سرقة كانت نهايتها موت طفله و اصابة والديها بإصابات خطيره

الموضوع في 'الروايات والقصص' بواسطة Εgỵρтiэи, بتاريخ ‏13 ديسمبر 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. بسم الله الرحمن الرحيم

ان لله و انا اليه راجعون
    قبل ان اذكر لكم تفاصيل القضيه اريد ان اخبركم بأني قد سبق لي و ان قابلت احد الجناه بشكل شخصي فهو كان في نفس الحي الذي اسكن به وهذا انا المدمرف وليس الموضوع نقلا تاما
    وابشركم بأنه تم القبض على المجرمين وهذا من معرفتي الشخصيه و ايضا من جريدة الحياه
    وهذه التفاصيل:

أدت سرقة شنطة لجريمة قتل بشعة راح ضحيتها طفلة ذات السنة والشهرين وإدخال والديها العناية المركزة بالمستشفى العسكري اللذين لم يعلما عن وفاة طفلتهما دانا حتى إعداد الخبر.

وتعود تفاصيل الحادثة التي رواها للجزيرة خال العائلة محمد فراس اليافي أنه في تمام الساعة الرابعة عصر يوم أمس الأول وصلت سيارة العائلة وبداخلها أختي وابنتها ذات العشر سنوات وابنها وزوجته وابنتهما الطفلة دانا. قادمين من السوق وعند وقوفهم أمام المنزل بشارع الملز نزلت أختي وأبنتها من السيارة.

وعندما كانت تخرج الأكياس من شنطة السيارة حضرت سيارة نوع مرسيدس بداخلها ثلاثة شباب أحدهم أخرج يده وسحب الشنطة من يد أختي بداخلها جهاز جوال ومبلغ 1500 ريال وجواز السفر ولاذوا بالفرار، عندها قامت أختي بالصراخ وعندما سمع أبنها صراخها قام بملاحقة الجناة وصارت مطاردة بينهما حتى قبل دوار المطار القديم عند فندق المطلق وأثناء المطاردة قام الجناة بفتح الطريق لابن أختي وعندما كانت السيارتان تسيران بجانب بعض قام الجناة بصدم سيارته من الجنب فشعر أبن أختي بالخطر وقام بزيادة سرعة السيارة للهرب منهم والعودة للمنزل وبعد أن تخطى الجناة قاموا بصدمة من الخلف عدة مرات حتى فقد توازن السيارة لتنحرف وتصدم بسور الشارع وكبينة هاتف وشجرة فوق الرصيف وعمود حديدي وعندما شاهد الجناة الدمار ارتكبوا الفرار على جنوط السيارة بعد تمزق الكفرات ونتج عن الحادث مقتل الطفلة دانا وهى جالسة على كرسي الأطفال الذي طار بها بعيداً عن السيارة من قوة الارتطام متأثرة بضربة بالدماغ، وتم إدخال الزوج والزوجة العناية المركزة حيث قام الأطباء بإجراء عملية جراحية للزوج الذي تعرض لكسر برجله اليسرى أما الزوجة فأجريت لها عملية جراحية باليدين بعد تعرضها للكسر أيضاً. ونظراً لقرب مسرح الجريمة من المستشفى العسكري فقد تمكن شهود عيان من سرعة نقل العائلة إلى المستشفى وهم غارقون بدمائهم.

من جهة أخرى، تبين أن لوحة السيارة التي يستقلها الجناة نوع مرسيدس كحلي موديل 98 تقريباً لا تعود للسيارة التي يستقلها الجناة ونظراً لصعوبة وتعذر أخذ المعلومات الدقيقة لوجود الزوج والزوجة في العناية المركزة أو أخذ أوصاف الجناة فقد أعلنت شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض حالة الاستنفار القصوى للبحث عن الجناة والقبض عليهم وتقديمهم للعدالة.

المصدر :
    جريدة الجزيره
    وقد ازيع ايضا على قناة الجزيره

• أعجبني أعجبني x 1
  2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    اغرب سرقة الروايات والقصص ‏19 ديسمبر 2009
    قصة مسجلة، طريفة كانت هدية متواضعة للفنان معوض اسماعيل الروايات والقصص ‏18 سبتمبر 2017

3. [​IMG]
    حسبي الله وانعم الوكيل
    مشكور خيوو على الموضوع الرائع

تقبل مروري البسيط---ولاتحرمنا من جديدك

في امان الله

4. لا حول ولا قوه الا بالله
    والله ناس ماتخاف الله مشكور والله يصبر اهلها

5. //

آنّا لـ آلله .. وآنآ لهـ لـ رآإجعون ..!!

آسستغفر آلله .. ورحم آلله آلطفلهـ ..

وصبر وآلديهآ ع فقدآنهآ ..

وشآفآ وآلديهآ .. وعآفآهمآ ..

آلله يجيرنآ هل كوآإرث ..

تسسلم آخوي آلمدمر.ف..ع آلقصـة آلحزينهـ و آلمؤثرهـ ..

في جديدكـ آخوووووووي ..

تحيآإتي ^_^

//

6. مــــــشكورين على المرور العطر

7. الله يعطيك العافية اخوي
    على الموضوع المتميز
    معاك كابتن اوسوب

8. لاحــول ولا قوه الا بالله
    حــسبي الله ونعــم الوكييل
    مــايخافون ربــهم
    الله يصــبر والدي الطفلهـ
    مشكوور اخووي ع القصه الرائعه
    ماننحرم
    تقبل مروري
    احلى قلب

9. مشكورين هلى المرور الرائع

10. اللهـ يعطيكـ العافيهـ موضوعـ مميـز
    دومـــا متميــز

ننتظر جديدك ومتجددكــ

11. مـــــــشكوره على المرور العطر

12. الف شكر لك على القصة الرائعة
    كل شيء قضاء وقدر
    ننتظر المزيد من ابداعك

سوري ما قدرت اقيمك بسبب السمعات

13. مدمر صرت تكتب قصص
    ولا هذه جايبها من بره
    ههههههههههههههه
    علي العموم القصة
    مؤسفة بصراحة الناس ذولي ماعندهم قلب مهم بشر
    سوري انفعلت شوية
    هي قصة حلوة تستاهل التقيم

14. { .. آلــس ــلآمُ عــلي ـكـم ..

كيف ـــك مدمــ ــر - س ــاان .. ؟؟ ..

آن ش ــآء آلله بـ خير و صح ـه ..

ق ــصه رااائع ــه فع ــلا ..ومؤث ـره لـ حـد كبيــر..

لـك ــن كل هذاا قض ــاء وقدر..ان لله وان الي ـه راجع ــون..

وتس ـــتاهل فااي ــف ست ــارز + التق ــييم.

بنتظ ـــار كل ما هو جدم ــيل ومـم ـيز من ــك..

جـــاّنـــا
    .. }

15. مــــشكورين على المرور
    العطر
    وملاحظه: انا عمري ما نقلت قصه انا الي اكتبها و لو حقيقية مثل هذه فأنا شهدتها بعيني او لو دينيه فأنا سمعتها من شيخ
    يعني ما انقل ابد