صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

××جـّـــــرح الصدآآقهـــ××

الموضوع في 'أرشيف صحراء الأنمي' بواسطة قمر بنت قمر الـ قمر, بتاريخ ‏7 فبراير 2010.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. كلما بنيت الحلم فـي القلـب وكمـل
    قبل أعلنـه يظهـر صـدى عداوتـه

    وضحت همومي من ورى الخافق همل
    وأحجامها حسـب الوضـع متفاوتـة

    و أنا العزيـز اللـي تشبـث بالأمـل
    عسى يشوف مـن الزمـن طراوتـه

    درس الحيـاة القاسيـة لـو اشتمـل
    علـى الجبابـر لعـرفـوا قسـاوتـه

    تلقى بعـض تجارهـم يمشـي ثمـل
    مـع الفقـارى يرتـشـف حـلاوتـه

    والقاضي اللي في كلامه مـا صمـل
    فاضي عمل مسترسل فـي فضاوتـه

    كيف المطوع يخلف في قول وعمـل
    والمصحـف الطاهـر نسـى تلاوتـه

    قال المثل خـل الجمـل بمـا حمـل
    صافـح عـدوا مـا يبيـن نقـاوتـه

    رجلا ضلوعـه للحمـل مـا تحتمـل
    يحرم على رجلي حشى مـا خاوتـه

    مثل النعامـه راسهـا تحـت الرمـل
    ومن ظلهـا تشكـي مـدى ضراوتـه

    جرح الصداقه في الظهر مـا يندمـل
    عيـت سنينـي كلهـا مــا داوتــه