صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

مقابله بنهاية بوكسآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت...^^هع هع

الموضوع في 'مرح x مرح' بواسطة وهج الليل, بتاريخ ‏26 يناير 2010.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أممممم...هذي مقابله بيني وبين وحده الله يستر عليها بس...:shock:
    أنا حاطه الأسئله وسألتها وشوفوا الأجوبه الــ.....<<ما أقول إلا الله يستر


    وحده مو مصدقه تطلع حرتها
    أكنت في بحر الحقيقة أم في بحر الأموات؟
    ما يهمني ...إلي يهمني بحر وبس<<ضايعه البنت
    أرضيتي بالإهانة أم هي بلادة الأيام؟
    رضيت ولا أبيت ولابروده المهم عايشه<<تمشّي الحال
    ألن تفكري بالإرتقاء نحو الأفضل؟
    خلني حالي حال نفسي شو أبا بالإرتقاء<<محد غصبك!!
    ألن تحزني إن فشلتي في أي خطوه؟
    أكييييييد ولكن الأيام تنسي الواحد <<عندك فورمات تلقائي
    هل تملكين العقل؟
    نعم ليش هذا السؤال؟تغارين؟!<<[COLOR="plum"]لا بسرقه في الليل[/COLOR]
    أأنت الفكر أم العقل؟
    أمممم..مافهمت يمكن الأثنين نفس الشي<<طبيعي بالنسبه لمخ يابسأنسخت أنتي من العرب أم الغرب؟
    أنتي أختاري..<<ليش قالوا أمتحان أختيار من متعدد
    أدمعت العين تلاحقك أم فرحت الدنيا؟
    أمممممم...الأثنين<<ماشيه على المثل زيادة البركه بركتين
    أتريحين نفسك من العناء أم الشقاء يلازمك؟
    يمكن تقولي..أممممم الأثنين لكن أكثر شي أريح نفسي<<على قولت المثل:أكل ومرعى وقلت صنعه..أتعانين من الشقاء أم الشقاء يعانيك؟
    أممممممم..هذي شوي معقده...لكن الحقيقه الشقاء يعانيني<<بدون أي شك
    هل تقبلين أن يقوم أحد بصفعك؟
    ههههههههه<<المسكينه تتحرى نكته
    أتحبين أستعمال الكلمات القليلة الإحترام؟
    وبعدييييييين معاك...عن الإحراج<<أنت وجه أنحراج؟
    أتكرهينني؟
    أكيييييييييد...<<[COLOR="Plum"]في الوجه بعد من غير أي حياء[/COLOR]ما رأيك بمثل هذه المقابلة؟
    زي وجهك ...<<عن الإحراج..هاااا؟..باين الخجل
    وجهي حلو ولا زفت؟
    أنتي أدرى...شوفي وجهك في المرايه إذا شاكه..<<أنت ألغااااز
    هل قمت بإطالت المقابله أم هي قصيره؟
    أكييييد مطوله وما خذه كثير من وقتي...<<[COLOR="plum"]مالت عليك بدال ما تقولي خذي راحتك[/COLOR]!!!
    بوكسات بعد المقابله <<شي طبيعي مع وحده زيها

    آآآآآآآآآآآآآآآآآه طق طق طق<<صوت أصابع
    أخيييييييييييرا الموضوع المعفوس عفس خلص ههههههه:swell:
    الرايكم ...آآآآآآآه...يلا يلا طق طق<<صوت أصابعي.. يا سلام...هههههه
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    مقابله حماس مع شغاله>لايفوتكم مرح x مرح ‏21 نوفمبر 2009
    مقابله مع خكري ... مرح x مرح ‏29 يونيو 2009