قصص مضحكه

الموضوع في 'مرح x مرح' بواسطة ملاك بس هلاك, بتاريخ ‏10 ديسمبر 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. 1 مغازلجي

هذا واحد ما ودي اقول اسم الشهرة حقه طبعا عندنا .... هذا مسوي مغزلجي كتب له رقم في ورقه كبيره على شان يكون رقمه واضح عند البنات مر من جنبه باص زجاجه مظلل شوي ومليان ... قال بس هو اللي انا ابغى طلع الرقم من الدرج وصار يشر للي في الباص وهم يطالعون وش عنده ومره يجي من يمين الباص ومره شمال وقف عند الاشارة قال فرصتي ويفتح الشباك حق السيارة على شان يكون رقمه اوضح فجأه انفتح شباك الباص اللي من جهته .... انبسط صاحبنا ... واكتمل فتح الشباك الا وصاحبنا يفتح عيونه زين الا صار باص عمال ... ويلملم قطع الغيار اللي طاحت من وجهه وياخذ يمين ....... وبس

2 بسرعة

موقف ما راح انساه كنت داخل مسجد وقت المغرب ومتأخر والامام يقرا في سورة بعد ما خلص من الفاتحة وكان الميكرفون متعطل المهم دخلت متحمس وبالحق على الصلاة معهم الا وعلى دخلتي اسمع الامام يقول ( ضالين ) وانا على دخلتي كبرت وقلت آمين ... الا واللي في الصف الاخير ماتوا من الضحك وقطعوا صلاتهم ... وانا احسب الامام في الفاتحه وهو يقرا سورة ثانية ... وسكت الامام شوي وكأن وده يضحك ... واناما علي قاصر ضحكت معهم المضحك اني كنت متحمس
    3

تحريك جو

فيه وحده تقول في اول ايام زواجي طلب مني زوجي ان افتح له علبة بيبسي ... وبغيت احرك الجو بشي من الفرفشة ... قمت وفتحت العلبة قدام وجهه و يا للهول طاااااااش البيبسي على وجه وملابسه والجدار ... وانا مع خوفي جتني حاله هستيرية من الضحك وانا اشوف هالموقف

2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    صور مضحكهـ ^^ مرح x مرح ‏24 ابريل 2012
    شاركنابما لديك من فديوهات مضحكهـ مرح x مرح ‏25 فبراير 2012
    رسائل مضحكه هيييهاااا ههههههه مرح x مرح ‏21 يونيو 2011
    كريكترات مضحكه هههههههههه مرح x مرح ‏18 مارس 2010
    -_( مصطلحآت مضحكه ولكنهآ 100% صحيحه وحقيقيه‎ )_- مرح x مرح ‏24 يناير 2010
    قصه قصيره مضحكه لا تفوووتكم حتموتو ضحك^^ مرح x مرح ‏10 يناير 2010

3. ينقل للقسم المناسب و يا ريت مرة ثانية تشوفين القسم الي بتحطين فيه الموضوع ><"