صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

قصة ساسكي وناروتو في الاجازة

الموضوع في 'الروايات والقصص' بواسطة الافتار, بتاريخ ‏7 ديسمبر 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هاذي القصه من تاليفي
    الخاص

    اترككم معها


    بدأت الإجازة .. وناروتو وساسكي مو عارفين إيش يسوا فيها .. ففكر نارتو وقال ..


    فكر وقال ايش رايك يا ساسكي نروح نزور ساكورا

    ساسكي لالا شكرا ما ابي


    ...اخاف يصيرلي مثل هذيك المره




    ناروتو: لا لا تخاف ما بوزها عليك هالمره

    ساسكي:


    ناروتو ياعمي يلا نروح ترى ملينا من دونها

    ساكي:ايش


    ناروتو يلا البنت تعبانه من دونك..يلا يلا

    ساسكي: يعني ايش ذنبي انا..


    وفي مكان اخر..ساكورا تستنا ناروتو عشان ييبلها ساسكي
    ساكورا:ويييعه وين هالغبي ناروتو...

    و قالت المتخلفهـ ساكورا ...:: ساسكي يا عمررريييييييييي

    قال ناروتو ..:: يا متخلفهـ انا عمركـ ... هو قلبكـ

    قالت ساكورا ..:: انت حماري .. و هذا حدّكـ

    قال ناروتو ..:: اجل اكلي تراب قسمـ بالله لأرجعهـ لبيتهمـ ...

    قالت ساكورا ..: لا واللي يرحمـ والديكـ لا ترجعهـ انت عمري خلاص

    قال ناروتو ..:: وش بعد ..

    قالت ..:: و عيوني و حياتي و و الخ

    قال ..: الحين تعجبيني يالتكرونيهـ

    قالت ..: وش تقول ..><



    قال ناروتو ..: لا بس كان ابيكـ تجي معي ..



    بعدين ساسكي وناروتو راحو وخلو ساكورا تعيط وراهم

    ناروتو اقول انا متذكر بنيه روووعه فوول اتوماتيك
    شخصيه موباي كلام

    اشرايك نروح لها الحين
    ساسكي:ايه احسن من هالغبيه...

    وراحو لحيها وسالو عنها فقالولهم مسافره فرنسا

    فقال ساسكي يلا عيل نروح
    بس اشلون

    ناروتو:بصيطه الحين نقطع تذاكر ونروح بالطياره
    ساسكي:أي بس الطياره لسه ما اخترعوها..

    ناروتو:..والله ..ما مشكله.. استدعى الضفدعه الكبيره
    وقفزت على فرنسا على طول

    عاد ..ساسكي عندي شعور انها بنيه حلوه


    تقملة القصة::

    ناروتو:هييه ...انا الي ابها ..لاتتفائل هيك

    ساسكي:اصلا اول ما بتشوفني بيغمى عليها

    ناروتو: ياربي ايش بليتني فيه

    ساسكي:انا بلوى يالكارثه

    ناروتو يال...
    ساسكي:يالقرد

    ناروتو يالشامبانزي

    ساسكي :بتشوف كيف الشانبانزي يستحوذ على تفكير هالبنت..

    ناروتو بنشوف

    وراحو مرت ساعتين ونص وهمه يمشو ويسالو الناس عن مواصفاتها

    وفجأه عرفو بانها ذاهبه للبحر

    ناروتو:انا يااي يالحبيبه

    ساسكي:يلا يلا بلا كلام فاضي

    وراحو ووصلو للبحر سالو احد البحارين عن مواصفاة هيك بنت

    البحار

    ايوا ايوا يا الغالي...هاذي البنت ال...
    ناروتو الي سارقتلي قلبي

    البحار :نعم
    ساسكي:لالا ولا شيء
    خبال ...مافي شيء مهم

    المهم دلهم البحار على مكان الي قعدت فيه البنيه

    وراح ناروتو شاف بنيه شقره قاعده..يااا حبيبتييي

    راح يحضنها فجأه ياااااااا طلعت موبهيه ضربته على راسه بالحقيبه

    ناروتو اخ اي وييي..لا لااء شوي شوي اقصد اسف اخخخ سورييي م..سوري مدام
    وراح هرب

    راحو يدورو هالبنت..عاد ساسكي متحلف يسرق قلب البنت ويغيظ ناروتو

    وبعد تعب وجهد كبيرييين عرو بانها غادرت الميناء بزورق

    جميل

    ساسكي انا كيف ما كان لازم اغيظ ناروتو

    نارتوو قلت شي يا..

    ساسكي:لاسلامتك

    ناروتو يلا نستقل زورق

    وراحو همه كمان

    وبعد ما نزلو على الطرف المقابل

    ييييييخ وين نلقاها الحين

    لقو مطلم قال ناروتو بطنييي انا اسف والله مشقول عنك اعذريني يا اغلى شيء بالنسبالي

    ساسكي:اتحراك ...
    ناروتو و:شو

    ساسكي:لالا انت اصلا ..شوف مو هاذي البنت الي تقول عنها

    ناروتو :ياعمي تمهل شوي اخاف يصيرلي مثل سالفه البنيه القعده

    فكرناها هيه

    ساسكي يلا نلاحقها

    ناروتو:اقول من وين جبت الفكره

    ساسكي:من الزباله يالاثول من وين بعد من الشارع

    امشي يلا بلا غبائك هاذا

    يلا راحو راكضين فجاه البنت وقفت ودارت عليهم

    اااه تبي تعانق ساسكي..

    ساسكي شفت هيك البنات والى فلا مو مثل ساكورا

    عاد الحبيب جاي يعانقها بعد

    فجاه البت تفاداه
    وتروح تعانق ولد وراه

    ناروتو خخخخخ..ايش قلت يالشانبانزي

    ساسكي:وييعه تعليقاتك مثل وجهك مافي اغبى منها

    ناروتو الى تعااال شوووف انا متأكد هاذي هيه اكييد مافي غيرها

    هاذي هيه البنت...ورايح ناط عليها..هلا بالقاطعه ..

    فجأه تتمد يد ولد وتوقف ناروتو من خلال اصتدامه فيها
    ناروتو:اااخ خشميي الحين كيف تحبني بالهخشه

    ساسكي : تستاهل

    فجاه طلع الولد الي ضرب ناروو بايده هيي انت ويمسك ناروتو من تلابيب ملابسه عند العنق

    ميين فكرت نفسك

    ناروتو :وانت مين فكرت حضرتك يا استااذ

    الولد:انا حبيب الانسه

    ناروتو:


    ساسكي:ويييييي ناروتو عمليه الخطه رقم 11

    هروووب متقن

    ناروتو ما ين...اااخ طيييخ طووخ ..فع

    بعد ما اكل الضربه قدر يهرب

    بعد ما راحو مضروبين ومخبوطين وحالتهم حااله

    قعدو في مطعم يشربو عصيير تراهم تعبانين

    فجاه ناروتو يابوي.... مو هاذي ال...

    ساسكي :والي سلمك مو ناقصنا تضرب وبهذله

    فجاه البنت تتجه نحوهم ...مين حضرت الحلوين

    ساسكي:شفت انا ما اتقااوم
    ناروتو:وييعه قالت حلوين ما قالت حلو

    ساسكي:هيه يالقرد ابو خشه
    ناروتو انت يالشانبانزي ابو بوز ابو عشرة امتار

    ساسكي:ناروتو ايها الاحمقققق


    البنت:ناروتو!!! وين ياربي سمعت هالاسم..ويين

    ناروتو :انتي تعرفين واحد باسم ناروتو

    البنت اااه طبعا تذكرت هاذا واحد ما عندى سالفه
    يتحرني امووت فيه...تصدق مره خدعته ...ترى صج غبي

    ناروتو:!!!!

    ساسكي:ايها الاحمق الغبي

    البنت:ايوا تذكررت وقالي بعد عنده صديقه الجبان..ايش ياربي قالي اسمه

    ايوا ساسكي..يفكرني غبيه يقولي انه هوه الي علمه مبادء القتال

    ساسكي:اييييييييي ايها الاحمق الكبيير

    ناروتو اصمط يا سيد غوريلا...
    البنت :الى انت ناروو يعني..
    ناروتو ايييييييي الحيين انا تعبت كل هالتعب ادوورش وبعدين تطلعين وحده مخادعه


    البنت :بكل اختصار ايوا


    ناروتو: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا


    اتحراج تحبيني

    البنت :من حلاتك مالت عليك..وشاشوف فيك خشتك الي تارسه وجهك
    ولا عيونك الي قد النتفه...

    ساسكي:صج انها بنيه ذات شخصيه قويه عجبتني:يا بنت والله عجبتيني
    الى وشرايك نطلع لتنزه.. عشان اراويك اني مو غبي ولا جبان لاني انا ساسكي
    ها عجبتك..ولا و ايش اسمك..

    البنت:تخلع القناع عنها:ساكووووووووووووراااااااااااااااااااا


    ساسكي:يبووووي ....السموحه يالغاليه والله ما ادري





    يعني سامحيني...
    ساكورا:ارويك يالاثول يا غبي..اراوك يالمغازلجي

    اراوييكم انتو الاثنين في البييت

    وتمسكهم اثنينهم من اذنيهم

    وتجرهم على اللارض للعوده للبييت


    والعقاب عسييييييييييييييييييييييييييييييييييييير
    بانتظارهم


    وهكذا تعلما ان لا يلاحقا البنات ابدا والاكتفاء بساكورا


    انتهت القصه بنهايه سعيييييييييييييده

    ^^
    شكرااااا لاداعي لاداعي ارجو التقيم
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    عندما يتحول نارتو وساسكي البارت الاخير الروايات والقصص ‏22 يناير 2010

  3. ههههههههههههههههههههه

    حلوة القصة الله يعطيك الف عافية
     
  4. ههههههههههههههههههههه
    مشكوور
    خوي تقبل مروري البصيط
     
  5. ههههههههههههههههههه

    مشكورة أخي ماشاء الله كل ذا ومن تاليفك

    أجل تصير كاتب قصص في المستقبل ماأطيل الكلام

    مع السلامة ياكاتب القصص ولك مني أحلى تقييم


    [​IMG]
     
  6. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    قصة في قمة الروعة مشكورة وتم التقييم
     
  7. هههههههههههههههههههههه

    روووووعة

    يسلمووووو خيو

    و تقبل مروري

    سي يو