإجمالية للمستخدم. المستخدم لديه سيطرة كاملة على المكان والزمان في جوتسو ومكان واحد يمكن أن تتأثر من خلال أي جحيم هم الرغبة في أي الطول المطلوب. هذا الاسلوب ذاته فقط ولكن يستمر لمدة ثانية واحدة في الواقع ، ولكن يمكن أن يكون أحد المتضررين من خلال استمرت عدة أيام من التعذيب.

    فمن الطبيعي ان يولد سوى عضو في عشيرة Uchiha يمكن التغلب على هذا الوهم. للتصدي لهذا الاسلوب ، ولكن ، Mangekyou غير مطلوب. وهناك درجة عالية من التدريب يمكن للمستخدم العادي Sharingan كسر الوهم ، مما تسبب في Mangekyou المستخدم لضعف خبرة إضافية من استخدامه.


    تقنيه سوسانو -- إله البحر والعواصف

    هو الأسلوب الذي يستخدم النموذج Mangekyou العين Sharingan لخلق شكل شاهرا السيف الطيفية التي ستحيط المستخدم. هذا جوتسو يتم إنشاؤها بواسطة Mangekyou كلتا العينين. سوسانو سوف النموذج الأول حول المستخدم وهيكل عظمي. هذا شكل الهيكل العظمي والعضلات ثم تولد والدروع للمعركة ، وتمارس كل من السيف والدرع.

    السيف هو شكل من اجل القرع في انها تحمل ، وهذا يعني السيف ليس له شكل صحيح البدنية. هذا السلاح الأسطوري ، المعروف باسم Totsuka السيف وSakegari (ساكي قطع) طويل السيف ، وتستخدم القدرة الرئيسية للجوتسو. سيكون أي شخص أو أي شيء من قطع شفرة تكون مختومة بعيدا إلى Genjutsu النسيان هناء حتى نهاية الوقت. فمن قال ان السيف هو بالتالي في نهاية المطاف إلى مواجهة Orochimaru 'sKusanagi السيف. الدرع كما هو معروف يطا مرآة. فمن قال ان هذا الدرع يمكن الدفاع عنها ضد أي هجوم. معا السيف والدرع سيجعل المستخدم سوسانو تقريبا لا يقهر. Mangekyou مثل التقنيات الأخرى ، واستخدام سوسانو سوف أعين والأضرار الصحية للمستخدم.

    تقنيه Kamui

    رعن نينجوتسو هو الأسلوب الذي يستخدم Mangekyou Sharingan العين لتوليد ينهار النقل الدوامة. لتبدأ كاكاشي يشكل handseal في تغيير لغته العادية ثلاثة tomoe Sharingan الى Mangekyou شكل جديد. ثم انه يركز على مساحة هدفه. المنطقة المحيطة بها ثم سوف تشوه وانهيار على نفسه ، وسرعان ما يقلل من المنطقة المحيطة بها إلى العدم. هذه التقنية سوف النقل في المنطقة ركزت بعيدا الى مكان آخر. تقنية سبب ضغطا كبيرا على كاكاشي ، والاستفادة قدر كبير من شقرا. كان قادرا على استخدام هذه التقنية مرتين في خلافة ومن ثم العودة إلى ثلاثة tomoe. ومن غير المعروف كم عدد المرات التي يمكن استخدامها قبل ممارسة الكلي.

    Tensha Fuuin • Amaterasu - Transcription Seal • Goddess of the Sun (Heavenly Illumination)

    Tensha Fuuin • اماتيراسو هو تقنية Fuuinjutsu التي تستخدمها Uchiha ايتاشي. التي تسعى إلى حماية شقيقه من Uchiha مادارا ، ايتاشي مختومة له اماتيراسو داخل شقيقه الاصغر في عينه اليسرى. عند اتصالهم مادارا في Sharingan ، ساسوكي عين ستبدأ ينزف وتنشيط Mangekyou تشبه ايتاشي ل. هذا وسوف Mangekyou اماتيراسو ثم يطلق العنان لألسنة اللهب الأسود على مادارا.

    تقنيه Bunshin Bakuha

    Bunshin Bakuha هو تقنية نينجوتسو التي تستخدمها Uchiha ايتاشي. للوهلة الأولى للاستنساخ ويبدو أن Kage Bunshin العادي ، ولكن ايتاشي يمكن استنساخ تنفجر في أي وقت على تشكيل انفجار كبير جدا.

    تقنيه Goukakyuu no Jutsu

    Katon • Goukakyuu أي جوتسو هو تقنية نينجوتسو utilzing عنصر النار. النينجا لا الاختام جهة الضرورة ، توجه شقرا من أفواههم في صدورهم ، وعلى الفور يزفر عليه. ثم كانت الضربة تيار من النيران التي اندلعت في كرة كبيرة من اللهب. إلى إدارة أفضل لهيب النينجا سيجلب أيديهم على أفواههم للسيطرة عليها.

    Katon جوتسو مثل هذا ينظر إليها على أنها طقوس العبور إلى مرحلة البلوغ لUchiha أعضاء العشيرة. عضو لمرة واحدة يمكن التلاعب النار ، فهي في النهاية اعترفت بأنها لم تعد كونها الطفل.

    تقنيه Housenka no Jutsu

    Katon • Housenka أي جوتسو نينجوتسو هو أسلوب استخدام عنصر النار. النينجا لا الاختام اليد اللازمة ومن ثم يصدر سلسلة من كرات نارية صغيرة. النينجا يمكن أيضا القاء المقذوفات التي يتم تغطيتها في نفس هذه السنة اللهب. لخصمه في الهجوم على ما يبدو سوى كرات من اللهب ، أنهم لا يرون التهديد مخبأة داخل اللهب. بمعنى أنه حتى لو كانت هي اخماد النيران والقذائف لا تزال تتلاقى على الهدف. وألسنة اللهب يمكن أن تستخدم لتغطية مقذوفات مختلفة مثل shuriken أو kunai.

    Magen • Kyouten Chiten - Demonic Illusion • Mirror Heaven and Earth Change

    ماجن • Kyouten Chiten هو تقنية فريدة لأصحاب Genjutsu في Uchiha Sharingan ارثهم. باستخدام نسخة ومواجهة مهام العين Sharingan ، وعشيرة Uchiha الأعضاء الحسية يمكن أن يوقف موجة المدلى بها على الجسم وعكس ذلك مرة أخرى على الخصم.

    تقنيه Ryuuka no Jutsu

    Katon • Ryuuka أي جوتسو نينجوتسو هو أسلوب استخدام عنصر النار. بعد ملزمة للخصم ، النينجا يستخدم سلك دليل لإطلاق النار اشتعلت كبيرة غزيرة على الهدف.

    Sharingan Soufuusha Sannotachi

    Sharingan Soufuusha Sannotachi نينجوتسو هو أسلوب استخدامها من قبل عشيرة Uchiha. باستخدام الرؤية المتقدمة للعين Sharingan ، عضو عشيرة يقذف ثلاثة الطاحونة Shuriken التي الأسلاك المرفقة. بينما في الهواء عضو عشيرة يمكن التلاعب سلك لجعل دائرة ريش الهدف ، والذي ينتج في سلك المرفقة ملزمة لهم

    Utakata - Ephemeral

    Utakata هو تقنية Genjutsu التي تستخدمها سماوي عضو Uchiha ايتاشي. ايتاشي ستبدأ هذه التقنية باستخدام إصبع واحد فقط على يده اليمنى. هدفه لا بد من النظر الى عينيه ، لمحة في اليد نفسها لن تكون كافية. مرة واحدة داخل الوهم ، انه يمكن السيطرة على الرؤى النينجا يرى. هذا الوهم يمكن أن تستخدم أيضا للعب على المخاوف من الهدف ، مما يسبب لهم نرى ونسمع أولئك الذين يهتمون الحط من شأنهم.

    ِِ
     
  5. [​IMG]


    اوهااااااااااااااااااايووو

    كيفك ياهدوء كيلوا

    التقرير رااائع ومفصل

    وفيه كل المعلومات المهمه

    مشكووورة على التقرير الذوووق

    والله لا يحرمنا من ابداعاتكِ المستقبليه




    تم التقيييم

    اختكِ نااايسووو


    [​IMG]
     
  6. [​IMG]



    هلا خيتوووووووو


    وووووواوووووووووو عن جد تقرير رائع


    يعطيج الف الف عافــــــــــــية


    والسموحة مااقدر اقيم بســـــــــــبب السمعااااااااات


    دمتي بوووووود
     
  7. مشكوره يا الغلا *نايسي*دلع جديد
    ع الرد المميز......... ثانكس يا الغلا ع المرور الاروع من رائع
    واكيد ع التقييم
     
  8. مشكور اخوي ع المرور
    لا مو مشكله التقييم يكفيني انك شفت الموضوع
     
  9. [​IMG]

    مشكور خيتوو على التقرير الرائع

    [​IMG]

    تقبلي مروري البسيط---ولاتحرمينا من جديدك

    في امان الله
     
  10. وآآو & وآآو & وآآو & وآآو..~~

    روووعــهـ التّقريـــر...

    وهذي مو مجاملة..

    صراحــة تقريركـ في قمة الابدآعـ..

    وخــآصة انو عن الاوتشيــهآ...

    مرّة رائــع...

    يعطيكي الف الف عـــآفيــهـ...

    تقبليـ مروووريـ ومـآأنسى تــم التّــقييــم...

    ســــــيـــــــــــوووو
     
  11. مشكوره على الموضوع الحلو
     
  12. شكرا جزيلا علي التقرير الرائع

    تقبل مروري : نامي
     
  13. مشكووووووووووووووور اخوي ع المرور الرائع
    منور
     
  14. مشكوووووووووووووووووور يا الغالي
    ع المشاركه الحلوه
    منور
     
  15. شكرا ع المرور المميز........
     
  16. شكرا يا الغلا ع المرور الرائع
     
  17. تقرير رآآآآآئع .....

    جدا جدا جدا ولم أكن أعرف هذه الاشياء .......

    يعطيك الف عافيه ...
     
  18. يسلمووووووووووو وفيه انواع ثانيه من الشارينقان مثل كاكاشي واخو مادرا يمكن 3انواع ماجت في الصوره واهم شي مشكور ويسلم قلبك
     
  19. تم التقييم وانشاء الله مواضيعك جميله في الحاضر
     
  20. مكرر..ينـــــــــــــــــقل ...