صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

كيف اسوي صوره لحسابي في البي اس 3 و ان شاء الله يتثبت

الموضوع في 'الألعاب' بواسطة ŦĦĘ-ĎДŖҜ-βǾّY, بتاريخ ‏3 فبراير 2010.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

للي يبغى يسوي صوره مثل هذي [​IMG]

بس لازم يكون عنده حساب اون لاين في البي اس 3 اول شي يدخل على الرابط

http://ps3trophycard.com

وبعدين الطريقه سهله psn id اسم حسابك و ايميلك تحته وبعدين go ويطلعلك اسمك و عدد التروفيز وكل شي

(والي يبغاني اجيبله رابط مثله لل xbox يرسلي رساله على ملفي)

و انا ليه ابغاه يتثيت عشان اي واحد مثلا جديد في المنتدى يدخل عليه يسوي الطريقه

2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    كل واحد يحط صوره افضل شخصيه عنده من اي لعبه الألعاب ‏1 ابريل 2010

3. شكرا اخي للمعلومات
    معلومات مفيدة حقا

4. العفو بس ما اشوف احد يرد عادي حتى لو ما اعجبكم الموضوع قولو لي عشان احاول اسوي افضل لا تحسبون ان النقد بيحبطني لا بالعكس يعلمني اخطائي ويخليني اسوي افضل في المرات القادمه ان شاء الله

5. و ترا الصوره تحدث نفسها كل ما جيت تروفي يطلع في الصوره بس لازم اول ما تجيب التروفي تروح على ملفك في ال ps3 بعدين تظغط x وبعدين تخليه يحمل بعدين لازم تنتظر 6 ساعات على ما تتحدث الصوره ما ادري وش الحكمه من ال 6 ساعات هذي

6. و انا عندي سؤال تكفووووووووون طلبتكم

الحين انا معد باقيلي الا تروفي واحد في ريزيدنت ايفل 5 ومني عارف كيف اجيبه ومني فاهمه ترجمته لاكن ما فهمت وش المطلوب و التروفي هذا هو

The Works
    Chain the maximum number of combos together in one go.
    تكفوووووووووووون الي يعرف يقولي

7. شكراا لك يا احلى عضو عايش بها الدنيا

8. اووووه نسيت تم التقييم

9. العفووووو يا many moon ^_^.............

10. اسمع انسخ الكلام وحطه في ترجمة قوقل واقراه عايدي وتقبل مروري المتواضع

11. مشكــــور أخوي من زمآآن وانآ ودي أعرف كيف

تستآآهل تقييم

تقبل مروري البسيط

^_^

12. العفو اخيرا ناس ردو المهم انكم استفدتو من الموضوع وانت يا ماني مون خلاص مشكور التروفي طلعته وجبت البلاتينيوم

13. يووووووووووووووه نسيت تقدرون تغيرون شكل الصوره فيه تقريبا 5 او 6 اشكال اذا حطيت ال ID و الايميل وطلعت الصوره تلقى كلام داخل مربع وجنبه سهم اظغط عليه و بتتغير الصوره

14. و معليش انا غلطت اول الصوره ما تحدث نفسها انت لازم تروح على الرابط وتحط ال ID حقك و الايميل بعدين تتحدث الصوره

15. تكفوووووooooooooooOOOOOOOooooooooن للي يعرف يطلع ذا التروفي المشكله و الله انه عله صدق احاول فيه منا منا ما قدرت ابغاكم تعلموني للي يعرف
    Unlocked All Bonuses
    افتح كل bonus

انا مافهمت شي فيه
    فابا اسال عن :

ايش الـ Bonus ؟
    ومن فين ممكن اجيبها ؟

16. مشكووور خيو على الموضوع المفيد

وان شاء الله يتثبت.....~