قصصي وانا صغيرة

الموضوع في 'الروايات والقصص' بواسطة noraa, بتاريخ ‏6 يناير 2010.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. :hi:مـــــــــــراحــــــــــــــــــب اخــــــــــــبـــــــــاركـــــــــــم:hi:
    شو رايكم كل واحد يحكينا عن المواقف الطريفة الي صادفها في حياته

يعني نفرفش و نضحك شوي من شان ننسى الجو المدرسي موافقين

يلا انا راح ابدا

-1- انا لما كنت صغيرة في عمري3او4 سنين( طبعا ما ادكر امي بتحكيلي) كنت سيئة كتير
    لاني كنت ابكي واصرخ بزاف و ما احب اي شخص يلمس حاجايتي (خصوصيات يعني مو اي واحد يمسهم)
    وادا طاول ايديه ولمسهم يا ويله ويا سواد ليله ....اقعد اصرخ وابكي واطير عليه وانتف راسه كله ما اخلي شعرة وحدة براسه.:swell:
    يعني شو كنا صغار وما نعرف وبعدين هدول حاجياتي مايصير يطاول عليهم (بيستاهل)

-2-الحين خلاص كبرت وصار عمري6سنين يعني شو ....ادخل المدرسة وعلى فكرة قبل ماادخل المدرسة
    كنت اغار من اختي الي كانت تدرس واقول انا متى ادخل المدرسة زيها بس الحين صايرة اكره الدراسة
    المهم ليكني دخلت المدرسة السنة الاولى ابتدائي ...اول ما دخلنا القسم صارو يبكو بس انا مابكيت في الاول صارو عيني
    بيدمعو وانا قاعدة اصبر حالي واقول خلاص انا شجاعة و مايصير ابكي.......مر الوقت واخيرا سكتت المعلمة التلاميد الي كانو يبكو
    دقيقة صمت و بعدين نسمع ..........وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا واااااااااااااااااااااااااااا واااااااااااااااااااااااااااااااااااااا امييييييييييييييييييييييييي
    هده انا صرت ابكي( قال شجاعة قال)بس والله صوتي اقوى من اصواته لما كانو يبكو كلهم مجموعين (ههههههههههههههه)

-3-وهده ياسيدي في السنة السادسة ابتدائي (يعني بعد 6 سنين) في عيد المراة الكل جاب للمعلمة وردة حمراء (طبعا انا كمان معهم)
    بس شو صار لما جيت اطالع الوردة من محفظتي هي كانت عالقة شوي فانا نزعتها بقوة فطارت الوردة من العلبة الي كانت محطوطة فيها
    (وانا الغبية ما انتبهت)لما عطيتها العلبة صارت المعلمة بتضحك( لانها شافت شو صار لي) وانا اقول هده ليش بتضحك هده وبعدين
    صار الصف كله بيضحك وانا لساتني مودريانة وبعد ما هم سكتوا اجيت انا راجعة لمكاني حتى لقيت الوردة طايحة في الارض الحين
    فهمت وصرت اضحك لحالي (مهبولة انا شوية مسوطية ...شوفو الغباء)

بس الحين خلاص كبرت ونضجت ماصرت اصرخ و ابكي او انتف راس احد خلاص راحت ايام زمان
    صرت في المتوسطة ...بس الصراحة افتقد هده الاياو مع انها كانت تسببلي الاحراج دايما

ها شو من شانكم شو سويتو وانتو صغار
    لا تخجلو كلنا اخوة واخوات

2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    قصتي مع الحيوانات؟! الروايات والقصص ‏12 يوليو 2011
    مقاضي العيد والبنات وانا اهئ اهئ الروايات والقصص ‏22 سبتمبر 2009
    امي ماتت وانا مشغول بالانترنت الروايات والقصص ‏25 أغسطس 2009

3. هههههههههههههههههه

هاي نورا

كيفك يا احلي دوبة

ان شاء الله تمااااااااااااااااااام

اكيد بتقولين مين ذي