لالئ الذكر

الموضوع في 'صحراء الإسلام' بواسطة SNAP, بتاريخ ‏19 ديسمبر 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اليوم انا جبت لكم موضوع عن لالئ الذكر الموضوع عن ادعية مغرية تخلي المسلم يغرا بها فيصير يرددها طول الوقت مارح طول عليكم اليكم التالي

افضل الذكر لا اله الا الله

من قال لا اله الا الله والله اكبر والحمد لله وسبحان الله و لا حول ولا قوة الا بالله كفرت ذنوبه وان كانت مثل زبد البحر

من قال سبحان الله وبحمده غرست له نخلة في الجنه

قال صلى الله عليه وسلم ايعجز احدكم ان يكسب في كل يوم الف حسنة! فسأله سائل من جلسائه كيف يكسب الف حسنه؟
    قال:
    يسبح مائة تسبيحةفيكتب له الف حسنه او يحط عنه الف سيئة

من حفظ عشر ايات من اول سورة الكهف عصم من الدجال

قال النبي صلى الله عليه وسلم من صلى علي حين يصبح وحين يمسي عشر مرات ادركته شفاعتي يوم القيامه

من قال ((لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير))عشر مرات كان كمن اعتق اربعة انفس من ولد اسماعيل

اذا اخذت مضجعك من اليل فاقرأ سورة الكافرون ثم نم على خاتمتها فانها براءة لك من الشرك

من قرأ اية الكرسي دبر كل صلاة مكتوبة لم يحل بينه وبين دخول الجنه الا ان يموت

وكذا انتهيت بس ان شاء الله ما كون تاخرت عليكم وهذه مقتطف من الكتيب الي عندي بس اذكركم بشيئين

أخي...
    لا تجعل هذا الخير يقف عندك اهده لغيرك لينالك الاجر والثواب

وكمان انا ابغى رايكم للموضوع وكمان انا كل الي جبته لكم من احاديث الرسول يعني ما عم جيب شي من عندي

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

• أعجبني أعجبني x 1
  2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    لالئ الذكر 2 صحراء الإسلام ‏20 ديسمبر 2009
    قل هذا الذكر يوميا وكأنك ذكرت الله الليل مع النهار!!!! صحراء الإسلام ‏28 مارس 2011
    ماذا أصاب هذا الرجل لما نسي الذكر؟ صحراء الإسلام ‏17 يونيو 2010
    أمورهامه في الذكر والصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم صحراء الإسلام ‏12 مايو 2009
    ما سبب انصراف الناس وإحجامهم عن التحصين بالذكر؟ صحراء الإسلام ‏18 مارس 2009

3. [​IMG]

مشكور خيوو على الموضوع الرائع

تقبل مروري البسيط---ولاتحرمنا من جديدك

في امان الله

4. جزاك الله خير أخي ع الموضوع الرائع
    تم التقييم
    في أمان الله

5. مشكورين على الردود الرائعة

وينكم مافي غير هذول

الله يرج ابليسكم واحد واحد

6. يسلموووووووو ويعطيك الف الف الف الف عافيه

7. الله يبارك فيكي مشكورة على الرد الاكثر من رائع

واحب اوجه نقطة انا ما حطيت الموضوع عشان تقراوا وتمشوا انا كمان حطيتوا مشان تعطوني ردود

وكمان مو تقرأوا وتمشوا وتنسوا تنفذوا يعني لازم الواحد يقرا الاذكار وان شاء الله حيكون في

لالئ الذكر 2يعني الجزء الثاني وحيتضمن اذكار اكثر ومغرية جدا جدا جدا