صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

رجل يسب الله ورسوله وصورته((لعنه الله))

الموضوع في 'صحراء الإسلام' بواسطة Miss<Henata, بتاريخ ‏13 يناير 2010.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. ((..العلماني والليبرالي تركي الحمد.))

    [​IMG]








    [​IMG]









    تضمت رواياته - والتي فيها الكثير منه - (( ألفاظا كفرية عديدة )) غير ماذكر من استهزاء بالأنبياء والملائكة .. ومن ذلك :

    أولا / قال في [ العدامة ص 250 ]

    معلقا على صديق له ذكر الله عند ذكره للامتحانات والاعتقالات :

    (( وابتسم هشام بالرغم منه .. فشعبية الله مرتفعة هذه الأيام ، لو كان ماركس في هذا الموضع لذكر الله كثيرا ))



    ثانيا / قال في [ الكراديب ص 62 ]

    (( مسكين أنت يا الله دائما نحملك ما نقوم به من أخطاء ... ))


    ثالثا / قال في نفس الرواية ص 176 ، وهو في السجن واصفا سيجارة بالجنة :

    (( رحماك يالله .. ولكن أين الله في هذا المكان ؟ لقد ألغاه العقيد وجعل من نفسه ربا للمكان ، رحماك ياعقيد ، أريد جنتك فقد كوتني نارك ، رحماك ياعقيد فذاتي تقتل ذاتي … رحماك ياعقيد واحشرني مع الناس فأنا طامع في سيجارة ، وبدون وعي منه هب واقفا وأخذ يصرخ (( ياحارس .. ياحارس )) وجاء الحارس على مهل وهو يقول بغير اكتراث ( نعم إيش تبغى ؟ ) (( خذني إلى إله المكان .. أعني خذني إلى العقيد ..أريد المغفرة ..خذني إلى العقيد ))

    [ واعترف …كتب لهم ماأرادوا ، ودفع لهم سعر الجنة .. خضع وتذلل وتمسكن واعترف ، ومنحوه الجنة .. كانت رائحة الدخان ألذ رائحة استنشها في حياته عندما دخل مكتب العقيد للاعتراف ] .

    رابعا / بذاءته التي ما سلم منها قلمه في كل الروايات فأكتفي بنقل هذه الصورة فقط - مع التحفظ على الكلمة بذكر معناها الذي ذكره علانية في الرواية - :

    قال في [ الكراديب ص 92 ] :

    (( وابتسم العقيد وهو يشعل سيجارة أخرى ، ثم نظر إلى جلجل دون أن ينبس ببنت شفه الذي صرخ مزمجرا : على مين هادا الكلام يا ( من فعل ) أمك .. فرفتونا في عيشتنا الله يقرف عيشتكم أكثر مما هي مقروفة … والله لولا الدولة أعزها الله ، لدفنتكم أحياء في المزبلة اللي جنبنا .
    وأحس هشام بالدم يغلي في عروقه ، والأرض تميد به … ( يكرر الكلمة الفاحشة السابقة ) .. كان يتصور أن يسبه أحد بأي شكل وأن يشتم أحدهم أمه بأي شكل …لكن ( يكرر الكلمة ) .. ابتلع المهانة بمرارة ، وهل له خيار غير ذلك ؟؟ ))


    هذا غيض من فيض .. وما خفي كان أعظم ، فتعالى الله عما يقولون علو كبيرا

    وهنا الاستهزاء والسخرية بالدين
    سنستعرض في هذا المقال سخريته بالدين :


    أولا / سخريته ببعض الآيات :

    قال في[ الشميسي – ص 39 ]

    فيما حانت التفاته من عبدالرحمن نحو الكيس الذي يحمله هشام ويشد عليه فقال وهو يضحك : ( ما تلك بيمينك يا هشام ؟ ) وابتسم هشام وهو يقول ( لاشيء … مجرد كولا تروي عطشي ولي فيها مآرب أخرى ) وضحك الاثنان .

    ثانيا / سخريته بالأنبياء :

    قال في [ الكراديب – ص 122 ]

    قتل قابيل هابيل من أجل المرأة وأخرج آدم من الجنة من أجل المرأة وأذنب داود من أجل المرأة وسخر سليمان الجن من أجل المرأة وقال رسولنا الكريم ( حبب إلي من دنياكم هذه الطيب والنساء وجعلت الصلاة قرة عيني ) [ لاحظ التحريف في الحديث ] ومزامير داود كلها عن المرأة وسكر لوط في التوراة من أجل المرأة وأبطل المسيح حد اليهود من أجل مريم المجدلية وخاف إبراهيم من فرعون مصر من أجل المرأة ….وضاعت الأندلس من أجل المرأة .

    ثالثا / السخرية بالنبي صلى الله عليه وسلم وقبيلة قريش :

    قال في [ الكراديب – ص 125 ]

    ونخر عارف بضيق وهو يقول : طز في قريش يا صاحبي .. ولماذا يجعل نزار قريشا مثلا أعلى ؟..ألأنها قبيلة النبي؟؟ .. والنعم بأبي القاسم ولكن قريشا لا… لقد جعلوا تاريخنا تاريخا لقريش.. ألم يكن هنا غير قريش في الساحة ؟؟


    رابعا / سخريته بالقهاء والمحدثين والإسناد :

    قال في [ الكراديب – ص 122 ]

    ويقال أن فقيها ركب مركبا في البحر وكان معه نصراني وله غلام يهودي ..فلما انتصفوا البحر دعا النصراني بزق من الخمر وأخذ يشرب.. فعرض بعضا من الخمر على الفقيه .. فأبى سائلا إياه : وماأدراك أن خمر؟؟ . فقال النصراني : باعها لي غلامي اليهودي هذا حالفا أنها خمر معتقة ..
    فأخذ الفقيه الكأس وشربها دفعة واحدة وهو يقول : نحن جماعة المحدثين نكذب خبرا عن سفيان بن عيينه عن سفيان الثوري ، وتريدنا أن نصدق خبرا عن نصراني عن يهودي .. والله ماشريتها إلا لضعف الإسناد .

    خامسا / سخريته بمجتمع القصيم -حفظه الله - وتدينه :

    قال في [العدامة – ص 253 ]

    في الأيام القليلة التالية أطلق والده العنان لشعر لحيته منميا لحية صغيرة هلالية الشكل دون أن تشتبك بشعر الشارب واستعدادا للسفر فمن العيب أن يظهر شخص من (( عيال الحمايل )) وهو حليق في مدينتهم بريدة .. قد يغفرون للشخص أن يتغيب عن صلاة الفجر جماعة لسبب أو آخر حين يحصون الحضور لكنهم لا يغفرون له عدم وجود لحية خاصة إذا تجاوز سن الشباب .




    انشرو الموضوع واحتسبوا فضح هذا واشباهه لعلنا نعذر امام الله والله المستعان:aho:



    .
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    لا تجعل الله أهون الناظرين إليك صحراء الإسلام ‏الأحد في 02:27
    الصحة النفسية بــ" ذكر الله " صحراء الإسلام ‏28 يناير 2016
    سجل حضورك: سبحان الله, والحمدلله, و لا إله إلا الله, والله أكبر*~ صحراء الإسلام ‏7 فبراير 2015
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم أنا منه وهو مني صحراء الإسلام ‏7 نوفمبر 2014
    كل يوم الله ونحن معكم يااحبابنا.. صحراء الإسلام ‏28 أغسطس 2013
    صَدَقُوا الله فَصَدَقَهُم...! صحراء الإسلام ‏23 يوليو 2013

  3. الله المستعــــــآآآن .. اللهم لآ تأخذنـآ ممــآ فعله السفهــآء منــآ ..



    مشكـــووورهـ وان شــآءالله رآح ننشرهــآ ..
     
  4. آلسلـآإم عليكم ورحمـة آلله وبركآإته..

    أختي آلفآضلة ..

    مآلفآئدة من هذآ آلكلـآإم ؟؟ بل مآلفآئدة من هذآ آلموضوع؟؟

    هل وضعته لكي نلعن ونسب هذآ آلزنديق؟؟

    مآلفآئدة وهو ملعون أصلـآإ؟؟

    أختي آلكريمة ..

    هذآ آلرجل يتحدث في كتآإبه عن نقطة حسآسه جدآ جدآ في ديننآ..

    ومن دونهآإ لـآإ يؤمن آلمرء .. آلـآ وهي آلـإيمآإن بآلقضآء وآلقدر ..

    نقطة حسآسه جدآ أختي.. قآل آلرسول صلى آلله عليه وسلم بمآ معنى آلحديث :

    إذآ ذكر آلقدر فآصمتوآ
    .. أي لـآإتتنآقشوآ فيه ولـآإتجآدلوآ في أمره ..

    وكل هآؤلـآإء آلذين كفروآ مآكآن كفرهم إلـآإبسبب تعمقهم في معآني هذة آلنقطة آلحسآسه من آلدين ..

    ليس بغريب أختي آلكريمه هذة آلـآإمور ..

    فكم من شيخ جليل ألف كتبآ عظيمه في آلدين لـآإزلنآ نستفيد منهآإ إلى يومنآ هذآ ..

    ثم آلحد وكفر بعد ذلك..

    هذة نتيجه عدم آلـآإخذ بقول آلرسول ..

    فإذآ ذكر آلقدر فآصمتوآ ..

    أختي نصيحه أحذفي صفحة آلكتآب آلتي وضعتهآإ ..

    فقط نصيحة لوجة آلله لـآإنك بهذة آلطريقه تقومين بنشر أفكآإرة بدون علمك..

    أحترآمي..~
     
  5. انا اوافق ṀịṧŞ ṨήǾฟ في رايها
    ولكن هنالك فائده من الموضوع و هي التوعيه فرغم كل شيء لقد استفاد الاعضاء من الموضوع بأن عرفوا على الاقل حقيقة هذا الرجل
     
  6. بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    بعد أن سمعت أنه سيكون هناك حوار فكري بين
    الشيخ الدكتور سعد البريك
    وبين الدكتور العلماني تركي الحمد
    http://www.benaa.com/Read.asp?PID=1213940&Sec=0
    :

    فأقدم إليكم رد
    د.عوض القرني على تركي الحمد في نادي أبها الأدبي ..


    محاضرة
    "خصوصياتنا والعولمة"لتركي الحمد

    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على خير خلق الله أجمعين وبعد :

    فالشكر موصول لنادي أبها الأدبي الذي أتاح لنا فرصاً متعددة في أوقات مختلفة
    للحوار مع حملة الفكر العلماني والحداثي ،
    ومن ذلك إتاحة الفرصة لنا هذه الليله للحوار مع الدكتور /
    تركي الحمد

    وبادىء ذي بدء أؤكد لكم أني لم اعلم بالمحاضرة إلا قبل ساعتين من الآن ،ولم أعلم بعنوانها وموضوعها إلا بعد أن جلست بينكم في هذه القاعة ورأيت ذلك مكتوباً على المنصة ولذا أعتذر سلفاً عما قد تسمعونه من اجتزاء وعدم إحكام لا في اللفظ ولا في المعنى ؛ ولكن الإغراء الوحيد الذي دعاني للحضور هو اسم تركي الحمد فقط فأنا متابع لإنتاجه منذ سنوات أحتفظ له بأكثر من مئتي مقالة لديه ، وقرأت رواياته كلها وأكثر مؤلفاته وسيكون تعقيبي عليه في النقاط اللآتية:

    1- عند محاولة فهم ما يطرحه الدكتور تركي الحمد في محاضرته لابد من وضع كلامه وأفكاره هذه الليلة ضمن سياقها الطبيعي في منظومة أفكاره وفلسفته العامه من خلال إنتاجه الفكري متكاملاً فهو : مفكر علماني ابتدأ حياته ناصرياً فبعثياً ملتزماً فشيوعياً ثم انتهى الى الليبرالية المادية التي أصبح من مفردات خطابه من خلالها تنحية الأخلاق عن الفكر والسياسة فهو يتحدث في رواياته عن سيرته الذاتية ويذكر بالتفصيل المشاهد الجنسية مع غير الزوجة مرات متعددة وشرب الخمور والسخرية بالدين والمتدينين .

    وكذلك من لوازمه الفكرية سابقاً وحاضراً الهجوم على الإسلام ودعاته ومفكريه والحقد على شعائره واحكامه وتاريخه في كل فرصة تتاح لذلك.

    2 - حين وقع بصري على عنوان المحاضرة "خصوصياتنا والعولمة" توقعت من مفكر يحترم نفسه ويحترم الآخرين أنه سيحدثنا عن خصوصياتنا ماهي؟ وكيف نحافظ عليها ؟ وعن العولمة وكيف نتعامل معها ؟ ولكنني فوجئت مع الأسف بكلام ينم عن جهل أو سوء قصد او استخفاف بالمستمع اوبهذه جميعاً.

    لم نسمع الليلة إلا حضاً وحثاً ومحاولة مستميتة للاقناع بالإنخراط في العولمة بحلوها ومرها وغثها وسمينها والإنسلاخ والتخلي عن الخصوصية دون ان يكلف نفسه عناء الحديث عن هذه الخصوصية ما هي؟ ولا عن هذه العولمة ما هي ؟وهكذا يلح المحاضر بقوة على انه يجب البحث عن المشترك مع الاخر والتجاهل للمختلف معه والتغاضي عنه وتجاوزه ونسيانه؛ والمشترك هنا هو العولمة والمختلف هو الخصوصية. ثم يبلغ الاستخفاف مداه حين يعترض على من يعرّف ويحدد الهوية أو العروبة أو الإسلام ولا أعلم أي شيء سيبقى في حياتنا له قيمة حين نتغاضى و نتجاهل تحديد وبيان هويتنا وعروبتنا وإسلامنا وكيف يمكننا حينئذ التمسك بها..

    3 - يبلغ الأمر به مداه حين يحاول في سفسطة مكشوفة أن يزعم ان الحديث عن ما يسمى بالغرب حديث هلامي وأن هذا الغرب لا يمكن تحديده ... - سبحان الله - !! الغرب بحضارته ودوله وفلسفاته وتاريخه وامكاناته هلامي لايمكن تحديده ولا أعلم هل الـــــدكـتــــــور يـعي ما يقول أم انه يـمـثــّل على خشبــــة الـمـســـرح؟؟؟؟؟؟

    4 - حدث الدكتور عن الحضارة وأنــكر ان يكون هناك حضــارات متـعــددة وقـــــال:(( ان الحـضـارة الإنـسـانـيــة واحــــدة عـبـر التـاريـخ )) ..ثم عاد فناقض نفسه اثناء الحديث وردد كثيراًً الحضارة البابلية والحضارة الفرعونية والحضارة اليونانية والحضارة العربية...***الخ وكلامه ليس بصحيح فللحضارات قواسم مشتركة ولكل حضارة خصائص تنفرد بها ولا ينكر ذلك الا مكابر..

    5 - وتحدث عن الثقافة كقسيم للحضارة في حياة الأمة، وقــــال:(( ان الأصــل بين الثـقـافات الـتـصالح والتــسامـح لا الــصـراع إلا اذا سيّـسـت الــثـقـافـة )) وإني لأتساءل في هذا المقام هل عـــداؤك للـثـقـافة الإســلامـية مسيّــس؟؟!!!!! وماذا تقول في قوله سبحانه ({( ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم )})*، الثقافة الإسلامية ثقافة منفتحة لكن لها ضوابطها ولها ثوابتها التي يجهلها العلمانيون ويسعون لإزاحتها وتلك شنشة نعرفها من أخزم.

    6 - اتهم الـدكتـور الإسلاميين بأنهم نتاج الحداثة وإن تظاهروا بالأصالة ودلل على ذلك بأن اكثر خريجي كليات الهندسة منهم * وهذا جهل منه فاضح بما سبق الإ شارة اليه من انفتاح الثقافة الإسلامية والحضارة الإسلامية ومن يمثلها على كل نافع مفيد وتفريقهم بين ماهو إرث مشترك بين جميع الأمم كالهندسة والطب والعلوم وماهو من خصائص كل أمة في الفكر والعلوم الإنسانية والأخلاق والقيم وهذه شهادة من علماني للإسلاميين حيث إن أكثر مثقفيهم يتوجهون للتخصص النافع المفيد بينما اغلب العلمانيين ذهبوا للغرب لدراسة العلوم الإنسانية بل لدراسة الأديان واللغة العربية .

    7 - يقول الدكـتور بالحرف:(( لــيس هنـاك ثــبـات مــطــلــق لأي شـــيء )).

    وهذا الكلام خطير وأثر من آثار التشبع بالليبرالية.. وماذا يقول الدكتور في ربوبية الله وألوهيته وبقية أصول الإسلام وقطعياتها؟*وماذا يقول عن الأخلاق والقيم والحق والباطل والهدى والضلال؟؟ بل ماذا يقول في حواس الإنسان؟؟؟؟؟؟

    8 - ويؤكد الدكـتور :(( أن عـناصـر الهــويــة متـغيـّرة مــتـحـولــة )) ..وهذا يصدق عليه وعلى أمثاله ممن عاشوا حياتهم متسولين على موائد الأفكار العلمانية لهم في كل يوم قـــبــــلـة جـديـدة وهــويـة جديدة؛ بل وكل هوية منها متماهية متناقضة({( ولو كان من عند غير الله لوجدو فيه اختلافاً كثيراً)}) ..ولذلك نجد تعليل هذا الطرح الخاطىء السابق من الدكـتور تــركــي الـحــمد نفسه في قوله :(( العمى الثقافي الذي نعيشه )) وكلامه هذا يصدق على نفسه وأمثاله من العلمانيين فاقدي الهوية والوجهة...

    9 - ومن آثار التبعية الثقافية للغرب والتسليم له بكل مايقول قول المحاضر:(( حين اكتشفنا الغرب أو اكتشفناه في القرن السابع عشر أو أو الثامن عشر )) ..فهذه المقولة تكريس لما في الثقافة الاستعمارية الغربية من أن أي مكان في الأرض يبقى مجهولاً وغير مأهول بالإنسان حتى يصله الغربي ويسيطر عليه عسكرياً واقتصادياً أو على الأقل فكرياً وبالاضافة لهذا فالواقع التاريخي يقول: (( اننا محتكون بالغرب منذ اربعة عشر قرناً في الفتوحات الإسلامية ثم في الحروب الصليبية )) ..فما هذا الجهل الفاضح الذي يتحول به مفكرونا ودكاترتنا الى بـــبــــغــــاوات تردد مــاتــلـقـن بلا وعــي ولافــهم ولاعــلم...

    10 - وأخيـــــراً فإنني إحساناً للظن بالدكتـور وأمثاله من ابنائنا لاأعزو ماهم فيه من انبهار بالغرب وتيه وتناقض في صحــاري فلسفاتــه وأفكـاره ** وعـــــداء مـــع ديــــنــــهــم وأمـــتــــهـــم إلا إلى الجهل بدين الإسلام وتاريخ الأمة وتقليد الــعــلــمـــــانــييـن الغـــــربـــــييـــــــن في كيفية تعاملهم مع النصرانية المحرفة الخرافية فيما سمي بعصر التنوير في الغرب..

    أشكركم مرة أخرى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    --------------------

    وبعد هذا الكلام الرائع والمتقن ..أسقط في يدي تركي الحمد ، وتغير وجهه أمام الحضور ، وبدأ يدافع عن نفسه بتناقضات عجيبة محورها الأول والآخر : مخالفة الكتاب والسنة .

    وكان من بين الحضور الذي لايتجاوز المائة :
    الدكتور الكبير والمفكر البارع /
    عبدالكريم بكار ..

    والذي بعد المحاضرة قام بتقديم طلب للنادي الثقافي فحواه : بما أنكم قد أذنتم للحمد بإلقاء محاضرة عن العولمة مبنية على وجهات نظر تغريبية وعلمانية .. فمن حق الجمهور الآن أن يسمع وجهة النظر الإسلامية عن العولمة .

    وتمت الموافقة على الطلب .. وألقيت المحاضرة ، وغص المكان بالحضور ، وبعد المحاضرة وجه الشكر شفهياً وكتابياً من رئيس النادي
    (( منذ نشأة هذا النادي لم نرى مثل هذا التفاعل من قبل ، ومثل هذا الحضور ))..

    ---------------
     
  7. دجال ومنافق وحقود وخبيث وماذا بعد........................لاحول ولا قوة الا بالله
     
  8. الله يقلعه وياخذه آآميـــــــــــــــــن ياارب


    جزااك الله خير **
     
  9. [​IMG]


    اوووووووووووووووووووو }~

    بصــــــــــــراحة كــــــــــــلام خطيـــــــــــــر }~



    مااقدر اقـــــــــول غير }~
    الله يهـــــــــــــدية }~




    الف شكر خيتوو على الخبر المحــــــــزن }~


    والي يخلينا نحزن اكثر انه ســـــــــــعوي }~


    [​IMG]




    [​IMG]
     
  10. للله لا يعطيه العافية
    شكرا حبيبتي هل النص مفيد ومميز مشكووووووووووووره
     




  11. لاياعيوني كويتي مو سعودي..
    وتسلم على الرد
     
  12. [​IMG]
    تسلمووؤوؤ كلكمـ على الردووود..
    جزيتم الجنهـ بها ..
    وانا اعاااااااارضكـ يامس ستو على الرد
    هدا فالغرض من الموضوع تبيين
    قذارة هدا الشخص فاستفادوا واستفدت منهمـ
    وتشكريـ على الرد..
    [​IMG]
     
  13. [​IMG]

    لا خيتــــــــــو اسمحيــــــــلي }~


    مب كـــــــــويتـــــي وكل المـــــــــواقع تقول انه سعـــــــــــودي }~





    [​IMG]
     
  14. استغفر الله ايش هذا الكلام الي يقوله

    احنا كلنا ندري ان الله واحد لا شريك معه

    ماراح اسبه ولا اغتابه بس الله يهديه

    مشكورة على الموضوع