فليسگوو و إبليس

الموضوع في 'الروايات والقصص' بواسطة ksh-ksh, بتاريخ ‏13 يناير 2010.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. أه ... أه ... أهليــــن وسهليـــن ... كيــف وش لووون أخبااار حااالكم .. (( مـن أولهااا غثاااثه ..!! ))

والله ياااني مشتاااقه لكــم .. شـوووق الصحاااري للمطــر .. شوووق الحروووف للسطـــر .. شوووق العسكــري للخطــر .. شـوووق الصااايم لعيــد الفطـــر .. شوووق القصاااب لعيـد النحــر .. شوووق الليمـووون للعصـــر .. شوووق الرقاااصه لهــز الخصـــر .. شـوووق المااسنجـر للحظــر .. ‏

المهـــــم ...

خلوووونا نــدخل في الموضووووع عشااااان ما أطووول عليكـــم .. (( وش رااايكم فيني وانا أخلاااق ..!! )) ... وترررى المـوضوووع طووويـل .. وقــد أعــذر مــن أنـــذر ...!!!

>> ساااااالفتـي مـع ابـلـيــــس ابن الكـلـــ.... <<

--------------------------------------------------------------------------------

في يووووم مشمـــــــس وكئيب .. حيث كانت درجة الحراااره فيه 54 سنتي متر مكعب .... (( راااسب في التعبيــــر !!! )) ..... وكانت الثلووووج تنهمر على شعري النااااااااعم حتى اصبح وكأن الشيب لاعب فيه لعب .... (( امااااااا شعر نااااعم ... كثر منهااااا .. وين ناااعم وانت ماتحلق شعرك الا بورقه من المروووووور !!! )) المهم خرجت من قصرناااااا الكبيرررررر ... وامتطيت سيارتي المرسيدس الستميه 2002 (( والله يانت كذاااب .. انت ساكن في عشة حماااام .. ومامعك الا سيكل ثلاث عجلااات .. خل الكذب على خلق الله .. !!))

المهـــــم .... اني كنت طفشاااااااااااان من الدنياااااااا ...... وبعـــــد تفكيــــــر عميــــق قلت لااااااااااازم انتحــــــــــــــــــر ..... (( احلـــى شي فكرت فيـــه .. يالله بسرعـــه قبل مااااا تهووووون ...!!! ))

المهم ... وينمااا انا منهمــك في التفكيـــر .. كأني قرد مضيع امــــه ..... وانا اللي اشوووف رجل قبيح المنظر ... (( قل انه مثلك وفكنا .. لان ما فيييه اقبح منك واقلق منــــك .... )) ;6 ;6 المهم .. كان وجه الرجل كانه وجــه ضــب في ظهــره شوووكه .. حيث كانت عيووونه ناااطه وخدووده بااارزه .. كــنه بالع قنبلــه وانفجرت في فمــــه ....
    المهم ... انه اشر لي يبينـــي اوصلـــه .. وانا اللي اوقف له قلت اكسب فيه اجـــر ... (( تكسب فيــه اجـــر .. !!!!! .. يارجاال والله شكلك سواااق تكاااااسي .. بعدين انت ركبتــه لانك اول مررره تشوووف واااحد اشيــن منـــك !! )) المهم ... ركبتــه وانطلقنا بالسياااره .... اول ماااركب قال لي ...: مالك يابني .. أراااك وكأنك تعبت من هذه الدنيا ؟؟؟؟؟ وانا اللي التفت ليه .. وقلت له .. خييييير ... مركب ابوووو جهل معــي .. تكلم زين لاصفقك على جبهتك انت ووجهك اللي كنه ركبة افريقــي ...... فقااال لي ... ما بك يابني !!! الم يعجبك كلاااامي شتاااان بين كلااامي وكلاااامك ... !!!! وانا اللي اوقف السياااره واقوووله .. انزل انزل .. شتاااان اجل هااااه .. والله لو ماتتكلم زين اني لأفحـــط على حواااجبك ..... وهوووو اللي يقهقــه ويضحك ضحكــه اهتزت لهااا جنبااات الغاااابه ..... (( اييييه .. غاااابه ... وانا اقووول وين شاايفكم فيييييه .. اللحين تأكدت ..!!! ))

المهم ... اني خفت .. لان وجهه تحوووول وصاار احمر بعد ما كااان اخضر ... وسألته .. :: من انــت ياهـــذا ؟؟؟؟ (( من الخووف صاار يتكلم مثلــه !!! )) ... !!!
    فضحك .. وقال لي ... لا تخاااااف معاااااااك اخوووووك ابليــــــــــــس .....!!! وانا اللي ارتحت وقلت له .. اشووووى والله انك خوفتني .. الله يقطعك يابن الكلـــــ ...... !!!!!! فقااال وش فيييك شكلك ما يطمــــن ؟؟؟؟؟؟؟ قلت له .. والله اني طفشاااااااان .. ياخي زهقت ما ادري وش اسوووي احس ان الدنيــــا ملل وقلق ... ... (( اكيييد ملل وقلق .. من وجهك !! ..)) فقال لي مااا عليك وانا اخوووك .. وترى الصدييق عند الضيق .... (( التم تنتووون على تنتن .. واحد نتن والثاااني انتن ... ورئصني ياقدع !!!! )) ;1 ;1 قلت له يعني وش بتسوووي يابن الكلــــــ .....!!! قااال انا باوريييك حلااااوة الدنياااااااا .. وباخليك تتمنى انك ما تفاااارقها .... قلت له ايدي على جبهتك تكفـــى ..

قال .. خلاااص يالله نبــدا .... الدرس الاول ... انت تعرف بنــــاااااات .... (( سؤااال محرج .. طالع وجهه وانت تعرف !!!! )) ;5 ;5 )) فقلت له ... ايه اعرف ثنتيـــن حلواااااااات مرررررره .... قال لي تمااااااام ... طيب تقاابلهم ...؟؟؟ قلت لــه ... ايييييه كل يووووم ..... قااال لي .. تماااااااام .. والله انك منتب بسيـــط .. طيب وش صااار بينكم ...؟؟؟؟ قلت ... ابد عاااادي ماصااار شي !!!!! قااال لي .. عاادي لا تنحرج .. يعني قل لي وش صااار؟؟؟؟ وانا اللي يتصبب العرق مني .. قلت ابد العبهم واشتريلهم حلاااااااااو ...... ;2 ;2 وقال لي ... حلااااااااااااو !!!!! من تتكلم عنــه انت ؟؟؟؟؟ قلــت .. عن بنااااااات اخوووووي .. ياحليلهم والله صغااار ويجننووووون ....!!!!! وهـــو اللي يمحطنــــي على جبهتــي محطـــة مـــــدويه .... قال .. الله ياخذ هالخشـــه .. هاللحين اقووولك تعرف بناااات .. تقووول بناااات اخوووي .. انت حماااااار .... (( يؤ يؤ يؤ .... صااااااااده ...!! )) قلت لــه .. ياخووووي انت ماحددت .. قلت بنااات وبس ..!!! قال .. لاني احسبني اكلم رجااال .. مادريت اني اكلم حمااار متنكـــر ..!!!!!! وانا اللي اعصـــب ... قلت له .. لا تغلــــــط لآخــذ وجهــك واكتبــه على الجدااار يعيــش نــاااادي مفــك اربعطـــش ..... قااال لي .... المهـــم ... انت شكلك ما تعرف بنــااااااات .. يالله رح للسووووق وانا اضبط وضعــــك ..... قلت له .. وين تضبط وضعي وانت وجهك كنـــه وجــه بعيـــر مشلوووول .... قال لي .. يا غبي انا شيطااان ... يعني باختفي .. وامشي معك عشااان اعلمك وش تسوووووي .. قلت .. ايييه كذااا ممكن .......................

المهم .. رحنــا للسووووق ونزلنــــــا .. وكااان ملياااااان عن بكــرة ابيـــه ....وقمنا ندووور انا وابلييييس .. وطبعا هو كااان مختفي .... المهم شفت وحـــده واعجبتني .... قلت له .. ابليييييييييييس ابي هذي .... قااال تمااااااام ... يالله رح امش جنبهاااااا وكلمهاااااااااا .... وانا اللي اروووح جنبهااااا واتميلح في مشيتي واطلع الفااازلين من جيبي وامسح فييييه وجهي وبراااطمي اللين صرت المع مثل رااغب علاااامه .... ;8 ;8 (( والله الفرررررررررق .. قال ايش قال مثل راااغب علاااامه .. انت حدك عبد الرب ادريس ويخب عليـــك بعد !!! ))

المهـــم .. ان البنت مااااعبرتني .. كأني قوووطي جنبهااااا ... ولا التفتت ... وانا اللي التفت لابليييييس .. واقووووله ... خيييير يابووو الشبااااب اشوووف البنت معطيتني الخااامس .. تلعب علي انت !!!!!! قال لي .. ياااخي كلمهااا قولها كلمتــين وهي تعطيــك وجه ... قلت له .. وش اقووول لهاااا ؟؟؟؟ قااال لي .. قلهااااا اي كلااام في راااسك اهم شي كلمهااااااا ..... وانا اللي اقرب منهااااا .. واقووووولها ... فديوكــم نظاااام وااحد ولا نظااامين !!!!؟؟؟؟؟ ولا عبرتني ... وانا اللي احس ذييييك المحطــه على راااسي ... والتفت ادووور اللي محطنيي ناااوي شررررر ..... الا هووو ابليييس جنبي .. قااال لي .. ياخي انت غبي والا شكلك كــذا !!!! اللحين اقووولك لك كلمهااااااا تقووولها فديوكم كم نظااااام ....!!! انت ما تفهم .. ؟؟؟ قلت له .. انت اللي قلت لي اقووول اللي في راااسي ..... قااال واناااا .. وش درااااني ان راااسك فااااضي .. انت ورااسك اللي كنــه ترمــس موووويه !!!!... قلت له تحشنــي انت ووجهـــك اللي كنــه لوووحة انتبه امااااامك مطباااااااااات ..... قااال لي .. لا تحش .. انت ووجهــك اللي كنــه لوووحة انتبــه الطريييق مغــــلق ...... قلت له ... والله لو ما تعقل لاتوطى في بطنك انت ووجهك اللي كنــه وجــه بـــزر ماااص ليموووونه ...!!!! فقاااال لي ... شف انت وخشتـــك .. انا باروووووح للبنت واللعب في رااسها .. واخليهااااا تحبك ....خلك هنا اللين ارجـــع ....

المهم .. انتظرت ساااعه وسااعتين وثلاااث .. وابليييس ماجااااا ... وكل هالفترررره كنت جااالس جنب محـــل واللعب بخشمــــي .. بس استغربت من شي ان كل من يمر من جنبي يحــط فلوووس في جيبـــي ... ويقوول الله يشفيك ويخلف على هلـــك .....!!! مدررررررري ليييييييييش !!!!!!! ((بالله ما تدري لييييييييييش !!!!!!! )) ;2 ;2
    المهم جاااا ابلييييس بعــد طوووول انتظااااااااار ... قلت لــه .. هاااااااااه بشـــر ضبطــــت الخــــطه ....؟؟؟؟ وهو اللي اللي يناااظر فيني نظرة استحقااااار
    وقااال ... والله لوووو يجي معي عشريييين ابليييييس .. انهم مايقدرووون يقنعووونها انهاااا تحبك .. يااااااخي وجهك ما يسااااااعد .. وجهك كنه واااحد يقووووووول : انحااااااااااااااااااااااشوا ........... قلـــت .. ياااخي قلت لك لاا تحش انت ووجهك اللي كنه وجــه واااحد يقوووول : عنـــدك سلــف عشـــره ........

المهم وش افهم من كلااااامك .....؟؟؟؟ قاااال .. ما يبيلهااااا فهم البنت تقوووول انها مستعده تتعـــرف على جـــدار ولا تتعــرف عليـــــك .......... قلت ... ايييييه يعني تبي تتعرف عليييييك ... اقوووول خلنااا من هالخرااابيط ومشينااااااااا بس .. كله منك انت اللي وهقتناااااا ... لاااا وتقووول باوريك حلاااوة الدنياااا .. والله اللي يشوووف وجهك هاللي كنــه بااااغة فوووول ابو خمسه ريااال .. يدري ان هالدنيا ما فيهاااا حلاااااوه ..... قااال لي ... والله مووووو مني .. الا من وجهك اللي كنــه وجه جربووووع واطيتـــه تريلــــه ... لكن مشينااا بس وانا ادور لك غييير هالشغلـــــه ....

المهــم ... ركبنااااا السيااااااره ..... وجلـــس ابلييييييييس يفكــــر في شغلـــه تخلينـــي اصييير مبسووووط بس لااازم يكووون فيهااا شر .. وجلس يفكــــر ويفكــــر .... وانا جااااااالس اضحــــك على شكلـــــه طااالع كنـــه شكـــل قرد يفكـــر في مستقبلــــــــــــه ....... وهووو اللي يلتفت لي ويقووووووول عاااجبك شكلك اللي كنـــه شكــل شاااايب مختررع عند الاشااااره ... لا تنسى اني ابليييييس واعرف وش تفكرررر فيه ياااغبي ...... ...... المهم انا ضااااع وجهي يوووم صادني وسكتت ... وجلس هووووو يفكررر ويفكررر ... وفجأأأأأأأأأأأأأأه نط علي وقااااال وجدتهاااااااا وجدتهااااااااا ....... وانا اللي امحطه على وجه وقلت له .. خيييير يانيووووتن .. اعقل لاشووووتك مع البااااب !!!!! قااال لي ... لقييييت الشي اللي بيخليييييييك مبسوووووووووووط !!!!!!!!!!!!
    ;2 ;2

والله يااااجمااااعة النااااس اني تعبت من الكتاااااابه لكـــن اكمل لكم السااااالفه بعدييييييين .... ترقبوووووا العـــدد القااااااادم ..... (( متـــــأثره بمجلــــة ماااااااااجد ..!!!! )) ;1
    ... واذا كانت السااالفه مخييييسه علموووني عشاااان لا اتعب نفسي واكملهااااااااا ...!!!! (( ياااختي لااازم تحرجينهم وتحرجين نفسك .. اكيييد مادااامك انتي اللي كاااتبتهاااا بتكووون مخيييسه بقووووه بعـــد !!!!! )) ;5 ;5 ;5

• أعجبني أعجبني x 1
  2. يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووو قلبي على الموضوع الروعه
    بلعكس موضوعك رائع
    واستنا العدد القادم لا تطولييين
    يا ويلك استنى الجديد في اقرب وقت
    تقبلي مروري
    + تم التقييم للموضوع الروووعه
    تقبلي مروري
    ويشرفني اكوون من اول من رد على موضوعك يااعسل

3. تسلمـــــــــــــــــتتي على الموضوووووع الروووووووووووعه

4. ‏>‏

مشكووووره دلبي على الرد