صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

أنمي اسطورة التسر

الموضوع في 'صحراء تقارير الأنمي' بواسطة الشرس الهادر, بتاريخ ‏23 ديسمبر 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. لسـلام عليـكم و رحمة الله و بركاته ..~

    بين الاسطورة و الحقيقة ..~

    تولــــد النهـايات ..~

    ترى كيف ستكـون ..~


    العنوان الفرعي: (دو لوس انجليس Legende المنفس دي l' Univers ( lit.


    ( أسطورة الريح من الكون) ، هو animé المسلسلات التلفزيونية ، وشاركت في الرسوم المتحركة من خلال و Satelight جونزو والتي تنتجها سوني بيكتشرز انترتينمنت اساهي هيئة الإذاعة (اي بي سي) ، GDH وSotsu الوكالة ، التي بثت أول مرة في اليابان على اساهي هيئة الاذاعة من 4 أبريل 2006 و 21 سبتمبر 2006.



    أنها تغطي ما مجموعه 26 حلقة ، بديل الحلقة (17) أيضا إطلاق سراحهم. هذه السلسلة كما بث في وقت لاحق من قبل شبكة تلفزيون animé Animax عبر الشبكات التي تصدر باللغة الانجليزية في جنوب شرق آسيا وجنوب آسيا ، فضلا عن غيرها من الشبكات في جميع أنحاء العالم.



    المسلسل من اخراج مينورو أوهارا والتي كتبها Yonemura شوجي ، ملامح من التصاميم ذات الطابع الأصلي Okama. التصاميم الميكانيكية للتقدم سلسلة Kawamori وشوجي Kazutaka Miyatake مع يوتاكا Izubuchi يجري مفهوم المستشار.







    نظرة عامة:







    بعد سلسلة الحروب التي تقع في مجرة معينة يحكمها طاغية الذات المقدسة ، وأعلن الإمبراطور Vetti Lunard Sforza دي Roselait. Volban ميشال دي Cabelle ، زعيم الجيش الشعبي Vetti تعارض حكم ، ولكن المتمردين لم مباراة لقوات Vetti المقدسة الجيش الامبراطوري.






    في اليأس ، ويسعى ميشيل مساعدة من زجاج undefeatable الأسطول ، الذي يحمل شعار القديم من الأسرة الحاكمة... عن الكابتن ، Cleo Aiolos Corbeille دي فيل ، وهو رجل ذو قدرة كبيرة ، ويدعي أنه من سلالة لهم....






    لكن الامور لا تعمل بشكل جيد ، كما Cleo الآن سوى "الفضاء القراصنة" ، بدلا من الأمير للتحترم الأسرة الحاكمة التي هزمت منذ زمن طويل.



    تتشابك في الرحلات ، والإمبراطور والمتمردين للقاء الإمبراطورGuildy ، الذي يتوقع وعندما تأتي النهاية ، ان اثنين من رأس نسر سوف يولد. واحد من رؤساء وسوف يرتدون الدرع المعادن وغيرها من سيصبح إله الحب. عندئذ سوف تصبح واحدة من أجل استعادة غالاكسي ".









    فى محاولة لاطالة عمره والذي يجري تدريجيا قطع بها "سولي" في اجسادهم ، و Cleo تفسر كل Vetti نبوءة مختلفة ولكن كل من يريد توحيد المجرة.








    في العاصفة ، سوار ، Guildy كشفت ان اثنين من أشقاء فصل من الولادة ، في ضوء التجارب والمحن منذ الطفولة من أجل إنقاذ المجرة من الدمار الأسود.







    غير قادرة على قبول مصير الموجهة اليهم التهم الموجهة Vetti الجيش الشعبي مع نسخ من زجاج Cleo اسطول السفن. في معركة حاسمة ، Cleo و Vetti طعنات بعضها البعض. Cleo يريد في النهاية توحيد المجرة اعطى نصف عدد سولي لـ Vetti قائلا ان Cleo هو النسر رئيس يرتدون الدرع المعادن ويصبح Vetti إله الحب ، وبالتالي فهي في النهاية معا في صف واحد.



    الزجاجي السفينة نسيت اندمجت مع التكنولوجيا وأصبحت على شكل ندفة الثلج العائم حربية في الفضاء. ميشال توج مع الامبراطور و Vetti في قيادة سفينة حربية من زجاج يستعدون في المستقبل.








    الشخصيات :







    Cleo Aiolos Corbeille دي فيل -- يفترض السابق سليل العائلة المالكة قباطنة الزجاجي حربية. ان يتوجه الى طاقم من القراصنة التي تعارض حكم الامبراطور المقدسة. في حلقات لاحقة ، فإنه يقع في حب ميشيل Volban (ابيضت راسين). وهو الذي عبرت عنه Kenjiro Tsuda في النسخة اليابانية وترافيس Willingham في يصفه الانجليزية




    Volban ميشال دي Cabelle -- صوريا للجيش الشعبي. انها فعلا شقيقة الحقيقي ميشيل Volban الذي اختفى في الحرب مع Vetti. انها عودة بلدها ندوبا مع العاشر على شكل علامة لتقليد أخيها ندبة. رجل يشبه شقيقها كان الهجوم جزءا من القوة التي تسللت الزجاج حربية. هذا الرجل هو قاس ، وغسل أدمغتهم ويهاجم باستمرار ميشيل لكنها لا يزال يعتقد بانه كان شقيقها. في النهاية ، عندما Cleo وشقيقها كان على وشك أن امتص الى اعماق الفضاء ، وأنها اختارت لانقاذ Cleo وقال إن الرجل لم يكن شقيق راتبها. في نهاية الحلقة ، فقد تبين أن الرجل كان لها الحقيقية مع شقيقه ميشال العاشر على شكل ندبة من ظهره. في حلقات لاحقة ، يقع في حب Cleo Corbeille. الاسم الحقيقي لها هو ابيضت راسين. وهي التي عبر عنها يوكو Kaida في بلدها الأصلي الانجليزية واليابانية وتزود صوت لورا بيلي.



    Vetti Lunard Sforza دي Roselait. انه يأخذ على Volban ميشال دي Cabelle ، صوريا للجيش الشعبي واستخدامات ميشال حيث الطعم لجذب Cleo بها. انه الامبراطور المقدسة الذين يريدون توحيد كوكبة من أجل التمكن من الحصول على التكنولوجيا للحربية يمكن أن تتجاوز المكان والزمان. يستخدم بأي وسيلة كانت ، وحتى الزواج من راشيل ، ابنة البابا الذي يحتقر له في البداية. كما لديه كراهية فطرية للـ Cleo الذي يعتبره منافسا للعرش ، وسحر ميشيل الذي كان في البداية أفضل منافس. Vetti كشف انه يريد الحصول على هذه التكنولوجيا لانه مرض عضال ، وقد يموتون في وقت قريب. Vetti وقد Heterochromia ، حيث عين واحدة ذهبية واحدة هو لون الإمبراطور. أكيرا Ishida (اليابانية) وجايسون Liebrecht (بالإنكليزية) تقديم صوته.



    جان. المخلص والصادق رفيق ميشيل. انه يتبع ميشيل مع حفيدته ، protecing ميشال السرية. راسين ندوبا انه ظهر اشبه أخيها ندوبا. وهو ميشيل من الخدم المنزلي.



    Sylua. وقال جان ميشيل حفيدة الخادمة. وأعربت ميشال يلي بأمانة أيضا. إنها تظهر بعض المهارات في مجال السفن وتجريب بل قاد السفينة زجاج في غياب إيلمر. وتقول انها باستمرار مع إيلمر ، ويقع في حب إسحاق.



    Eimer.She هو رائد من زجاج السفينة. وقالت إنها تعتبر واحدة من أفضل الطيارين قادرة على تحريك السفن الزجاج بسرعة وفعالية. إنها Nowy يثير باستمرار ، وسرية للقضاء على Cleo. في البداية ، قبل أن يعلم أن ميشال فعلا فتاة إيلمر سقط لميشيل. انها تسبب سر ميشيل بين الجنسين أن نسمح بها بين افراد الطاقم عندما تحطمت يفترض ميشيل الحمام. خلفيتها صعبة. من قبل ، كان يعيش في قرية صغيرة ، وكان زعيمهم. ومع ذلك ، في العمل على حماية قريتها ، فإنها تسببت في ضرر أكبر من الضرر الذي قرية الطيبة. للخيانة ، وقررت الانتقام من الرب الذي تسبب في فوضى. خلال كل هذا الوقت ، كانت قد اجتمعت Cleo ، الذي لاحظ لها بهدوء. بعد فشل الهجوم ، إلا بالكاد تجاوزنا البوابات للقصر يفقد السلطة ، لإنقاذ حياة إيلمر. في وقت لاحق ، ويتضح أنه بسبب إيلمر 'إلهاء' Cleo تمكن من سرقة مصدر الطاقة اللازمة للزجاج السفينة. هذا هو عندما تدعو للانضمام إلى إيلمر طاقمه. إيلمر تظهر الكثير من الحماس لدى Cleo تشارك على الإطلاق ، وطيب خاطر مكان حياتها للخطر لانقاذ Cleo. إيلمر هو الشخص الذي يتحدث شديد الموج وصعبة للغاية مع الغرباء. على الرغم من انها تحصل على زعزعة عندما انظر Cleo وقال ميشيل معا ليلة واحدة





    الموظفون:





    المفهوم الأصلي : جونزو



    المدير : مينورو أوهارا


    سلسلة التكوين : شوجي Yonemura


    تصاميم الطابع الأصلي : Okama


    الرسوم المتحركة والتصاميم ذات الطابع مدير كبير للرسوم المتحركة : يوكو واتانابي



    التصاميم الميكانيكية : Kawamori شوجي ، Kazutaka Miyatake


    مفهوم المستشار : يوتاكا Izubuchi


    مدير فني : Takeshi اكى


    إعدادات اللون : Kayoko نيشى


    مدير التصوير : Teruo آبي


    تحرير : Fumi هيدا


    مدير الصوت : جين Akatagawa



    الموسيقى : كوسوكي ياماشيتا


    إنتاج الرسوم المتحركة : Satelight ، جونزو



    الإنتاج : اساهي هيئة الإذاعة GDH ، Sotsu وكالة سوني بيكتشرز تسلية



    أغنية البداية :


    (Tsuyoku Tsuyoku" (ツヨクツヨク*





    أغنية النهايه :


    (Namida Drop" (ナミダドロップ*


    -----------------



    الموضوع ..~

    منقول _ لكن من تنسيقي ..~

    -----------------


    تح ـيآتــ ـ]ـي
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    أضخم تقرير عن أنمي الصيف chaos dragon sekiryu seneki صحراء تقارير الأنمي ‏29 أكتوبر 2015
    تقرير عن أنمي Owari No Seraph صحراء تقارير الأنمي ‏28 أغسطس 2015
    !!~ تحدي أفضل شخصية أنمي ~!! صحراء تقارير الأنمي ‏20 يناير 2015
    تقرير حول أنمي Hyouka صحراء تقارير الأنمي ‏19 سبتمبر 2014
    مسابقه أنمي الربيع (Data A Live) صحراء تقارير الأنمي ‏18 سبتمبر 2013
    تقرير عن الأنمي [ Toradora ] صحراء تقارير الأنمي ‏7 مايو 2012

  3. يلا ممكن ردوود وتقييميلا


    ياجماعة
     
  4. أفا ولا حتى كلمة شكرا وحتى مفي تقييم

    مايصير بعد التعب مافي شيئ


    يعني تعبي صار بح
     
  5. مرحبااا خيوووو
    يعطيك العافية ع الموضوع الرائع
    والله ماقصرت
    ويشرفني أني أكون أول الرادين على موضوعك
    تم التقييم
    في امان الله
     
  6. تسلم والله ع مرووورك وتقييمك لي اللي ولا أحلى منه