اسره زولديك تعيش بيننا

الموضوع في 'أرشيف صحراء الأنمي' بواسطة ريوني, بتاريخ ‏22 يناير 2008.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. صر اسرة زولديك معروف منذ العصور الوسطى وقصة اسرة زولديك حقيقية فهذا القصر موجود في فرنسا في منطقة جبلية تطل على بحيرة لوزان السويسرية وقليل هم الذين يعلمون ذالك علمتها بالصدفة من عجوز فرنسي والغريب بالأمر أن هذا القصر لم يوضع ضمن أماكن السياحة وذالك لأنه يقع في منطقة جبلية وعرة خطرة والوصول إليها يتطلب تكاليف باهظة فليس من المعقول أن يدفعو ثروة كلما أتى سائح إلى هناك .

إضافة للأساطير والقصص المخيفة منها مايصدق ومنها مالا يصدق عن هذا القصر وهذه العائلة فلا أحد يجرؤ إلى الذهاب إلى هناك قالو ان الأسرة التي تملك هذا القصر أناس غريبو الأطوار فهم عدائيون جدا ولهم قوة لم يملكها بشر قط . لم يعلم أحد كم هو عددهم ونادرا ما كان يراهم الناس ولكن قالو أنه كان هناك بينهم فتى صغير دائما ما كان يشاهد ليلا يتجول حول القصر والذين رأوه قالو أنه ليس بشرا فهو يشبه البشر وله أنياب ومخالب ومنهم من قال أنه بشر ولكن ملامحه لا تدل على براءة الطفل أبدا .

وكل من حاول الذهاب إلى ذالك القصر ودخل بين الأشجار في تلك الجبال لم يعد .

وإلى الأن لا يجرؤ أحد على الذهاب إلى هناك فهناك أساطير تقول أن هذه العائلة مازالت تسكن حتى الآن .

• أعجبني أعجبني x 1
  2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    عااااااااااااااجل قصه القناص حقيقه ماخزذه من كتاب اسره زولديك للامانه منقوووووول أرشيف صحراء الأنمي ‏15 فبراير 2008
    عائله زولديك هل هي حقيقيه ام خرافه أرشيف صحراء الأنمي ‏14 مايو 2011
    عــــــــــائلة زولديك حقيقية!!!!!!!!!!!!!!!!! أرشيف صحراء الأنمي ‏30 سبتمبر 2009

3. غريب والله !!!

انا الحين بروح بالجوجل بطق زولديك فاميلي و بشوف شنو رح يخبصو

والله قصة غريبة

و مشكورة آشلي على الموضوع الحلو ^^

4. حبيبتي الحين دورت في جوجل اسم العيلة حتى كتبت فرنسا

ما اظن ما يكون موجود عنها في اي موقع انترنت

ثم انا قرأ كثير كتب عن الظواهر الغريبة و الناس الغريبة ما قالو ولا شي عن عيلة اسمها زولديك !!

حبيبتي قبل ما تنقلي شي اتأكدي منه
    و ييبي دليل معاه

5. واااااو
    غريب جدا *_*
    تسلميلي غاليتي على الموضوع الحلو..
    لكن شخصيـــآ أظن أن عائلة زولديك غير موجودة والله اعلم..
    واكيد هنــآك عائلآت وقرى مخفية أو لا يعرف عنهــآ مثل الصين واليابان ويمكن فرنسـآ مــآزآل الانسان يحاول يكشف سرهــآ ولو طال الزمن ^^

+ترشيح لك..

دمت وبإنتظــآر الجديدك منكـ اشلي..

في أمان الله..
    كوآري..

6. مادري والله
    الصرااااااااااااااااحة
    غررررررررررررررررررريب

يسلمووووووووووووووووووووووووو

7. السلامـ.. عليكمـ..

أنا سمعت هيكـ شي قبلـ..^^

لكن الله أعلمـ.

تسلمين ع الموضوعـ..

نترقب جديدكـ..

8. السلام عليكم

هلا والله زين اذا كان كيلوا موجود بقوله يدربني لول >>>>مب ناقصني يكسر عضامي<<<<<

9. يســــــــــــــلمووو عالموضوع..

10. مشكوووووووووور اختي
    ننتظر جديدكــ**

11. أختي هاي خرافة نشرهاالناس ليصدقوا