اجمل الاناشيد والقصائد (ادخل و انشد)

الموضوع في 'صحراء الترحيب و الإهداءات' بواسطة SNAP, بتاريخ ‏16 ديسمبر 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. يلا ما بطول عليكم بس انتوا كمان انشدوا معاي وانا ببدء

اذا اشتكى مسلم في الهند ارقني ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’واذا بكى مسلم في الصين ابكاني
    ومصر ريحانتي والشام نرجستي’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ وفي الجزيرة تاريخي وعنواني
    وحيث ما ذكر اسم الله في بلد’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ عددت ارجاءه من صلب اوطاني

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>ابغى تفاعل<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
    :dudu: :dudu: :dudu: :dudu: :dudu: :dudu: :dudu: :dudu: :dudu: :dudu: :dudu:

2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    اجمل هذيه لي اجمـل .... صحراء الترحيب و الإهداءات ‏5 يوليو 2011
    اجمل اهداء الى اجمل واعز منتدى صحراء الترحيب و الإهداءات ‏26 يوليو 2009
    اجمل اهداء الى اجمل واعز صديق وعضو بالمنتدى للكل منتدى صحراء الترحيب و الإهداءات ‏26 يوليو 2009
    اجمل اهداء الى اجمل واعز صديق وعضو بالمنتدى بس في النهايا بقول من هو او هي صحراء الترحيب و الإهداءات ‏26 يوليو 2009
    ترحيب ومسابقه لاجمل مصمم ...يلا حتى تقرحوني صحراء الترحيب و الإهداءات ‏20 يوليو 2009

3. اذا اشتكى مسلم في الهند ارقني ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’واذا بكى مسلم في الصين ابكاني
    ومصر ريحانتي والشام نرجستي’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ وفي الجزيرة تاريخي وعنواني
    وحيث ما ذكر اسم الله في بلد’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ عددت ارجاءه من صلب اوطاني

كلمات رااااائعه تشكراتي لك خيوووو

لكن سامحني الحلق ملتهب ما اقدر انشدها الحين

ههههههااااااااااااي >>> امزح بعيد عني

انتظر جديدك بشووووق

دمت بود

4. هآأإآأإآأإيــــــــــــــــــــــ ....

كلمآأإت جميله جدآأإ ...

مشكور خيوؤوؤ ...

لكن آلموضوع قصير وغير منسق ...

بس تشكر على آلمجهود ...

سلاآأإآأمــــــــ ...

5. شكرااااا على الانشوودة الرااااااااائعة والله حلوة كتييييييييييييييير
    وهيني عم بنشد فيها

اذا اشتكى مسلم في الهند ارقني ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’واذا بكى مسلم في الصين ابكاني