صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

قصة ناروتو من اختراعي خخخخ ***^^^

الموضوع في 'الروايات والقصص' بواسطة amazing, بتاريخ ‏18 يناير 2010.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

حالة الموضوع:
مغلق
  1. بسم الله الرحمن الرحيـــــــــــــــــــــــم


    اليوم انـــــاا جبت لكم قصه من ناروتو من اختراعي طبعـــــاا محد مسويهاااا

    يلااااااااا نبدأ القصه
    اولاااااا النينجا الطيبين :
    (لي _ ناروتو _ اينو _ ساكورا _ قاي _ تين تين _ كاكاشي _ شيكامورو _ تشوجي _هيناتا_ ساسكي _ تسونادي)


    والاشرار الاكتسوكي :


    (ايتاشي _ ديدارا _ باين _ كونان _ هيدان _ كيسامي _ ساسوري)

    يلاااااا عرفتوووو النينجا الموجودين ؟؟!!

    كان يمشي كاكاشي في الطريق ويقرا كتــــــابه تعرفونه انتو وذاك اليوم طاح منـــه كتابه العزيز

    وضاع وقام يصيح ويصوت وبعدين راح قال لمنووو لتسونادي وبعدين قالت : اوكي راح نبحث عنه

    ورسلت رساله لساكورا وساكورا عرفت وراحت قالت للنينجا اللي قلنا عنهم

    وبعدين راحوا كلهم لتسونادي وتسونادي قالت لهم عن السالفه قامو كلهم ضحكو على السالفه

    قال ناروتو : يوه بنروح بـــــس عشان كتاب خخخخخخخ

    قالت اينو : انت شدخلك يمكن اشرار خذوه

    قال لي : لالا شأشرار الحمدلله والشكر شدخل الاشرار علشان ياخذونه شيبون ابه ههههههههههه

    وقامو ناروتو ولي يضحكون عيونهم دمعت من الضحك

    قالت تسونادي : انتو بسكم ضحك يلاااا روحوا للمهمه بسررررررررعه قبل ما يضيع

    راحوا بعدين بعد شسوون خخخخخ <<<<< يلاااااا الحين بيبدأون بالمغامره

    راحوا يمشون في الطريق ما شوف الا جا ديدرا قال لهم : مساكين هه بقنا كتابكم هي هي هي

    قالت اينو : شفتوا قلت لكم انه الاشرار هم اللي خذوه

    قال ناروتو : ليكون شققوه مسكين كاكاشي والله

    قالت ساكورا : اقول يم شعر اشقر جب الكتاب ولا نقطعك قطاع

    ما اشوف الا جا ساسوري ولا عليهم سكاكين

    وهم خافوا انحاشوا بسرررررررررررررعه

    وقالوا : يووووووووووووووووووووووو خذوه خلاص

    قال ساسكي : اهوووو بس خل نرجع ونقول لكاكاشي خلاص خذوه وشققوه

    قالت هيناتا : لالالا نبي الا ناخذه على شان تعطينا تسونادي هديه للمهمه انا احنا انجزنا ها

    قالوا كلهم : الله تبين تجين على شان هذيه ؟؟!!

    وراحوا لمكان الاكتسوكي

    وقالو ا:يلاااااااااااااااااااااا خلونـــــااا نفجر الباب

    وفجروه و رتاعوا وساسكي شاف ايتاشي خاف وانحاش


    ناروتو قال : هييييييييييييييي يا دوب وين رحت مالت عليك

    وبعدين تكافخوا كفخوهم عدل

    وبعدين خذ لي الكتاب ورجعوا واللي اصفر واللي انكسرت رجله

    وبعدين توهم قاي وشيكامارو وتشوجي جايين

    وقال تشوجي : يووووو علام مكفخين ؟؟؟

    قال شيكامارو تعالو نساعدهم

    ورجعوا كونوها وودوا الكتاب لكاكاشي

    وقال لهم : خلاص خلاص شكرا شكرا شريت كتاب ثاني

    وقالوا : آه آه آه آه احنا رحنا وتعبنا روحنا اهو بس ذبوه


    وانتهت القصه

    اكيــــد القصه ماعجبتكم بـــــس ابي اوريكم تأليفي

    واتمنى الردود الجميله منكم والتقاييم الحلوه
     
    • أعجبني أعجبني x 2
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    ابطال مسلسل ناروتو الروايات والقصص ‏21 مارس 2010
    قصة ساسكي وناروتو في الاجازة الروايات والقصص ‏7 ديسمبر 2009

  3. واااااااااااااااااااااااو مبدع كبير تسلم الايادى يا اخى ..
    طيب انا كمان مثلك بعرف اعمل قصص واشعار ..ورح اوريك قصصى..
    مع تحيااتى
     
  4. هو هو هو هههههههههههههه

    قصه مرره حلوه هذه من تأليفتس أحس اني ماني مصدقه أفرتس

    تعرفين تألفين ليه ماقلتي شكلتس أول مرره تألفين مو ؟؟؟ ههههه

    المهم

    تسلمين قلبو القصه ولا اروع منهاا مشكوره

    ان شا الله نشوف لتس أكثر من قصــه

    وأكثر من مشاا ركات ............
     
  5. شكرا على ردودكم الاكثر من روعـــــــــــــه

    واللي تجنن
     

  6. خخخخ

    لا والله انـــــــااا اصلاااا احب أالف قصص من عندي خخخخ

    بـــــس مشكوره على ردكـــ حلووو مررره حلووووو
     
  7. هههههههههههههه
    يسلمو كتييييييييير حلو +جاري التقييييييم
     
  8. مشكوره حبيبتي على ردك

    ردك مره حلووو
     

  9. ووووووووووووووووو

    ماشاء الله رووووووووووعهــــ
    مجهوود رااائع ومميز متوقع منكـ
    تسلميييييييييين ياقلبي ابدعتي بطرحكـ
    استمتعت كثييييييييير بالقصهـ
    ننتظر جديد ابدآآآآآآآآآآآآعكــ

    gAnA
     
  10. ههههههههه
    الله يعطيكي العاافيه على القصه الحلوه
    واصلي ابداعاتك^^
     
  11. مشكورين على ردودكــــــــــــــم الروعــــــــــــــه واللي تفتح النفـــــــــــس
     
  12. ههههههههههه مشكورهـ على الموضوع النايسس***
     
  13. مشكوره خيتوووو على ردكــ المعطــــر
     
  14. شكراااااااااا على القصه الحلوه

    ننتظر ابداعاتك القادمه

    وتقبلي مروري
     
  15. مشكورين على ردكــــــــــــم المعطر والحلو
     
  16. ورجعوا كونوها وودوا الكتاب لكاكاشي

    وقال لهم : خلاص خلاص شكرا شكرا شريت كتاب ثاني

    وقالوا : آه آه آه آه احنا رحنا وتعبنا روحنا اهو بس ذبوه


    بعد ذا كله طلع مشتري له الاخ كتاب ثاني

    هههههههه ابداع منك صراحة

    وعندك مهارات لغويه....امزح

    تقبلي مروري وجاك التقيييم
     
  17. ههههههههههههههههههه
    ماشاء الله مبدع
    الصراااااحه القصه مررررررره حلوهـ
     
  18. ههههههههههههههههههههههههههه

    قصه رووووووعه وتضحك

    تسلمــــــي
     
  19. يسملوووووووو ~
    تألفكـ كثير حلو ومضكـ ..
    شكرا خيتو عقصة مضحكة ..
     
  20. *****


    السلآآآآآآآمـ ~


    هههههههه حلوووه ** يعطيك العآآآفيه على الموضوع ...

    وأنتظر جديدكـ آكيييد...


    تحيآآآآآآآآتــــــي ~



    *****


     
  21. واااااااااااااااااااااااااااو

    إبداع بلاحدود تسلم الأيادي
    [​IMG]
     
حالة الموضوع:
مغلق